المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه صارت في الدوحه ... اللي قلبه ضعيف لا يقراها ... !!!

QataR NighTMarE
13-09-2004, 07:06 PM
قصه صارت في الدوحه ... اللي قلبه ضعيف لا يقراها ... !!!

هذي القصة صارت في قطر احد من الناس قالولي اياها... وبالضبط في مدينة الخور… قبل شهر تقريبا ... يمكن سمعتوا فيها لأنها انتشرت بشكل كبير وخصوصا في الخور

بس قبل لا اقولكم القصه حبيت اقولكم اللي قلبه ضعيف لا يقراها لأنها اشوي اتخرع وتعور القلب بنفس الوقت

في واحد وحيد امه وابوه ... كانوا امدلعينه وايد وهو صغير ... كان اي شي يطلبه يتنفذ له بنفس الوقت ... يوم كبر هالشخص بدأ يعامل امه وابوه معامله سيئه >> يعني صار عاق بعد كل اللي سووه له

حتى كان احيانا يرفع يده عليهم :31: ... حسبي الله ونعم الوكيل

وصل فيه الحال لدرجة إنه وداهم دار العجزه ... ولا قام يزورهم ولا يمر عليهم

لين يه يوم انعجب في وحده وقرر انه يتقدم لخطبتها ... بس يوم تقدم لها اهل البنيه اصروا ان

امه وابوه يتقدمون لهم حسب العادات والتقاليد ...

في هالوقت قرر هالانسان العاق إنه يروح حق والدينه مب عشان يزورهم ... عشن يروحون معاه ويتقدمون للبنت >> هاي اخرة التربيه لا حول ولا قوة الا بالله

بس المفاجأه يوم راح دار العجزه قالوله ان امه وابوه توفوا قبل اسبوعين >>> وهو ولا يدري عنهم

هو يوم سمع هالخبر لا تحسبونه تضايق او انزلت دمعه على الأقل لوفاتهم ... بالعكس فرح وايد وقال الحين ماعندي حد يتقدم معاي حق البنت ... بروح وبقولهم انهم توفوا

راح حق أهل البنت وقالهم بأن امه وابوه توفوا في حادث ... رضوا أهل البنت انهم يزوجونه البنت

المهم تم الزواج ... وفي ليلة الدخله ويوم حاول إنه يداعب زوجته الحلوه ويدلعها ... بدأت ملامج ويهها تتغير وصار ويهها شاحب وشعرها منفوش وعيونها حمره >>> يعني من بعد الجمال صارت اتخرع

قام هالانسان العاق متخرع وقالها من انتي انا ابي زوجتي الحلوه مب انتي هي

ردت عليه زوجته بصوت مرعب وخشن أنا بنت إبليس أنا اللي كنت اوسوس في عقلك وتفكيرك من يوم كنت صغير ر على تعذيب والديك وكنت أنت تسمع كلامي في كل شي وتحقق كل اللي كنت أتمناه
منك قسوة قلبك على والديك وإنك اتوديهم دار العجزة لين ماتوا وانت ماتدري عنهم... لين قررت أني
أتتزوجك لأنك صرت شيطان مثلنا لا رحمة عندك ولا ذمه

وهني حس هالشخص باللي سواه وقرر انه يذبح هالزوجه اللي اكتشف انها بنت ابليس ... فخذ سجين وبدأ يطعنها ويطعنها ومع الطعنات بدت ملامح الزوجة تتغير إلى شكل والدته فابتعد عنها متخرع فكأنه قتل والدته مرتين فطلع من البيت للشارع ... وتم يركض ويركض مسافه طويله يصيح ويصارخ … المهم في الأخير قرر إنه يشترك في اولمبياد أثينا للمسافات الطويله ... مادري عاد اقبلوه والا لا ... :tongue2:

:D منقول :D

جكور
13-09-2004, 07:54 PM
مشكور على القصه

J o e y
13-09-2004, 08:04 PM
تصدق ياولد الباكواره اني كنت بقطع النت وبقراها وبمخمخ عليها

لكن قلت وش خسران خلني اشوف اخر القصة وش فيها .. والحمدلله اني ماقريتها ههههههههههههههههههههههههه

Z-Fighter
13-09-2004, 09:24 PM
السلام عليكم .........

:06: هه تصدق والله ما دري اضحك ولا ابكي من القصة ومادري اصدق ولا لا اذا كانت القصة حقيقية :06: ....

وهني حس هالشخص باللي سواه وقرر انه يذبح هالزوجه اللي اكتشف انها بنت ابليس ... فخذ سجين وبدأ يطعنها ويطعنها ومع الطعنات بدت ملامح الزوجة تتغير إلى شكل والدته فابتعد عنها متخرع فكأنه قتل والدته مرتين فطلع من البيت للشارع ... وتم يركض ويركض مسافه طويله يصيح ويصارخ … المهم في الأخير قرر إنه يشترك في اولمبياد أثينا للمسافات الطويله ... مادري عاد اقبلوه والا لا ...

وليه يكلف نفسه على الطريقة كان اسهلله انه يرجعها عند بيت اهلها وبـــــــــس :D ........

وشكرا على القصة الجميلة هذه والسلام..........

Q Night
13-09-2004, 10:07 PM
:D :D :D :D :D :D

لا تعليق :tongue2:

تحياتي،،،:ciao:

QataR NighTMarE
13-09-2004, 10:38 PM
مشكورين على الردود :09:

shadow man
14-09-2004, 12:34 AM
ما اعرف كيف اكتب لك الضحكه اللي ارتسمت على وجهي
في البدايه ضحكت كثير لكن في النهايه ضحكت ضحكه شيطان يبي يمزقك
هههههههههههه

مشكور على المقلب الحلو
لكن قبل نهاية القصه استغربت والله قلت معقول الكلام هذا

على العموم مشكور اخوي

سلاااام

alamid
14-09-2004, 02:06 AM
ههههههههه !،

أول ما وصلت لمقطع "بنت إبليس"..

قلت هذي قصة فُكاهيَّة..!

مشكور أخوي ولد البوكواره،على هذهِ القصة التي تحمل نصيحة مُغلَّفَة بالفُكاهة :) ..!

KLD
14-09-2004, 11:36 AM
وانا على بالي قصة حقيقة وكلها رعب من كثر تحذيراتك

بس الصراحة لو كانت حقيقية زين الي صارله

وفعلا مثل ماقال اخوي العميد هذهِ القصة التي تحمل نصيحة مُغلَّفَة بالفُكاهة

وشكرا اخوي على القصة المرعبة :p
وويعطيك العافية

QataR NighTMarE
14-09-2004, 11:40 AM
العفو :p
ومشكورين على الردود

Another_One
14-09-2004, 11:44 AM
طبعاً هذا الولد اشترك في الأولمبياد .............وفاز بالميدالية الذهبية ...............خخخخخخ:D

واحد متابع القصة :biggthump

QataR NighTMarE
14-09-2004, 12:20 PM
طبعاً هذا الولد اشترك في الأولمبياد .............وفاز بالميدالية الذهبية ...............خخخخخخ:D

واحد متابع القصة :biggthump
قول والله :tongue2:
مشكور على الرد

ALcATRAZ
14-09-2004, 06:42 PM
مشكور على القصة المؤثرة..وياليت تذكر لنا المصدر...عشان نتأكد هي حقيقة ولا لأ

خخخخخخهههههههههخخخخ استهبل :D :D

QataR NighTMarE
15-09-2004, 01:06 PM
مشكور على ردك :D

Ultralest
15-09-2004, 03:44 PM
الله يرجك يا ولد البوكواره

QataR NighTMarE
15-09-2004, 06:16 PM
الله يرجك يا ولد البوكواره

ههههههههه
تسلم على ردك

TiTaN
15-09-2004, 09:38 PM
هاهاهاها و الله احسبها قصة حقيقية الين ما قريت :بنت ابليس

HAMAD 11
15-09-2004, 09:54 PM
حرام عليك

قلبي دقدق لين ما قال بس وانا متحمس مع الموضوع وقلت الحمدللله في شئ بيخوفني على الاقل :tongue2:

و في النهاية تقول فاز في الاولمبياد :28:

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

:tongue2: :tongue2: شكرا يا قطر ghlghlf;hlgfkhlgklh :bigeyes:

انت ليش غيرت اسمك.. ولد البوكواره كان احلى

فيصل سنيك
15-09-2004, 10:19 PM
واااااااااااو

بنت ابليس مرة وحدة >>من هنا عرفت لان ابليس ماعنده الا 5عيال

مشكور ولد البوكوارة

والله وحالات العقوق كثرت وبنات ابليس طلعوا واجد لوول
والله يعين وشكرا

فيصل سنيك
15-09-2004, 10:25 PM
واااااااااااو

بنت ابليس مرة وحدة >>من هنا عرفت لان ابليس ماعنده الا 5عيال :09:

مشكور ولد البوكوارة :D

والله وحالات العقوق كثرت وبنات ابليس طلعوا واجد لوول :bigeyes:
والله يعين وشكرا :biggthump

الديناميكي
15-09-2004, 11:29 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكراً جزيلاً لك يا أخي الكريم ولد البوكواره على هذا النقل الرائع

حقيقتاً لما وصلت القصة إلى إبنت إبليس عليه اللعنة إنفجرت من الضحك فعلمت أنها قصة من نسج الخيال

تحياتي لك

الديناميك :bigeyes:

QataR NighTMarE
16-09-2004, 04:50 AM
مشكورين على ردودكم
كيانو سبب التغيير موجود بهالموضوع
http://www.montada.com/showthread.php?t=275759

Flanteus
16-09-2004, 12:32 PM
هع هع هع هع :D
كنت عارف انها ملقب :tongue2:

عشان كذا أخذت المقلب :D

شكرا على النقل ...سلام :biggthump

ScArY_Bo0oY
16-09-2004, 05:52 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شاب مصري
16-09-2004, 06:42 PM
:confused: :confused: :bawling: :confused: :confused:
شكرا يا سيدي علي الموضوع الهام اللي كتير ما كان بيظهر في صدر المنتدي
:rofl: :banana: :dancing2:

FinalFantasy9
16-09-2004, 07:15 PM
كأني قاري هذا الموضوع من قبل ... في قسم ثاني ...

والغريب ان الموضوع بنفس الاسم ...
والشخص اللي كاتبه واحد ...
ونفس الخط ...

ما عليك امزح معاك يا كابوس :tongue2: ... مب تزعل بس يا محمد

وشـــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــــكراً

QataR NighTMarE
17-09-2004, 03:17 PM
مشكورين على الردود
ايه نعم قريته يا فاينل 9 ولعلمك نزلوا بنفس التوقيت الفرق اللهم دقيقه لا غير :tongue2:

JAK
17-09-2004, 03:26 PM
لوووووووووووووووول اكلت المقلب :D مشكور محمد على المقلب :tongue2: هههههه

QataR NighTMarE
17-09-2004, 03:36 PM
لوووووووووووووووول اكلت المقلب :D مشكور محمد على المقلب :tongue2: هههههه
الــعــفــو :tongue2:

Empress uae
18-09-2004, 09:54 AM
الله يهديك يا محمد :( تعرف أني بس انا الحينه تجرأت و قرأت القصة؟؟ قلت قلبي ضعيف و ما بتحمل ليش اصلاً اقرأها؟ :D

لكن قلت يا الله بشوف شو قصتك - يمكن تكون في عبرة و لكن لما قرأتها...........!!!!!!!!!!!! :biggthump

لقيتها تضحك - ما شاء الله عليك :laughing:

و الله حلوة منك. مرة ثانية، غير أسم الموضوع عشان تشجع للقراءة - ترى في ناس خوافين نفسي هههههه :D

QataR NighTMarE
03-10-2004, 08:02 AM
هههههه
ان شاء الله امبراطورة الامارات انتي تامرين :D

zamalek-fans
03-10-2004, 04:07 PM
قصه صارت في الدوحه ... اللي قلبه ضعيف لا يقراها ... !!!

هذي القصة صارت في قطر احد من الناس قالولي اياها... وبالضبط في مدينة الخور… قبل شهر تقريبا ... يمكن سمعتوا فيها لأنها انتشرت بشكل كبير وخصوصا في الخور

بس قبل لا اقولكم القصه حبيت اقولكم اللي قلبه ضعيف لا يقراها لأنها اشوي اتخرع وتعور القلب بنفس الوقت

في واحد وحيد امه وابوه ... كانوا امدلعينه وايد وهو صغير ... كان اي شي يطلبه يتنفذ له بنفس الوقت ... يوم كبر هالشخص بدأ يعامل امه وابوه معامله سيئه >> يعني صار عاق بعد كل اللي سووه له

حتى كان احيانا يرفع يده عليهم :31: ... حسبي الله ونعم الوكيل

وصل فيه الحال لدرجة إنه وداهم دار العجزه ... ولا قام يزورهم ولا يمر عليهم

لين يه يوم انعجب في وحده وقرر انه يتقدم لخطبتها ... بس يوم تقدم لها اهل البنيه اصروا ان

امه وابوه يتقدمون لهم حسب العادات والتقاليد ...

في هالوقت قرر هالانسان العاق إنه يروح حق والدينه مب عشان يزورهم ... عشن يروحون معاه ويتقدمون للبنت >> هاي اخرة التربيه لا حول ولا قوة الا بالله

بس المفاجأه يوم راح دار العجزه قالوله ان امه وابوه توفوا قبل اسبوعين >>> وهو ولا يدري عنهم

هو يوم سمع هالخبر لا تحسبونه تضايق او انزلت دمعه على الأقل لوفاتهم ... بالعكس فرح وايد وقال الحين ماعندي حد يتقدم معاي حق البنت ... بروح وبقولهم انهم توفوا

راح حق أهل البنت وقالهم بأن امه وابوه توفوا في حادث ... رضوا أهل البنت انهم يزوجونه البنت

المهم تم الزواج ... وفي ليلة الدخله ويوم حاول إنه يداعب زوجته الحلوه ويدلعها ... بدأت ملامج ويهها تتغير وصار ويهها شاحب وشعرها منفوش وعيونها حمره >>> يعني من بعد الجمال صارت اتخرع

قام هالانسان العاق متخرع وقالها من انتي انا ابي زوجتي الحلوه مب انتي هي

ردت عليه زوجته بصوت مرعب وخشن أنا بنت إبليس أنا اللي كنت اوسوس في عقلك وتفكيرك من يوم كنت صغير ر على تعذيب والديك وكنت أنت تسمع كلامي في كل شي وتحقق كل اللي كنت أتمناه
منك قسوة قلبك على والديك وإنك اتوديهم دار العجزة لين ماتوا وانت ماتدري عنهم... لين قررت أني
أتتزوجك لأنك صرت شيطان مثلنا لا رحمة عندك ولا ذمه

وهني حس هالشخص باللي سواه وقرر انه يذبح هالزوجه اللي اكتشف انها بنت ابليس ... فخذ سجين وبدأ يطعنها ويطعنها ومع الطعنات بدت ملامح الزوجة تتغير إلى شكل والدته فابتعد عنها متخرع فكأنه قتل والدته مرتين فطلع من البيت للشارع ... وتم يركض ويركض مسافه طويله يصيح ويصارخ … المهم في الأخير قرر إنه يشترك في اولمبياد أثينا للمسافات الطويله ... مادري عاد اقبلوه والا لا ... :tongue2:

:D منقول :D

شو صار يا QataR NighTMarE للحين مافي اخبار عن خويك :33: ترى قصة روعة مشكور يا QataR NighTMarE
عن جد قصة روعة وبها رسالة غاية في الأهمية لكل عاق لوالدية رغم انها فصة خداعية مشكور واسمحلى انقلها لأصدقائي لو ماعندك مانع :23: