المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة الديجي جات ويايه @@

pentium4
06-09-2004, 10:46 PM
السلاااااااااااام عليكم

اخواني عندي مشكله في الديجي جااات ما يفتح او بالاحرى لاني في الجامعه والبروكسي ما يسمح لنا بدخول مواقع الدردشه .. فللي عنده حل يرد علي بأقرب وقت ممكن .. ارجو منكم المساعده لا هنتم

جربت بروكسيات بس بدون فايده .. ياليت اتكون الطريقه مضمونه

ودمتم سالميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

pentium4
07-09-2004, 04:08 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ahmed246
08-09-2004, 02:54 PM
اخوي مشكلتك سهله وما يبيلها شي الموضوع ما يحتاج بروكسي انا اقولك شنو اتسوي

الجامعه الي انت فيها الوندز مالها xp والوندز هذا ينزن من غير الجافا الديجي تشات عشان جذي ما يشتغل

انت لازم اتحمله ونسويله انستول وحمله من الموقع هذا وسوله انستول

من هنا (http://www.kuwait25.com)

ونشالل اكون ما قضرت وياك

تلقام مكتوب تحت الجافا مال الجات

javaxp حمله

pentium4
13-09-2004, 04:39 PM
سلااااااااااام عليك اخوووي احمد

اول شي مشكووور لاهتمامك فهذا دليل على حبك للمساااعده مشكوور اخويه

انا حاولت ادش الموقع عشان انزل الجافا بس للاسف الموقع محظور بعد .. ما عليه عادي بس ابا اخبرك شو ينكتب لي يوم احاول ادش جات كتابي عشان اباك تتأكد ان فعلا يباله جافا اكس بي ولا لأ

.An unkown error occured while connecting to DigiChatServer please contact the adminstor in charge of the site

Java.Lang.Exception: Servlet address not specified

هذا المسج طلع لي في الجافا ابليت وندووو

واذا حل المشكله اني انزل جافا حق الاكس بي يا ليت اتحط لي لنك التنزيل مباشره عشان ما تواجهني مشكلة البروكسي

ودمت سالـــــــــــــــــــم

pentium4
13-09-2004, 07:35 PM
نزلته بس بعدها المشكله ما انحلت .. انا بعد احس انه من الجافا .. انا سويت له انستووول بس للحين المشكله .. ويوم سرت ادور الجافا اللي نزلته في ستارت ما حصلته يمكن بعد ما يسمحولنا اننا انزله مع ان الكمبيوتر فيه برنامج الجافااا

اكتب النك في الجات الصوتي ويوم اضغط على زر الدخول ما يعطيني شي بالمره

عالعمووم اخوي مشكوووووووووور وما قصرت ويعطيك الف عافيه .. جان عرفت حل ثاني لا تبخل علينا

مشكور مره ثانيه

pentium4
24-09-2004, 09:58 PM
'D:\Inetpub\vhosts\vhosts\usproxy.net\httpdocs\proxyme.pl' script produced no output هذا المسج يظهر لي مكان الدردشه الصوتيه .. مكان ادخال النك نيم

اسرعوووووووووووااااااااااااا الله لا يهينكم نبا الحـــــــــــــــــل

:17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: :17: