المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التكنولوجيا اللي فالجزء الثالث سابقة عصرها ..

Silver Wolf
06-09-2004, 02:23 AM
للأسف الموضوع لا استطيع دعمه بالصور لكن اغلبكم بيفهمني ...

كما لا حظتم وشفتم معي في أشياء باللعبة الجديدة سمعنا عنها او شفناها في صور اوعروض .. متظورة كثير وسابقه عصر الستينات .. منها في عرض اي3 2004 .. فيه مشهد يحارب فيه سنيك جنود يطيرون بالدروع .. والغريب انهالدروع اللي يطيرون فيها مااخترعت حتى الآن .. يعني مومعقولة يحطونها ثانيا الطائرة النفاثة هذي شكلها غريب ومااظن انها موجودة حاليا !!! ....

يعني هل انتم متأكدين ان الأحداث ب1964 أو ... خدعة أخرى من كوجيما ؟؟!

BIG-M
06-09-2004, 12:30 PM
انظر الرابطين ستجد صور الطائرة+معلومات عنها
http://www.montada.com/showpost.php?p=2823416&postcount=95
صورها
http://www.montada.com/showpost.php?p=2866249&postcount=15
كانت تتجس على الاتحاد السوفيتي حتى اختراع الـsam1

Soliden
06-09-2004, 04:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بس غريبة, أول مرة أشوفك في منتدى ميتل جير ؟!؟

بالنسبة للجنود على الطائرين, فـ كوجيما قال في مقابلة أن هذه الأشياء حاولت الولايات المتحدة و الإتحاد السوفييتي صنعها في الستينات.

هنالك أشياء ممتعة في الأجزاء السابقة مثل منظار الرؤية الليلية, و لكنه لم يكتشف في الستينات, لذا كوجيما قال أنه سيضيفه بغض النظر عن الفترة الزمنية

يعني سيكون هنالك القليل من التقنيات التي لم تكن متواجدة في هذه الفترة

سلام

msm
06-09-2004, 09:23 PM
المجلة : هل اثرت الستينات على التقنيات التي كنت تريد وضعها في اللعبة ؟؟

كوجيما : لحدود معينة نعم , لكن الاشياء مثل منظار الرؤية الليلية لم تكن موجودة في الستينات لكننا قمنا بادخالها في اللعبة بغض النظر عن الحقبة الزمنية لان هذه الاشياء وجدت في الاجزاء السابقة و تعمل بشكل ممتاز في اللعبة ..
اما بالنسبة لتاثيرها على القصة فبدلا من يعتمد سنيك على التقنيات الحديثة فانه سيضطر الى الاعتماد على قوته الجسمانية و هذا هو التركيز الفعلي للزمن ..

من احدى مقابلات كوجيما في موضوع (اخر اخبار ميتل جير سوليد 3 اول باول .. (http://www.montada.com/showthread.php?t=282638&page=2&pp=20))

Silver Wolf
06-09-2004, 11:59 PM
مشكورين ياشباب على تعقيباتكم المفيدة واجاب حيرتي كاملةً ام اس ام بارك الله فيك اخوي ..

المكسي.. يعني الطائرة حقيقية ؟؟! كنت متوقع عكس كذا لأن شكلها غريب .. وعلى حسب كلامك وقتها من أيام الحرب الباردة غريبة شكلها متطور جداً!!:33:

سوليدن ..

بس غريبة, أول مرة أشوفك في منتدى ميتل جير ؟!؟تذكر يوم تجي منتدى فاينل واقول غريبة تجي منتدى فاينل وقتك كله بميتل جير ...:D
thats your reveange my dear:tongue2:

وحدة بوحدة ..:biggthump

اهممم .. بس خيالهم بصراحة بعييييد المدى .. كانوا واثقين بزيادة انهم بيخترعون هالأشياء ..

مشكورين حبايبي كفيتوا ووفيتوا :)

Soliden
07-09-2004, 12:49 AM
أنا دائما ادخل منتدى فاينل فانتسي, أكثر ردودي في منتدى الإستفسارات, أجب على أسئلة الأعضاء (أكون فاضي لا أعمل على موضوع) يعمل دائما في منتدى فاينل.. و تلك ليست الأولى (موضوعك)

و أيضا قد رأيتك عدة مرات في منتدى ميتل جير.. و لكن ما كتبته هو reveange كما قلت :tongue2:

BIG-M
07-09-2004, 11:56 AM
نعم حقيقية ومازالت اسرع طائرة بالعالم وبسرعة ماخ3

وفي كثير اشياء في العرض فعلا حاولت روسيا تصتعها مثل الدروع
يحظه سنيك طار في اعظم طيارة في التاريخ :tongue2:

Kingdom Hearts
07-09-2004, 03:15 PM
اهلين

اخوي The One لا تخاف على كوجيما ما راح يحط شي في اللعبه ينقص من قيمتها كل شي حاسبله حساب. داهيه ذا الانسان.
وشكرا على لفت النظر

Silver Wolf
08-09-2004, 01:00 AM
سوليدن .. ههههه شفت صدق توقعي .. بس أنا ماادخل الإستفسارات كثير انا على العام وبس ... على العمووم مشكور عزيزي .. ونورت الموضوع ..

المكسي ... غريبة مو قالوا الكونكورد اسرع ؟؟! .. او يمكن الكونكورد قصدهم اسرع طائرة نقل ركاب .. بس من جد يحظ سنيك .. ههههه :)

كينجدوم هارتس .. هممم بصراحة ينخاف من أبوكوجيما مو ينخاف عليه :)

فيصل سنيك
08-09-2004, 01:06 AM
أبداع اخوي
مشكور عالموضوع

Soliden
08-09-2004, 01:54 AM
..........
:31:

Silver Wolf
08-09-2004, 03:59 AM
فيصل .. لاابداع ولا شي .. هذا مجرد موضوع نقاش .. على العموووم شرفتنا ياعزيزي .. :)

سوليدن ...... ليش ... ابتسامة المستغرب او المنبهر .. لا يكون قلت شي غلط ؟

Soliden
08-09-2004, 06:19 AM
لا... الإستغراب مو من كلامك... أنا مستغرب من أخونا فيصل سنيك جزاه الله خير... لكن أنا ماني شايف أي إبداع.. مجرد تائه و وجد ضالته, أين الإبداع في هذا:06:؟

أخوي فيصل, لا تزعل مني, حبيت أمزح فقط :)

و السلام ^_^

Frank Jeager
08-09-2004, 06:32 AM
فاتني النقاش الحديدي :09:
بالنسبة للطيارات Ace combat فانز يقدرون يطلعون هالسوالف كلها في 5 دقايق :p

هنالك أشياء ممتعة في الأجزاء السابقة مثل منظار الرؤية الليلية, و لكنه لم يكتشف في الستينات, لذا كوجيما قال أنه سيضيفه بغض النظر عن الفترة الزمنية

هذي ركائز أساسية تعتمد عليها MGS , MGS2 , MGS3 .. أما الطائرات والاشياء الثانية موقعها من الاعراب مختلف :tongue2:

Silver Wolf
08-09-2004, 07:51 AM
سوليدن .. واستغرابك في محله .. يعني مافي ابداع ولاشي:tongue2: .. بس انا ماني معك في اني تائه ووجد ضالته .. انا بس بغيت الفت النظر الى قضية مهمة ...!:biggthump

فرانك .. ههههههه انا من جماهير ايس كومبات ! ولعبت الأجزاء كلها بس ماخلصتها كلها .. بس ماعندي معلومات عن هالطيارة ...! وانا معك فان كل هالأشياء اساسيات والإبتعاد عنها صعب .. مثل الرادار ..

مشكووور اخوي ماقصرت .. :)

Frank Jeager
08-09-2004, 08:04 AM
ههههههه انا من جماهير ايس كومبات !آيس كومبات فانز لهم منتدياتهم ولهم اهتماتهم ومواضيعهم الا ماتخلص ، مثلنا وية ميتل جير :09:
يعني هالطائرة المتطورة الموجودة في الستينات ماتخفى على احد منهم :p خصوصا أن غالبيتهم يلعبون الفيرست بيرسون شوتر ويعرفون التاريخ وشنو صار في الحروب وانواع الاسلحة والطائرات....الخ :09:

مثل الرادار الرادار انحذف ، وحتى السونار من جرب الديمو قال انه ماينفع :o

Soliden
08-09-2004, 10:37 AM
آيس كومبات فانز لهم منتدياتهم ولهم اهتماتهم ومواضيعهم الا ماتخلص ، مثلنا وية ميتل جير :09:
يعني هالطائرة المتطورة الموجودة في الستينات ماتخفى على احد منهم :p خصوصا أن غالبيتهم يلعبون الفيرست بيرسون شوتر ويعرفون التاريخ وشنو صار في الحروب وانواع الاسلحة والطائرات....الخ :09:يحبون أيس كومبات نعم.. لكن هذا لا يعني أنهم خبراء في كذا و كذا (هنالك المجانين بشأن أيس كومبات ويحللون كل ما في اللبعة, مثلي أنا و ميتل جير.. و لكن هؤلاء قليلون) الأغلب يلعب بس عشان يسقط الطائرات.. و معظم محبي ألعاب منظور الشخص الأول يلعبوها لأنهم يريدون عذر لقتل أكبر عدد ممكن (ههههه, مقولة مقتبسة من سايكو مانتيس)... يعني لولا الله ثم المكسي في منتدانا لما عرفنا بشأن تلك الطائرة, و لقلنا هنالك تقدم في الزمن و هيهات أيتها الإشاعات... على فكرة, إذا ما تعرف, فإن المكسي يقول أنه درس في مدرسة تابعة للجيش (***) الأمريكي.

الرادار طز في الرادار... عليكم بالشجر.. أتسلق أقرب شجرة و طلع بندقية القنص.. و سايونارا أيها الجنود.
على فكرة, أنا مسبع نفسي.. جلست أتدرب على ميتل جير دون رادار.. و أصبحت إكسبيرت :tongue2:
( :31: أنا من يومي إكسبيرت في ميتل جير..) أقصد بدون ادار

على فكرة شباب... في أحد منكم إستطاع إنهاء ميتل جير 2 على مستوى الصعوبة "إكستريم الأوربي"؟

موقعها من الاعراب مختلف الإعراب... ذكرتني أخي بالهم القادم السبت القادم... سنعود إلى أيام الوقوف على الأطلال و لقاء الأحبة.. إلى الهندسة و الكيمياء الفراغية.. الشيخ مندل و ما اكتشف.. للأسف هذه السنة الأخيرة لي.. و يجب أن أحصل مجموع عال.. و ميتل جير سيصدر أثناء الدراسة -_____-.. آآآه.. لا أستطيع احتمال التفكير في الأمر!

انا بس بغيت الفت النظر الى قضية مهمة ...! أعتقد أنه تم كا كنت تخطط له :biggthump

Frank Jeager
08-09-2004, 10:53 AM
يحبون أيس كومبات نعم.. لكن هذا لا يعني أنهم خبراء في كذا و كذا (هنالك المجانين بشأن أيس كومبات ويحللون كل ما في اللبعة, مثلي أنا و ميتل جير.. و لكن هؤلاء قليلون) الأغلب يلعب بس عشان يسقط الطائرات.. و معظم محبي ألعاب منظور الشخص الأول يلعبوها لأنهم يريدون عذر لقتل أكبر عدد ممكن (ههههه, مقولة مقتبسة من سايكو مانتيس)...

براحتك مع اني اعرف ناس يهتمون بالتفاصيل وهذي الامور الا البعض يتساهل بها :tongue2:

يعني لولا الله ثم المكسي في منتدانا لما عرفنا بشأن تلك الطائرة, و لقلنا هنالك تقدم في الزمن و هيهات أيتها الإشاعات... على فكرة, إذا ما تعرف, فإن المكسي يقول أنه درس في مدرسة تابعة للجيش (***) الأمريكي.

طلع لنا واحد من اليو إس آرمي :33: على كل حال شكرا مكسي على المعلومات :icon6:

على فكرة شباب... في أحد منكم إستطاع إنهاء ميتل جير 2 على مستوى الصعوبة "إكستريم الأوربي"؟

نعم بغيتني :31:

Soliden
08-09-2004, 11:07 AM
براحتك مع اني اعرف ناس يهتمون بالتفاصيل وهذي الامور الا البعض يتساهل بها كما قلت, إنت تعرف ناس.. لكن ليس كل الناس مثل الذين تعرفهم.. أنا ما أقول مافي ناس يهتمون بالتفاصيل.. نعم يوجد و لكن قليل..

نعم بغيتني :31:

كيف :31:؟؟؟
أنا أسئل.. هل استطاع أحد إنهاء ميتل جير على مستوى الصعوبة "إكستريم الإوربي" و السؤال موجه لك و لغيرك.. و تقول "نعم بغيتني. إش الرد الغريب هذا :31:؟

سورفايفل, عندي لك سؤال.. إنت إسمك في الماسنجر"عش يوما كالأسد خير من 1000 يوم كالنعامة"؟ لأنه في واحد ضافني و أنا ماني عارف من هو.. إذا مو إنت قول لي خليني أمسحه..

و السلام.

Frank Jeager
08-09-2004, 11:12 AM
أنا أسئل.. هل استطاع أحد إنهاء ميتل جير على مستوى الصعوبة "إكستريم الإوربي" و السؤال موجه لك و لغيرك.. و تقول "نعم بغيتني. إش الرد الغريب هذا :31:؟

مسامحة ، انهيتها على هذا المستوى :09:

سورفايفل, عندي لك سؤال.. إنت إسمك في الماسنجر"عش يوما كالأسد خير من 1000 يوم كالنعامة"؟ لأنه في واحد ضافني و أنا ماني عارف من هو.. إذا مو إنت قول لي خليني أمسحه..

لأ مو أنا ، خوش نك نيم والله :p

فيصل سنيك
08-09-2004, 12:52 PM
أنا أقول أبداع من هيدو كوجيما حاس أنها خدعة مدري ليه زيها زي أجهزة سنيك الا خرى ومن بينها جهاز التخفي

وشكرا

Soliden
08-09-2004, 07:10 PM
فهمنا عزيزي فيصل.. ^_^

انهيتها على هذا المستوى تعذيب سوليدس في النهاية إش سوى فيك...؟! في واحد من أصحابي جاب مكينة خياطة و قص نصف الإبرة, و حط يد البلايستيشن تحتها.. أما أنا.. ما شاء عندي في البيت واحد اصباعه تيربو, ماشاء الله.

لأ مو أنا ، خوش نك نيم والله تم مسحه... كان مسوي زحمه في الماسنجر عندي.. و ما عمري لقيته متصل..

Frank Jeager
08-09-2004, 10:25 PM
تعذيب سوليدس في النهاية إش سوى فيك...؟!قهرني صراحة :p قعدت وياه اسبوع وانا اضرب على الزر لما راحت اصبعتي ، طبعا وية اخوي بو اصابع التيربو :33:

Silver Wolf
10-09-2004, 01:32 PM
تعذيب سوليدس في النهاية إش سوى فيك...؟! في واحد من أصحابي جاب مكينة خياطة و قص نصف الإبرة, و حط يد البلايستيشن تحتها.. أما أنا.. ما شاء عندي في البيت واحد اصباعه تيربو, ماشاء الله.

قهرني صراحة :p قعدت وياه اسبوع وانا اضرب على الزر لما راحت اصبعتي ، طبعا وية اخوي بو اصابع التيربو :33:

هههههه ... مايحتاج تعذب نفسك كنسل التعذيب بسيليكت ! .. على العمووم انا خلصت التعذيب بهارد بس ماجربت اكسبيرت ! ... بس طلع لي قرون هارد ..! كيف اجل اكسبيرت !!

Soliden
10-09-2004, 07:11 PM
أخوي ذا ون... إكتسريم الأوربي راح يطلع لك قرون و أجنحة و أنياب..
لكن غريب... أكنسل بسيلكت؟ هذا الكلام في الجزء الأول.. هل هذه الحركة موجودة أيضا في الثاني؟

Frank Jeager
10-09-2004, 08:18 PM
LooooooL واذا استسلمت شنو بيصير؟ تموت روزي :p متأكد؟ :31:

على فكرة مو من شيمنا نستسلم :09:

Silver Wolf
14-09-2004, 03:17 PM
...

اقول ياشباب .. اي تعذيب ؟؟

فيه تعذيب بـ2 ؟؟! غريبة اول مرى اسمع فيه ..!

هه .. متأكدين .. يمكن في سبستانس ..

لأني لعبت سونز اوف ليبيرتي ..!

Frank Jeager
14-09-2004, 05:25 PM
في تعذيب على الارسنال جير عند الحديث المطول في النهاية :أفكر: :tongue2:

Silver Wolf
15-09-2004, 04:29 PM
معليش فرانك ..

بس نسيت .. متأكد ان فيه تعذيب بسونز اوف ليبرتي ...

انا مخلص اللعبة ..

ذكرني بالله لي سنتين مالعبت ! :)