المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -:: نتائج المسابقة الكبرى ::-

Mr. Black Man
10-09-2004, 11:09 AM
نتائج المسابقة الكبرى

- أفضل لعبة مصممة بال Game Maker :

1- هيا إلى القدس 2 ... (8 أصوات)
2- هجوم المظلات ... (7 أصوات)
3- الضربة القاضية ... (1 صوت)

- أفضل لعبة مصممة بال Rpg Maker :

1- The Montada Legends : Let's Save The Kingdom ... 6 Votes
2- Final Fantasy : Seiprothe's Revenge ... 4 Votes

- أفضل فكرة :

1- الضربة القاضية ... (9 أصوات)
2- هجوم المظلات ... (8 أصوات)

- التصميم و الإخراج :

1- The Montada Legends : Let's Save The Kingdom ... 7 Votes
2- Final Fantasy : Seiprothe's Revenge ... 3 Votes
3- هجوم المظلات ... (1 صوت)

- أفضل لعبة في المسابقة :

1- هيا إلى القدس 2 ... (10 أصوات)
2- هجوم المظلات ... (7 أصوات)
3- Final Fantasy : Seiprothe's Revenge ... 3 Votes
4- The Montada Legends : Let's Save The Kingdom ... 1 Vote

الجوائز

- طبعاً الجوائز راح تكون بسيطة ... لأنها أول مسابقة :) ... و راح تكون الجائزة عبارة عن توقيع رمزي للحاصلين على المراكز الأولى و الثانية و الثالثة في المسابقة ... راح يكون في التوقيع صور من اللعبة و إسم مصممها و المركز الذي حصلت عليه و أيضاً عند الضغط على التوقيع راح ينتقل العضو إلى الموضوع الخاص باللعبة ... و بذلك راح يتمكن معظم أعضاء المنتدى من مشاهدة اللعبة و اللعب بها ... سيتم الإنتهاء من التواقيع قريباً ;) ... و شكراً :)

BuGaTTi
10-09-2004, 11:14 AM
مبروك للفائزين :)

عبدالله..ع
10-09-2004, 12:25 PM
- الحمد لله لقد فزت :dancing2: :dancing2:
بثلاث جوائز :
1- أفضل لعبة بالجيم ميكر.
2- أفضل فكرة.
3- أفضل لعبة.
و أشكر جميع الأعضاء الذين صوت لي و الذين لم يصوتوا لي و أشكر أخي ( مستر بلاك مان ) على المجهود الذي قدمة لنا ;) ;)

dr_dnya
10-09-2004, 01:31 PM
مبروك للفائزين واحب اشارك معاكم في الجوائز
مادري نسوي مسابقة جديدة ::>
موقع لصاحب افضل لعبة علشان يكون موقع للعبة اذا ماكان عندة موقع
المساحة
500 ميجابايت
وهذا ايميلي
micrasaft@hotmail.com
وشكرا ومبروك للفائزين
وهذي دعوة مني لستلام الجائزة :> ارجو اعتبارها هدية
اخوكم دكتور دنيا

عبدالله..ع
10-09-2004, 01:59 PM
- شكرا لك يا أخي العزيز ( dr_dnya ) حقا أنا بحاجة الى موقع لأنني لا لدي موقع ;) ...

و هذا ايميلي : www.zoomxll@hotmil.com (http://www.zoomxll@hotmil.com)

dr_dnya
10-09-2004, 02:26 PM
اخ عبدالله ابشر لاكن ايميلك غلط
اكتب لي الايميل صح لاني اضفتك وطلعلي غلط
الايميل غير صحيح

gc_master
10-09-2004, 04:41 PM
هلا مبروك للفايزين جميعا ..........
دكتور دنيا اعتقد عبدالله نسى يحط a in hotmail .com

وشكرا

عبدالله..ع
10-09-2004, 04:54 PM
- صحيح يا أخي gc_master نسيت وضع ال a في www.zoomxll@hotmail.com (http://www.zoomxll@hotmail.com)آسف جدا على هذا الغلط ;) ....
في انتظارك يا أخي dr_dnya .

Son Of UAE
10-09-2004, 05:44 PM
مبروك ... للفائزين .. وخصوصاً الاخ عبدالله ... وشكر خاص للمنظمين ...
:D
وبصراحة .. عندي بعض الانتقادات .. وبقولها بعدين ... كل شيء بوقته حلو
;)

و شكرا مره اخرى !!!

عبدالله..ع
10-09-2004, 05:59 PM
- الله يبارك فيك يا أخي ( Son Of UAE ) ;) ..

و أتمنى لك التوفيق في المسابقات القادمة :biggthump ..

ExtraOrdinary
11-09-2004, 06:04 AM
ألف مبروك لجميع الفائزين وخاصة الأخ عبد الله!
ونتنمنى لجميع مصممي الألعاب التفوق الدائم!
وياريت تحددوا موعد المسابقة القادمة لأن POKéPC على الأبواب :D :D

Mr. Black Man
11-09-2004, 12:57 PM
بالنسبة للمسابقات القادمة ... فأنا قاعد أخطط لنظام معين بحيث تكون المسابقة القادمة أفضل و راح أضع قوانين أفضل أيضاً ... هذه المسابقة بها بعض السلبيات التي إستفدت منها لتكون المسابقة القادمة أفضل بإذن الله ... و عندما يأتي الوقت المناسب راح أعلن عن موعد المسابقة القادمة :)

Son Of UAE
11-09-2004, 04:02 PM
السلام عليكم ...
بخصوص هذه المسابقة .. لم اهتم كثيراً ولم احاول حتى ان احقق المركز الاول .. مع انه سهل المنال .. ( لا احاول التقليل من شأن المسابقة) لكن الذي لم يعجبني هو طريقة التصويت من قبل الاعضاء ... فانا متاكد 100% من ان الاغلبية لم يجربو جميع الالعاب .. !!! و تم التصويت على حسب المعارف لا اكثر ... و ثانيا .. اعتقد بان الذين قامو بالتصويت لا يدركون معنى افضل لعبة جيم ميكر ... فمن اي ناحية تم اختيار اللعبة ؟؟؟؟ و ثانية .. ما المقصود بالفكره ؟؟؟ هل هي القصه ؟؟ ام هل هو الشيء الجديد باللعبة ؟؟ و هذا ينطبق مع باقي فروع المسابقة ...

بخصوص هجوم المظلات .. قمت بتصميمها خلال شهر .. بشكل متقطع .. وكنت اول من استخدم نظام الجزيئات خلال اللعبة ( و الوحيد) .... وقمت بتصميم نظام الوقت الذي اخذ 50% من مجهود البرمجة وللاسف لم يهتم به احد ..
باختصار وضعت شيئين جديدين بلعبة بسيطة ومسلية .. ولكن تم مهاجمتها من قبل البعض ...
لماذا ... لانها لا تخدم قضية انسانية و عالمية !!!! فهل بمقدور لعبة مصممه ببرنامج متواضع مثل الجيم ميكر بان ينقذ البشرية من الإنقارض ؟

بخصوص المسابقة القادمة ...اعتقد ان افضل ان تكون بالتقسيم التالي ..
افضل قصة ..
افضل جرافيكس..
افضل مؤثرات صوتية ..
اكثر متعة ..
افضل لعبة بشكل عام ..
مع تحديد موعد ثابت لا يتغير .. ولعبة لكل عضو .. والتصويت يكون من خلال بريد الكتروني وليس كرد في موضوع ... وهذا الموجود حاليا...

وشكراً ...

عبدالله..ع
11-09-2004, 05:23 PM
- الى جميع الأعضاء أنا أتنازل عن هدية أفضل فكرة الى أخي العزيز ( son of uae ) لأنه هو الذي يستحقها ليس أنا ;) أتمنى أن يؤخذ كلامي بشكل جدي :33: ...

Mr. Black Man
11-09-2004, 06:21 PM
مشكور على الإقتراحات أخوي ابن الإمارات ;)
إن شاء الله جميعها راح تطبق في المسابقة القادمة :)

PLAYFINALGAME
11-09-2004, 08:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

السلام عليكم ...
بخصوص هذه المسابقة .. لم اهتم كثيراً ولم احاول حتى ان احقق المركز الاول .. مع انه سهل المنال .. ( لا احاول التقليل من شأن المسابقة)
وشكراً ...
من البداية انا اعلم جيدا انك لم تتدخل المسابقة بكل قوتك ولكن اردت ان تعطى الفرص لباقى الاعضاء لتكون المنافسة متقاربة (وهذا شعور طيب منك :biggthump )

و ثانيا .. اعتقد بان الذين قامو بالتصويت لا يدركون معنى افضل لعبة جيم ميكر ... فمن اي ناحية تم اختيار اللعبة ؟؟؟؟

بتئكيد معظم الذين قامو بالتصويت ليست لهم نظرة المحلل (كما كتبتها فى موضوعى :: يجب عليك أن تحب المفهوم الكلى لتحليل لعبة بأدق تفاصيلها و تخيل تلك التفاصيل و الأجزاء فى توافقها مع بعضها البعض . ) طبعاهذا الامر ينقص عندهم .

و ثانية .. ما المقصود بالفكره ؟؟؟ هل هي القصه ؟؟ ام هل هو الشيء الجديد باللعبة ؟؟ و هذا ينطبق مع باقي فروع المسابقة ...

التصويت لم يكن كما خططت له ولكن فى المسابقة القادمة سنضع شروط اكثر تحديدا .

بخصوص هجوم المظلات .. قمت بتصميمها خلال شهر .. بشكل متقطع .. وكنت اول من استخدم نظام الجزيئات خلال اللعبة ( و الوحيد) .... وقمت بتصميم نظام الوقت الذي اخذ 50% من مجهود البرمجة وللاسف لم يهتم به احد ..
باختصار وضعت شيئين جديدين بلعبة بسيطة ومسلية .. ولكن تم مهاجمتها من قبل البعض ...

كما قلت سابقا لا يوجد خبراء فى التحليل كان المفروض مستخدمين الـgame maker يقومون بتحليل الالعاب الخاصة بتخصصهم :31:

بخصوص المسابقة القادمة ...اعتقد ان افضل ان تكون بالتقسيم التالي ..
افضل قصة ..
افضل جرافيكس..
افضل مؤثرات صوتية ..
اكثر متعة ..
افضل لعبة بشكل عام ..
مع تحديد موعد ثابت لا يتغير .. ولعبة لكل عضو .. والتصويت يكون من خلال بريد الكتروني وليس كرد في موضوع ... وهذا الموجود حاليا...

رائع
افكار و شروط جديدة تضاف الى المسابقة الكبرى
انى سعيد انى بدئت الخطوة الاولى فى طريق المسابقات
وسوف نجد الجديد فى كل مسابقة جديدة انشاء الله

Son Of UAE
11-09-2004, 09:36 PM
عبدالله..ع === شكرا على روحك الرياضية والبرمجية ... وثانيا ... تم التصويت وانا لا اعارضة ابدا .. و المسابقات القادمه كثيرة .. و اول الجوائز لك و الباقي لنا .. :D و شكرا مره اخري

MR. BLACK MAN === شكرا لتقبلك الاقتراحات الاوليه للمسابقة .. وان شاء الله كل واحد يطلع بافكار جديده .. ليرقى مستوى المسابقة و المنتدى :)

PLAYFINALGAME === انا سعيد جداً بهذا الرد الذي يبهج القلب :أفكر: ... و بخصوص المسابقة ... ياريت تبداء بأقرب فرصه و يكون زمنها لا يتعدى شهرين ونصف :)

وشكرا

UAE Naruto
11-09-2004, 10:02 PM
::

السلام عليكم و الرحمة.....:girl:

اخخخخخ.....ماعرف شو اقول :08:

احب اهني الفايزين و بس

that's all

و سلامتكم.....:ciao:

Dark Man
11-09-2004, 10:04 PM
مبرووك للجميع على الفوز بلمسابقة و اتمنى كل الخير لاعضاء منتدى برمجة الالعاب الغاليين على قلبي ..

Shot
12-09-2004, 01:22 AM
الف مبروك للفائزين في المسابقه

واقول Hard Luck للي ما حصلو على جوائز ;)

PLAYFINALGAME
12-09-2004, 01:25 AM
... و بخصوص المسابقة ... ياريت تبداء بأقرب فرصه و يكون زمنها لا يتعدى شهرين ونصف :)
وشكرا
:Eyecrazy: مسابقة مرة اخرى لالالا ليس انا هذه المرة

:shakehand سوف يتولى MR.BLACKMAN تثبيت موضوع المسابقة المستمرة ومتابعته

ولكن المسابقة الكبرى ستكون دائمة ذات ميعاد ثابت تكون فى الاجازة الصيفية ويكون المسئول عنها كل موسم عضو مختلف( انتظر رد MR.BLACKMAN )

السلام عليكم و الرحمة.....:girl:
اخخخخخ.....ماعرف شو اقول :08:
احب اهني الفايزين و بس
that's all
و سلامتكم.....:ciao:

شعور رائع منك اخى
لعبتك رائعة اخى
اسلوب القتال
summon لقد حصلت على siren ,livthan ,shiva :biggthump
يكفى انه سرنا ;)

و اتمنى كل الخير لاعضاء منتدى برمجة الالعاب الغاليين على قلبي ..
وانت ايضا اخى :)

UAE Naruto
12-09-2004, 12:29 PM
شعور رائع منك اخى
لعبتك رائعة اخى
اسلوب القتال
summon لقد حصلت على siren ,livthan ,shiva :biggthump
يكفى انه سرنا ;)

اشكرك على ردك اخوي

:bigeyes: من متى انته تلعب اللعبة؟ ما شاء الله عليك سريييييييييييييييييييييع

صح سر :biggthump

Mr. Black Man
12-09-2004, 12:43 PM
بالنسبة للمسابقات الأخرى فأرجو عدم التسرع ... فأنا قاعدحالياً أخطط لنظام معين يجعل المسابقات القادمة أفضل ;)

One_DH
13-09-2004, 12:43 AM
السلام عليكم ..
أول شي .. مبروووووك للفايزين و نقولهم شدو حيلكم للمسابقات الياية .. وأهم شي تحملو يصيبكم الغرور لأنكم فزتو بالمسابقة ..و تأكدو إنه بيجيلكم منافسين أقوى .. عشان جي حطو في بالكم انه المسابقة الياية بتكون قوية ولازم تراوونا شطارتكم في الألعاب.. وفي النهاية إحنا المستفيدين هههه :tongue2:

وعندي نقطة بخصوص المسابقة الياية ... لازم تاريخ تسجيل اللي يصوتون عالأقل شهر قبل إبتداء المسابق او أي مدة يحدها المسؤول .. ولازم تكون عدد المشاركات عالأقل خمس تقريباً .. لأن في هالمسابقة نلاحظ بعض الناس اللي صوتو و كأنهم مسجلين عشان يصوتون .. وبس.... ( من كثر مشاركاتي عاد ..) :biggthump
هذي فكرتي ومادري شو رايكم فيها ... (( مجرد رأي))...
جاووو

Mr. Black Man
13-09-2004, 01:52 PM
ولازم تكون عدد المشاركات عالأقل خمس تقريباً .. لأن في هالمسابقة نلاحظ بعض الناس اللي صوتو و كأنهم مسجلين عشان يصوتون .. وبس.... ( من كثر مشاركاتي عاد ..) :biggthump
هذي فكرتي ومادري شو رايكم فيها ... (( مجرد رأي))...
جاووو

فعلاً كلامك صحيح ... أنا لاحظت هذا الشيء :33:
و إن شاء الله راح يطبق هذا النظام في المسابقات القادمة ;)
و شكراً لك على ملاحظاتك :)
راح أفتح موضوع جديد خاص بإقتراحاتكم للمسابقات القادمة من حيث النظام و القوانين ... إلخ ;)
أتمنى أن يكون هذا الموضوع للمباركة للفائزين :biggthump