المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار انجليزية متفرقة جديدة



ولد اليوفي
13-09-2004, 10:53 PM
كيجان يواجه خطر الإقالة من تدريب مانشستر سيتي


http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/ENGLAND.logo.jpg



يواجه كيفن كيجان المدير الفنى لمانشستر سيتى خطر الإقالة فى حالة خسارته امام كريستال بالاس فى المرحلة السادسة من الدورى الانجليزى بسبب تراجع نتائجه بصورة ملحوظة مؤخرا.
وقال مصدر مقرب من مجلس ادارة مانشستر سيتى فى تصريحات خاصة بصحيفة (ذا صن) البريطانية يوم الاثنين :" لقد خسر كيجان الكثير من شعبيته بين اللاعبين والان جاء الدور على مجلس الادارة الذى بدأ بعض اعضاءه فى ابداء رغبتهم برحيله ".
وكانت موجة من السخط بين جماهير مانشستر سيتى قد بدأت فى التصاعد بعد خسارة الفريق الاخيرة على ملعبه امام ايفرتون يوم السبت الماضى فى المرحلة الخامسة من الدورى الانجليزى حيث لم يفز النادى منذ انطلاق الموسم الحالى سوى فى مباراة واحدة , كما اقتصرت انتصارات الفريق على ثلاث مباريات من اصل خمسة عشر مباراة فى الدورى مؤخرا.
واضاف المصدر: "مازال رئيس النادى جون واردال يدعم موقف كيجان ولكنه صار وحيدا فى ذلك الاتجاه لأن الباقين اصبحوا فى انتظار التغيير المنتظر, ولو خسر الفريق مباراته القادمة على ملعب كريستال بالاس فسيكون مصيره كيجان هو الاقالة".
وكان كيجان قد انفق ما يقرب من 90 مليون دولار على صفقات شراء اللاعبين الجدد منذ قدومه الى مانشستر , لكن الفريق انهى الموسم الماضى فى المركز السابع عشر ليهرب بصعوبة من دوامة الهبوط التى ابتلعت ثلاث فرق اخرى.

وسيحتاج مجلس ادارة مانشستر سيتى الى منح كيجان 1,8 مليون دولار امريكى فى حال اقالته نظرا لأن عقده ينتهى بعد عامين من الان.

ولد اليوفي
13-09-2004, 10:55 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20040906T114922103800.jpg



تقرر غياب المدافع الانجليزي الدولي جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد عن مباراتي منتخب بلاده أمام ويلز وأذربيجان بتصفيات كأس العالم الشهر المقبل , وذلك بعد تعرضه لاصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع .
وأعلن مانشستر يونايتد يوم الاثنين على موقعه بشبكة الانترنت أن "جاري نيفيل قد اصيب في ركبته اليسرى ومن المتوقع ان يغيب مدة بين ثلاثة وأربعة أسابيع".
وكان نيفيل قد اصيب خلال مباراة المنتخب الانجليزي امام بولندا في التصفيات ذاتها والتي انتهت بفوز الانجليز 2-1.
وتحتل انجلترا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن النمسا المتصدرة , وتلعب على أرضها مع ويلز في التاسع من اكتوبر ثم مع أذربيجان في باكو في الثالث عشر من نفس الشهر.

ولد اليوفي
13-09-2004, 10:57 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20040908T211818104436.jpg



رفض مارك هيوز المدير الفنى لمنتخب ويلز ترك منصبه الحالي لتولى مسئولية تدريب بلاكبرن روفرز خلفا لمدربه السابق جريم سونيس الذي انتقل لتدريب بلاكبيرن .
وقال هيوز يوم الاثنين فى تصريحات ابرزتها هيئة الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى) : "ليس لدى اى خطط لترك منصبى الحالى والذى يمثل لى اكثر من مجرد عمل, فانا ويلزى فخور بتولى مسئولية منتخب بلاده منذ اليوم الاول الذى تم تكليفى به ".
وكان سونيس المدير الفنى السابق لبلاكبرن قد تخلى عن منصبه ليعمل مدربا لنيوكاسل بعد تعرض المخضرم بوبى روبسون للإقالة بسبب سوء النتائج, مما ترك روفرز فى ازمة حقيقية للبحث عن مدير فنى جديد يقبل تولى المهمة رغم احتلال الفريق للمركز قبل الاخير فى ترتيب فرق الدورى الانجليزى بعد مرور خمسة مراحل من المسابقة.
ومن المنتظر ان يعلن هيوز خلال الاسابيع المقبلة عن تشكيلة المنتخب الويلزى التى ستواجه انجلترا فى التاسع من اكتوبر المقبل فى تصفيات المجموعة السادسة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى كأس العالم فى المانيا 2006.

ولد اليوفي
13-09-2004, 10:58 PM
http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20040720T17594584682.jpg



ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بى.بى.سى.) يوم الإثنين أن الحكم روب ستيلز قرر الغاء الانذار الذى أعطاه للمهاجم الإيفوارى ديدييه دروجبا نجم فريق تشيلسى فى مباراته مع أستون فيلا يوم السبت.
ونقلت الـ (بى.بى.سى.) بيانا عن الاتحاد الانجليزى ، قال فيه : "الحكم ستيلز قرر رفع الانذار عن دروجبا ، فبعد اعادة مشاهدة الكرة ، أعلن الحكم أن دروجبا لم تكن لديه أى نية للتحايل للحصول على ركلة جزاء."
وكان الحكم الانجليزى قد أنذر دروجبا عقب سقوطه داخل منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع الاكوادورى أوليسيس دى لا كروز لاعب أستون فيلا بدعوى التحايل للحصول على ركلة جزاء ، إلا أن الاعادة التليفزيونية أوضحت وجود خطأ من دى لا كروز على دروجبا.
وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون أهداف ، ليرتفع رصيد تشيلسى الى 13 نقطة ، ويفقد نقطتين ثمينتين فى صراعه على القمة مع الأرسنال المتصدر برصيد 15 نقطة.

Lampard
14-09-2004, 03:55 PM
شكرا ولد اليوفي على الاخبار

ولد اليوفي
15-09-2004, 09:19 AM
اعلن نادي بولتون الانجليزي انه تعاقد مع السنغالى الدولى خاليلو فاديجا حتى نهاية الموسم الحالى بعد نجاحه فى اقناع سام الارديس مدرب الفريق خلال فترة الاختبارات التى قضاها فى النادى.
واوضح الموقع الرسمى لنادى بولتون على الانترنت يوم الثلاثاء ان فاديجا ,29 عاما, تدرب مع الفريق لمدة شهر كامل اثبت خلاله جدارته على اللعب فى الدورى الانجليزى.
ولم يجد بولتون صعوبة فى ضم فاديجا الذى يلعب فى الناحية اليسرى من خط الوسط رغم انتهاء فترة الانتقالات نظرا لعدم ارتباطه بأى فريق.
وكان فاديجا قد انضم الى انتر ميلان الايطالى عام 2003 قادما من اوزير الفرنسى لكن سرعان ما استغنى عنه الفريق الايطالى نظرا لاصاباته باضطرابات فى عضلة القلب.
فاديجا اصبح الافريقى الثالث الذي انضم الى بولتون هذا الموسم بعد مواطنه الحاج ضيوف والتونسى راضى الجعايدى , فضلا عن قائد الفريق النيجيرى اوستين اوكوشا المنضم الى الفريق منذ عدة سنوات.
يذكر ان فاديجا كان احد كتيبة السنغاليين الذين قادوا منتخب بلادهم لبلوغ دور الثمانية فى كأس العالم 2002 فى كوريا واليابان.