المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بي سي مان - والي يعرفون لهاف لايف الرجاء المساعده !

ODIN
15-08-2001, 01:17 AM
السلام عليكم

كيفكم شباب

المهم انا اليوم رحت المحل ولقيت اجزاء لهاف لايف وطبعا جتلي جلطه لاني اموت على هاف لايف:D المهم لقيت ثلاث اجزاء مدري وش سالفتهم!

بلو شفت - و شالنج مدري وشو - وجزء غريب بعد مدري وشو - وهاف لايف العادي طبعا

بس اوبزنج فورس مو موجود معاهم !

الله يعافيكم قولولي الفرق والاحسن !

PCman
15-08-2001, 02:04 AM
اولا: يجب شراء Half-Life العادي
ثانيا: ا>ا كنت تبي مهمات إضافيه و تعديل رسومات الشخصيات ولاسلحه لجميع اجزاء Half-Life الرسميه مثل Team Fortess و Opposing Force إ>ا اشتر Blue Shift ايضاً

وطبعا الباقي يسمونه مود مثل Opposing Force و Team Fortess و counter-strike و opera و Day of Defeat وكلهم تسحبهم من مواقعهم مجانا معاد Opposing Force غير مجانيه .

شسالفه مو كاتب Th بكل موضوعك ؟ علشان اسوي عليها كوبي
طبعا بدال (>) = Th بلعربي لانه الحرف خربان عندي :)

half-life fan
15-08-2001, 02:06 AM
شوف إذا كنت تبي أبوسنج فورس فخذلك بلو شفت لأن بلو شفت فيها أبوسنج فورس مع اللعبة وطبعاً لازم يكون عندك الجزء الأول حق هاف لايف علشان تشغل اللعبتين وإذا كنت تبي تعرف معلومات عن الألعاب الباجين لهاف لايف بس عطيني أساميهم وأنا حاضر وشكراً .
هاف لايف فان

abed_4ever
18-08-2001, 08:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد ما انزل من القطار فى هاف اوف لايف
شو اعمل وشكرا

half-life fan
19-08-2001, 02:23 AM
في أي جزء قصدك هل هو الأول half-life أم في الجزء الثالث blue shift ?????

abed_4ever
19-08-2001, 10:22 AM
ان الى عندى الجزء الاول
عندما يكون راكب فى القطار
وبيجى جندى بيفتحلى الباب
وبعدين بادخل جوه
عند الدكاترة شو اعمل

half-life fan
19-08-2001, 08:27 PM
قبل لا تبدأ تلعب أنصحك أنك تلعب التدريب وأهو وايد مفيد علشان أتعرف شلون تضغط على الأزرار وتخلي الناس يلحقونك وتتعلم شلون تنط النطة الطويلة المهم هاذا شنو لازم تسوي في هاف لايف :

بعد ما تخلص رحلة القطار الطويلة أنطر لين الشرطي يفتحلك باب القطار وألحقه لين يفتح باب المعمل أول ما تدش روح يمين ودور على غرفة الملابس أو غرفة الخزائن راح تلقى فيها غرفة على اليسار موجود فيها ملابسك أضغط على الزر وألبس ملابسك بعدين أعتقد أنك لازم أدور على باب يمه شرطي ما يدخلك إلا إذا لبست ملابسك وكمل طريقك لين تدش الغرفة الكبيرة واللي لونها برتقالي بعدين أصعد الدري وأضغط على الزر اللي فوق بعدين أنطر أشويه لين تظهر عربانة تحت . دز العربانة إلا الشعاع وأهنيه راح تبدي الإثارة في اللعبة

وإذا كنت تبي أي شيئ أنا حاضر

هاف لايف

MEL C
22-08-2001, 04:26 AM
the beast one is counter strike