المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الشعب الروسي يخرج للطرق للاعتراض على مذبحة بيسلان



game pro
07-09-2004, 02:28 PM
http://islammemo.cc/news/newsimages/russia/russian%20protest.jpg

مفكرة الإسلام: خرج آلاف الروس في مختلف مدن الدولة إلى الطرق أمس الاثنين للإعراب عن رفضهم لما حدث في مدرسة بيسلان. ومن المرتقب أن تتم اليوم الثلاثاء المظاهرة الرئيسية في موسكو، والتي من المنتظر أن يشارك فيها أكثر من مائة ألف شخص.
وبحسب ما ذكره مراسل صحيفة 'آ. بي. سي' الإسبانية، إن الشعب الروسي، البارد مثل المناخ الذي يعيش فيه، نادرًا للغاية ما ينفد صبره، إلا أن مذبحة بيسلان قد تمكنت من جعل آلاف الأشخاص يخرجون للطرق. وكانت الصحافة قد وجهت موجة من الانتقادات غير المسبوقة لـ'فلاديمير بوتين' إثر المذبحة.
وقد تم إعلان أمس واليوم أيام حداد رسمي في كل الدولة، إثر أحداث بيسلان. ووقعت أكبر مظاهرة أمس في سان بيتيرسبورج، حيث احتشد خمسون ألف شخص في ميدان القصر للاستماع إلى خطباء مثل مدير متحف هيرميتادج، ميخائيل بيوتروفيسكي.
ويحاول منظمو المسيرات أن تصل المظاهرات في موسكو إلى أكبر النسب، كما انصرفت قنوات الإذاعة والتلفزيون المحلية إلى إذاعة إعلانات للدعوة للمظاهرات.
وترقبًا للمظاهرات، تم قطع المرور في عدد كبير من طرق العاصمة، كما أقامت الشرطة نقاط مراقبة لدخول منطقة التظاهر، في المناطق المحيطة بالكرملين والميدان الأحمر، حيث سوف يكون على المتظاهرين أن يمروا عبر أجهزة كشف المعادن ليتوجهوا إلى الساحة في جماعات منظمة..،



تحياتي GAME PRO

Pr.Game
08-09-2004, 03:59 AM
مظاهرات على غير فايدة وفي النهاية ولا شي :31:.