المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالمشرف مو طردتني .......... عجل اطرد عماد 13

SLEEPY HEAD
15-08-2001, 04:50 PM
السلام

احب اقلكم يا شباب
مو انا انطردت علشان قلت وانت الكرامه كلمة حمار عجل شوف كلام عماد 18 والي هو المفروض مراقب :-
عماد18
.................................................................................................... .......................................
هي انت تانكي هيد لا تقعد تغلط اصلا انا قايل اذا عطيت البزر وجه وراك حمار مؤخرته بس وش اسوي قلت يمكن يصير رجال و اتناقش معه بالهداوة ...

اما انت يا دلخ مان اول اعرف معنى النك حقك ثم تعال تكلم معي
.................................................................................................... .......................................

مو انت طردتني علشان هذيك الكلمه طالع عماد نفسه قايلها وما انطرد ؟؟؟؟؟؟؟ ليش

وغير جذي هذا مقال له بعد ما حرر المشرف الصقر فيه :-

عماد 18

كونك مراقب ما يعطيك الصلاحية لسب الآخرين حتى لو سبوك ......

بالعكس المفروض تصير أحسن منهم .........

هذا معناه ان عماد تلفظ بكلام يستحق انه ينطرد فيه ......... واسئل الصقر عن هالمقال
وترى المقالين لعماد مكتوبين في الموضوع الي انا نشرته ( حان الوقت لكي انشر مقالي .............. يالمراقبين هذي فضايحكم )

والحين شقررت تطرد عماد ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتقبل تحياتي

حسين-911
15-08-2001, 04:57 PM
السلام عليكم الصراحه المشرف الحين في موقف محرج جدا :واو: الله يساعدك بعد ما امكسو على عماد شغله :cool: لما اقولكم انه اخطاء الناس تكتب على النحاس وفضائلهم تكتب على الماء محد يصدق :)

عماد 18
15-08-2001, 05:05 PM
ههههههههههههههههه
انا اقول حَمَار يعني شدة احمرار مو حُمار هههههههههه
اما الكلام اللي عدله الصقر فما ادري ليش عدله انا قلت شفت انك صلبي منفوحة هي اصل الرياض هههههههههههههه
و لو لقينا محقق كونان حقيقي :)
على فكرة من اللي قال عماد كشري ؟؟
السن بالسن و العين بالعين و البادئ اظلم و لا تنسى مواضيعك اللي تارسة منتدى المحذوفات ..

max 4000
15-08-2001, 05:09 PM
كلو الا عماد أنا أعرفوا من زمان مؤدب

عماد 18
15-08-2001, 05:14 PM
مشكور اخوي انا اعامل الناس بمثل ما يعاملوني و المحترم اعامله باحترام و غيره اعامله بمستواه ..

SLEEPY HEAD
15-08-2001, 05:15 PM
شوف الترقيع هذا مو علينا

شاحمراره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وابي اعرف شنو مؤخرته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ايه انا انطردت بس علشان قلت كلمة حمار وعندي شهود واما منتدى المحذوفات فطلع انا مو خايف وانا ولا مره بعمري قلت كلمه وصخه في المنتدى والناس ذاكره ايام هوشتي مع لارا وشلون كنت ارد عليها

وانت جبان في منتدى البلاي ستيشن كل الي حنا نقوله انك ( كشري ) واتقوم اتحذف وهذي تعتبر طنازه مو مسبه

هي وحده من الثنتين يا يرجع لي اسمي ويا تنطرد انت ........ اذا كان في عدل هني

عماد 18
15-08-2001, 05:23 PM
ترقيع :D اقول اذا صرت سعودي تبي تفهم المثل اما كويتي مو شغلي تفهمه و الا لا ..
طيب انا جبان زبن ليش زعلت يوم قلت لك تانكي هذه طنازة و الا حلال عليكم حرام علينا:p

SLEEPY HEAD
15-08-2001, 05:30 PM
زين هو مثل ........ شنو حمار مؤخرته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ووالله لو كان بس طنازه عادي عندي ما اقول شي........... بس انا ما اقوم احذف مثلك اذا واحد تطنز علي

وترى انا افهمها مو سليبي هيد انا مستر نايس جاي يالي راح يقضي عليك

عماد 18
15-08-2001, 05:35 PM
ياخي مثل شعبي قلت لك مو لازم تفهمه ..
يعني عادي اقولك تانكي هيد ؟

الصقر
15-08-2001, 05:37 PM
تراك غثيتنا كل شوي طالع لنا بموضوع ...........

عندك شكوى ضد عماد أرسلها على بريد المشرف الخاص .......

و إي موضوع آخر حول هالأمر سيتم أقفاله .......