المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من قصص المحققين (شارلوك هولمز)

SnApE
16-09-2004, 04:07 PM
شالوك هولمز

شباب هاي قصه من اللقصص الي تعجبني ...و ارجو ان تعجبكم ايضا ...ارجو المشاركه
ملاحظه : القصه ليست منقوله با لكامل .
شارلوك هولمز : طلبتِ مقابلتنا يا انسه؟؟
هلن ستونر: الرعب يلف حياتي , و اعلم انك خبير في سبر اغوار النفس ..... اسمي هلن ستونر... اعيش عند الدكتور (روليت) زوج امي الثاني ..
شارلوك هولمز: اعرف اسمه...
هلن ستونر: كانت عائلته سابقا من اغنى العائلات الانكليزيه لكن هذا تغي الان ... وكان الدكتور روليت قد درس الطب في الهند .. لكنه سجن مده طويله هناك مده طويله حين ضرب خادمه حتى الموت في نوبه غضب ..
قد تزوج روليت من امي , ارمله الجنرال ستونر في الهند .. وكنت انا و اختي توأما..كانت امي قد اوصت في حال وفاتها بان يتسلم روليت اموالها على ان ننال حصه منها انا و اختي عند زواجنا..
منذ ثماني سنوات توفت امي في حادث قطارفترك روليت عمله كطبيب و عشنا بااموال امي في يسر ...
لكن روليت تغير مع الوقت و اصبح فظا ... و خاصم الجميع .... و لم يكن له اصحاب غير بعض الغجر الذين كانوا ينزلون احيانا في ارضنا كما انه يهتم حيوانات هنديه ......
واطسون:مثل ماذا؟؟
هلن ستونر: الفهود و السعادين .وهم يتجولون بحريه على ارضنا
واطسون: ما رايك يا هولمز؟
شارلوك هولمز: لا ادري بعد اكملي...
هلن ستونر :كانت حياتنا فارغه انا و اختي .. حين ماتت كانت قد بدات تشيب ...
شارلوك هولمز: اختك ماتت؟؟
هلن ستونر: منذ عامين و هذا موضوع حديثي اثناء زيارتنا لعمه لنا تعيش قرب ((هارو)) تعرفت اختي جوليا الى ((ماجور)) في مشاه البحريه و اتفقا على الزواج...لكنها..يا الهي.... ماتت قبل الموعد ...منزلنا العائلي قديم جدا .. نعيش في قسم واحد منه فقط .. وغرف النوم في الطابق الاول غرفه روليت, غرفه جوليا و غرفتي ... كلها تفتح على البهو.. تلك الليله اوى روليت الى غرفته باكرا , ولكننا عرفنا انه لم ينم بعد لرائحه السيجاره الهندي القوي .. الذي يدخنه ....تحدثنا عن الزواج طويلا .....
جوليا: هلن ... هل تسمعين صفيرا اثناء الليل؟
هلن: لا لماذا؟
جوليا: موخرا رحت اسمع كل ليله صفيرا خافتا لا ادري مصدره...
هلن : لعلهم الغجر...
*ثم انصرفت الى غرفتها و سمعتها تقفل الباب ...
شكرا لكم التتمه في الحلقه التاليه .ارجو المشاركه و توقع كيفيه موت جوليا ..:33:

بهجت الأبصيري
16-09-2004, 10:35 PM
ياريت تنزل القصه كامله اذا تقدر

وسلمت يا الذيب

SnApE
17-09-2004, 09:10 AM
السلام عليكم ...اسف اخ بهجت الابصيري ولكن هذه القصه طويله و مشوقه لذالك ما اريد اختصرها .. ونكمل القصه
*ثم انصرفت الى غرفتها و سمعتها تقفل الباب ...
هلن : دائما لاننا نخشى حيوانات رروليت....تلك الليله لم انم ... اشعر ان امرا خطيرا سيحدث ...كان المطر ينهمر و الريح تعصف في الخارج. فجاه.. جوليــــا...
جوليا:أرررررررغ
هلن: عندما فتحت الباب سمعت الصفير الذي ذكرته اختي ثم سمعت صوتا كسقوط شي معدني ...
جوليا:ااررررررغ
هلن :انا قادمه...
(وجدت بابها غير مقفل و دخلت..كان وجهها ابيض كالشمع من الرعب ترنحت كانها سكرى)..جوليا ما بك؟؟
(سقطت تتلوى الما)..جوليا
جوليا:اااه
(لن انسى ماقالته لي ) العصبه.... العصب ه.. المرقطه!
هلن:ماذا!
(ارشدتني باصبعها الى باب الدكتور الذي خرج يركض بثياب النوم....لكن جوليا ماتت).
شارلوك هولمز:ماذا عنت با العصبه المرقطه؟؟
هلن:لعله الهذيان او لعلها قصدت الغجر.. فهم احيانا يعصبون رؤوسهم بشريط مرقط اللون !
مر عامين على الحادث و منذ شهر طلب صديق لي ان يتزوجني..وننوي الزواج في الربيع المقبل..ووافق الدكتور رويلوت..
وبعد ان وافق بدا روليت اجراء اصلاحات في المنزل و هدم جدار غرفتي...و اضطررت الى النوم في غرفه اختي ..
شارلوك هولمز: هل من طريقه لرؤيه الغرفه دون معرفته؟؟
هلن:انه غائب عن المنزل اليوم فلن يزعجكما..
هولمز:ما ريك يا وطسون
وطسون:لا باس ...
هلن : ساكون في انتظاركما حين تصلان ..
التكمله في الحلقه التاليه ......ارجو المشاركه و توقع كيفيه قتل جوليا.