المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شارك في: سؤال و جواب (الكيوب)......أسأل او جاوب

The Elder
16-08-2001, 01:18 AM
هذا باب نريد فتحة لكل من لديه اي سؤال عن الكيوب: الجهاز او الالعاب والكل مدعوا للمشاركة اما بالسؤال عن اي معلومات لايعرفونها عن الكيوب او بالجواب عن اي اسئلة تطرح هنا.

انا مستعد لاي سؤال...اي سؤال...جربوا. فقد تابعت كل شىء عن الكيوب من بداية الاعلان عنه حتي الان وارجوا ان اكون مفيدا لكم. لازم المنتدي يتحرك شوي.
الرجاء المشاركة.
وانشاء اللة الفكرة تنجح.

MR.DDK
16-08-2001, 01:30 AM
هل الكيوب الامريكي يشغل أفلام؟؟
و هل صح انه الياباني يشغل أفلام؟؟
(DVD)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صحيح انه الكيوب الياباني ما يشغل
ميني ديسك؟؟؟ وفي فرق في الشكل؟؟
و شكرا

yooooo
16-08-2001, 02:48 PM
أول شيء أعذروني على الغيبه
ثاني شيء بالنسبه لالأخ mr.ddk حسب معلوماتي أن الكيوب الياباني يشغل أفلام dvd بس الأمريكي أول ما ينزل مارح يكون يقدر يشغل dvd بس في سنة 2002 رح ينزلون كيوب أمريكي يشغل أفلام dvd ورح يكون سعره 350 دولار أمريكي وبالنسبه ل الشكل مافيه فرق وأن الكيوب الياباني يشغل ميني ديسك هذا ما عندي أي خلفيه عنه
وثالث شيء أشكرك يا the elder على مواضيعك الممتازه
وشكرا:D

The Elder
16-08-2001, 03:46 PM
شكرا علي سؤالك واهتمامك

العاب الكيوب (ميني دسك) راح تشتغل على جهازين:

1- جهاز ننتندو نفسة اللي يشغل فقط الالعاب علي الميني دسك ولا يشغل DVD. هذا الجهاز قيمتة 200 دولار وراح ينزل الشهر الجاي في اليابان وبعد ثلاثة شهور في امريكا. وهذي صورته

2- جهاز باناسونك (اللي يشكل جهاز ننتندو جزء منه) وهو اللي يشغل الالعاب (ميني دسك) بالاضافة الي DVD وقيمتة تقريبا 320 دولار وراح ينزل بعد نزول جهاز ننتندو بفترة. وهذي صورتة

ننتندو تريد ان تعطي الخيار للناس اذا ارادو جهاز العاب فقط رخيص او جهاز العاب مع DVD اغلي شوي ولا تريد اجبارهم علي الDVD مثل ما فعلت سوني. اللي عنده جهاز DVD واشتري جهاز سوني بلاي ستيشن2 فهو دفع ثمن جهاز DVD مايحتاجه لاكن غصب عشان يلعب العاب سوني. ننتندو لا تريد استغلال محبيها.

وشكرا

MR.DDK
16-08-2001, 08:44 PM
مشكور 1000 شكر يا أخ THE ELDER
على كل المعلومات و الصور للتوضيح
:D :cool:

The Elder
17-08-2001, 01:07 AM
لاشكر علي واجب. معلوماتي المتواضعة تحت امر الجميع.
اذا عندك اي سؤال اخر او عند اي احد يتفضل يسئل وانا او اي احد اخر راح يجاوب ان شاء الله..........يلا يا شباب اي سؤال... انا متحمس

jill valentine9
26-06-2006, 04:26 AM
لو سمحت ممكن أعرف كيف أمسح تخزين لعبة في قطعة الكوبي الخاصة بالكيوب ونوعها: Goob

PeaceDevil
26-06-2006, 09:41 AM
اسف أخوي
يمنع رفع المواضيع القديمة
الموضوع مغلق ^^
:D