المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصويت: تربل إتش أم راندي أورتون مع السبب!

أبوهاشم_2004
05-09-2004, 02:27 PM
من تتوقع يفوز بالبطولة الجاية راندي أورتون أم تربل إتش صوت هنا !!!
بس بدون هوشة يا شباب كل واحد يقول السبب بصراحة!
أنا أقول تربل إتش يعني عنده الخبرة و القوة و شوفوا تاريخه كم مرة هزم الأسطورة under taker ؟ و كم مرة هزم ذا روك و kane و غيره و لقب بأفضل مصارع سنة 2001 هذا السبب و أتقبل اراء الاخرين و إللي يبي يشوف تاريخه يروح ل

http://www.triplehunleashed.com/index2.html
و انا نفسي معجب بتربل إتش
و اتقبل آرائ الاخرين بإنفتاح

:biggthump
\
أخوكم أبوهاشم

RoAd SnAkE
05-09-2004, 06:25 PM
شكرا لك اخوي على الموضوع...بالنسبه للبطوله بالمنطق طبعا تربل اتش لاسباب كثيره انت ذكرتها لكن ماندري عن عقلية ال wwe اللي خلوا اورتن يفوز على بنوا ومات هاردي عداوته مع كين نتوقع اي شي وشكرا لك مره ثانيه ..

أبوهاشم_2004
05-09-2004, 06:37 PM
شكراص على ردك رود سنيك ترى مش إنت الوحيد مستغرب بصراحة ناس كثار يستحقون البطولة غير راندي أرتون ! و من السخافة إن يعتبر راندي أورتن بطل الوزن الثقيل ! يعني في مصارعين ثانيين يستحقونها مثل تربل إتش و undertaker و Brock lesnar و غيره الكثيييييريييييين !! أنا برأي راند ما يستحق اللقب أبداً

وساااام
05-09-2004, 08:58 PM
الحزام راح يرجع لـ ( تربل اتش ) وراندي اورتن ما يستاهل انه يكون بطل العالم للحزام الثقيل....... :biggthump

Randy_Orton
05-09-2004, 11:32 PM
وانا اراهنكم على ان الحزام هيفضل مع اورتن وهيسحق تريبل اتش
وهيثبت انه يستحقه

DEATH DRAGON
05-09-2004, 11:51 PM
انشالله يفوز تربل اتش وياخذ الحزام من الخاين

r102
06-09-2004, 01:29 AM
أي خاين يابو الشباب اورتن حيفوزيعني حيفوز :)
لا تعصب الحاكية سيناريو يوم لك ويم عليك

عاشق المصارعه
06-09-2004, 01:36 AM
والله ياأخي الكريم لو تجاهلنا التمثيل والسيناريوهات المقرره سنقول تريبل اتش سيفوز بل انه سيسحق راندي اورتن .

أما اذا لم نتجاهل فهذا يعني انه سيحدث ماهو مقرر في السيناريو والله اعلى واعلم .

وبالنسبه للسبب فهو بالتاكيد يعود لأسباب كثيره من اهمها :
1- الخبره الكبيره لتريبل اتش :biggthump
2- تريبل اتش انتصر على انتدرتيكر وكين واسوتن ومانكايند وذا روك وكافناش وشون مايكلز وغيرهم من جبابرة المصارعه الحره . :D
3- الوزن الصافي للعضلات يفوق بكثير وزن راندي اورتن حيث ان وزن تريبل اتش 110 عضلات صاافي
والوزن العام 130 . :shock22:
4- الالقاب الكثيره لتريبل اتش حيث ان القابه تفوق العشره القاب من ضمنها اربعة القاب او خمسه حزام العالم وثلاثه الوزن الثقيل واثنين تاج تيم شامبين واثنين انتركنتيننتال وكينج اف ذا رينج مره ورويال رمبل مرره وغيرها وغيرها ................... الخ . :mad:

هذا هو السبب بالتفصيل
مع تحيات اخوكم عاشق المصارعه من جده
:08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08: :08:

Mr.husn
06-09-2004, 01:57 AM
أنا أتوقع راندي أورتن لانه خلاص جه دوره أهو الحين البطل أهو اللي راح يعطونه السنيورهات الحلوه وشكرااا

AL7LO
06-09-2004, 02:40 AM
انا اقول تربل اتش لانها شكلها من المتوقع ان ياخذه لانه خسر قبل

Pr.Game
06-09-2004, 03:45 AM
اتمنى تربل اتش ياخذه أحسن :) ..
.

أبوهاشم_2004
06-09-2004, 01:51 PM
شكراً للردود انا نفسي زي ما قلت أظن إن من السخافة إن ياخذ راندي أورتن الحزام و الأسباب أنا قلتها و الأخ عاشق المصارعه قالها! مستحيل يفوز راندي أورتن بالبطولة و الوصلة موجودة في أول الموضوع إللي يبي يشوف يشوف بنفسه!

Vitor Rivaldo10
07-09-2004, 08:19 PM
شكراص على ردك رود سنيك ترى مش إنت الوحيد مستغرب بصراحة ناس كثار يستحقون البطولة غير راندي أرتون ! و من السخافة إن يعتبر راندي أورتن بطل الوزن الثقيل ! يعني في مصارعين ثانيين يستحقونها مثل تربل إتش و The Rock و Brock lesnar و غيره الكثيييييريييييين !! أنا برأي راند ما يستحق اللقب أبداً
صح لسانك :biggthump

alkroos
07-09-2004, 08:55 PM
السلام عليكم ياشباب انا مشترك جديد
اسمي الكروس
اما بالنسبة للموضوع المطروح
انا اقول راندي اورتن
السبب هو مش الخبرة لان الخبرة ماهي كل شيء واكبر مثال اندرتيكر
في بطولة سمر سلام انهزم امام برادشو
وارجو من الجميع مساعدتي لاني مشترك جديد

brock123
07-09-2004, 09:45 PM
اكيد randy orton ليس لقوته لكن بسبب الدفعة الغير طبيعية من wwe ل randy orton

وشكرا اخوي لطرحك للموضوع

نجم الشـرقية m3
07-09-2004, 11:13 PM
ماحـب اعـيـد كلا م الأعـضـاء فـكـل ماورد صحيح .. لكن اقول انا :

عـلى حـسـب السـيـناريـوهـات المقـررة وهذا لاجدال فيه .. سيـكـون الفـوز لأحـدهـما ..

وإن كنت اعـتـقـد ان / راندي اورتن / :33:

سـيـفـوز بالمبارات حتى يعـد و من افضل المصارعـيـن ويأخـذ الحزام ليكون بطـل

المصارعة الجـد يـد .

تـــــحـــــياتي للجميع ..... نــجــم الــشـــــــــــــرقــيـــة - M 3 - وشكراا لكم جميعاا . :reporter: .

TEDUSE 1=BAGGIO
08-09-2004, 12:32 AM
انا رايي ان تربل ايش مفروض ما يلعب على الحزام لانه زودها من ثلاث سنوات و كله ينافس على الحزام و لو كان قوي كنا مشيناها بس الصراحه ( ما عنده ما عند بابو راعي المطعم ):09: بس الواسطات تلعب دور ..........

و اورتن هو صغير في السن بس اظن راح يكون مصارع كبير في المستقبل القريب لاني اشوفه مصارع نشيط و حركي و يذكرني ببدايات ذاروك كان شرير و صار محبوب ......

و انا اتمنى فوز اورتن لان تربل ايش ما يستاهل .............

و اتمنى انكم تتقبلون تعليقي بروح رياضية ..........:biggthump

و مشكور على طرح الموضوع ..........

Michaels
08-09-2004, 10:48 AM
انا برايي ان الاتحاد تسرع وعطى راندي هل دفعة الوقوية وعندهم هل مصارعين

شون مايكل

كريس جركو

كين

تربل اتش
08-09-2004, 01:54 PM
لا لا

اورتن الي حيفوز

مع انو المصارعه لو ماكانت سيناريو كان فاز تربل اتش

لكنها سيناريو

والدبلو دبليو ايه
حيعطون اورتن الحزام لانو جا وقتو خلااص
وتربل اتش حياخد الحزام وانا قريت الكلام دا من موقع انجليزي محترم

لكن مو دحين يعني بعدين حيرجع الحزام لتربل اتش لكن مو دحين

أبوهاشم_2004
08-09-2004, 02:06 PM
السلام عليكم ياشباب انا مشترك جديد
اسمي الكروس
اما بالنسبة للموضوع المطروح
انا اقول راندي اورتن
السبب هو مش الخبرة لان الخبرة ماهي كل شيء واكبر مثال اندرتيكر
في بطولة سمر سلام انهزم امام برادشو
وارجو من الجميع مساعدتي لاني مشترك جديدصح كلامك الخبرة مش شئ بس لو تشوف الوزن الصافي للعضلات حق تربل إتش و حق راندي أورتن بتقول "تربل إتش بفقع راندي أورتن و بدووووووسه بسهوله" و طبعاً لو تجاهلنا السيناريوات بس انا ما أعرف عقلية WWE الغريبة ذي المهم بدون يعني باللغة العربية لو المصارعة حقيقية طان تربل إتش فاز و سحق و فقع أبو راندي و كان شفت راندي أورتن متقاعد و في المستشفى! :biggthump

أبوهاشم_2004
08-09-2004, 02:10 PM
انا رايي ان تربل ايش مفروض ما يلعب على الحزام لانه زودها من ثلاث سنوات و كله ينافس على الحزام و لو كان قوي كنا مشيناها بس الصراحه ( ما عنده ما عند بابو راعي المطعم ):09: بس الواسطات تلعب دور ..........

و اورتن هو صغير في السن بس اظن راح يكون مصارع كبير في المستقبل القريب لاني اشوفه مصارع نشيط و حركي و يذكرني ببدايات ذاروك كان شرير و صار محبوب ......

و انا اتمنى فوز اورتن لان تربل ايش ما يستاهل .............

و اتمنى انكم تتقبلون تعليقي بروح رياضية ..........:biggthump

و مشكور على طرح الموضوع ..........وش ما يستاهل و يستاهل؟؟؟؟ تربل إتش بياخذ الحزام غصبن عن أبو راندي أورتن ! ياخي شوف الأسباب إللي قالها عاشق المصارعة و بعدين تكلم ! يعني لو في الحقيقة راندي أورتن ما يستاهل يكون مصارع ما ينفع أصلا يكزن مؤهل لأخذ الحزام !