المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغامرة و الحركة مراجعة I-NINJA من JAK7 ^^

JAK
12-09-2004, 03:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :)

هذه مراجعه صغيره للعبة I-NINJA الممتعه :biggthump و التي قدمتها لنا NAMCO :أفكر: منذ مده على جهاز البلاي ستيشن 2 بالاضافه الى باقي الاجهزه و الذي بامكانك التحكم بالنينجا السريع و المقاتل :jester: في مراحل مختلفه ممتلئه بالتحديات و الزعماء الاقوياء :cool: .

معلومات عن اللعبه

الناشر : NAMCO

المطور : ARGONAUT GAMES

النوع : أكشن

عدد الاعبين : 1

موعد صدور اللعبه : 18 نوفمبر 2003

التصنيف : TEEN

القصه

ربما تكون القصه سخيفه او بسيطه :biggrin: و ليست بذلك العمق الذي موجود في العاب البلاتفورم الاخرى مثل JAK AND DAXTER :33: فاللعبه تبدأ مع بطل اللعبه النينجا :tongue2: حيث يكتشف صخرة الغضب القويه :wow: فيظهر بعدها شبح الرجل العجوز بعد ذلك ليخبر النينجا عن كارثه شريره تتكون من رجال النينجا الصناعيين و الذي على النينجا ايقافهم:08: .

اللعب

انه ليس بنينجا عادي النينجا صغير الحجم و الذي يستطيع اداء الكثير من الحركات العاديه و الكومبو :biggthump هناك الضربات السريعه و الدورانيه بأمكانك القفز قفزه مزدوجه بأمكانك ان تمشي على الجدار الذي

امامك او بطريقه جانبيه(مثل لعبة PRINCE OF PERSIA) :bigeyes: بأمكانك استخدام السلاسل لكي تذهب من منصه لاخرى كما بأمكانك المرور على السكك الحديديه و الانابيب مثل العاب TONY HAWK :cool: و بأمكانك الطيران من منطقه لاخرى بأستخدام سيفك الخفيف مثل سبايرو او راي مان او استخدم انصاف الانابيب الكبيره لتصل للاماكن العاليه بواسطة السرعه :tongue2: او استخدم سلسلتك لتنحني عند الزوايا بسرعه عندما يطاردك شئ هذا بالاضافه الى اشياء اخرى يستطيع النينجا القيام بها ....:D

JAK
12-09-2004, 03:57 PM
المهمات فاللعبه غريبه و مضحكه و ممتعه في نفس الوقت :p مثلا عليك ان تتسلق عين الروبوت العملاقه و توصلها له او استخدمها ككرة بولينغ لتصيب بها اعدائك من الرانكس :biggthump و عند انهائك اي مهمه تحصل على
رتبه عندما تحصل على كل عدد محدد منها يمنحك العجوز SENSEI حزام اخر يطور مهاراتك,حتى الزعماء طريقتهم ممتعه مثلا مره تتقاتل مع زعيم و انت في روبوت عملاق و هو الاخر كذلك و انت و العدو في السماء تتقاتلون مع بعض مثل بعض المسلسلات الكرتونيه بأمكانك استخدام الاسلحه مثل سيفك (بالتأكيد) و الاسهم الصغيره و النجوم التي يستخدمها النينجا مهمات اللعبه مختلفه و كثيره :) بالاضافه للكثير من المسابقات لتجعلك لا تمل من اللعبه بسرعه كل هذا في قالب كرتوني مضحك و مسلي,التحكم سهل و تستطيع التعود عليه
بسرعه ليس بأمكانك استخدام الاسهم للتحكم فالنينجا فقط بالعصا اليسرى لا اظن انه من الضروري استخدام الاسهم بل العصا اليسرى افضل لكي تتحكم بالنينجا اسرع :biggrin: ,بيئات اللعب مختلفه فهي في كل من جزيرة ROBOT BEACH,BOMB BAY,JUNGLE FALLS,MOUNTAIN GORGE,MOON BASE كل واحده تحتوي على مراحل و مهمات مختلفه بالاضافه الى الزعماء :12: .

الجرافكس

الجرافك بسيط و الصور حاده(مثل تلك التي في لعبة SHINOBI)لكن الاطراف ناعمه اشكال الشخصيات صغيره و الرؤوس كبيره :laughing: ,بمعنى انها كرتونيه,الجرافك جيد و ملائم جدا للعبه و لا أرى فالجرافك اي عيب يذكر :33: فهي بسيطه و كرتونيه(بأمكانك مشهادة الصور:biggrin: ).

الاصوات و الموسيقى

الموسيقى ستذكرك بايام الميجا درايف و السوبر ننتندو :tongue2: فهي بسيطه و سريعه و تلائم طبيعة المراحل التي يغلب عليها
طابع الاكشن و السرعه و الحركه خاصه مع القتال و المؤثرات الصوتيه مناسبه مثل صراخ النينجا عند قتاله و الجمل
التي يقولها :) .

فالنهايه ....

لعبة I-NINJA لعبة مغامرات و اكشن ممتعه و مسليه جدا :) ستتسلى بها كثيرا اذا مللت من العاب البلاتفورم التقليديه
فهي لعبة نينجا تناسب معظم الاعمار من 13 و فوق ممكن بما انها من تصنيف TEEN فستستغرق المهمات منك وقتا
بالاضافه الى المسابقات المختلفه هي بسيطه في مظمونها لكنها مسليه و ممتعه :tongue2: .

اظن تقدير 8,3/10 مناسب لها.

ان شاء الله عجبتكم هذه المراجعه السريعه للعبة I-NINJA :)

SNYMA
12-09-2004, 05:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
اللعبة الصراحة سيئة من الغلاف مبين :p
ما أحب الألعاب الطفولية و اللي تذكرني بأيام الننتندو :09:
لازم نتطور شوي :31:
فرق يا أخي بين ننجا جايدن و هاللعبة الطفولية :jester:
تقبل تحياتي JAK7
المشكله إنه محد رد على موضوعك لأنه اللعبة أي شي :jester:

JAK
12-09-2004, 05:51 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

اللعبة الصراحة سيئة من الغلاف مبين :p
ما أحب الألعاب الطفولية و اللي تذكرني بأيام الننتندو :09:
لازم نتطور شوي :31:
فرق يا أخي بين ننجا جايدن و هاللعبة الطفولية :jester:
تقبل تحياتي JAK7
المشكله إنه محد رد على موضوعك لأنه اللعبة أي شي :jester:

اخوي كيوب لفر اللعبه مب طفوليه لذاك الحد و انا مجربها بنفسي و في اعضاء يحبونها مثل المدهش و غيرهم و انا ما قارنتها مع ننجا جايدن لانها اصلا ماتتقارن و انا بس حبيت اكتب هالمراجعه البسيطه و الظاهر ان اللعبه ماتعجبك و مشكور على الرد .

Tomb raider
12-09-2004, 06:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
شمكور على المراجعه الحلوه ^^
انا جربتها وكانت عاديه نوعا ما ^^
يعني جيده وليست سيئه
اقدرها 7ونص ^^
ومع ذللك تبقى العاب البلات فورم الرائعه نادره ^^
وما في داعي للمشاجره علشان هذي اللعبه
وشكرا ^^

JAK
12-09-2004, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
شمكور على المراجعه الحلوه ^^
انا جربتها وكانت عاديه نوعا ما ^^
يعني جيده وليست سيئه
اقدرها 7ونص ^^
ومع ذللك تبقى العاب البلات فورم الرائعه نادره ^^
وما في داعي للمشاجره علشان هذي اللعبه
وشكرا ^^
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ^^
العفو اخوي بولارا انا ادري ان اللعبه عاديه هذي بس مراجعه مب شرط اذا كتبت مراجعه معناها ان اللعبه عاجبتني كثير و اكيد العاب البلاتفورم الرائعه معروفه :cool: و اخوي تومب رايدر انا ما تشاجرت :tongue2: و شمكور على ردك اخوي بولارا . :D

Travis
12-09-2004, 08:33 PM
ما شاء الله عليك جميع مواضيعك رائعة

ما جربت اللعبة ما كنت متحمس لها لكن بعد ما قريت مراجعتك

بجربها باقرب فرصة :)

ولا تبخل علينا بمراجعاتك الممتازة

أخوك

ديمون

JAK
12-09-2004, 08:50 PM
ما شاء الله عليك جميع مواضيعك رائعة

ما جربت اللعبة ما كنت متحمس لها لكن بعد ما قريت مراجعتك

بجربها باقرب فرصة :)

ولا تبخل علينا بمراجعاتك الممتازة

أخوك

ديمون

تسلم والله على ردك الرائع و اللي يرفع المعنويات صراحه ان شاء الله عجبتك المراجعه و بتعجبك اللعبه ان شاء الله و ان شاء الله بتشوف مني مواضيع افضل مشكور اخوي ريد ديمون على الرد و لا تحرمنا من مشاركاتك :)