المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) Wild ARMs Alter Code: F قريباً

FinalFantasy9
07-09-2004, 05:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

...

الناشر : SCEJ / Agetec US

المصمم : Media Vision

النوع : Turn-Based RPG

تاريخ التوزيع الياباني : 27/11/2003

تاريخ التوزيع الامريكي: 16/11/2004

الجهاز : PlayStation 2

...

فقط لوضع الأمور في نصابها منذ البداية ، منتج السلسلة Kentaro Motomura لا يعتبر "Wild ARMs Alter Code: F" إعادة لجزء الـ "PSOne" , بسبب كمية المواد المضافة في اللعبة التي أما تم صنعها من البداية، أو تم تغيرها مقارنة بالعبة الاصلية على الـ "PSOne" .

سوية مع المخططات والسيناريوهات التي تم إعادة كتابتها (مع ذلك ما زالا مستندة على نفس الحبكة والفكرة)، تم أيضا إضافات العديد من الامور الجديدة في طريقة اللعب ، وإضافة ألعاب صغيرة "mini-games" ومهمات جانبية .

من الواضح، ان الرسومات أعيدت كلياً ، من الـ"sprite-based" 2D، إلى أسلوب متطور بالكامل بطريقة الـ 3D . بينما المعارك كانت 3D في اللعبة الاصلية ، تم تحسين شكل الأشخاص في المعركة وارض المعركة أيضاً .

الخرائط ومخططات الزنزانات تم تغيرها وتحسينها ، الموسيقى أيضا أعيدت من قبل الملحن الأصلي Michiko Naruke ، الذي يعتبر عنصر مهم من السلسلة و"Hanpan" الشخصيه المفضله لدى معجبي اللعبة ما زالت موجود .

اللعبة سيكون بها شخصيات جديدة قابلة للعب إضافةً إلى الشخصيات الأصلية , رودي وجاك وسيسيليا، جين، إيما وماك دلين , الأشخاص الستة سيكونون متوفرين للإستعمال أثناء المعارك , يعتقد أن نظام أسلوب "التبادل" لعبة فاينل فانتسي 10 لسكوير اينكس سيكون في هذه اللعبه ولكن لم يتم التأكد من هذه المعلومات بعد. شخصان آخران أيضا سيكونان قابل للعب فقط في أجزاء مختارة من اللعبة .

أيضا من الملاحظ أن بعض الأدوات المستخدمة من قبل الشخصيات تم تغييرها .

بعض من الأشخاص الآخرين سيكون لديهم تشكيلة مختلفة من الأدوات. الأشخاص الجدد القابليين للعب لديهم مجموعة أدوات خاصة بالطبع وقدرات أيضا. إيما، على سبيل المثال، ستكون قادرة على 'تحميل' قدرات بعض الأعداء للإستعمالها الشخصي .

أدوات الشخصيات ستعالج بشكل مختلف أيضا . الادوات لايمكن شرائها، أو إيجادها بل بترقية الاداة الحالية , ترقية الـ "ARMs" عملية ستختلف عن الترقيات للأسلحة العادية .

نظام السحر أيضاً تم تجديده ، حيث تم تخصيصه لكل شخص , هذا النظام يسمح لهم لخلطه مع الآخرين لخلق تأثيرات جديدة . بالأضافة إلى هذا ، الهجمات الطبيعية يمكن خلطها أيضا.

اللعبة ستعطي اللعبين خيار تحميل اللعبة على الهارد ديسك ، الذي سيجعل أوقات التحميل أقصر من القراءة من الديسك نفسه . وبعد إنهاء اللعبة سيكون بمقدور اللعبين العوده والكشف عن الأسرار والكنوز .

بعد الإنهاء من اللعبة سيعطى الاعب خيار لبدء لعبة جديدة مع الإحصائيات والمواد من تحميل أخر.

معظم الالعاب التي اعيد صنعها يعرف اللعبين اللعبة عن ظهر قلب ، ماذا سيحدث، وكيف سيعبره. لكن مع قصة مكتوبة ثانية ، أدوات وأجهزة جديدة بالإضافة إلى للالغاز الجديدة (أو ألغاز قديمة بحلول جديدة) وزنزانات، هو أكثر من ما هو متوقع من مجرد لعبة اعيد صنعها .

تم أصدر اللعبه في اليابان في السابع وعشرون من نوفمبر 2003 ، وموعد إصدار اللعبه في أمريكا الشماليه في السادس عشر من نوفمبر نهاية هذا العام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

;)أتمنى ان الموضوع يعجبكم;)

©حقوق الطبع 2004 FinalFantasy9. جميع الحقوق محفوظة.

.©Copyright 2004 FinalFantasy9, All rights reserved

وشـــــــــــــــ:D :D :D :Dــــــــــــــــكراً

msm
07-09-2004, 09:16 PM
متشكرين على التقرير ..

أنا مالعبت الجزء الاصلي .. لذا بتكون هذي فرصتي الذهبية لتجربته بشكله الجديد والمطور ( على قول الإعلانات التجارية : شكل جديد بنفس الطعم الرائع :tongue2: )

في الانتظار ..

فيصل سنيك
08-09-2004, 12:55 AM
مشكور خيو انا خلصت اللعبة وبلعبها الحين كمان شكلها حماس وايلد ارمز الجزء الاول هو الا فضل وشكرا

FinalFantasy9
08-09-2004, 04:01 AM
متشكرين على التقرير ..

أنا مالعبت الجزء الاصلي .. لذا بتكون هذي فرصتي الذهبية لتجربته بشكله الجديد والمطور ( على قول الإعلانات التجارية : شكل جديد بنفس الطعم الرائع :tongue2: )

لووول ...:) ... إشدعوة دعاية ميرندا ..
وتسلم على المشاركة في الموضوع .

مشكور خيو انا خلصت اللعبة وبلعبها الحين كمان شكلها حماس وايلد ارمز الجزء الاول هو الا فضل وشكراواو ... قليل اللي لعبوا هذي اللعبه ... تصدق انك حمستني أكثر ...
بس انشاء الله ماتطلع مثل وايلد ارمز 3 ...
وشكراً على الرد .

وشـــــــــــــــــــــ:D :D :D :Dـــــــــــــــــــــكراً

FinalFantasy9
09-09-2004, 02:38 PM
للــــــــــــــــــــــرفع ....:( شدعوه عاااااد بس رديــــن

Genzo
09-09-2004, 08:52 PM
شغلك تمام Finalfantasy9

انا لعبت وايلد ارمس 3 وعكس العديد من الناس عجبتني كتييييييييير :D

بس التير كود هي الافضل دوما

Keep up the good work

: Super Sonic :
09-09-2004, 09:27 PM
متشكرين على التقرير ..

في الانتظار ..
لوووووول نفس الشيء هنا ^^
غريبة انا متأكد اني حطيت رد بس ما ادري وين راح -__-
انا بحاول العبها خصوصا انه في ناس كثار مدحوها ومن كلامك ايضا باينة احلى ^^
سلام ^^