المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصفـيـات كـأس العالـم2006: إيـــطاليــا - مالـدوفـــا



italy100%
06-09-2004, 02:13 PM
ليبي: " حان الوقت للتفكير في مباراة مولدوفا"


(أي.جي.آي - الأحد 12.58 بتوقيت إيطاليا): بعد سويعات من إنتهاء الفوز الأول للمنتخب الإيطالي بقيادة المدرب مارتشيلو ليبي, صرح الأخير أنه بعد الفوز على منتخب النرويج 2-1 حان الوقت للتفكير في مباراة مولدوفا. " في البدايه أود ان أشكر الجمهور على حضوره لمساندتنا, وهذا ما يعطينا الدافع دائماً.. وأود ان أهنئ اللاعبين, لقد رأيت لعب جماعي وهذا كان الباب نحو الفوز" وعقب ليبي على إشراكه لاعبين شباب في المنتخب مثل لاعب روما دي روسي " دي روسي لعب بشكل ممتاز ناحية اليسار, هو لاعب موهوب منذ 3 سنوات" كما سئل ليبي عن إقحام لاعب باليرمو لوكا توني صاحب هدف الفوز فرد ليبي بأن الأساس هو اللعب الجماعي, وأنه لايجد صعوبه في عدم إقحام "الأسماء الكبيرة" في المباريات المقبلة للأزوري. وختم ليبي حديثه قائلاً " حان الآن وقت التفكير في مباراة الأربعاء ضد مالدوفا".

italy100%
06-09-2004, 02:17 PM
طبيب المنتخب لا ينصح بإشراك توتي يوم الأربعاء

وكالة الأنباء الإيطالية - الأحد 19.33 بتوقيت إيطاليا): يبدو أن حالة مرفق قدم توتي لاعب روما والمنتخب الإيطالي لا تسمح بمشاركته في لقاء الأزوري ضد مولدوفا الأربعاء القادم. وقال طبيب المنتخب " لقد قمت بزيارة توتي, وبعد التشخيص الذي قام به زملائي في روما تبين أن توتي يشكو من إصابة في مرفق قدمه بسبب إلتواء طفيف مما يسبب له الألم. بهذه الوضعية أنصح بعد مشاركته".


--------------------------------------------------------------------------------------
لن يشارك مع الأزوري توتي يعود لروما

(وكالة الأنباء الإيطالية - الأحد 21.37 بتوقيت إيطاليا): بعد زيارة قصيره لمدينة باليرمو حيث يعسكر الأزوري الإيطالي إستعداداً لمباراته القادمة أمام منتخب مولدوفا لتصفيات كأي العالم 2006, شوهد لاعب روما والنتخب الإيطالي فرانشيسكو توتي اليوم وهو يغادر قاعة مطار فيوميتشينو في روما قادماً من باليرمو, بذلك لن يشارك توتي في مباراة الأزوري القادمة حيث نصحه الطبيب بالإلتزام بالراحة وعدم المشاركة في لقاء يوم الأربعاء.

-------------------------------------------------------------------------------------

بات من شبه المؤكد ان دل بييرو سيلعب اساسيا في مباراة مالدوفا، وغياب توتي في المباراه بسبب الاصابه

ومن المحتمل ان يلعب دل بييرو اساسيا على حساب ميكولي، وقد يلعب الى جواره الاعب لوكاتوني صاحب الهدف الثاني في مباريات النرويج

وقد صرح ليبي انه لايفرق بين توتي ودل بييروحيث قال: الاعبان كبار ودوليين وانا اعطي اولوية اللعب للافضل بدنيا ومعنويا

ولد اليوفي
06-09-2004, 02:25 PM
شكرا على الخبر .. ودي روسي امل المنتخب القادم

بس العيب الوحيد لدي روسي
هو الحماس الزائد في بعض الاحيان
ولو هو مطلوب في احيان كثيره ولكن
في مباريات الاولمبياد ظهر جليا تأثره
بالانفعال والنتيجه

A_S_G
06-09-2004, 02:49 PM
بالتوفيق لإيطاليا

the smile man
06-09-2004, 03:00 PM
مشكور اخوي

وبالتوفيق لايطاليا

Dark Cemetery
06-09-2004, 06:30 PM
مشكور أخوي على الاخبار ..

بالتوفيق للأزوري ..

italy100%
07-09-2004, 02:47 AM
دل بييرو مع كورادي

(وكالة الأنباء الإيطالية - الإثنين 22.34 بتوقيت إيطاليا): يبدو أن ليبي قد رسم التشكيلة التي ستلعب بعد 48 ساعة من الآن في مدينة تشيسيناو في مالدوفا, دل بييرو مع كورادي هم الأقرب للعب في الخط الأمامي. ركز ليبي على الثنائي في التقسيمة التي لعبت اليوم خلف في التدريب الأول في مالدوفا الذي شاركهما هداف بارما الشاب البيرتو جيلاردينو. بالنسبة للوسط لا يوجد ما يدفع لتغيير فيوري وزامبروتا, كما أنه من المحتمل الزج ببيرلو أو ديانا.

--------------------------------------------------------------------------------
ال UEFA يعطي الضوء الأخضر لملعب المباراة

(وكالة الأنباء الإيطالية - الثلاثاء 00.00 بتوقيت إيطاليا): وافق الإتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA على تنظيم مباراة المنتخب الإيطالي مع مستضيفه منتخب مالدوفا في الملعب الجمهوري في مدينة تشيسيناو بعدما زار عدد من الملاحظين الملعب للتأكد من توفر المتطلبات الحيوية المتوفرة في الملعب. يذكر أن إتحاد كرة القدم في مالدوفا طلب تغيير الملعب المحدد مسبقاً نظراً لعدم توفر مستلزمات الطوارئ فيه.

----------------------

طبعا المباراه يوم الاربعاء
الساعه 9.45 على الأيطالية RAI Uno