المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمل الان fifa 2005 ديمو

alaaghost
10-09-2004, 12:40 PM
يمكنك الان لعب فيفا 2005 والذى تقرر انزالها رسميا فى 15 اكتوبر من العام الحالى

ارجو من كل من يحمل اللعبة ويلعبها ان يقول رايه فى هذه النسخة ، وهل يشعر بفرق بينها و بين النسخ السابقة ام لا
حجم الملف 86 ميجا
الوصلة:
http://eng.fifax.net/files.php?action=download&id=695

Q8iBoy
10-09-2004, 03:05 PM
نزلتها .. والله حتى "الجرافكس" الي كانت تتميز فيه الفيفا صار الحين اي شي :31:

تظل الـWE8 هي الأفضل :biggthump

aya brea
10-09-2004, 03:45 PM
نزلتها .. والله حتى "الجرافكس" الي كانت تتميز فيه الفيفا صار الحين اي شي :31:

تظل الـWE8 هي الأفضل :biggthump

جاري التحميل

وميرسي الك

hany_pop2000
10-09-2004, 06:05 PM
الف الف شكر يا علاء بصراحه مش عارف اقولك ايه يعني لعبه تمام طحن ويا ريت تبقى دايما في المقدمه يا باشا :biggthump;):tongue2:

مـستـر شـلبـي
10-09-2004, 07:18 PM
مشكور اخي جدااا جدااا. . .

جاري التحميل . . . .. .

وانشالله تكون بالمستوى المطلوب . . . تحياتي

Haider2003
10-09-2004, 10:07 PM
اولا: مشكور اخي على الديمو.

اما بالنسبة لرأيي الخاص فهو ان هذه اللعبة ستظل اسم على غير مسمى، كسابقاتها تماما.
اللعبة خالية من اي تطوير يذكر عن النسخة السابقة ما عدا شكل القائمة الرئيسية و شكل الماوس.

بإختصار: هذه اللعبة تشبه كل شيء ما عدا كرة القدم ;)
و ستظل وننج اليفين هي القمة

بعض الصور من الديمو

alaaghost
10-09-2004, 10:10 PM
عفوا و شكرا لكل من ساهم بالرد على مشاركتى ، و بانتظار بقية الردود :)

alaaghost
10-09-2004, 10:17 PM
اخى Haider2003 تفضلت قائلا بان لعبة (وننج اليفين ) هى الافضل , هل هى كذلك فعلا؟ :33: ،اننى لم اسمع بها من قبل
اتمنى لو وضعت بعض من صور هذه اللعبة لكى استطيع الحكم بشكل افضل , و يا حبذا لو وضعت لى وصلة التحميل الخاصة بها :)

New Horizon
10-09-2004, 10:49 PM
اللعبة أكثر من رائعة وأحسن شيء يها نظام اللمسة الأولى وهو نظام جديد ورائع جدا

MOATAZ
10-09-2004, 11:40 PM
نفسي لعبه فيفا تبقي مره واحده كويسه الصراحه بعد نزول الوننج الفن علي الكمبيوتر هذه اللعبه مالها لازمه و في انتظار we8 للصدور علي الكمبيوتر

dungeon
11-09-2004, 02:33 PM
السلام عليكم ..
لقد قمت بتجربة الديمو , بصراحة مذهل !!
لاحظت تطور ملموس في لعبة فيفا في السنوات الأخيرة خصوصا ً بعد 2004 اللى هي يورو ..
اخي Haider2003 .. الجزء هذا مختلف حسب مارأيت ! اللعبة اصبحت أقرب جدا ً لـ WE I
ولكن اتفق مع الجميع بشأن فيفا مازالت قيد التطوير .. ودائما تركز على الجانب الواقعي وتهمل جانب الأثاره والتشويق

هذه بعض الفروقات التى لاحظتها في هذا الجزء عن الأصدارات السابقة :-

- التمرير والأستلام اصبح بسيولة اكثر وتحكم سريع في الكرة , وبمجرد تحريك اسهم اللعب يقوم اللاعب بعمل مناورات رائعة

- لم يطرأ شي على محرك الرسوم - ولا على الأختيارات

- الرفعات الجانبيه او العكسيات اصبحت مثل WE I (فيوجد تمريره ارضية طويله - وتمريرة على مستوى رأس اللاعب - وتمريره مرتفعة )

- عندما يفقد اللاعب الكرة على خط التماس , يقوم بحركة انزلاق تلقائيا ً للأستحواذ عليها مره أخرى

- التمريرة البينية اصبحت اكثر دقه وسهوله وواقعيه .. بحيث عند تنفيذها يصعب على الخصم الحصول عليها (خصوصا ً) في منتصف ملعب الخصم .

في النهاية صعب الحكم منذ الآن على الديمو حتى أكتمال اللعبة وطرحها الأسواق لانه قد يطرأ تعديل

انا شخصيا ً لعبت WE 7 I يمكن مئات المباريات.. صحيح اللعبه ابداع ومسليه .. ولكن ماتأقلمت معها لسبب او لأخر .. ورجعت لـ FIFA مره ثانيه مع انها ليست بالمستوى المطلوب وفيها عيوب

واقول لك يا MOATAZ انت ادمنت على WE I لذلك عندما ترجع تلعب فيفا تشوفها كريهة شي طبيعي. المسألة تعود .. ولو عندك تذوق لألعاب كرة القدم راح تشوف ان الفيفا افضل بكل المقايس
واقولكم من الآن لحد يشتري Pro evolution Soccer 4 انتظروا WE8I النسخة الأمريكية المحسنة

في انتظار ماستسفر عنه نتائج FIFA 2005 و WE I 8

شخصيا ً متحمس لكلتى اللعبتين !! :)

hassansas
11-09-2004, 02:44 PM
هذا عرض للعبة we7i على الكمبيوتر اسم الاصدار دوري ابطال العرب
http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=171205

مـستـر شـلبـي
11-09-2004, 05:44 PM
اولاً انا نزلت الديمو الصراحه رهيييييييييييييييب . . .هذا الديمو وما بالكم لو انه النسخه النهائية طبعا حيكون فيه فرق ليش بالكبير . . .المهم

انا اؤيد كلام اخي dungeon بخصوص الأشياء الجديدة في فيفا 2005 .. . نعم وقد اصبحت اكثر مرونه وتحكماً . . ... بصراحه انا متعود منذ صغري على الفيفا وما عرفت weninig eleven إلا منذ سنه فـــــــــقط . . . .اي انني اعشق الفيفا وعندما جربت الــ wn شعرتها انها ليست بالمستوى المطلوب لانني لانني متعود على نظام الفيفا . . . وبأعتقادي ان الفيفا افضل من الــ wn . .. لكنها ايضا ليست سيءة حيث انه عندما نزلت wn 7 على الكومبيوتر اشتريتها ولعبت بها " طبعا فرق كبير بين الفيفا و wn "

على العموم كل واحد و ليه رأيه الخاص وليه مستواه في اللعب . . .

وفي النهايه احب ان اقول ان wn ليست بسيءة بل هيا ايضا ممتازة ورائعه " ولكن لعشاقها" اما بالنسبه إلي فأنا ألعبها بعد ما أخلص " يورو 2004 "

وانا انتظر wn 8 " دوري ابطال العرب " فـــقط لانو هيا تتحدث عن دوري ابطال العرب و طبعا الانديه العربي االهلال السعودي والزمالك المصري واللاسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي وبما ان هذه البطوله كانت قمة في الاثارة فيجب ان نلعبها على حتى ولو على الـ wn . .. .

ونحن في انتظار fifa 2005 . . .في 15 اكتوبر ;)

alaaghost
12-09-2004, 09:56 AM
اتفق مع راى مـستـر شـلبـي و dungeon , وسعيد لتحمسهم للعبة
بصراحة اللعبة ممتعة و جميلة وان كان هناك بعض الاشياء التى لم يتطرق اليها التطوير مثل طريقة تسديد الضربات الحرة , والرفعات الجانبية(الكورنر)
ومع ذلك فاللعبة مازالت تحتفظ بذات البريق الممتع الذى يجذبنا اليها دوماً
وقد استطاعت هذه النسخة الاخيرة ان تجمع ما بين fifa 2003 , 2004 , Euro
جرافيك 2003 , اسلب لعب اليورو , فيفا 2004
و من يدرى فاللعبة لازالت تحت التطوير وقد تصدر النسخة النهائية افضل بكثير من الديمو
:fight:

محمد الخطابي
16-09-2004, 02:13 PM
أخي بله لو سمحت بدي تعطيني طريقه ممتازه لتنزيل أو برنامج لإنها بضل تقطع مع الشكر على جهودك
:06: :( :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06: :06:

thaer89
16-09-2004, 09:45 PM
مشكور اخوي كثير
بس ديمو اصلي للعبة الذي ينزل مع صدور العبة لم ينزل
ومازال باقي لها ممكن شهر ونصف ممكن يطرا اي تغير

ninja_ gaiden
16-09-2004, 09:51 PM
مشكوووور اخوي على اللعبه

وانشاء الله تطلع احسن من النسخ السابقه :أفكر:

ninja_ gaiden
17-09-2004, 07:29 AM
بصراحه هاي النسخه افضل من النسخ السابقات بمليون مره :shock22: :shock22: :D

:biggrin: :biggrin:

c ya

AHMAD10
17-09-2004, 02:57 PM
اخواني رابطة محبي الفيفا في المنتدى... (كنت عضوا معكم في السابق)

فقط شاهدو هذا الفيديو من لعبة وننج اليفين 8 (او برو ايفوليوشن 4) و احكم بنفسك

اضغط هنا (http://www.sims-solos.pwp.blueyonder.co.uk/arsenalmanu.wmv)

بانتظار تلعيقاتكم.....

alaaghost
17-09-2004, 07:28 PM
الفيديو باين عليه كويس جدا , بس المشكلة انى ما اقدرش احكم على اى لعبة من مشهد فيديو
لابد من الممارسه لان مدى جودة اللعبة من الجرافيك و طريقة ممارسة اللعبة ومدى صعوبة او سهولة التحكم بها

, ولكن انا كان لى صديق مارس اللعبتان وهذا ما اخبرنى به

( اللعبتان جميلتان جدا ولكل لعبه محبوها ,
وننج اليفين الفوز فيها يعتمد على مدى ذكاء من يلعبها وليس بالفترة التى امضاها فى لعبها و خبرته السابقة , اى انه يستطيع الفوز بها لاعب ذكى وحتى لو كانت المرة الاولى له فى هذه اللعبة على لاعب اخر مارسها عشرات المرات

على النقيض تماما الفيفا لا تعتمد على الذكاء بقدر ما تعتمد على خبرة الشخص فى اللعبة وحرفنته و كثرة اللعب بها

هذا راى صديقى وانا لا اعرف مدى صحة هذا القول
اتمنى لو وضع احد وصلة لعبة وننج اليفين لكى استطيع الحكم بشكل افضل:drive:

ninja_ gaiden
17-09-2004, 09:04 PM
اخواني رابطة محبي الفيفا في المنتدى... (كنت عضوا معكم في السابق)

فقط شاهدو هذا الفيديو من لعبة وننج اليفين 8 (او برو ايفوليوشن 4) و احكم بنفسك

اضغط هنا (http://www.sims-solos.pwp.blueyonder.co.uk/arsenalmanu.wmv)

بانتظار تلعيقاتكم.....انا بلعب لعبه وننج اليفين وهيه حلوه واحسن من الفيفا بكثير:D

بس انا اقول ان هاي النسخه من الفيفا احسن من نسخ الفيفا السابقات :biggthump

-------------------------------------------------------------------

بعدين انا نفسي افهم :06: ليش انتو تحقدون على الفيفا :33:
اصنعو مثلها ومحد قدكم ;)

:laughing: :laughing: :laughing: :laughing: :laughing:

مـستـر شـلبـي
17-09-2004, 09:59 PM
اخواني هنالك فرق كبير بين اخر اصدار كامل من الفيفا وهوا اليورو 2004 .. . وديمو فيفا 2005

انت لاحظ والعب اليورو وبعدين العب الديمو بتلاقي فرق كبير جدا في اللعب .

لكن اذا اردتم المقارنه بين الويننج ايلفن 7 والفيفا فقارنوها بفيفا 2005 لانها تكشف عن انياب شركة ea sport فعلا اثبتت هذه النسخه " الديمو " ان الشركه اصبحت الان في مرحله تطوير . ..

بالنسبه للوينج ايلفن انها رائعه فعلا .. بس لانستطيع ان نحكم عليها بالفيديو لكن انا لعبتها عند صديق لي وكانت تعتمد على الدقه الشديدة في التنفييذ + حركات و..و.و.و.و..و

اما الديمو فأنه رااااااااااااائع لا يخلو من الحركات ,, وانه فعلا تطوير . . :D :D :D

ونحن في انتظار النسخه النهائية من فيفا 2005