المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع نقاش: ما الذي يشدك للعب فاينل فانتزي(ابجميع اجزاءه)

d.o.d.y
08-09-2004, 01:49 AM
هلا يا اضاء وعضوات:D

قعدت ساعة كاملة وانا افكر وش اكتب اسم الموضوع

يشدك والا يبهرك والا يعجبك

واخيرا اخترت يشدك(اقول قصة حياتي):09:

اسفة التطويل بس عندي سؤال لكل الي يلعبون فاينل فانتزي وش اكثر شي يبهرك فيه

هل هي
1- القصة

2- رسوم الشخصيات

3- عروض التي توضع با الكمبيوتر (نسية اسمها) مثل ريل اميشون

4- طريقة اللعب

5- اشياء اخرى( وقول وش هي)

انا با النسبة لي اكثر شي يبهرني رسومه وعروضه

وانتم قولوا رايكم :reporter:

بس ردو لا تفشلوني:tongue2: :09:

Soliden
08-09-2004, 02:20 AM
ما عليك أخوي.. ما عاش إللي يفشلك..
___

هذا الموضوع يبغاله قعدة على الكيبورد و فلسفة :tongue2:!

أولا و قبل كل شئ القصة!.. إنحرافات كثيرة, لا شئ يبدو كما هو. مثال على هذا فاينل فانتسي 7, أولا هو عمل مرتزقة عادي.. و بعد هذا تتفشى قصة كلاود, جندي كان مثله الأعلى سيفيروث,,,, عندما خاب ظنه به, قرر أن يصبح مرتزقة ليجني الكثر من المال هو و صديقه زاك, لكنه مات و هو أصبح بمفرده.. ثم تطورت الأحداث, جينوفا, النيزك,.. الذي بدا و أنه الشرير هي الشركة.. و لكن, لا شئ يبدو كما هو... القصة هي العامل الرئيسي في نجاح الـ آر بي جي و هذا ما (يشدني, يبهرني, يعجبني).. القصة كافية أن تجعل اللعبة ناجحه.. و لكن فاينل فانتسي لا تكتفي بهذا.. بل تبهرنا بالـ موسيقى التي تناسب الحدث, موسيقة الحرب بين المدرستين في الجزء الثامن, و أيضا الـ أراكوسترا التي في الجزء التاسع و العاشر.. فعلا مثيرة تعيش الحدث!.. سكوير أيضا لا تكتفي بهذا! و تأتينا برسوم لا يعلى عليها.. تؤيدها نقاطع الـ CG المذهلة. أيضا القصص الجانبية التي تجعل عمر اللعبة طويل جدا جدا.. مهام مختلفة و مسلية. المعركة.. دائما تبتكر أسلوب.. و يكون ممتاز, و لكن في نظري أنا, فإن أسلوب البلورات الذي استعمل في الجزء السابع هو الأفضل ... فاينل فانتسي... سيدة الـ آر بي جي! و المفضلة لدي بعد MGS.. بإستثناء إكس - 2 طبعا.. هذا الجزء الماسخ..

و شكرا على الموضوع ^__^

d.o.d.y
08-09-2004, 02:27 AM
مشكور اخويsoliden

على الرد وكلامك صح 100\100

انا نسيت اكتب الموسيقى لانها في فاينل موسيقى اكثر من رائعة

بإستثناء إكس - 2 طبعا.. هذا الجزء الماسخ..

انا عندي رائع لان حق بنات (انا بنت مو ولد)

Soliden
08-09-2004, 03:24 AM
عفوا..

أعذريني أختي, لكن أنا لا أقول ماسخ إهانة لك, بل هذا رأيي ^_^ و القضية أيضا ليست بنت أو ولد.. لأن أختي أيضا تقول على إكس -2 ماسخ.. العامل الأساسي هو الذوق.. و تختلف الأذواق عن بعضها.. و هناك الكثير من الذكور الذين يعتبرون إكس - 2 رائع ليس له مثيل... و أنا أحترم رأيك.. و أكرر لك أسفي..

و شكرا على الموضوع

d.o.d.y
08-09-2004, 03:31 AM
اخوي ليش تعتذر هذا رايك

وانا ابدا ما كان قصدي اهانة او شي اخر

صح الناس اذواق

بس وين الباقين ليش ما يقولون ويعطونا رايهم

Silver Wolf
08-09-2004, 03:50 AM
والله كل شي في فاينل حلو ...

هذا مجرد حجز مقعد فالموضوع بس برد بعدين ..

وبالنسبة للعروض اسمها على مااظن .. الـ CG

مشكورة دودي ..

juverbg
08-09-2004, 04:08 AM
ياخى soliden كلامك 100فى 100 ؤنتا كفية فى الرد

DARK_SAYNO
08-09-2004, 02:05 PM
انا فاينل هي بالنسبة لي كل شي :icon6: مدري كيف اعيش بدونها ؟؟؟؟ :31:

هلا يا اضاء وعضوات:D اضاء=اعضاء :D

قعدت ساعة كاملة وانا افكر وش اكتب اسم الموضوع

كيف حال اصابعك؟ :biggrin:

اسفة على التطويل بس عندي سؤال لكل الي يلعبون فاينل فانتزي وش اكثر شي يبهرك فيه :D

1- القصةاتحدى أي شركة تسوي لعبة اربيجي قصتها احسن من قصص فاينل ((عدا 10/10-2))

2- رسوم الشخصيات ولا اروع ^^

3- عروض التي توضع با الكمبيوتر (نسية اسمها) مثل ريل اميشون قصدك عروض الCG هذي عندي سبب ثانوي :tongue2:

4- طريقة اللعب مين قدها؟؟؟؟ :D

5- اشياء اخرى( وقول وش هي) قصات شعورهم :D

d.o.d.y
08-09-2004, 08:32 PM
the one1

نستنة ردك ومكانك محجوز:D

Dark_Sayno

فيني عمى = اعظاء

اصابعي تودعني:D

قصة الشعر رهيبة امنيتي اسوي وحدة من قصاتهم

ومشكور على الرد

juverbg

مشكور على الرد

بس وين الباقين

Soliden
08-09-2004, 10:19 PM
juverbg
شكرا أخوي على هذا الإطراء ^__^'

فيني عمى = اعظاءحتى هذه المرة أخطأت في كتابتها :D
أعظاء = أعضاء

على فكرة, موسيقة إكس - 2 جميلة.. الشئ الوحيد الذي أراه جيد فيها..
قعدة أخرى على الكيبورد و فلسفة ...

الكلام القادم حرق لقصة التاسع فمن لا يريد لا قرأ

هذه المرة سأتحدث عن الجزء التاسع... في الحقيقة أنا ظلمت هذا الجزء.. لعبته و أنا صغير, كنت أهتم بالمظاهر.. حيونات و بطل له ذيل.. ما هذا؟!.. بعد تطورت لغتي بفضل الله, لعبت هذا الجزء قبل فترة.. و القصةأذهلتني O_o, البداية هي عملية لعصابة هدفها اختطاف الأميرة.. تتوسع القصة, قائد العصابة هو صديق ملك لاندبلم.. عندما شعر الملك بزعزع الإسكندرية, طلب من صديقه القديم باكو أن يحظر له الأميرة ابنة أخاه كي يستطيع معالجة الأمر في الإسكندرية.. ثم تنحرف القصة و يتضح أن كوجا رأس المشاكل.. فعلا قصة رائعة, تشد اللاعب..
موسيقى الجزء التاسع.. يوجد إثنان.. موسيقة المعركة, و التي كانت في الجزء السادس... و اللأوراكوسترا المثيرة..
أما بالحديث عن الرسوم, فإن فاينل 9 هي الوحيد الذي وصل إلى ذلك المستوى الجبار.. القوي, أفضل رسوم ظهرت على البلابيستيشن 1..!
بالنسبة للقصص الجانبية فإن شخصيات الـ موجل كافية لتجعلك تتمتع بقرائة الرسائل.. و ذلك الموجل الأصفر الذي في رحلة.. نسيت اسمه, و لكنهم فعلا مضحكين ^__^
أما المعركة في الجزء التاسع فهي ليست جيدة إلى تلك الدرجة, مقارتة بالثامن و السابع, فإنها عادية.. -__-

كلامي هذا يشبه الرد السابق صحيح؟ حسنا, إذا أردت أن تتحدث عن لعبة, فأنا أرى أن هذه هي النقاط الأساسية..
و شكرا..

فيصل سنيك
08-09-2004, 11:17 PM
القصة واسلوب اللعب والحوارات والمواقف :biggthump
اكثر ماتشدني في العاب الاربي جي عامة :biggthump
وشكرا :)

dark sied
09-09-2004, 10:16 AM
الصراحه لمن العب اي جزء فاينال فانتسي اتخيل نفسي بين الشخصيات من قوت حبكت القصه كل شيء لاسباب مافي شيء صدفه غير قليل الموسيقى تهوس خصيصا الفايت الي بفاينال 9 وعشر
بالنسبه للشخصيات فصعب شرحها كل شخصيه فيها ميزات مثلا زيل من فف8 عصبي جدا وتصير مواقف كثييير معاه بس عصبيته تخليك تضحك :D
قيد شفت شخصيات ابرد من كلاود وسكوال؟ :33:
قيد شفت غباء زي الطباخ ابو لسان(ناسي اسمه :p )الي بفاينال 9 حبيب الضفادع؟
وكثير كثير :08:
الصراحه صعب اقدر اوصف ذي السلسله وهي سبب انها حببتني بالار بي جي ككل :17:
شكرا على الموضوع
اخوك
dark sied

The Last Fantasy
09-09-2004, 10:24 AM
أكثر شي عجبني وشدني لها ....

1- القصة ... دايما تكون طويلة ومتفرعة ... وحلوة .. :biggthump ....إلا فاينل X-2 ... قصتها بايخة ومحدودة ...

2- عروض الـ FMV : هذي بدون تعليق ..... مافيه لعبة أتقنت العروض زي فاينل فانتازي ....

:ciao: .س.ل.م.ل.م. :ciao:

Justine
09-09-2004, 10:53 AM
عن نفسي انا افضل Lunar على سلسلة Final Fantasy جميعها..

09-09-2004, 01:55 PM
فاينل فانتسي هي الأروع .. وهي اللي حببتني بألعاب الــRPG ..
وبالنسبه للي يشدني فيها .. فكل جزء له مميزاته الخاصه ..
وأجيب الجزء السادس على سبيل المثال .. قصه ولا أروع ..
والجزء السابع والتاسع .. تعجبني من جميع النواحي .. القصه , الشخصيات , الموسيقى ,.........إلخ ..
أما الجزء الثامن فكانت الحوارات فيه رائعه وممتعه .. والـجرافيكس متقن جدا بانسبه للأجزاء اللي قبله ..

واسف على الإطاله .. :08:

وأسمحيلي أختي أني أشكرك على الموضوع الرائع والمبتكر ..
مع تحياتي ..

d.o.d.y
10-09-2004, 12:38 AM
soliden

حتى هذه المرة أخطأت في كتابتها :D

من المدرسة طارت عيوني وانا ادور في ها المكتبات شنطة ودفاتر واقلام ومستلزمات المدرسة كلها:biggrin:

الصراحة انت عن كل الاعضاء (ها المرة ماخطأت)

كفيت و وفيت وان شاء الله تستمر في باقي الاجزاء

فيصل سنيك

مشكور على الرد ورايك

dark sied

كلامك 100\100

صح القصة فيها اكثر من روعة فيها حماس واثارة

الصراحه صعب اقدر اوصف ذي السلسله وهي سبب انها حببتني بالار بي جي ككل :17:

انا مثلك ما حبيت الار بي جي الا من سببها وسببكم لان الصراحة المنتدى وخاصة فاينل فيه الموضيع

والتقارير الي تخلي الوحدة تحب اللعبة:biggrin:

HULK HOGEN

مشكور على الرد ورايك

Justine

هذي وجهة نظرك

مشكور على الرد

واسف على الإطاله .. :08:

هذا الي نبيه رايك حتى لو امتلت الصفحة

وأسمحيلي أختي أني أشكرك على الموضوع الرائع والمبتكر

مشكور :biggrin:

tidus+yuna
10-09-2004, 02:09 AM
انا كل شي يعجبني في العاب ال آر بس جي و كل اجزاء فاينل عجبتني

و أكثرهم 10 و 10-2

لانة الكلام و الاحاديث بالصوت احلى و خلتني افهم القصة ازيد

اما في الاجزاء القبلية تذبل عيني من كثل القراءة:28: و ما تحس بانفعالاتهم يعني فرحان يسخر او حزين

و الاشياء الى احبهه فيهم بعد الاسحار الجميلة جدا و عروض الfmv و اشكالهم الغريبة و الجميلة

Kingdom Hearts
10-09-2004, 05:02 PM
شكرا اختي على هذا الموضوع.

فاينل تتفوق على جميع العاب الاربي جي من جميع النواحي القصه-الرسوم-FMV-CG-شخصيات-مؤثرات...الخ

مؤثرات المجيك في FF غير طبيعيه حاولو تدققون فيها شي مو طبيعي واكثر شي Fire - Thunder التفاصيل فيه اسطوريه.
ارجو اني ما اكون طولت عليكم.

وشكرا مره اخرى اختي.

Hyozanryu
10-09-2004, 05:30 PM
طبعا السبب الرئيس هو أن قصة اللعبة ......... :33:

و ثانيا الموسيقى التصويرية ......:33:

و أيضن الشخصيات ............ وبس :biggrin:

و مشكور على الموضوع الجميل ............................... :jester:

d.o.d.y
10-09-2004, 09:01 PM
tidus+yuna

مشكور على رايك

Kingdom hearts

مشكور على الرد

Hyozanryu

مشكور ايضا

Flanteus
11-09-2004, 01:24 PM
الصراحة انت عن كل الاعضاء (ها المرة ماخطأت)
لا أخطأت ... ( الأعضاء ) :D

أمزح ... :)

سحر فاينل هو اللي شادني عليها ..وفي كل مرة يتغير السحر :أفكر: ... <------ أحد فاهم ويش أقصد :08:

سلام ...:)

** MeMo GiRl **
11-09-2004, 02:49 PM
اول ما عرفت فاينل من صديقتي.... كانت تقولي عن اشرطة حلوة للبلاستيشن 2 وقالت لي عن فاينل 11 انه مررة حلو واشتريه.... فا رحت واشتريته .............. واول ما جذبني في الشريط طريقة عرضه وعروضه ورسوماته والموسيقى .......... بصراحة شي خياااااااااالي مرررة حلو ما توقعت انه يكون حلو لذي الدرجة ........ الين ما عرفت انو في اجزاء ثانية احلى منه فا شفتها في النت مررة حلوة
( قاعدة اقول قصة حياتي:09: )

اما عن طريقة اللعب فهو عادي جداً ماهو لذيك الدرجة وما عجبني

بس اللي جذبني الرسومات والعروض مررة حلوة

ومشكورة دودي على الموضوع الحلو
ويلا طولت عليكم نشبت في حلوقكم:biggrin:

Ramza
12-09-2004, 08:48 AM
فاينال في كل الأجزاء سواء في الجيل الاول او الثاني او الثالث تتميز بسحر خاص لايوجد في الالعاب الباقية ;)

flanteus

I understood

d.o.d.y
14-09-2004, 06:56 PM
flanteus

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور على الرد

** MeMo GiRl

لا عادي اختي اهم شي رايك حتى لو طولتي

.... كانت تقولي عن اشرطة حلوة للبلاستيشن 2 وقالت لي عن فاينل 11 انه مررة حلو

قصدك فاينل فانتزي 10

Ramza

مشكور اخوي على الرد

R.A.E.F
16-09-2004, 02:05 PM
انا لعبتي المفضلة فاينال فانتاسي لأنها طويلة و مسيطرة على العاب آر بي جي انا لعبت العاب غير ff كانت تقلد ff في طريقة اللعب مثل الدخول للقائمة بالمثلث و الخروج بالدائرة و غيرها لكن ff افضل منهم بكل النواحي انا بديت ب ff7 و ختمته بعدين 8 بس حرام ما ختمته و لهذه اللحظة مقهور عليه و ما لعبت التاسع و ختمت ffx & ffx-2 بس x احلى جزء لعبت فيه بالفعل جـــــــــــبـــــــــــار
و آسف لأني فعلا طولت في الكلام ( انعديت من فاينال فانتاسي :D )

كنافة
17-09-2004, 01:38 AM
السلام عليكم
بصراحة قد ماحكيت بالموضوع ماراح اعطي فاينل فانتسي حقها
او حق جزء واحد فقط :)

بالنسبة لي انا...
اقول لكم قصة حياتي (الله يعينكم)

كان عمري اعتقد 10 سنين او 11 سنة

وكان عندي بلاستيشن 1 توه جديد ونازل وفرحان بالألعاب

الا يتصل بي ولد عمتي ويقول لي ترا في لعبة حلوة اسمها فاينل فانتسي 7 انصحك تشتريها

الا وكلمت اخويا قلت له بالله عليك وانت خارج جيب معاك لي اللعبة دي واعطيته الاسم

ولمن جابها...

شغلتها وانبهرت بموسيقى البداية

ولمن بدئت العب ماكنت فاهم شي ماكننت ادري ايش يعني Thunder ولا Ice ولا اي كلمة انقليزية.. يادوب yes + no

وقلت ايش اللعبة المعفنة دي وطفيت الجهاز ورميتها على المكتب

وفي اليوم التاني كنت قرفان وقمت شغلت اللعبة وشوي شوي صرت اسئل اخواني الكبار ايش معنى thunder

والكلمات المستخدمة باللعبة والا صرت افهم كيفية استخدام شخصية كلاود

وصرت العب اللعبة وفهمتلها تقريبا وصار يجيني ولد عمتي ويبات عندي ونتناوب على اللعبة انا العب الين اتعب ويجي

دوره هوا يلعب الين يتعب وناخذ فترات استراحة وكانت ايامها احلى ايام لان عن جد فاينل فانتسي 7 كانت حلوة بشكل

مو طبيعي وكان ولد عمتي يفهم انقليزي مع انه صغير مثلي بس كان يترجم لي احداث القصة وايش الي بيصير معنا

والكلمات الي مانفهمها نحنا الإثنين نسئل فيها اخواني وكان يبات عندي بالأيام عشان نلعب وانا نفس الشي اروح

عنده ونلعب اللعبة وكانت القصة حلوة وعن جد اسلوب البلورات بهرني وهوا احسن اسلوب في سلسلة فاينل

فانتسي وانا كنت اموت في سحر الـ Ice 3 حيث كنت ادمجه مع بلورة All واعمل ريفلكشن على نفسي واعمل السحر

فكان يضرب الخصم 3 مرات.... BLA BLA BLA BLA

وختمنا اللعبة تقريبا في 72 ساعة ( طبعا مش متواصلة) وكان انبهارنا بسيفروث مو طبيعي وكمان كنا نحب Bahamut

وانا حاب اقول اني والحمدلله لغتي الإنجليزية صارت متطورة بشكل مو طبيعي وصراحة الفضل يعود لسلسلة فاينل

فانتسي

لأنها هيا الي علمتني اللغة.. كيف؟؟ انا اقولكم.. وببساطة كنت لمن اشوف اي كلمة صعبة اسئل عنها

وطبعا كنت تفضل في ذاكرتي

وكانت هادي بدايتي مع فاينل فانتسي

مع ان الود ودي اكمل لكم قصتي مع فاينل فانتسي 8 و 9 و 10 و 10x-2

وحاليا انا مع XI الجزء الحادي عشر

بس ماابي اطول عليكم واقرفكم بمشوار حياتي مع فاينل

لاني عن جد اعشق اللعبة دي هادا غير اني اتربيت مع فاينل يعني جذوري اصلها فاينل فانتسي

واتمنى الأفضل للجميع
وتحياتي للكل :)
عبدالرحمن

الوهاج
17-09-2004, 02:42 AM
والله ما شدني لفاينل الا هذا المنتدى من كثر ما يتكلموا عنه ومن كثر المواضيع عن فاينل

ويوم لعبتها ما اهتميت للقصة لانها فيها وثنية وكفر وخرابيط,

ولا اهتميت للتصوير مرة , وحتى الموسيقى ما جذبتني , حتى انه يوم يجي مشهد بعد معركة من الوحوش الضارية

او بعد تخطي مرحلة ( الطويلة ) ما كنت اهتم للمشهد بالعكس كنت استنى متى يخلص بسرعة .

لكن اللي شدني شي واحد , واللي حسيت بحلاوته وشعرت بالانتعاش في اللعبة كلها هو :

انزلوا اسفل

الشئ الذي شدني للعبة فاينل هو التكتيك في اللعب

ما اقصده هو , عندما تواجه وحشا طاقته اكبر من طاقات جميع الفريق مجتمعين بـ 100 مرة
وتهزمه فقط بالتكتيــــــك او بالتخطيط , او بدراسة جميع حركاتك وضرباتك ومعرفة الوقت المناسب لضرب الضربة المناسبة.

لن تصدقوا انني واجهت سيمور مع وحش استدعائه ( انيما على ما اذكر اسمه )
وطاقة اقوى لاعب عندي ما تتعدى 200 , وهزمته ( وقتها ما كنت اعرف ايش هوا السيفير )

بصراحة يوم هزمته جلست انقز كان المنتخب فاز على البرازيل .

اللي لعب فاينل 10 وواجه الموقف اللي واجهني يعرف ايش يعني متعة فاينل اللي انا حسيتها ويفهم ايش اقصد
بالاثارة في فاينل .

لعبة فاينل هي اللعبة الوحيدة اللي ممكن تواجه فيها وحش ( خصم ) وتجلس معاه بالساعات ( الساعات ) تبارزه حتى تهزمه او يهزمك.

d.o.d.y
17-09-2004, 09:24 AM
الــــــرائـــف

صحيح اخوس هي المسيطرة على العاب الار بي جي

ومشكور على الرد

كنافة

ولمن بدئت العب ماكنت فاهم شي ماكننت ادري ايش يعني Thunder ولا Ice ولا اي كلمة انقليزية.. يادوب yes + no

انا كنت مثلك يادوب بس افهم yes-no:D :tongue2:

وقلت ايش اللعبة المعفنة دي وطفيت الجهاز ورميتها على المكتب

قصة هياتك مثلي انا يوم شريتها قلت وش ها اللعبة السخيفة يمكن قعدت شهر ما لعبتها والحين استناء جزء 12

لأنها هيا الي علمتني اللغة.. كيف؟؟ انا اقولكم.. وببساطة كنت لمن اشوف اي كلمة صعبة اسئل عنها

مثلي اول احس اني خبلة اذا لعبتها

مع ان الود ودي اكمل لكم قصتي مع فاينل فانتسي 8 و 9 و 10 و 10x-2

يكون لنا الشرف اذا قلتها ومشكور على الرد

الوهاج

مشكور على الرد

صح المنتدى ما قصر كل شي عن فاينل يقولون:D

التكتيك في فاينل حلو تحس انك انت الي تلعب يعني يبي لك شوي ذكاء

عشان تفكر بخطة تفوز فيها

كنافة
17-09-2004, 09:36 AM
d.o.d.y :
لووووول
مشكورة
بس صدقيني ماتبغي تعرفي القصص التانية
راح اخلص مساحة المنتدى :P :D

d.o.d.y
17-09-2004, 10:52 AM
معليش والله انا استانست با القصة حقتك

وهذا موضوع نقاش اكتب كل الي عندك

d.o.d.y
17-09-2004, 04:39 PM
انا الحين الي بقول قصة معرفتي بفاينل

اول مع عرفت فاينل كان من هذا المنتدى دائما كانوا يتكلمون عنه فقلت ليش ما اشتريه واجربه

شريته وكان فاينل فانتزي 10 اول ما شريت انهبلت من رسمه ولعبت بعدين علقت في شي

مضحك مررررررة (ما عرفت اخزن) قلت وش ها اللعبة الي ما فيها تخزين قعدت شهر ما

لعبته جاء يوم قلت يلا العبيه فاضية ما عندي شي لعبت وصلت يوم طاح تايدوس في البحر

وراح معبد باج مليت بخزن ما لقيته شفت كورة زرقاء رحت لها ضغطت اكس وجاء التخزين

بعدها انهبلت اخيرا لقيته وصرت العبه حتى علقت في وحش العقرب قعدت شهر ما لعبته

ما عرفت جاء العيد (الاضحى) كنت فاضية لعبته قلت يمكن افوز وطلع صح علي وفزت(كان

هذا اليوم امي تحاوشني من كثر ما تناديني يلا البسي بروح بس كانها تكلم جدار) كنت فرحانة اني فزت

بعدها ما كملت الفرحة علقت بوحش الي يقطف يونا ودخل وسط البحر كان بس الي يحاربونه تايدوس و واكا بعدها قعدت شهر ما لعبته

يوم من الايام دخله النت دخلت الشات سميت نفسي يونا قلت يمكن القى احد يعرفه وكلمت واحد

وعلمني الطريقة ورحت وسويته وصلحت (كانت الطريقة الخريطة حقت البايهد الي تطلع السحر وسكل..................الخ)

واخيرا فزت فيها وكملت بعدها علقت يوم راحو لبيت سيد كانت يونا مو موجودة (مدينة الصحراء) ما كان معي

Hp كثير كان بس 5 حبات (وش تكفي) ورحت وعدته من جديد وفزت فيها وكملت الا ما وصلت لسيمور كانت هذي قبل الاخيرة يطلع فيها كانت في مدينة كيماري

بس با الحظ فزت فيها (ما ادري كيف) بعدها وصلت الا اخر شي وهو جاكيت(ابو تايدوس)

بس حاولت حاولت الا ما فزت واخيرااااااااااااااا نهيته بس ما تسوا الفرحة

بكيت بكاء يوم شفت العرض النهائي وخاصية اذا موتت السامونر كرهت اليوم الي لعبت اللعبة بس كان الجزء العاشر جبار ورائع بمعنى الكلمة

يمكن عشان كان اول فاينل في البلاي ستيشن2

R.A.E.F
19-09-2004, 12:12 PM
العفو d.o.d.y كلك نظر

حتى انا أول ما بديت العب ff بديت من الجزء السابع و كانت بدايته غبية قلت اش دي اللعبة الغبية و مشيت شوية في اللعبة و يجي مشهد القطار اللي يشرد من الانفجار قلت بس الشريط دا شكله خطير و قعدت عليه الين ختمته كان صعب و مرة حلو مثل باقي الاجزاء

alnuaimi1979
19-09-2004, 12:41 PM
)F)J3F)3FJ(J3

Ramza
20-09-2004, 08:22 PM
)F)J3F)3FJ(J3

تصدق انا اكثر واحد فاهم عليك والمعلومة وصلت :33:

d.o.d.y
24-09-2004, 07:02 PM
الــــــرائـــف

مشكور على الرد

alnuaimi1979

:33: :28: :06: :06: :06:

The king Z
25-09-2004, 03:52 PM
مشكورة أختي أنا أول مرة لعبة فاينل فانتسي 8 وكان رهيب خصوصاً عرض المقدمة بعدين يوم حاربة عفريت وسوي ت ضربة سكوال اللي يجر السيف في الأرض إنبهرت لكن في الأخير خسرت وطفيت الجهاز وطول اليوم وأنا مأأقدر أشيله من بال احلى جزء لعبت9 قصته جبارة و الشخصيات مافي مثلها والموسيقى والأفلام وخصوص فلم النهاية أم عشرة في كل شئ أعطيه عشرة على عشرة

اوه نسيت أكثر ما يعجبني في فاينل فانتسي هو

هو

هو

هو

هو

كل شئ فيه:cool:

d.o.d.y
25-09-2004, 06:10 PM
مدمن رعب

مشكور على الرد

واكيد فاينل كلههههههههههههه حلو

THUNDER EMPEROR
25-09-2004, 07:18 PM
مشكووووووور على الموضوع .... أدري أني بطفشكم مع قصة حياتي لكن لما شفت الوضوع قعدت أبكي:17: :17: خخخخخ:09: :09: :

أول شي بدايتي كانت مع الجزء التاسع:

في مره رحت محل سوني وأشتريت اللعبه كنت مفجوع لأنه 4 سيديات خخخخخخخخ المهم حطيت العبه في الجهاز وكان كل أقربائي معاي أقسم بالله يا أعضاء أول ما سمعت دقة البداية قعدت أتنح في التلفزيون والله لو تجيب مين ما يسوي ذي الدقه كانت دقه وموسيقى رومنسيه بمعنى الكلمه.
بديت في اللعبه والعروض كانت:shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22:
مذهلللللللللللللللللة (معلومه: أول ما نزل ف ف 9 حطم رقم جينيس لأفضل جرافيكس للعبة فيديو جيمز) المهم وصلت عند أول غابه وكانت المرحله طويله فكل أقربائي راحوا وقالوا أنه العبه سقيمة وما في زي ونينج أليفن..... المهم : قعدت لحالي ألعب اللعبه وأتمعن فيها وأكمل وأكمل وكانت أيام رمضان فتخيلوا يا ناس سهرت يومين ألعب ف ف 9 .

وبعد ما ختمت اللعبه قعدت أسبوع موسوس على القصه وبديت أتخيل أني واحد من الشخصيات ومرة الأيام...........ألين لما جت ف ف 10

قصتي مع ف ف 10:

ما أبي أطول عيكم (أدري أني ثقلت عليكم أسف:أفكر: :أفكر: )

لو تكلمت عن قصتي مع ف ف 10 والله حبكي مثل ما عودتنا سكوير سوفت موسيقى بدايه رائعه (لدرجة حطيتها نغمة جوالي )المهم: أفضل لعبه في حياتي لعبته هي ف ف 10 وبعدها صرت عاشق ف ف وأنا قاعد ألعب اللعبه كنت أتحسف على كل ثانية تمر من عمر اللعبه وختمت اللعبه......

بعد ما ختمت ف ف 10 كان حلمي أني أخلص ف ف كل الأجزاء وفعلا في واحد حطلي ف ف جميع أجزائه من 1-8 في سيدين dvd وقعدت ألعب فيهم على السوني 2 والحين خلصت كل أجزاء ف ف حتى x-2 لكن الجزء 11 ما قدرت لأنه سقيم.

أنشالله ما أكون أزعجتكم بقصة حياتي وأكرر أسفي

معلومه مهمة: لو سكوير أنيكس ظلت هي اللي تسوي أجزاء ف ف فحتصير كارثه لهذي اللعبه الأسطوريه فأناشد سكوير سوفت أن ترجع وتاخذ محل أنيكس وتصير هي اللي تعمل الأجزاء

سلام:jester: :jester:

لجميييييييع عشاق ف ف والأنمي هذا أيميلي للدردشه

moe_sa_1@hotmail.com

The king Z
25-09-2004, 08:51 PM
مشكووووووور على الموضوع .... أدري أني بطفشكم مع قصة حياتي لكن لما شفت الوضوع قعدت أبكي:17: :17: خخخخخ:09: :09: :

أول شي بدايتي كانت مع الجزء التاسع:

في مره رحت محل سوني وأشتريت اللعبه كنت مفجوع لأنه 4 سيديات خخخخخخخخ المهم حطيت العبه في الجهاز وكان كل أقربائي معاي أقسم بالله يا أعضاء أول ما سمعت دقة البداية قعدت أتنح في التلفزيون والله لو تجيب مين ما يسوي ذي الدقه كانت دقه وموسيقى رومنسيه بمعنى الكلمه.
بديت في اللعبه والعروض كانت:shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22: :shock22:
مذهلللللللللللللللللة (معلومه: أول ما نزل ف ف 9 حطم رقم جينيس لأفضل جرافيكس للعبة فيديو جيمز) المهم وصلت عند أول غابه وكانت المرحله طويله فكل أقربائي راحوا وقالوا أنه العبه سقيمة وما في زي ونينج أليفن..... المهم : قعدت لحالي ألعب اللعبه وأتمعن فيها وأكمل وأكمل وكانت أيام رمضان فتخيلوا يا ناس سهرت يومين ألعب ف ف 9 .

وبعد ما ختمت اللعبه قعدت أسبوع موسوس على القصه وبديت أتخيل أني واحد من الشخصيات ومرة الأيام...........ألين لما جت ف ف 10

قصتي مع ف ف 10:

ما أبي أطول عيكم (أدري أني ثقلت عليكم أسف:أفكر: :أفكر: )

لو تكلمت عن قصتي مع ف ف 10 والله حبكي مثل ما عودتنا سكوير سوفت موسيقى بدايه رائعه (لدرجة حطيتها نغمة جوالي )المهم: أفضل لعبه في حياتي لعبته هي ف ف 10 وبعدها صرت عاشق ف ف وأنا قاعد ألعب اللعبه كنت أتحسف على كل ثانية تمر من عمر اللعبه وختمت اللعبه......

بعد ما ختمت ف ف 10 كان حلمي أني أخلص ف ف كل الأجزاء وفعلا في واحد حطلي ف ف جميع أجزائه من 1-8 في سيدين dvd وقعدت ألعب فيهم على السوني 2 والحين خلصت كل أجزاء ف ف حتى x-2 لكن الجزء 11 ما قدرت لأنه سقيم.

أنشالله ما أكون أزعجتكم بقصة حياتي وأكرر أسفي

معلومه مهمة: لو سكوير أنيكس ظلت هي اللي تسوي أجزاء ف ف فحتصير كارثه لهذي اللعبه الأسطوريه فأناشد سكوير سوفت أن ترجع وتاخذ محل أنيكس وتصير هي اللي تعمل الأجزاء

سلام:jester: :jester:

لجميييييييع عشاق ف ف والأنمي هذا أيميلي للدردشه

moe_sa_1@hotmail.com (moe_sa_1@hotmail.com)

أخوي تر سكوير سوفت هي نفسها سكوير إنكس لكان سكوير سوفت إندمجد مع إنكس وصارت سكوير إنكس

d.o.d.y
27-09-2004, 10:10 AM
narotu

حلوة القصة بس اقاربك (مايعرفون اللعبة صح) لاتزعل

ومشكور على الرد(وقصتك) وعادي معليش تطول

d.o.d.y
22-10-2004, 02:31 PM
وين ردودكم قولوا رايكم

اٍحساس حقيقي
23-10-2004, 08:47 PM
الاخت دودي !!! الظاهر أن هذا اسمك الدلع دودي يا دودي
آسف على المزحة
المهم أبي نصيحتك
شو أفضل جزء فاينل فانتاسي ؟؟؟ أعرف أنها سؤال صعب . بس عشانك بقولك شو أفضل أجزاء فاينل فانتاسي؟

وشكرا على موضوعك بالمناسبة كيف حال اصابعك .ضعي بعض الثلج وبتكوني بخير .

HopeCord
23-10-2004, 09:26 PM
أنا أول ما عرفت FF كان من صديق ما يحبها وكان يلعبها لمجرد تبرئة ذمه

لأن الشريط جديد وحب يشوفه وياخذ نظره .......... فلاحظ اعجابي باللعبة
فقال لي تبيه وإلا ارميه . قلت أبيه ليش لا .........
وكان جزء فينل فانتسي 8 ......ألخ
لكن بصراحه انا حبيته من جميع النواحي صراحه ومعي البوم خاص
للعبة بأجزائها 7و8و9و10 وشبه مذكرات يومية لها عندما ألعب
الرسوم - القصة -طريقة اللعب -عمر اللعبة -الشخصيات - الأينات
حنى الألعب الفرعية فيها حلوة مره
( كلها على بعضها حلوه)

d.o.d.y
23-10-2004, 10:08 PM
EMPIRE OF EVIL

تبي الصراحة ذكي ما شاالله عليك:D

شوف فاينل كلها حلوة ما أقدر احدد اي جزء وبما انا في عصر البلاي ستيشن 2

أكيد مانتي لاقي غير فاينل فانتزي x و x-2

زمشكور على النصيحة:D

HopeCord

اسمحلي صديقك ما يعرف الذوق

ومشكور على الرد

اٍحساس حقيقي
24-10-2004, 03:19 PM
الأخت دودي
مشكورة أختي
يعني برأيكي تفضلين x & x2 على جميع أجزاء الفاينل فانتاسي . صحيح ؟
خلاص بشتري الاثنين FF-X & FF-X2 .

سلام
امبراطور الشر

The king Z
24-10-2004, 03:32 PM
نصيحة اخوي امبراطور الشر انت اذ كنت تبي تلعب بفاينال فانتسي الأفضل انك تأخذ فاينل فانتسي 9

اما Xـ2 لا تشتريه ممل

d.o.d.y
24-10-2004, 09:39 PM
EMPIRE OF EVIL

العفو

مدمن رعب

أخوي انا قصدي الجيل الحالي البلاي ستيشن 2

اكيد X-2 مو حلو لان حق بنات:D

The king Z
25-10-2004, 05:08 PM
هو مو حلو لأن ابتعد عن المسار الذي اتبعته اجزاء فاينل فانتسي فأين التجوال وأين القصة المختلفة والشخصيات الرائعة

أما حكايات إنه حق بنات فهذي مي خاش مخي

ومشكور أختي

Rex
26-10-2004, 04:11 AM
السلام عليكم,

ببساطة... الشغل المتعوب عليه!
اول ما تلعب اي جزء من السلسلة تعرف كم كانو تعبانين عليه!
بكل شيء! بجرافيكس والا احداث والا مؤثرات الخ!

تلعب وتحس بنفسك انها هاللعبة تستاهل لعب ولازم تكملها!!!
هذا اللي يشدني للسلسلة! الشغل المتقن بكل الجوانب!

d.o.d.y
28-10-2004, 08:00 PM
مشكور أخوي rex

على الرد

مدمن الرعب

هذه وجهت نظرك

R.A.E.F
28-10-2004, 09:48 PM
الاخ مدمن رعب اللي قلته عن
x-2 انه ممل هذا كان نفس كلامي اول مرة انهيت اللعبة لأني كنت العبها مثل اي ff و كنت معدي 45% فقط من اللعبة

لكن ظهري بعد اول مرة انهيت اللعبة اني اقدر اعيد اللعب بس ذي المرة اكمل بالألبسة و الايتيمز اللي جبتها في المرة الاولى و وجدت انها لعبة مختلفة عن باقي لعب ff و مليئة بالمغامرات الاختيارية لكن لمن انجزت اغلبها لأنه في بعضها جدا صعبة وجدت اللعبة ممتعة جدا صحيح انها ماهي احلى من الاجزاء السابقة لكنها جيدة جدا

احسها لعبة مغامرات اكثر من RPG و للا اش رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟

Al Bhed Girl
28-10-2004, 10:15 PM
:33: :33:

ما يبيلها سؤال .. Final Fnatasy أشهر لعبة آربي جي .. من نواحي كثيرة ..

وأنا ما عجبت فيها إلا من الجزء الثامن والعاشر وهم أحلى الأجزاء عندي وأفضلهم ..

والثامن كان شي روعة لما أول ما طلع الناس كلها منهبلة عليه ( بالنسبة لسنين اواخر التسعينات )

لأن ما في لعبة إمتازت على هالصور والقصة القوية والمسيقى حقتها .. وأعتقد أن الأعضاء يأيدوني على كلامي ..

ولحظاتها الحزينة والسعيدة والمواقف إللي تصير للشخصيات .. ما أقدر أنساه لأن هاللعبة متداخلة فيها الأجواء ..

أما بالنسبة للعاشر .. كلنا تفاجأنا بالشخصيات إلي تتكلم .. وبلعبة تحت الماي ( Blits ball ) ...

وعجبتنا دقة الرسوم .. بحيث إذا صار في إنفجار أو هجوم بالرعد داخل اللعبة ( هجمة من العدو ) تلاحظون إنهم ما

راسمين الدخان او الضوا بالمربعات .. أحس إنهم بذلو جهد عظيم بهاللعبة .. خصوصا المؤثرات الصوتيه ..

ولو قعدت أتكلم كان ما خلصت لين بكره ..

( شفيني قاعدة أتكلم وكأن اللعبة إندثرت وماتت ... ؟ ! )

d.o.d.y
29-10-2004, 11:14 AM
الــــــرائـــف

مشكور على الرد

Al Bhed Girl

مشكورة على الرد

"( شفيني قاعدة أتكلم وكأن اللعبة إندثرت وماتت ... ؟ ! )":D :D

Al Bhed Girl
03-11-2004, 01:39 PM
:09: :09:

نسيت أشكرك على الموضوع ... :)

d.o.d.y
11-11-2004, 03:45 AM
العفو

ولو مو موضوع قوي عادي

الشبح1
11-11-2004, 04:15 AM
بأختصار شديد ..
كل شئ يشدني للعب فاينل فانتسي ..!!
القصة .. الرسوم .. نظام اللعب .. المعارك ..
فاينل فانتسي اسطورة .. و لعبة متميزة في كل جوانبها ..

d.o.d.y
11-11-2004, 04:17 AM
مشكور أخوي على المرور

The Stream
11-11-2004, 07:25 AM
اكثر شي شدني للعبه في البدايه نظام القتال المتميز اول مره عرفت هالنظام ب فـــفـــ9 لدرجة اني كنت العبها بدون قرائة اي كلمه خلصت السي دي الاول وانا ماني عارف شي بالقصه عدتها لهذا السبب وجدت ان المتعه في قرائة المحادثات خصوصا ف 9 و 6 تفوق المتعة في ارض المعركه الشي هذا خلاني ابدأ العبه من 1 من ايام الننتندو طبعا ماجبت جهاز ننتندو القديم لا عندي الاميوليتر ونزلت كل الاجزاء الي عليه

اسفين على الاطاله

الافضل فف 7
الاسوأ فف 10

d.o.d.y
12-11-2004, 08:59 PM
مشكور أخوي على الرد

ليش باعكس ف ف 10 كان أكثر من رائع