المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل ثمانية جنود أميركيين ومحاصرة مكتب الصدر بالنجف



Pr.Game
06-09-2004, 02:48 PM
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/8/19/1_242963_1_6.jpg
القوات الأميركية بالعراق تتكبد اليوم خسائر كبيرة في الأرواح (الأوروبية)


في واحد من أكثر الأيام سوءا للقوات الأميركية في العراق لقي ستة جنود أميركيين مصرعهم وأصيب عدد آخر في كمين بضواحي منطقة الفلوجة، وذلك بعد ساعات من مقتل اثنين آخرين إثر إطلاق قذائف على قاعدتهم بشمالي العاصمة العراقية بغداد ليرتفع عدد القتلى إلى ثمانية خلال أربع وعشرين ساعة، وسط أنباء تتوقع زيادة جديدة في حصيلة القتلى.

وسقط الجنود الأميركيون الذين كانوا على متن عربات مدرعة في كمين أعد لهم في قرية الصقلاوية بالضواحي الشمالية للفلوجة، ليسقط ثمانية مصابون إضافة إلى القتلى الستة، بينما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مسؤول عسكري أميركي أن الخسائر قد تكون أكبر من ذلك.

وعلمت الجزيرة أن آليتين عسكريتين أميركيتين أصيبتا جراء انفجار عبوتين ناسفتين في الصقلاوية، وشوهد الجنود الأميركيون ينقلون مصابين بعد تطويق المكان، بينما حلقت مروحيات عسكرية في سماء المنطقة.

كما أعلن بيان عسكري أميركي أن جنديين أميركيين قتلا، وجرح 16 آخرون، لدى سقوط قذائف هاون على قاعدة للقوة متعددة الجنسيات شمال بغداد. وأفاد البيان أن أحد الجنود الأميركيين الجرحى في حالة خطرة.

وكان جندي أميركي قد أصيب مع ستة مدنيين عراقيين بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة لدى مرور قافلة أميركية قرب قاعدة للجيش الأميركي في الدجيل شمال بغداد أمس.

من ناحية أخرى أفادت الجزيرة نقلا عن مصادر طبية أن عراقيا قتل وجرح سبعة آخرون عندما سقطت قذيفة هاون في حي الأعظمية بالعاصمة بغداد.

game pro
06-09-2004, 06:43 PM
ان شاء الله من خسائر الى خسائر

ويستمر مسلسل القتل الى ان يخرج اخر علج صهيوني

مشكور على احلى اخبار

تحياتي GAME PRO