المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة انهاء سايلدنت هيل اكثر من مرا

mahk0098
06-09-2004, 12:48 AM
عند طريق سهل علشان تنه سايلدنت هيل على كيفك اولا انه العب مرا وحد وبدع العب مرا ثانيه واذ طلعت من الدريش ارجع ورا راح تشوووووف رشاش قوى بلا نهايه في اسلح وايد راح تلا قيهم بعد بس هذا احسن سلاح:biggthump

ديجيتال بوي
06-09-2004, 07:03 PM
عند طريق سهل علشان تنه سايلدنت هيل على كيفك اولا انه العب مرا وحد وبدع العب مرا ثانيه واذ طلعت من الدريش ارجع ورا راح تشوووووف رشاش قوى بلا نهايه في اسلح وايد راح تلا قيهم بعد بس هذا احسن سلاح:biggthump

مشكووور يالحبيب على مساعدتك هاذي و أقدر حبك لمساعدة الآخرين ........ :D

لكن عندي سؤالين :33:

الأول : شو معنى كلامك هذا

اولا انه العب مرا وحد وبدع العب مرا ثانيه واذ طلعت من الدريش ارجع ورا راح تشوووووف رشاش قوى بلا نهايه ....

شو هو هذا الدريش ؟ ....... ياليتك لو توضحلي أكثر لأني مافهمت الكلام زين :(

والسؤال الثاني : عن أي جزء من سلسلة أجزاء اللعبة تتحدث انت ؟

هل هو SH1 , SH2 , SH3 , SH4 ......... ؟؟؟

و أكرر شكري لك يالحبيب و سلامي لك ... :biggthump

N.one
06-09-2004, 07:38 PM
احد يلعب سايلنت هيل 1 ولا 2

هذا عجوووز

واتوقع الدريش يعني يقصد الشبااك
واذا ما فهمت علي :09:

النافذه

ما ادري اذا كان يقصدها ولا لا

بس اقول :D

ردد ردد يالييييييييل ماطولك :D :D

mahk0098
06-09-2004, 09:28 PM
[QUOTE=ديجيتال بوي]عند طريق سهل علشان تنه سايلدنت هيل على كيفك اولا انه العب مرا وحد وبدع العب مرا ثانيه واذ طلعت من الدريش ارجع ورا راح تشوووووف رشاش قوى بلا نهايه في اسلح وايد راح تلا قيهم بعد بس هذا احسن سلاح:biggthump

و أكرر شكري لك يالحبيب و سلامي لك ... :biggthump السئال الاول اذ انهيت اللعب مره وحده وبدعت اللعب مره ثانيه واذ طلعت من الدريش ورجعت ور راح تلاق رشاش بلا نهايه السئال الثان --- هو الجزء الثالث ومشكور اخوى على الرد وفي اسلح وايد بعد

ديجيتال بوي
07-09-2004, 01:28 PM
واتوقع الدريش يعني يقصد الشبااك
واذا ما فهمت علي :09:
أنا أعرف ان دريشة يقصد بها شباك .... لكني ما فاهم أي دريشة هاذي القاعد يتكلم عنها .... :33:

احد يلعب سايلنت هيل 1 ولا 2

هذا عجوووز
بس اقول :D

ردد ردد يالييييييييل ماطولك :D :D

:09: :D :D :D :D :p

=============================================

[QUOTE=ديجيتال بوي]عند طريق سهل علشان تنه سايلدنت هيل على كيفك اولا انه العب مرا وحد وبدع العب مرا ثانيه واذ طلعت من الدريش ارجع ورا راح تشوووووف رشاش قوى بلا نهايه في اسلح وايد راح تلا قيهم بعد بس هذا احسن سلاح:biggthump

و أكرر شكري لك يالحبيب و سلامي لك ... :biggthump السئال الاول اذ انهيت اللعب مره وحده وبدعت اللعب مره ثانيه واذ طلعت من الدريش ورجعت ور راح تلاق رشاش بلا نهايه السئال الثان --- هو الجزء الثالث ومشكور اخوى على الرد وفي اسلح وايد بعد

والله إني ما فاهم شئ ............. على كل حال ................. Thank's

Half-Human
07-09-2004, 07:35 PM
لوووووووول

انا افهمكم

العب سايلنت هيل 3 ولما تنهي اللعبه اللعبها مره ثانيه على تخزينتك من النهايه الاولى ولما اتقابل المحقق الي يلحق هيذر اهي راح تدش دوره المياه وفي( شباك- نافذه-دريشه) روح عند الصناديق وراح تلقى رشاش طلقاته لا تنتهي

فهمتو؟؟

سلام

ديجيتال بوي
07-09-2004, 10:24 PM
لوووووووول

انا افهمكم

العب سايلنت هيل 3 ولما تنهي اللعبه اللعبها مره ثانيه على تخزينتك من النهايه الاولى ولما اتقابل المحقق الي يلحق هيذر اهي راح تدش دوره المياه وفي( شباك- نافذه-دريشه) روح عند الصناديق وراح تلقى رشاش طلقاته لا تنتهي

فهمتو؟؟

سلام

أي نعم فهمنا ............ :biggthump

و تسلملي على الشرح و التوضيح ............ :D

لكني كنت أتمنى لو يطلع هذا الكلام لسايلنت هل 4 .............. :31:

على كل حال

>>>>>>>>>> Thank you very much <<<<<<<<<<

عبد الصمد2004
15-09-2004, 12:42 PM
حد يساعدني في سايلنت هيل1 عند البيانوولكم مني جزيل الشكر:(

ديجيتال بوي
16-09-2004, 02:18 AM
حد يساعدني في سايلنت هيل1 عند البيانوولكم مني جزيل الشكر:(
والله بصراحة اخوي عبد الصمد انا أذكر ان لغز البيانو هذا كان سخيف .... يعني ماله معنى :12:

اطريت لاستخدام الحل الكامل حتى اتجاوزه .......... اذكر انه كان انك لازم تدوس على الازرار بكيفية معينة .

على كل حال ..... انت ما عليك غير تدوس هنا (http://mysupergames.com/Silent%20Hill_1/SH1_guide1.htm) وراح يطلعلك حل البيانو و حل اللعبة كلها بعد .... :D

:biggthump ارجو ان اكون قد افدتك و شكراً :biggthump

عبد الصمد2004
16-09-2004, 04:50 PM
واللة ما ادري اش اقول يا خوي ديجتال بوي انا طبعا بشكرك من اعماق اعماق قلبي وياريت نكون دايمن على تواصل وشكرا جزيلاوانشاءاللة المرة الجاية بكو انا الي رح ارد لك الجميل:)

ديجيتال بوي
16-09-2004, 06:11 PM
واللة ما ادري اش اقول يا خوي ديجتال بوي انا طبعا بشكرك من اعماق اعماق قلبي وياريت نكون دايمن على تواصل وشكرا جزيلاوانشاءاللة المرة الجاية بكو انا الي رح ارد لك الجميل:)
تسلم أخوي ......... هذا واجبنا ........... :D

mahk0098
24-09-2004, 09:42 AM
ههههههههههههههههههه اتحد واحد ينه سايلدنت هيل 3 في مستوا الهارد ;)

ديجيتال بوي
24-09-2004, 07:55 PM
ههههههههههههههههههه اتحد واحد ينه سايلدنت هيل 3 في مستوا الهارد ;)
خليني اول انهيها على المستوى السهل ........... وبعدها افكر في المستوى المتوسط .... :D

أخخخخخ .... نسيت شئ مهم ..... خليني اول أشتري الشريط ... :p :D :p :biggrin: :09:

mahk0098
25-09-2004, 03:02 PM
هههههههههههههههههه ئان ناه اللعبه من زمااااان :laughing: