المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة صعبة مع FFXI : Online

zanon te devil
07-09-2004, 05:41 PM
Kone Tehiwa
في الحقيقةاود أن أعتدر عن الموضوع في البادية لكني مضطر للحصول على جابات قبل أن أشتري اللعبة..مشكلتي تكمن في أنني أملك جهاز كومبيوتر محمول (لابتوب) هده مواصفاته :
البروسوسر: IntelnPentium 4 2.8
كرت الشاشة: Ati radeon 64
الرام: 512
الهاردسك:40 GB
CD/DVD: همم...عندي دفيدي رايتر وسيدي رايتر خارجي وكل شي تتخيلونه..(مو تماماً :08: )
أظن أن هدي الاشياء المهمة..صلب الموضوع..هل تعتقدون اني أقدر أشغل اللعبة والعبها بدون مشاكل بهدي المواصفات ؟! (أعتقد ممكن..) المشكلة اني نزلت الأخ الي أسمه بنشمارك..قالي النتيجة 999 يعني رح غير جهازك يا إبني..جربتها عى لابتوبين ثانيين...عطاني نفس النتيجة !! وجبرتها على بي سي مواصفاته من هدي الأجهز عطاني نتيجة افضل !!! وش مشكلته مع اللابتوبز..هل تظنون المشكلة من الأجهزة (GET LOST !!) أم من البنشمارك نفسه ؟! الرجاء الرد بسرعة لأني بصراحة أبي اشتري اللعبة اليوم أو بكرة..السؤال الثاني..:
سـ2\بالنسبة لأبديتات اللعبة....كيف أحصل عليهم و هل أقدر اشوف في اللعبة واحد عنده وظيفة ننجا رغم أنها مب موجودة باللعبة العادية (حسب ظني..عموما شئ من هدا القبيل) وهدا كل الي أطلبه من الجميع..أرجوا منكم المساعدة.
ملاحظة:أعتدر لكني بحثت ولم اجد أثراً لحرف الدال الآخر (الدال الي فوقها نقطة ^__^)

zanon te devil
07-09-2004, 10:18 PM
أهلا...
11 مشاهدة وولا رد !! كل الي ابي أعرفه هل مواصفات جهازي تستحمل تشغل اللعبة بدون مشاكل والله لا !!!

FoxHound
07-09-2004, 10:22 PM
http://www.arabhardware.com
أو .net
هني ما نعرف للهاردوير XD

Golden_Sun
07-09-2004, 10:30 PM
ما اعتقد تركب على اللاب توب !!؟

لأن اسهم التحكم باللعبة (الأرقام) اللي عاليمين بالكيبورد العادي مو موجودة بالاب توي ؟! فمادي هل تحكم اللاب توب غير ؟

zanon te devil
07-09-2004, 10:32 PM
أهلا..
شكرا اخوي جولدن سن على مرورك...لابتوبي اقدر اجيب له كيبورد يو اس بي...اتركنا من هادي الاشياء الحين..اقدر اشغل اللعبة بدون مشاكل بمواصفات اللابتوب ؟!!!!

:(

Majid Ali
07-09-2004, 10:55 PM
السلام عليكم

انا اشتغل والعب على لابت توب بدون لوحة مفاتيح الارقام بعد لان فيه زر خاص يشغلها ضمن الحروف وهو Fn ....
المهم جهازك تمام بس فيه شي واحد ماني متاكد منه : كم رقم اصدار ati radeon حقك ؟ الرقم 64 هذا للرام حق الكرت بس فيه رقم كبير ثاني ماتعرفه؟

zanon te devil
07-09-2004, 11:03 PM
مرحبا..
تقصد سلسلة الـ9000 ...؟ المشكلة أن اللابتوب حتى لمى اروح للهاردوير نفسه مايطلعلي ارقمه من السلسلة....بس اتوقع انه منها...متأكد بنسة 99 بالمئة..بس لسى وش موضوع البنش مارك !! وشكرا اخوي على مساعدتك ^__^

Majid Ali
08-09-2004, 12:19 AM
ايه رقم السلسلة لازم يكون اعلى او يساوي 9000 والمعلومات موجودة في playonline :)
البنش مارك 2 في SE يستخدم علشان تعرف هل جهازك يشغل FFXI ولا لا ..... حجمه مو كبير مرة بس مفيد :)

اضغط هنا لتحميله (http://www.playonline.com/ff11us/multimedia/download/bench/)

العفو^^

Neo Cid
08-09-2004, 12:49 AM
أهلا...
11 مشاهدة وولا رد !! كل الي ابي أعرفه هل مواصفات جهازي تستحمل تشغل اللعبة بدون مشاكل والله لا !!!

لا تستغرب إذا ما فيه ردود لأن موضوع في منتدى البلاي ستيشن و هذا ماهو اختصاصنا .. ممكن تلقى الجواب الأوفى في منتدى البي سي ..

zanon te devil
08-09-2004, 04:39 AM
مرحبا..
اخوي majid Ali لو تلاحظ فأنا مشكلتي الرئيسية مع البنش مارك ولو قريت ردي الأول راح تعرف المشكلة....انا ركب البنش مارك 2 من زمن بس المشكلة هي انه يقولي جهازك اقل حتى من الحد المطلوب لتشغيل اللعبة..سكور 999 رغم ان في بي سي عندي مواصفاته اضعف من اللابتوب ويعطيه سكور اعلى..جربلت البنش على 3 لابتوبز...كل واحد اقوى من الثاني وةبعدين كلهم طلع لي 999 سكور ....ما اعتقد ان الخلل من اجهزتي الحلوة...الخلل من هدا البنش مارك بالنسبة لللابتوب....يشتغل اوكيه من الدسكتوب ولا مع الللابتوب....انا هالشي متأكد منه عموما..كل الي ابيه ان هل هالموصفات تشغل اللعبة.....وحصلت الجواب وشكرا للجميع على الرد..عموما بالنسبة للموضع مب في محله فهدا منتدى البلايستيشن وتحته منتدى فانيال فانتازي والغريب أن كل الأعضاء يحطون مواضيع FFXI رغم ان منتدى البي سي يخلى منها !!! ^_______^

شكرا للجميع على ردودهم.

Hi-nu gundam
08-09-2004, 05:02 AM
جهازي لاب توب تقريبا نفس مواصفاتك (اضعف شوي)

وجاب لي البنش مارك

2800 على الواطي
2000 على العالي

يمكن تكون معبي الذاكرة جرب تفضيها

تحياتي

zanon te devil
08-09-2004, 06:24 AM
شكرا لك أخوي على مرورك...فرحتني ^^ بالنسبة للداكرة ..هل تقصد رام الجهاز ؟ كيف ممتلئ ؟!! هدي مو فاهمها...ووقت تشغيلي البنشمارك مايكون عندي اي شي شغال...على العالي يعطيني 999 وعلى الواطي يعطيني 1333....بنش مارك اخر زمن...اخوي هل اللعبة تشتغل عندك بدون مشاكل ؟ اتركنا من البنش مارك اهم شي اللعبة نفسها..هل تجد مشاكل او بطئ في اللعبة (بطئ يخليك تطفش ) ؟!

وشكرا على تعقيبك.

Hi-nu gundam
08-09-2004, 08:19 AM
الذاكرة قصدي الهاردسك

انا اول كان عندي باقي في الهاردسك 3 جيجا وكان البنشمارك يالا يجي 1200 على الواطي الحين بعد ما فرمت الجهاز

وشلت كل شيء منه(انمي صور افلام الخ) البش مارك ساعات(ساعات ) يجي 3000 على الواطي و 2000 في العالي

واذا ما نفع مالك الا تجيب جهاز مكتبي

وهاذي مواصفات جهازي
البروسوسر: IntelnPentium 4 2.4
كرت الشاشة: Ati radeon 64
الرام: 256
الهاردسك:30 GB

Hi-nu gundam
08-09-2004, 08:21 AM
وترى لسه ما دخلت اللعبة انشاء الله اليوم ولا بكرة

(الي عنده ورلد باس يعطيني ^__^)

تحياتي

zanon te devil
08-09-2004, 09:19 AM
مرحبا..
مشكور أخوي وماتقصر على المساعدة وأظن أن كلامك صحيح...راح افرمت الأجهزة لأنها مليانة بس الهاردسكات لسى فيها مايقارب الـ10 جيجا فاضية..!! وانشالله يكون كل شئ حلو..وبالنسبة لأك مادهلت اللعبة..أنا بعد مثلك ^__^ وإدا تبي وردباس احتمال (مب اكيد) اقدر اجيب لك وحدة بس لسيرفر راموه...(اعرف كم واحد هناك..) وانا متحمس للعبة كثير جدا لدرجة اني اخدت احتياطي وبعت واحد ن الأجهزة الي عندي في حال ان جهازي المفضل هدا ماشغل اللعبة بجودة حلوة...^_____^

Hi-nu gundam
08-09-2004, 01:50 PM
العفو اخوي زانون

واشكرك على عرضك السخي بس انا راح اخش راجناروك(اول ما القى ورلدباس) وحتى انت خش راج وراح تحصلني فيه وانا راح اساعدك

وتحياتي لك

dark sied
08-09-2004, 07:02 PM
حتى انا وياكم لا تنسوني :cool:
انا حاليا جالس احمل الاب ديت الغبي بالمودم اليو اس بي وكل اشوي افصل :31:
ادعولي :17:

zanon te devil
09-09-2004, 09:47 AM
Konechiwa...
شكرا للجميع لى مساعدتهم وخاصة Hi-nu gundam أخوي أنا بعد راح ادش راجناروك انشالله بس لمى توصل اللعبة من امازون كل الي رح احتاجه عندها هو الورردباس...انشالله احصلي احد يعطيني وحدة من المنتدى ^__^ وراح التقيك هناك انشالله اخوي...اخوي Dark sied ليش راح اضطر احمل ابديتات ؟! كم حجمها وكم تاخد..نا اشتراكي ADSL 128kbps وبصراحة متحمس كثير للعبة.....^____^ راح ابدأ ببمكلة سندوريا انشالله بس توصل اللعبة...بخصوص الدف راح يكون شهري والله لا ؟ و لو تأخرت تروح شخصيتي ؟! وشكرا مرة ثانية للجميع على مساعدتهم وآسف على إطالة الموضوع...

dark sied
09-09-2004, 09:54 AM
اهلا يا اخي zanon te devil الفاضل
بالنسبه للاب ديت لازم تعمل للعبه اب ديت والاب ديت مدته تختلف من نسخه الي اخرى زي مثلا هاينو جاندام جاله اب ديت 3900ملف عفصه عفص :tongue2:
عشين نسخته قديمه اما انا جاني 1700ملف برضه عفصني :31:
حتى انا استراكي دي اس ال 128 وباقلبه ان شاء الله 256يوم السبت بس المشكله مو هنه
المشكله انه اللعبه ماتدعم المودم الي ينشبك بمدخل ال usb انا حليت الوضع اشوي ولو انه افصل برضه كل فتره خليت المودم عند جهاز ولد عمتي وعامل شبكه بيني وبين جهاز ولد عمتي فصار كانه نت عن طريق كرت الشبكه :biggthump
هيه خفت المشكله بس ماراحت :28:
وبالنسبه للدفع فهو شهري بس اجي مع اللعبه شهر مجانن من دون دفع والدفع اكون حوالي 10 دولار من بعد اول شهر وال10 دولار هذي هيه قيمت اشتراكك لمده شهر واحد بس
على العموم هذا الي اعرفه والله اعينك انا باقي لي حوالي ساعه ونص واخلص الداون لود ان شاء الله :cool:
عقبالكم ;)
اخوك
dark sied

zanon te devil
09-09-2004, 10:16 AM
هه ؟!
يعني ماقدر العب اللعبة بسبب المودم الـUSB ؟؟؟ انا مودمي يو اس بي !! لاااااااااااااااا T____T
بالنسبة للأبديتات شكرا للأجابة اخوي ....وشكرا على باقي الإجابات ايضاً ^^ وانشالله اشوفك هناك قريب ايضا اخوي....بتاخد اللعبة 8 ايام عشان توصل..ولو تقدر اخوي....تدبر لي وورد باس ...^___^ عشان اقدر ادش اللعبة مباشرة ^__^ في راجناروك .

يور فريند !!!
Zanon te devil

dark sied
09-09-2004, 10:21 AM
خلي احد اعطيني ورلد باس الحين بالاول ال يالان انا مو محصل :boggled:
بس ان شا ءالله ان دخلت وقدرت اجمع فلوس فابشر بالخير باذن الله ;)
العفو وانت حاول تغير مودمك او تعمل زي حركتي افضل
اخوك
Dark sied

Majid Ali
09-09-2004, 10:25 AM
dail up عادي سرعة اتصاله 40 كيلو يشغلها بالراحة :)

zanon te devil
09-09-2004, 10:48 AM
مرحبا..
هممم اغير المودوم ؟! من وين اجيب واحد ثاني !! انشالله ماتطلع لي نفس المشكلة الي طلعت لك ^___^ واخوي Majid ali شكرا على المعومة ^____^ معلومة حلو جديدة ^^ واخوي Dark sied هممم...انشالله ادا دشيت ^____^ يعني بعد ادنك طبعا ^^ تحاول تشتري لي وردباس :أفكر: اعتقد قيمتها 1200 او 1000 وحاجة....تشتغل لأكثر من اسبوع صح ؟! ^______^ انشالله توصل اللعبة بسرعة لأني مب متحمل...شكلها حلوة موت..^^

dark sied
09-09-2004, 10:51 AM
خلي احد اعطيني انا ورلد باس بالاول :(
وانت باذن الله اول مااكون معي فلوس وحالتي كويسه ابشر ;)
وبالنسبه للديال اب تراه احسن من الدي اس ال بمودم usbبس على قولك ان شاء الله مااتعرض لنف سالمشكله بس انا قريت هذا الشيء بتعليمات اللعبه انه ماتدعم المودم اليو اس بي بس ان بعد الظن اذم :)
اخوك
Dark sied

QataR NighTMarE
09-09-2004, 11:02 AM
انا يوم كنت العبها
كنت العب بمودم Alcatel usb Touch
وهو USB وماكان في اي مشكله ابداً

zanon te devil
09-09-2004, 11:19 AM
مرحبا..
مشكوووووور لك ياولد البوكواره فرحتني والله..هدا موضوع الأخبار الحلوة......وانت بعد يا Dark sied انشالله لمى تاخد وررد باس وتدش راح الحقك انا هناك..كلها كم يوم بس واحصل وورد باس ^^

zanon te devil
09-09-2004, 12:01 PM
مرحبا..
ارجو المعدرة لكن لدي سؤال اخير..ارجو الإجابة عليه ^____^ السؤال هو...:
لو انني اشترت اللعبة هل يمكنني ان اثبتها على كمبيوترين ؟! يعني اننا اثنين نلعب اللعبة بشخصيتين مختلفتين بس مثبتين اللعبة نفسها على الجهازين...يعني بدل مانشتري لعبتين نشتري لعبة ونثبتها على الجهازين...و كل واحد يسوي شخصيته ونلعب ؟! واشتراكين انترن مختلفين...؟؟؟

XxShevchenkoxX
09-09-2004, 01:24 PM
يا جماعة انا ساكن بالامارات وتحديداً في الشارقه

ممكن حد يدلني وين اقرب مكان اقدر اشتري منه اللعبه

لاني متحمس لها موووووووووت والفلوس جاهزه والكاش يو كمان

فياااااااااااااريت حد منكم يدلني على مكان اللعبة للبلايستيشن مش للكمبيوتر

وسألت شباب قالو يمكن في السوق المركزي

وناس غير قالو اشترها من امازون وانا ابصراحه ما اضمن هالسوالف :tongue2:

والاحسن اني اشترها من محل ( سلم واستلم)
:biggrin:
هذا طلبي وجاءَ لا تحرموني من احلى لعبة في الوجود
:17: :17: :17:
اخوكم شفشنكو :cool:

zanon te devil
09-09-2004, 01:36 PM
مرحبا..
اخوي بالنسبة لمشكلتك فأنا ماعرف اي محل لأني ساكن بالسعودية لكني افضل انك تطلبها من امازون لأني طلبت من امازون اشياء كثير ووصلتني بدون مشاكل وفي 5 ايام بس !! بالنسبة لمشكلتي الجديدة ^___^
انا عندي نسخة وحدة من اللعبة وابي العبها مع واحد من اصحابي فلو ثبت نفس اللعبة على اجهزتنا ولكن كل واحد بيوزره (راح نسوي كلون سي دي ونطلع ايمج للعبة) فهل راح تكون في اي مشكلة ؟؟؟

son-x
24-01-2005, 10:59 PM
السلام عليكم

عندى مشكلة فى ff11 من 5 شهور وأنا محتار مول ما عرفة أشغل اللعبة يريت أهل المنتد يساعدونى ويشرحولى كيف تركيب اللعبة على الكومبيوتر من البدايت التركيب حتى أقدر أشغل اللعبة وألعبها أرجوة المساعدة والرد السريع وإنها أول مشاركة لي أرجوكم لاتحرجونى

حسـ(باشا)ـان
25-01-2005, 12:22 AM
ما اعتقد انها تركب على الابتوب

son-x
25-01-2005, 02:23 PM
أنا قلت على الكوبيوتر يريت تساعدونى:31: