المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Ouch >_<

Trapped Inside
04-09-2004, 09:06 PM
السلام عليكم ^^ ..

Hey All .. What's Up ^_^ ..

يلا عاد جا موعد كتابة موضوع المخصص مني للمنتدى العام .. والي هي بالسنه مره P: .. >>>> عوضا عن جملة " من زمان عن المنتدى العام " P: ...

" Ouch " .. مصطلح للفعل " Awwwww " .. وهي عندما تحس بالم شنيع باحد اعضاء جسدك الظاهره والباطنه !! ..

يا كثر ما قلنا هذه الكلمه .. واكيد نكرها " ما عدا حقين JackAss .. P: " ..

حبيت اقولكم كم موقف ذكرت فيهم هذه الكلمه الي كانها مفعول مصرف >>>> يعني نكرها D: ..

MaWqeeF Num&eR 0nE

يوم اني صغير تقريبا 5 او 4 سنوات .. كنت اركض واضحك ومدري وين ربي حاطني فيه .. المهم وانا اركض فجاه صكيت بحافة جدار >>> ولله من الدلاخه P: ..

وللاسف الشديد اجريت لي عمليه خطاية .. وعلامة الخياطه لا تزال حيه الى يومنا هذا .. على الجهة اليسرى من جبهتي -___- ..

MaWqeeF Nu!-!-!beR T(I)o

كنت تقريبا بخامس او رابع ابتدائي .. وكنت العب انا واختي .. نسوي حصن " كنا نتلقى ضربات عنيفه من العدو ( ولد عمي واخته) " .. وحنا نسوي حصنا الخارق كانت فيه مزهريه بارض المعركه وقلت للجندي " اختي " تشيلها وردت Yes Sir .. وانا كنت فوق هضبه "كنبه " اترقب حركات العدو .. وانا انزل دعست على شي غريب .. وش طلع ( المزهريييييييييييييه ) .. ولله من زين الجنود الي عندي بعد -____- ..

وامتلئت ارض المعركه بدماء جنرال الحزب الديمقراطي .. وبهذا تنتهي المعركه برفرفره البطانيه البيضاء لجندي الجنرال وينتصر العدو اللدود .. ويحقق مبتغاه بالحصول على الكنز ( الي هو ايس كريم باسكن روبنز ) .. والخاسرون يجرون اذيالهم وفي السنتهم ايس كريم كون زون ..

يلعن ان القهر خسرت رجلي عشان ايس كريم -____- ..

المهم بعد ما طحت انا على المزهريه رحت الحمام .. وامتلى كل الحمام دمان .. واجريت لي عملية خياطه مره اخرى !! ..

MaWqeeF I\IuMbEi- Three

كنت على ما اعتقد بثالث متوسط .. وكنت اسبح بنادي آد مع عيال عمي " من رغم كرهي للسباحه " ..
على كل .. يقالي انا ووجهي ابنقز نقزة النمر للمسبح .. ولكن حصل مالم يكن بالحسبان .. تزحلقت بارض المسبح واتجهت نحو المسبح بسرعه عاليه وصدمت بحافة المسبح وطحت بالمسبح بظهري ..

وجاني كسر بكاحلي الايسر .. ولله الم -_____- .. وعاد نادي آد هو اساسا نادي لرفع الاثقال .. عاد تشوف كل شوي جايني واحد يقول اشيلك .. وانا كذا >__> ..

واشوا ولد عمي " الله يجزاه خير " هو الي ساعدني بحملي الى المستشفى ^^ ..

(مالم امها داعي يكون احد من اعضاء المنتدى هناك يوم صارلي كذا P: ) ..

MaWqeeF Number Four

قبل كم يوم -____- .. كنت اركض عشان ادخل البيت بسرعه وفيه عند الباب عتبة من الصخر .. وانا تعركفت وطاحت رجلي على حافة الصخر >___< .. >>>> حمار من جد D: ..

ما قدرت امشي عليها كم يوم .. بس الحين انا متحسن ^^ ..ولله الحمد ..

وهذه هي المواقف الي بالي .. ويمكن تعتبر اخطرها .. انشالله عجبكم الموضوع ورفه عنكم الطفش ولو لبضع دقائق ^_^ ..

يلا عاد WHAT about YOU ^_^ ...

نشوفكم على خير ^^

Anima
04-09-2004, 10:01 PM
هع

ذكرتني باقوى "Ouch" عرفها تاريخ الام >_<

مرة كنا رايحين انا و عيال خالي متاخرييييين المهم ركبنا السيارة وكان زحمة

وانا كنت جالس عند الباب ولابس ثوب وكان الي على يميني قاعد على الثوب

ولما وصلنا انا فتحت الباب وعلى طول دزيت

الا الثوب ينشد واطيح بفكي على الرصيف :boggled:

وعلى المسشفى على طووووووووووووووووووول

ولي رجعة ثانية انشاللة

شكرا حمودي

البـاحث
04-09-2004, 10:07 PM
وللاسف الشديد اجريت لي عمليه خطاية

عملية خطاية أجل :biggrin: أول مرة اسمع بهالنوع من العمليات :tongue2:

بالنسبة لي كل شي فيني الحمد لله صاغ سليم :icon6:

يعني مرات تعرضت لأصابات طفيفة وشد عضلي بحكم كوني أشهر لاعبي نادي الهلال والكل يبي يآخذ مني الكورة:icon6:

أما كسور ولله الحمد لم يحدث شيء مماثل لي من قبل وان شاء الله ما يحدث

وسلامات وما تشوف شر تعيش وتآكل تميس وفول :tongue2:

Trapped Inside
05-09-2004, 05:51 AM
Anima ..

الحين حسبتك بتقول صارلك حادث انكسر فيك شي .. راح منك شي " الله لا يقوله " ..واخرتها طحت على فكك ..

خخخخخخخخخخ .. يا زيني بس P: ..

ننتظر عودتك الثانيه ^^ .. العفو ^_^ ..

الباحث ..

انت داخل بمجال الطب .. ما اعتقد >>>>> يقاله يصرف P: ..

الحمدلله .. وانشالله ما يجيك شي ^_^ ..

الله يسلمك .. لووووول ^^ ..

مشكورين على المرور ^_^ ..

tidusxxx
05-09-2004, 02:06 PM
خخخخخخخخ سلامات:p
انا الحمد لله ما صار كسور ولا شي يحتاج خياطة كلها طقوق وجروح طفيفة تعالج بالصراخ وكريم الجروح والثلج:D
اذكر مرة وانا صغير ماشي وانا مسرررررررررح في خواتي معهم لعبة جولف ورايح لابوي انق عليه يجيب لي زيها....وخبطت في برواز الباب...مدري وش حصل بالضبط المهم يوم صحيت لقيت قطعة ثلج كبيرة على جبهتي التي تلونت باللون البنفسجي...تخيلوا اني قعدت فترة اذا طالعت فوق اشوف جبهتي!:bigeyes:
بما اني عشت طفولتي في حرب طاحنة مع عيال خالتي لهذا فان حوادث الدخول على الجدران والبيبان والمخوش والطقوق ليست غريبة ولم تكن توثنينا عن متابعة الحرب الا اذا شفنا دم!:biggthump
مرة في المدرسة طحت من الدرج من اوله لآخره ما وقفني الا الجدر بس الحمد لله طلعت بطقوق مريعة ورحت المستشفى بس ما انكسرت :icon6:
المسكين اللي دايم وهو يتخيط ديدمان:( دايم يطيح طيحات غريبة وينشق فمه ولا ذقنه:33:

Rytamu
05-09-2004, 04:54 PM
موزوع حلو .. :cool: ..

||

أقوى Ouch حصل لي يوم كان عمري 5 سنين كنت طالع أنا وأمي من السوق واتجهنا للسيارة جيت أبي أفتح الباب

القدامي ما قدرت لقيته مقفل مع إن أمي فتحت الباب اللي ورى .. المهم طلعت بخطة عبقرية قلت ليه ما أدخل يدي

من عند باب أمي وأحاول أفتح زر بابي .. جيت أبي أطبّق الخطة الغبية ودخلت أصابعي أبي أفتح قفل الباب ما دريت إلا

الوالدة تسكّر الباب على أصابعي [ طبعاً فضحت أهلي من الصياح :biggthump ] ..

||

هذا موقف ثاني .. كنت بصف رابع وكنت دايم بالشارع مع أخوياي وكانت أحسن لعبة عندنا هي الحجر .. نرمي بعض

بالحجر كأننا بحرب [[ صعايدة على غفلة :boggled: ]] كنت أجمع لي شلة ونروح نتصيّد بزران الحارة وأي واحد نشوفه

نفقع راسه .. :icon6: .. مرة من المرات جاء واحد وفقع راسي بس أشوا ما طلع دم وقعدت أصيح ورحت علمت أبوي

ويجي أبوي ويروح لخويي اللي رماني ويتفاهم معه .. [[ ضربني وبكى سبقني واشتكى :icon6: ]]

FARES360
05-09-2004, 09:51 PM
-_- " ..

لما كان عمري 8 سنين كنت رايح ألمانيا ورحت هالحدايق هناك وكانه فيه ( زحلاقيه ) صعدت عليها ولا واحد من أصدقائي دزني وكان اطيح عالزحلاقيه ونص ظري من جدام انكسر صار كأنه أرنب وكله دم ويهي وكن ابجي حوالي نص ساعه وبعدين تعودت قعدت 3 سنين على هالشكل بضرس نص مكسوره ههه ... صار عمري 14 سنه رحت طبيب الأسنان وعدلوا أسناني وصاروا طبيعيه ^_^" " الوجه الجميل بالأبتسام الحلوه " <<< وين سامعينها =p

بس هذا الي أذكره -_-" من الموافق الي لا تنسى في قسم الoUCH thIngY "
بس انا لفظتها جذي aooOOOWOOOAAAaaaaaaaa ... <<< لغة كل صغير '=P

أحم طبعن فيه موقف ثاني لما كنت بالمتوسطه واحد كنت اتغشمر معاه وهو كان خواف مني ... فقام حاش ايدي المعصقله بريولي كأنه يشوت كوره او يبي يكسر خشب ... وكسر ايدي بس مو كسر هو تقريبا خدش وكان الجبس على ايدي لمدة 3 أشهر .. -_- بس كنت مرتاح ما اكتب شي من عاللوحه بالدفتر =P ..
ummm oh yea and this Ouch was inside not outSide like the one Up

^^" وبس ...

seYa

Justine
05-09-2004, 10:27 PM
خخخخخخ زمان عن مواضيعك يا زول :jester:

كالعادة مواقف الحمام و زحلقات الصابون هي الاكبر في حياتي :icon6:

اذكر في احد المرات كنا في بيت خالتي عشان نستعد لحفل زفاف واحد من قرايبنا...

كان عمري وقتها 8 او 7 سنوات..

دخلت استحمى.. شعور بالرضا تحس فيه لمن تشوف تراب و وسخ ملعب الكورة ينزلوا من على جسمك :biggthump

خرجت و النشوة تعربد في عروقي :tongue2: .. ما انتبهت الا و رجولي فوق و راسي - الكريم - تحت ...

و سيل من الدم يسري تحتي.. المشكلة اني وقتها ما زعقت و لا صرخت .. ربما هو الذهول :tongue2:

و بعد كم غرزة و لفتين شاش رجعت كما كانت مع نغزة زي حقت جون ولد ترافولتا :jester: <<< ام النصب :icon6:

ash6
06-09-2004, 03:59 AM
Ouch يا ما قلناها أنا عاد موقفي أسوء منكم كلكم لأن كلكم هاذي غلطاتكم لكن موقفي شئ ثاني

أقلكم آش سرلي أنا جالس ألعب مع أخوي تعرف كن بزارين يعي أنا 6 سنوات وهو 7 سنوات المهم خابرني
انا زباله أخوي راح رمى في سيارة آيس كريم لعبة فكة راسي و أغما علي و رحنا المستشفى وسوانا عملية خياطة ستة غرز في الراس و الى الآن ما زالت الخياطة

جزاكم الله خير

hitler is back
06-09-2004, 05:09 AM
هيه اول حادث عندك مثلي بالضبط...بس مادري حاجبي اليسار او اليمين وكنت اصغر

غيرها بامجمع الراشد اول مافتحت الملاهي فوق طلعت العب كان عمري 10 سنوات...ومع الحماس كنت راكب سيارات اطفاء تدور وقاعد اتمشى في السياره ومن الحماس طحت على وجهي وصقع دقني بحافة حديد بالسياره وسويت خياطه

والموقع الثالث بنفس السنه اظن كنت انقز على فراش محطوط بالارض وجنبي ابوي جالس يجرب بيانو عيال عامي وانا مستانس انطط وشويانط على "مؤخرتي" واحس ان كل فقره من فقرات ظهري لزقت ببعض وما قدرت اتكلم طول ذاك الليل :09:

اذا تذكرت شي بعد قلت

الي اذكره كله كور بوجهي -___- مأساه يمكن عشاني كنت لاعب محترف :09: المهم كان وجهي قول اظن

Y a z e e d
06-09-2004, 12:48 PM
.. ح ف ر ة ز ي ت ...
... م ر ة و ح د ة .. !

كنت رايح مع خالي وابوي للورشة ..
و..وقفوا جنب حفرة زيت ...
و راحوا .. وقالوا " اركد " ..
طبعاً ماصبرت كعادتي ..
طلعت وعيوني للسماء ..
وبحكم الجاذبية الفائقة لرأسي ..
طحت عليه لوسط حفرة الزيت ...
ولحسن الحظ طحت على كرتون ..
ولا ممكن تنكسر رقبتي .. ولا تعرفون واحد اسمه " انا " -______- ...
...
...
فيه مواقف ثانية ^__^
عطوني فرصة أفرم راسي ^^ ...
...
...
موضوع

كول\كول ...

مشكور ..

Snake Fang
06-09-2004, 01:32 PM
يعين انا ما عندي اصابات كثيرة :cool: , و لاكن في حادثة ما أقدر انساها ابدآ

مرة كنا طالعين انا و العائلة لبيت احد الاقارب , و بعدين و احنا طالعين سلمنا على بعض , و كنت واخد الكيوب معي هناك , ففتحت السيارة من ورة ووضعت فيها الكيوب , و بعدين اجى اخوي قالي يلا سكر نريد نطلع , و قام هو و سكر الباب ,,,, و لاكن حزرو فزرو أيش كان في عند الباب؟؟
كان أصبعي المسكين بين الباب و الفضاء , ففل اخوي الباب على اصبعي , طبعأ اصبعي راح فيها , و لحد الان معلمة فيه , و ضوفري كله راح و بادي يطلع الان شوي شوي :(

شكرا سعودي على الموضوع :jester:

تحياتي

Lezard Valeth
07-09-2004, 02:27 AM
خخخخخخخ :D

عليك مواقف تقول للقرد قوم وانا اقعد مكانك :p <<< ما عليك يمزح :D

روعة يا رجل كل موقف اقراه لك امسك بطني من الضحك :D

وجاستين موقفك عجيب زين ما انشلخ راسك وكتبو بالجرايد اليوم الي بعده لقى مصرعه في الحمام :D

اذا بتكلم عن مواقفي ما اخلص , متحف :tongue2:

بالنسبة للمواقف الدلخة فالحمدلله قليل جدا يا كاب عصير يا اتعرجب هذا حدي ,

ممكن المواقف الي تستحق انها تنذكر بطفولتي هي الي بقولها الحين , تراني ما اذكر شي منها والله هذا كلام الوالد والوالدة :D

يقولون لمن كان عمري 3 الى 6 تقريبا كنت واحد منعزل ما العب الا بروحي حتى اخواني اعطيهم طاف :p , لكن شنو كنت اسوي , لمن كنت اطلع برا البيت ولمن يجيون يلعبون معاي اولاد الجيران كنت اكفخهم :icon6: , ولا والي يزيد الطينة بلة كنت اروح الاحق البنات الصغار واقبلهم << مشفرها عشان القوانين :p ... وبعدها يجيون اهلهم ويكفخوني ويوخروني عنهم <<< تكفيره عن الاولاد الي كفختهم :tongue2:

ولا بعد يقولون لمن امي كانت تاخذني وهي رايحة تزور قريبة لها , لمن اقعد بالحوش ويجيون البنات الصغار بالحوش كنت آخذهم لاي غرفة وتحت الفراش اخشهم <<< استكشاف طفولي في عالم الغرائب :D << مو ياهل هذا شيطان صغير :أفكر:

تقول امي كنت بس تحت الفراش وجار ثلاث بنات معاي من قرايبنا , اقبلهم << تشفيرة رقم 2 :p .. ولا بعد اقعد اتعبث بملابسهم عشان اكتشف المستخبي :tongue2: .. , ومسكيييين يااااهل.. بس امسك احرك الملابس وبعدها اتنح وما اتحرك خخخخ , لمن يت خالتي وامي وجروني من تحت من اذوني وقعدوا يطقوني وانا ابجي ولا ادري شمسوي :D , خلوني كاني مرتكب جريمة وانا مسكين طفل ولا تثريب علي :reporter:

Anima
07-09-2004, 02:30 AM
الحين حسبتك بتقول صارلك حادث انكسر فيك شي .. راح منك شي

:bigeyes:

يقطع ابليسك

ناوي علي انت

واخرتها طحت على فكك

:أفكر:

ياحبيبي لو تشوف الغرز الي في فيكي الحين

بيكون عندك فكرة عن الالم الي جاني :boggled:

mad_dog
07-09-2004, 02:43 AM
انا ولا مره قلت ouch الصراحه تدرون ليش ؟

لاني اقول أخخخخخخخ >< ومن كثر ما قلتها ما اذكر موقف محدد بس من المواقف اللي صارتلي

كنت اتمشى بالسوق ومريت ورا سياره ولا ما اشوف الا راعي السياره حطها r وما اشوف الا لمباته البيض حقة السياره في ويهي

مباشرة ! فنقزت على الجار >< وقلت أااااااااااااااااااااااخ

Trapped Inside
07-09-2004, 08:46 PM
TidusxXx

هلاع ^_^ ..

الله يسلمك ^_^ ..
لووووول اجل جاك صعرور كبر قريح D: ..

خخخخخ يا حليلك شكلك تحب تسرح وانت تمشي .. ياخي من زمان عن ديدمان .. ما صار يدخل الماسنجر -___- ..

Hery2003

انت احلى ^^ ..

يا شينها ذي دايم تصير معي -____- ...

تصدق مره علق راسي بالشباك !! .. اي ولله .. بس لو تساليني كيف بقولك مدري -____- ..

هين الحجر دايم تصير بالمدارس .. بس الحمدلله ما كنت منهم ^_^ ..

Fares15

اووووووف .. الظاهر الــOuch حقتك هذي اقوى Ouch بالمنتدى -___- ..سلامات خيو ..

لوووووووول تلقاك مستانس انت ووجهك ما تحل الواجبات ^_^ .. >>>> نصاب حتى ويدك سليمه ما كنت تحل D: ..

Justine

ما قلت لك غير اسمك .. الظاهر انك ما تجي الا بالعين الحمره P: ..

اصلا انتم ما تستاهلون من يتعب عليكم ويكتب مواضيع لخششكم P: ..

لوووول ياخي شكلك تشوف اقلام كثير .. دايم هم الي يطيحون بالصابون .. بس هذا يدل على انك ولد غير مبالي بنظافة حمامك P: ..

Ash6

بصراحه ما فهمت الموقف -___- .. بس شكله خطير وما تشوف شر انت واخوك ^_^ ..

الف شكر على مروركم .. ^_^ ..

Trapped Inside
07-09-2004, 09:00 PM
Hetler Is Back

اح الموقف الثاني يعور -___- .. ولا وفشيله قدام خلق الله -___- ..

لووووووووووووووول .. الظاهر انك ما هجدت بعد الموقف الثاني ..

خخخخخخخخ بس Ouch حلوه P: .. وما تشوف شر خير ^^ ..

حياك الله لو تذكرت شي ^_^ ..

Angel's Knight

هلالالالاع وللللله ^_^ ..

خخخخخخخخخخ ولله انك مهستر .. حفرة زيت !!!! ..

لوووووووول ولله ليت اني شايفك وانت طايح ^___________^ .. ويا حبك للسماء انت P: ..

ان تذكرت شي قلنا .. مب تجحد ^_^ ..

تسلم ^_^ .. العفو ^^ ..

Snale Fang

هذي دايم تصير -____- ..سلامات ^_^ ..

العفو .. وكم مره قلت لك هذا المنتدى العام مو الننتندو P: ..

Densetsuno Ken

لووووووووول .. الحمدلله عجبك الموضوع ^_^ ..

لوووووووووووووووووووووول .. وش ذا !! ... الظاهر هذي الحاسه السادسه عندك (حقت البنات) ..

اهم شي انك تكون تركتها .... * ما اعتقد ولله * >>>> P: ...

Anima

معليش .. سلامات اخوي ^_^ ..

Mad Dog

اححححح صدمتك سياره -___- .. ولله ياهو ثور راعي السياره -___- .. سلامات ^_^ ..

الف شكر على مروركم ^_^

Justine
08-09-2004, 09:25 PM
ما قلت لك غير اسمك .. الظاهر انك ما تجي الا بالعين الحمره P: ..
يا مراقبين قطوله واسطة عشان يغير اسمه تراه رجنا :tongue2:

لوووول ياخي شكلك تشوف اقلام كثير .. دايم هم الي يطيحون بالصابون .. بس هذا يدل على انك ولد غير مبالي بنظافة حمامك P: ..
خخخخخ هذا يبرهن على انك تشاهد اكثر مني :tongue2:
بالنسبة انا ذكرت اني في بيت خالتي و الصابون كان علل الارض مدري مين غسل ايده و طيحها..
و بعدين انا حمام غرفتي كل يوم يتغسل حتى لو كنت ماني موجود :tongue2:

KJF
08-09-2004, 09:49 PM
انا فيني شي غريب.. عظمي ما ينكسر!!! ياما صارت لي حوادث وما انكسر فيني شي..

مرة من المرارير:
كنت راجع من المدرسة.. قال لي صديقي انه يقدر يوصلني للبيت بالسيارة (ابوه راح يوصلنا) المهم انا قبلت ورحت معه..
واحنا بالطريق وقفنا على اشارة ضوئية, بعد كم ثانية من لما وقفنا جت شاحنة باطون وخشت بالسيارة من ورا!!! :o
انا كنت جالس باخر السيارة.. السيارة من ورا تهشمت وتطربقت..وانا ما صار لي شي!! :wow: الحمدلله نجيت يومها..

ومرة لما كان عمري 4 او 5 سنين كنت راكب السيكل وماشي بسرعة.. بالطريق طلعت سيارة قدامي! بس ما ضربتني..انا ضربت فيها :tongue2: لفيت 10 مرات بالهوا و60 على الارض.. ونجيت بدون جروح!!! :31:

ومرة كنت العب كونغ-فو-عربحي مع اخوي (تعرفون عاد وش هو الكونغ فو العربجي.. يعني نقاتل بيدينا مثل المعاقين..) المهم وانا اقاتله اختفت الجاذبية من تحتي وزاحت السجادة واختفت كل القوانين الفيزيائية من حولي وانقلبت 180 درجة مما ادى الى كسر نص سني الاوسط بفكي العلوي.. :D

بكمل لك بعدين اما الحين بروح البي نداء بطني.. على فكرة موضوعك حلو :biggthump

يلا مع السلامة..