المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية للمرة الثانية .. موفاز يعترف: العمليات العسكرية أخفقت في وقف إطلاق 'القسام'



game pro
12-09-2004, 05:48 PM
http://islammemo.cc/news/newsimages/israel/Shaul-Mofaz-03s.jpg



مفكرة الإسلام: أقر وزير الدفاع الصهيوني شاؤول موفاز بفشل الحملة العسكرية، التي تنفذها قوات الاحتلال في شمالي قطاع غزة، والهادفة إلى منع إطلاق صواريخ 'القسام' الفلسطينية محلية الصنع باتجاه المغتصبات الصهيونية.
ويعتبر هذا الإقرار هو الثاني من نوعه، للوزير موفاز، بعد أن كان قد أكد عقب العملية العسكرية، التي استمرت 37 يوميًا في شمالي قطاع غزة، وأدت إلى سقوط العشرات من الشهداء والجرحى، وإحداث دمار هائل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، أن إطلاق الصواريخ مازال متواصلاً.
ونقل موقع كتائب القسام عن موفاز قوله: 'إنه رغم العملية العسكرية الواسعة في قطاع غزة، إلا أن ذلك لن يمنع استمرار سقوط صواريخ القسام والقذائف من طراز هاون'.
يذكر أن المقاومين الفلسطينيين تمكنوا خلال الأيام القليلة الماضية من قصف المستعمرات الصهيونية بأكثر من 35 صاروخًا وقذيفة.
إلى ذلك نقلت الإذاعة الصهيونية، أمس السبت، عن مصادر عسكرية صهيونية قولها: إن قوات الاحتلال أعادت صباح السبت انتشارها في مخيم جباليا ومحيط بلدتي بيت حانون وبيت لاهيا، شمالي قطاع غزة، بعد أن كانت قد اجتاحت هذه المناطق قبل بضعة أيام، لمنع الفلسطينيين من إطلاق قذائف صاروخية باتجاه مغتصبات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948،،،


============

والله بيزيدكم اكثر واكثر يا ابناء القردة والخنازير

وهذي الصواريخ القسام وماتسوي

وهذا يعتبر انتصار للفلسطينيين

تحياتي GAME PRO

-Cheetah-
12-09-2004, 08:41 PM
لك جزيل الشكر أخي العزيز على الأخبار ..........
واسمع مني هذي ..... قرأت قبل اسبوعين في جريدة الخليج أن أحد وزراءهم يقترح تزويد الفلسطينيي بالهاون ... لماذا ؟؟ لأن جيش الصهاينة متدرب على التعامل معها ........ والسبب الآخر عدم قدرته على التعامل مع صواريخ القسام