المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحبين الآربي جي فقط

Lezard Valeth
18-09-2004, 03:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا :D

راح ادخل بالموضوع على طول <<< ما عنده نقزات للبداية مثل بعض الناس :tongue2:

يا محبين الآربي جي الاعزاء والكرماء <<< متحمس :p

بهذا الموضوع ودي اعرف الميول الاربيجية عند الاعضاء <<< (شنو ميول آربيجية وضح كلامك :mad: )

يعني كل آربي جي فريك يدخل هني ويقولي ليش يحب العاب الآربي جي , وبعدها يذكر افضل العاب الاربي جي عنده وسبب تفضيله لكل لعبة على حدة

أبدأ بنفسي <<< اخاف قاط شي يديد بس :tongue2:

سببي الاول لحب العاب الآربي جي هو اني الاقي قصص وشخصيات متميزة في هذه النوعية من الالعاب , قصص خيالية جميلة وبنفس الوقت محبوكة بطريقة جميلة وعميقة , ثاني سبب هو طريقة اللعب في العاب الاربي جي عموما , ثالث سبب هو اني احب اسمع الحان العاب الاربي جي لها طابع خاص عندي

افضل العاب الاربي جي عندي ومن غير اي ترتيب , كل لعبة لها تميز خاص عندي :D

Vagrant Story
[IMMG] http://kyori.jeeran.com/vsfrntcvr.jpg[/IG]

هذه اللعبة مثل ما اطلق عليها The perfect rpg game :biggthump , لعبة اسميها لعبة المصرقعين من النوع الآخر :tongue2: , قصة دارك ومعقدة من الدرجة الاولى وجميلة ومحبوكة , بالاول تحسب انه البطل آشلي ما عليه شي , آخرتها تنصدم وتعرف انه هو الي ذبح اهله , وسيدني عبالك شرير آخرتها تطلع سالفته سالفة :أفكر: <<< ما راح يفهم شي من الي ما خلصها :p

غير هذا المؤثرات الصوتية ككل عجب ! شلون الجوتي يطلع صوت كانه صوت جوتي صجي على الارض (جوتي يعني حذاء بس بالكويتي :p )

وسيستم اللعبة هذا ما عليه كلام ولا تعليق , مو مال ياهال كلش :tongue2: , قعدت 10 ساعات من اول اللعبة يلا فهمته عدل , وطريقة ال Chain شي مبتكر :biggthump والورشة كانت شي رائع :biggthump .. , الاذية في اللعبة هم الزعماء تقعد سنة بال Chain attacks يلا تذبحهم -_-

... لعبة تقرر معنى كلمة "صعب" فعلا -_-

هاللعبة كنت اسميها الاحباط :tongue2: , اول ما سمعت عنها في المجلات تربصت لها لمن نزلت السوق وعلى طول يبتها , من كثر ما اندمجت فيها وفي الغازها , كنت العب فيها قبل بالساعات وما احس اذا الدنيا ليل ولا نهار :p

وساعات كنت اعلق على زعماء يكسرون مزاجك تكسير -_- , وساعات على الغاز تقعدك جم يوم -_-

لكن في النهاية انتهت المعاناة وانهيت هذه اللعبة بعد عذاب طويل :tongue2:

اصعب لعبة آربي جي لعبتها بحياتي وواحدة من الافضلية بالنسبة لي :biggthump

الحين على خروج انا :D , ان شاء الله اكمل لكم باقي افضل الآربي جيات عندي المرة القادمة وان شاء الله نشوف ذكرياتكم مع العاب الاربي جي

al7afey
18-09-2004, 04:21 AM
هلا أخوي
انا الصراحه أحب العاب الأربي جي لأني احس ان الأربي جي ياخدني إلى عالم ثاني عالم كله خيال عالم جميل للغايه
اما بالنسبه لأحسن ألعاب الأربيجي :
Sudeki
هذي اللعبه الصراحه من احلى ألعاب الأاربي جي و هي حصريه على الأكس بوكس و فيها اربع أبطال تقدر اتغير البطل بضغطة زر
البطل الأول Tal هو أبن لقائد جيش و Tal يعتبر رمز للقوه و الشجاعه (بطلي المفضل):biggthump
البطله الثانيه Ailish و هي إبنة الملكه و Ailish تعتبر رمز للذكاء والقدرات السحريه
البطل الثالث Elco وهو عالِم (لا أحبه لأنه يهتم بالعمل أكثر من أصدقاءه):D
البطله الرابعه Buki و هي نص انسانه ونص حيوانه (ذئب) و هي شرسه بالقتال لكن فيما بعد ستعلمها Ailish (الأنوثه)
و تتميز هذه اللعبه بالمناظر الطبيعيه الخلابه التي تاخذك إلى عالم أخر :biggthump

أما اللعبه الثانيه فهي :
Fable
و هي أيضاً حصريه للأكس بوكس و انا توني شاري اللعبه يعني للحين ما لعبتها لكن في شي جميل في اللعبه و هي انك تقدر تختار انك تكون مع الخير أو الشر و هذا شيء جميل بحد ذاته
و مشكور اخوي على الموضوع الجميل

Kubaj
18-09-2004, 10:46 AM
اهلاً اخوي .. فاغرانت ستوري .. مع الأسف ما عجبتني .. يمكن لإني وقتها

كنت توني لاعب فاينل 7 وتاكتيكس .. وحسيت اللعبة كلها في مكان مغلق .. وكئيبة ..

لكن يوم قلت القصة .. والtwist اللي صار بالنهاية .. احس انها فاتتني فعلاً .. احب القصص هذي

ولا تقدر تروح لقرية وتدخل بيوت الناس وهم يتغدون وتسرق صناديقهم قدامهم ولا يقولون لك شي >_>

لكن فيه لعبة .. دخلت قلبي .. يعني عشقتها ..بشكل غير طبيعي ..

لدرجة اني وانا اقرأ المانجا حق فالكري بروفايل .. اعترفت لي الفالكري نفسها

بإنها تبادلني نفس الشعور .. :07:

:23:

Sleeping Dragon
18-09-2004, 11:26 AM
السلام عليكم
انا احب العاب ال rpg لأنها مثل ما قال اخوي al7afey تأخذني لعالم خيالي جميل اما بالنسبة لأفضل العاب الأربيجي فهي بالترتيب
final fantasy8 : اجمل لعبة بالتاريخ ما راح تتكرر وصراحة اعجبني طريقة عرض المقدمة و منظر الجامعة لاني ما كنت دخلت الجامعة ( ولا زلت) وشفت شلون حلوة وكبيرة فأعجبت بها وصراحة اللعبة ما اقدر اعطيها حقها بالوصف فهي تفوق الوصف وأتمنى سكوير تسوي ريميك لها علشان نشوف سكوال وارفين وزيل وسيلفي ورينوا........الكل
final fantasy9: لعبة حلوه وممتعة جدا تصلح للكل ، وفيها مفاجآت كثيرة وصراحة لعبة خيالية جدا جدا جدا تحتل المرتبة الثانية
final fantasy7 : هذي اللعبة مشهورة بأنها افضل لعبة ار بي جي في التاريخ وهناك الكثير يؤيدون الرأي هذا (انا مو منهم :tongue2: انا اعتبرها الثالثة)
مكرر final fantasy10 : بالنسبة لي هذا اللعبة تنافس فف7 على المركز الثالث ، وأكثر ما اعجبني فيها واكا و بعض وقريته و البيلتز بول وحركاتها
grandia : لعبة استراتيجية جميلة امضيت اوقات جميلة وانا العبها

اما اذا كانت لعبة شينمو shenmu تعتبر من ال اربيجي فهيا في المركز الأول مع ff8 لأنها لعبة مزلزلة و تفوق كل الألعاب لأنها واقعية 100%

ادري اني طولت بس ما اقدر اقاوم سحر العاب الاربيجي
اما عن الالعاب الي كنت اتمنى العبها وانهيها بس ماقدرت فهيا سلسلة lunar اموت العبها شكلها حلوة star ocean عن قريب الجزء الجديد يمكن ولعبة زينوساغا

اما بالنسبة للصديق القديم خوباج فانا اشتريت فالكري بروفايل بعد ماقريت تقريره عن اللعبة واعجبتني ولعبة فيها الى ان وصلت للمكان الي آخذ سيرج منه (( الي يلبس نظارات حبيب الفالكري)) وفيها تخرايف كثيرة لأن ال myth مال دولة النرويج اي شي يعني لو تعرفون لقب اودين تقولون شنو هذا صح ياخوباج :tongue2: بس احسن مافيها طريقة انك تدز مقاتلين وتشوف شنو نتايجهم وفيها بعض الحكم مثل الي تقولها الفالكري عن المجرم الي كل الأشياء الي يسويها مو زينة الا يوم انه ساعد البنت ومات واعتبر طيب فقالت الفالكري مقوله اعجبتني حلوة وهي even a flower raised in dark can give a good smell (ياليت يا خوباج تذكرني فيها يا حبيبي :cool: )

وآسف على الاطالة بس هالموضوع جميل وخلاني اغوص بعبق الماضي الجميل :33:
شكرا على الموضوع
مع السلامة

flarestar
18-09-2004, 11:54 AM
ههههههههههههههههه الله يقطع شرك يا خوباج :tongue2: ..

اهلين دينستسو كين انا بداية اعجابي بالعاب الار بي جي كان لانها العاب نقدر نروح فيها لماكن زرناه قبل XD

يعني مو زي سونيك او كراش او هذي الالعاب اذا عديت المرحلة مالك امل ترجع لها :09: ..

طبعا هذي كانت البداية ايام المتوسط >.>;;

الحين العبهم عشان القصص الحلوة و الرومانسية :09: ..

اما عن افضل لعبة ار بي جي بالنسبة لي هي

فاينل فانتسي 8 .. احوب قصتها و لها ذكريات حلوة ^^..

و بعد من العابي المفضلة لونار 1 و 2 و زينوجيرز..

و لو اقعد اكمل ما خلصت فخلني اكتفي بهذولي XD

مشكور على الموضوع p(^^)q ..

Angel whisper
18-09-2004, 01:18 PM
اذكر اني بديت العب الار بي جي ايام الثنويه ..

بديت بلعبة thousand arms ..

وحبيت الار بي جي .. امم .. لانه له قصه وشخصيات نتفاعل وياها .

والاحلى عندي FF7 & Valkyrie Profile ..

Snake Eyes
18-09-2004, 01:39 PM
انا اول لعبة ار بي جي لعبتها هي FF7 وكنت ماني فاهم شي
المهم بعدين في الثانوية صرت افهم النظام حق اللعبة بس وانا الي يعجبني في الار بي جي هي القصة المحبوكة و الخيانات والشخصيات و الموسيقة
احلى الالعاب عندي
Suikoden3 (ماتتوقع الاحداث حقتها+احداثها مترابطة و بعض شخصياتها من الجزء الاول )
FF7
FF8
FF10
Arc the Lad (مليانه خيانات :biggthump )
Fullmetal Alchemist

Mada Mada Dane
18-09-2004, 03:01 PM
اول لعبه ار بي جي لعبتها بصف رابع ابتدائي , بالاصح العطله الصيفيه الي توديني لخامس ابتدائي

وكنت ألعب FF7 خلال هذي العطله , نهيت اللعبه , Level 99 لجميع الشخصيات الاساسيه والاخرى لها مستوى عالي , طلعت كل السومونز , الشكوبو الذهبي , هزمت جميع الرؤوساء , هذا كله وانا رايخ خامس ابتدائي , وكنت فاهم القصه ونظام الار بي جي كله باللعبه :p

هذي صراحه اكثر لعبه ار بي جي تمتعت فيها ولي معها ذكرياااات

Trapped Inside
18-09-2004, 03:26 PM
>>>>> RPG Hater

الي يحب ار بي جي متخلف >>>>> بيجيه تصفيق P: ..

Mesharey
18-09-2004, 03:41 PM
بدايتي مع الآربيجي كانت ببداية الثانوية..
كنت ما اعرف شنو الآربيجي أصلا :tongue2: ..

اللي يعجبني بألعاب الآربيجي القصة..واممم تدخل بأحداث اللعبة وتندمج فيها..عكس باقي الأنواع P:

من أفضل الآربيجيز بالنسبة لي Valkyrie Profile و Final Fantasy X..

>>>>> RPG Hater

الي يحب ار بي جي متخلف >>>>> بيجيه تصفيق P: ..وش مدخلك هنا :tongue2: ..

mad_dog
18-09-2004, 03:51 PM
انا لعبت العاب rpg اشكال والوان >_<

بس الالعاب اللي اعجبتني فيهم هي FF جميع اجزائها لعبتها واللي شدني فيهم هو FF8 و FF7 ( طبعا انا خلصت السلسه كلها :P)

وبعد اللعبه اللي اعجبتني ARC THE LAD عجيبه كانت واغبى لعبه لعبتها كانت زينو ساجا >< ما ادري الشباب شلون حبوها !!

قصه من اسخف ما يكون :P ........

على العموم انا احب ال RPG والعبها لسبب القصه بس اللي يعجبني هو القصص الحلوه والمحبوكه اما باقي العنصار ما تهمني

اللي يهمني فيها القصه بالدرجه الاولى وشكرا ><

THE ROCK IS THE BEST EVER
18-09-2004, 04:08 PM
اولا حبيت اشكرك على الموضوع

وانا اول في البداية ما كنت اعرف شيء اسمه ار بي جي
وبصدف لعبت دارك كلاود 2 وعجبتني من ذاك الوقت ومن ذاك الوقت وانا احب الالعا الار بي جي
اما سبب حبي لللالعاب الار بي جي هي القصة تكون محبوكة من جميع الجهات و ليست زي قصة الالعاب التقليدية كا لعاب الاكشن وايضا الشخصيات تكون رهيب
اما افضل الالعاب الار بي جي عندي ما عندي الاربع العاب
لعبتي المفضلة دارك كلاود لانها اول لعبت ار بي جي العبها
وكيندم هارتز و احبها بسبب نظام القتال السهل في اللعبة
فابنل فانتسي اكس2 اول لعبة العبها من سلسلة فاينل فانتسي ما عجبتني صراحة
ستار اوشن 3 حتى الان ما لعبتها لان البلاستيشين حقي خربان انشاء الله العبها وقولك راي فيها
واحب نوع RPG اكشن RPG عادي ماحب RPG الاستارتيجي
اول مره لعبت لعبة ار بي جي كان في الثانوية

Mada Mada Dane
18-09-2004, 04:21 PM
[QUOTE=mad_dog]كانت واغبى لعبه لعبتها كانت زينو ساجا >< ما ادري الشباب شلون حبوها !!

QUOTE]

الحين هذي تصنف ضمن الالعاب ولا الأفلام أصلا :أفكر: اشك انها لعبه , سخيفه بشكل , اطالع فيلم ابرك لي

Lucky guy
18-09-2004, 04:33 PM
الالعاب الار بي جي بالنسبه لي تشدني بسبب القصه والموسيقى والتكتيك بالقتال -____- ..

و أول لعبه ار بي جي لعبتها كانت من نوع أكشن -____- و اسمها Alundra ..

لعبت الجزء الثاني حق اللعبه صراحة عشقتها عشان قصتها وبطلها الفتى Flint -____- بعدين بدا مشواري من ذي اللعبه الجباره ..

FinalFantasy9
18-09-2004, 04:49 PM
انا بديت بفاينل فانتسي 9 ... وبعد ما اكتشفت ان اللعاب الار بي جي مسليه جداً ... صرت ما اللعب الا ار بي جي وبعض اللعاب الرعب ... بس ...

وافضل اللعاب لدي ... فاينل 9 و فاجرنت ستوري على البس اس ون وديسجايا وكنجدوم هارتس على البي اس 2 .

وشــــــــــــ:yup::yup::yup::yup:ــــــــــــكراً

NsaN
18-09-2004, 05:02 PM
اول لعبة RPG لعبتها بشكل رسمي كانت FF 7
بس ما كنت اعرف شو السالفة بالضبط..بس كنت مهتم بالقصة و الـSummons
اذكر اني وصلت لسفيروث و اقوى شخصياتي طاقتها 3000 تقريباً او اقل..

بعدين عرفت سالفة الـLevel Up و الـMateria و الـLimit Breaks..
الفترة الاخيرة رجعت العبها بس السي دي الثاني طلع خربان T_T

و من بعد اللعبة هاي بديت اهتم اكثر بالـRPG...
بس للأسف اهتمامي ما كان كبير لانه كان مرتكز على سلسة فاينل فانتسي بشكل خاص..
لعبت العاب غير سلسلة فاينل بس و لا وحدة منهم دخلت راسي بحيث اني اخلصها و منها Vagrant Story و Wild Arms 2 و سلسلة Alundra..باستثناء Legend Of Dragoon..اللي اعتبرها من افضل ما لعبت بس للأسف ما انهيتها..بس وصلت للرئيس الاخير..و Parasite Eve..

حالياً في مفاوضات بيني و بين نفسي اني العب XenoGears و Suikoden 1 & 2 و Valkyrie Profile و Grandia ان شاء الله..

بالنسبة للعبة الافضل فهي FF7..

مشكور اخوي على الموضوع و يعطيك العافية..

mad_dog
18-09-2004, 05:16 PM
[QUOTE=mad_dog]كانت واغبى لعبه لعبتها كانت زينو ساجا >< ما ادري الشباب شلون حبوها !!

QUOTE]

الحين هذي تصنف ضمن الالعاب ولا الأفلام أصلا :أفكر: اشك انها لعبه , سخيفه بشكل , اطالع فيلم ابرك لي

واخيرا حصلت واحد ذوقه مثل ذوقي :)

QataR NighTMarE
18-09-2004, 07:28 PM
و من بعد اللعبة هاي بديت اهتم اكثر بالـRPG...
بس للأسف اهتمامي ما كان كبير لانه كان مرتكز على سلسة فاينل فانتسي بشكل خاص..
لعبت العاب غير سلسلة فاينل بس و لا وحدة منهم دخلت راسي بحيث اني اخلصها و منها

Me Too
وبدايتي كانت مع F F 8

Lezard Valeth
18-09-2004, 10:34 PM
al7afey

هلا اخوي ^^ , تبي الصراحة ما جربت العب اي لعبة آربي جي امريكية الاصل , بالنسبة للالعاب الي ذكرتهم على الاكس بوكس انا شفتهم بس ما يبتهم , الاكس بوكس بس يايبه لهالو وديد اور آلايف :p

اتمنى تشرح لي قصة هاللعبتين واكون لك من الشاكرين ^^ ومشكور على مرورك ^^

king_kubaj

اهلا وسهلا باخوي الملك خوباج :D

تراك ضيعت على نفسك لعبة من الطراز الاول اعتقد آل ريدي ادركت ^^

اما لفالكري بروفايل فهذه الحين ناوي اتكلم عنها

وخخخخ حلوة هالحركة :biggthump ... لينيث ما اعترفت للوسيان فبتجي وبتعترف لك ؟ :tongue2:

arcanine

شنو هذا يا رجل مرورك مشرف الموضوع :biggthump

انا اتفق معاك باشياء وايد , لكن من ناحية التقييم فعندي السابع افضل جزء لفاينل بعده الثامن وبعده تاكتكس , اما التاسع فما عجبني الصراحة الا اللعب واكثر شي عجبني هو التشوكوبو هنتق ونااسة :D تركت اللعبة وقعدت على التشوكوبو بس :p , القصة ما كانت بالمستوى المطلوب , فاينل بدت تهبط بالقصة من اول التاسع ( اتامل خير بال 12 بس :أفكر: )

اما فالكري بروفايل فجايك الحين بتكلم عنها :biggthump

flarestar

اهلين فلير ^^

وهههه تقريبا نفسي بالصغر ايام الابتدائي بعد مو المتوسط على السوبر نيتندو كنت العب الآر بي جي واسميها اسم يضحك " لعبة حياة كاملة " :09:

اما طبعا بعدين قمنا نحبها للقصص والشخصيات ^^

اما بالنسبة لفاينل 8 اتفق معاج من احلى اجزاء فاينل , لكن السابع احلى عندي :biggthump

اما لونار الاول والثاني فهذيلي بحد ذاتهم اسطورة و لهم مكانة مميزة عندي هاللعبتين , حسافة انطر سنين وما في جزء ثالث -__-

وزينو جيرز هذه لعبة شقردية <<< يعني لعبة من الطراز القوي :p

Angel whisper

ذكرتني بثاوسند آرمز , هاللعبة احلى ما فيها ال Dating :biggthump , ما خليت بنت والا ظبطتها على الآخر :tongue2: , ساعات اكشت باللعبة وبس طايح له ديتس :p

احس تفكيرك مشابه لتفكيري :33: , لانه هالاثنين الي ذكرتهم فالكري وفاينل 7 لهم مكانة خاصة عندي :D

SnAkEeYeS

فاينل السابع كان الاسطورة الي فتحت الطريج لكل اساطير العاب الآربي جي الي جت بعدها :biggthump ما عدى لونار وسكودين ووايلد آرمز :D

ومشكورين الباقي على ردودكم وسوري لو ما علقت ما في وقت -_- , لكن عندي تعليق بسيط

الا وهو انه زينوساغا قصته مو سخيفة كلش , قصته فلسفية وغامضة :biggthump

Yamato
18-09-2004, 11:01 PM
حرقت علي فاجرانت ستوري ياخي.. انا اخر مرة لعبتها كانت قبل خمس سنوات او اكثر.. علقت في مكان وما كملتها بس ناوي ارد لها... :17: :17:

المهم.. العشق بدا مع فاينل فانتسي الثامن.. واللي في وايدين ما يحبونها ويفضلون السابع لها.. بس والله انها روعة.. كل شي فيها يشدك.. وبالطبع لازم اذكر احلى مشهد باللعبة كلها.. (مشهد القتال بين المدرستين) الصراحة اعتبر هالمشهد خرافي يا ناس.. ابداع يا ناس..

final fantasy8 : اجمل لعبة بالتاريخ ما راح تتكرر وصراحة اعجبني طريقة عرض المقدمة و منظر الجامعة لاني ما كنت دخلت الجامعة ( ولا زلت) وشفت شلون حلوة وكبيرة فأعجبت بها وصراحة اللعبة ما اقدر اعطيها حقها بالوصف فهي تفوق الوصف وأتمنى سكوير تسوي ريميك لها علشان نشوف سكوال وارفين وزيل وسيلفي ورينوا........الك

وما راح انسى بالطبع لعبة كرونو كروس الاسطورية.. فيها ثلاث شخصيات تحف.. سيرج وكيد ولينكس.. سكوير ابدعت في هالثلاث شخصيات... :08:

والعاب الاربيجي اعتبرها فوق اي نوع اخر من الالعاب.. يعني يبالها شغل محترم من حيث القصة ونظام القتال والاسلحة والادوات وحتى اسماء الشخصيات.. الاربيجي عالم كبير جدا تقدر تسوي اي شي فيه.. صراحة يصعب علي التعبير عنها... :28:

Lezard Valeth
18-09-2004, 11:06 PM
:: VALKYRIE PROFILE ::

هذه الآربي جي ملحمة من الطراز الاول , من اول ما شريتها وبدأت العب فيها , ومن اول ما طلع لي البرولوق الي تموت فيه البنت الصغيرة بلاتينا , احسست انه هالقصة لها وزن , من اول ما شفت الافتتاحية جذبتني وايد بطريقة الرسم وشلون الشخصيات صايرين , واكثر واحد لفت انتباهي هو ليزارد فاليث من الافتتاحية وطبعا ما كنت اعرف اسمه بالاول :p , ولحن الافتتاحية كان جميل , مزيج من اللحن ال epic والتيكنو :biggthump

ولمن قمت اوصل باللعبة واكتشف قصتها شوي شوي خصوصا عند آرنقرم , كانت قصته حلوة صراحة ومؤثرة , ابتدأت اندمج بهذه اللعبة في ستايلها المميز والسيستم مالها الاكثر من رائع , سيستم اسطوري مجزء لاشياء بطريقة جديدة ومسلية :biggthump , التريتس وتعلم الابيليتيز , وطريقة تعبئة ال exp , هذا غير الدنجونز الرائعة الي فيها تنسيق جميل والغاز اروع ,

الباتل سيستم واحد من افضل الباتل سيستمز عندي , الطريقة جميلة جدا في الكومبوهات مع اكثر من شخصية

والحركات واسامي الحركات كانت كلها لاي شخصية شي رائع فعلا ^^

لو بتكلم عن الشخصيات ما اخلص لانهم كلهم كوول :cool: , لكن الي له درجة خاصة عندي هو

lezard valeth

هذا احسه نسخة مني لو قلبت واحد مصرقع :tongue2:

اكثر ما امتعني بهذه اللعبة هي قصتها وشخصياتها والحانها الفريدة من نوعها واحد من افضل الالحان عندي في هذه اللعبة هو لحن Turn on a new leaf , الصراحة احمس واحلى لحن مواجهة سمعت بآربي جي بحياتي وشلون لمن لينيث تواجه زعيم المنطقة وتكلمه وبكل قوة وتشهر سيفها عليه وهاللحن شغال :biggthump .. , وللحيني بعد اذكر شلون خلصت اللعبة بالاول وما عجبتني النهاية انه الفالكري لينيث تنام

لمن قمت وعصرت مخي وفكرت بكل الاحداث ولاحظت انه الستاتس مالت فالكري فيها كلمة seal ( اي يعني سييل اودين عليها )

ساعتها عرفت اني لازم اسوي اي شي يشككها باودين , فقمت ما ارسل انهيريار وايد وارسلهم على مراحل , وما حاربت برهاموس , وانا قبل عبالي لازم تحاربه :p , وبعد زرت المكان الي ماتت فيها بلاتينا , هذا غير ارجاع لوسيان بعدين لفالهالا لمن يوصل السييل ريت شي محدد نسيت جم :p وساعتها يصير حدث لوكي لمن يبوق الدراجون اورب ويهاجم لوسيان , وبعدها احلى الاحداث عندي لمن يجتمعون ليزارد وميستينا وآرنقرم :biggthump

رجعت لي ذكريات وايد من كثرها قمت اهذر على الماشي :p , اذكر اني ما تركت هذه اللعبة الا لمن طلعت كل شي فيها ومسترته حتى السيرافق جيت :D

See u guys with another game later :D

.Atlas.
19-09-2004, 02:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ألعاب الأربي جي ....ذكريات جدا جميلة ....هالفترة مالعبت شيء جديد أبدا...

بس قبل كنت مجنونة أر بي جي ...مافيه لعبة إلا ألعبها ...اما انها فترة ركود اواني عجزت:tongue2:

ألا ليت الشباب يعود يوما :o

شنو اللي يعجبني بألعاب الأربي جي ؟!:33:

المميز في ألعاب الأربي جي..أنك أنت اللي تحدد كل شيء ..صح فيه قصة أساسية ...لكنها تعتمد على ذكائك وحسن ترتيبك.....إختياراتك هي اللي تحدد مسار القصة ..بمعنى أخر أنت اللي تخلق هالعالم الخيالي (تعبير مجازي) واللي تتحكم فيه ..وأكيد الجانب الرومانسي...لأن عمري مامرت علي لعبة أر بي جي مافيها هالجانب :D

أفضل الألعاب

أجزاء فاينل فانتسي ^^

وخصوصا فاينل فانتسي 8 ....جدا رهيبة ...وكانت تعجبني شخصية سكوال غامض وكووول ...ولاغونا بعد ...وتعقيدات الشخصيات واحتكاكهم ببعض ^^

وأحلى مشهد لما تسبح رينوا بالفضاء <<<مافية داعي اشرح زيادة ;)

والمشاهد السينمائية كانت راائعة بمعنى الكلمة ....وللحين أذكر الوقت اللي خلصت فية اللعبة ..قبل أربع سنين ..بالعطلة الصيفية ..الساعة الثانية عشر ليلا...كانت فعلا انجاز :cool:

ولعبة ليجند اوف دراجون

لعبة جميلة سواء من حيث الشخصيات او اللعبة او حتى طريقة القتال ....كانت جدا رائعة ....ومميزة لأن قصتها جدا معقدة وتعتبر جديدة ^_~

فعلا ذكريات جميلة :أفكر:

Justine
19-09-2004, 02:59 PM
فلير و نو كين ^^: بصراحة فرحت اني لقيت ناس يعترفوا بلونار^_________________^

أفضل RPG هبط على وجه من الرائعة GameArts و اللي انتجت لنا Grandia

بصراحة انا افضل سلسلة جرانديا و لونار على باقي الRPG بما فيهم فاينال فانتسي نفسها... أعتقد انه GameArts هي افضل من سكوير اينيكس بعد^^..

شركة ثانية هي اطلس تميزت بالرائعة Thousand Arms ... أحلى ما في الاخيرة انها مميزة و تخليك تضحك للصاجة :laughing:

برأيي انه افضل لعبتين لشركة سكوير هي زينوجيرز و فاينال فانتسي 7.. ما اتوقع انها راح تنتج تحفة ثانية تتغلب عليهم..

و شكرا على الموضوع :)

فيصل سنيك
19-09-2004, 11:00 PM
والله لي سنتين ماعمري شريت شريط الا يكون لازم اربي جي :biggthump
الا اذا اخواني البزارين جابوا لي شريط مغامرات ولا مرعب ناااادر العب فيه :laughing:

صدقوني ادمان

قصص ملحمية موسيقى شاعرية حوارات فظيعة احيانا اتفاعل مع القصة وتدمع عيوني>>>مسوي حساس

واحيانا 12 ساعة العب متواصلة :08:

مرة جلست على ليجند اوف ليجايا حق البلاي ستيشن 1 12 ساعة كل يوم وخلصته وبديت في ليجند اوف دراجون
وبعدها كوديلكا
صرت اكل شوي ولا في نوم ومرهق :31:
فطحيت في البيت رحت عند الطبيب قال وش يسوي في نفسه شرحله ابوي القصة عطاني مغذي على كم دواء لكن المشكلة قعدت شهر وابوي مخبي الجهاز :12:

الا ربي جي ادماااان زيو زي الكحول :reporter:

وشكرا :biggthump

Lezard Valeth
20-09-2004, 03:36 AM
rpg fan

مشكور على الرد وفي توافق كبير بينا من كلامك :D , وآسف ما قصدت احرق عليك فاجرانت -__- , كان عبالي الي لعبها لازم خلصها والي ما خلصها تركها من اول مرحلة مثل ربعي :tongue2:

little-angel

اهلااا ليتل آينجل ^^ مرورك مشرف الموضوع ^^

ذوقج حلو باختيار فاينل 8 مع ليجند اوف دراجوون افضل لعبتين لج ^^ , الصراحة كانوا روعة بكل معنى الكلمة وجانبهم الرومانسي مميز , ما دام ما ذكرتي لونار فانا متاكد انج ما لعبتيها :أفكر: . لانه اتوقع ممكن تصير احلى لعبة عندج :biggthump

Justine

تفكيرك احسه مشابه لتفكيري ما دام تحب لونار لهذه الدرجة مع جرانديا :D , الصراحة احب هاللعبتين اكثر من اي جزء لفاينل فانتسي باستثناء السابع والثامن وتاكتكس نفس المرتبة تقريبا معاهم :أفكر: , لكن لونار هاللعبة صراحة لي ذكريات اكثر من مميزة معاها شي بروحه اعزلها عن اي اربي جي :biggthump , خلاص بتخليني اتكلم عنها باللعبة القادمة :D

فيصل سنيك

ردك مشرف الموضوع , وكلامك يدل على انك آ كوول آربي جي فان :cool:

والان الرد القادم للونار الاسطورة بجزئينها :biggthump

Lezard Valeth
20-09-2004, 04:06 AM
:: Lunar : A Silver Star Story complete ::

هذه اللعبة لها الكثير من الذكريات معاي واحلاها ^^ , اول مرة لعبتها بحياتي كانت على السيجا سيدي , وكانت يابانية بس العب وانا ما ادري شسالفة :p , بعدها نزلت على الساترن وايضا لعبتها ياباني :p , ما لعبتها انجليزي الا على الريميك مال البلي ستيشن الروعة :biggthump

اول ما دخلت بعالم هاللعبة اندمجت , صحيح انه الجرافيك كلاسيكي ومو على مستوى , لكن القصة وطريقة انسياقها شي مو طبيعي الصراحة , تحس انها قصة تلامس مشاعرك بطريقة جميلة جدا , والقصة على الرغم من الرومانسية الا انها قصة محبوكة وفيها تويستس , وطابعها الاساسي جميل اسطوري :biggthump

الباتل سيستم بسيط وكلاسيكي , ومع انه هاللعبة ينقصها الكثير من العوامل , الا انه قصتها وشخصياتها كفيلة بانها تخليها على القمة :biggthump

البطل الصراحة تحس انه بطل فعلا , مع الوقت شخصيته تنبني ويتغير ويتعلم ,

هذه اللعبة باختصار قدمت احلى قصة من ناحية القصة الانسانية الي ترتكز على الخيال الملحمي :biggthump

:: Lunar 2 : Eternal blue complete ::

تابعة الاسطورة الاولى , هذا الجزء احلى عندي من الاول , مع انه في من ربعي عاجبهم الاول اكثر الا انه هذا عندي الاحلى :biggthump

اختصار هالقصة , بنت ما تعرف شي عن الدنيا ووجودها مهم للناس جا وقتها انها تنزل للارض بعد ما كانت في كوكب ثاني , يلاقيها شاب في مغامرة من مغامراته ومن اول نظرة يقع في حبها ,

بعدها الخيال الملحمي يبدأ مع هذه الاسطورة الي مدموج معاها المشاعر الانسانية الجميلة ^^

قصة محبوكة وفيها تويستس حتى وكونها رومانسية ^^ , تظاهر غاليون على انه شرير اعطى اللعبة جو اجمل من جميل :biggthump

الظاهر من كثر الحب لهذه اللعبة ما ادري شفيني مو عارف اكتب واعبر عدل :p وبعد لاني على خروج الان -_-

نداء لمحبين لونار تكلموا على قد ما تقدرون عن اللعبة ولي رجعة ان شاء الله :reporter:

alex
20-09-2004, 07:05 AM
بديت العب على وقت نزول فاينل 7 ... واحلى الالعاب عندي لونار الاول .. زينوغيرز .. واكيد فاينل 7 ^^

Angel whisper
20-09-2004, 09:08 AM
Angel whisper[/color]

ذكرتني بثاوسند آرمز , هاللعبة احلى ما فيها ال Dating :biggthump , ما خليت بنت والا ظبطتها على الآخر :tongue2: , ساعات اكشت باللعبة وبس طايح له ديتس :p

احس تفكيرك مشابه لتفكيري :33: , لانه هالاثنين الي ذكرتهم فالكري وفاينل 7 لهم مكانة خاصة عندي :D
again .. I'm a girl .. -__-
هيه الديت وناسه .. بس يقولك موول ما انعطيت بكفوف على ويهي (&)
واحلى الديتس هي اللي كنت اسويها ويا وينا ..
اممم واحلى شي في اللعبه smooochy !

Snake Eyes
20-09-2004, 02:09 PM
أفضل لعبة عندي

SUIKODEN III

غلاف اللعبة

http://suikorune.iefactory.com/v3/juegos/suikoden3/archivos/archivos/2.gif
لعبة جميلة ومليئة بالاحداث و الشخصيات ولها 3 طرق في المعارك
1- معارك عادية زي اي RPG
2-معارك استراتيجية
3-معارك مواجهة (Daul)
ولها ثلاثة شخصيات رئيسية تلعب بيها لكل شخصية 3 شباتر

http://suikorune.iefactory.com/v3/juegos/suikoden3/archivos/archivos/1.gif
القصة ملحمية و جميلة جداً وفيها تويستس :biggthump :biggthump
افضل الشخصيات
جيدوو
http://www.rpgslave.com/descargas/artworks/suikoden3/images/fubar_9_jpg.jpg

جاك
http://www.rpgslave.com/descargas/artworks/suikoden3/images/suikoden3_jacques_full_jpg.jpg

Flame Champion
http://www.rpgslave.com/descargas/artworks/suikoden3/images/flame2_jpg.jpg

ابو قناع :biggrin:
http://www.rpgslave.com/descargas/artworks/suikoden3/images/luc01_jpg.jpg

بريسيفل
http://www.rpgslave.com/descargas/artworks/suikoden3/images/luc_2_jpg.jpg

يوبر
http://www.rpgslave.com/descargas/artworks/suikoden3/images/yuber_jpg.jpg

Lezard Valeth
21-09-2004, 07:08 AM
alex

المعظم بدأو على فاينل 7 :biggthump , اما اختيارك الباقي فمن احلى الالعاب واكثرهم تميز ;)

Angel whisper

I'm terribly sorry to have mistaken u for a guy missy -____-

وههههه , اول مرة اشوف بنت تحب ثاوسند آرمز O_o , مبين انه تفكيرك ما شاء الله :biggthump ,

اما للديتس هههه , احلى بنت للديتس عندي كانت نسيت اسمها الي توسوس للنظافة وايد :33:

Snake Eyes

سكودين 3 رائعة :biggthump

لكنه ما يتفوق على الجزء الثاني من سكودين والاول هما الافضل والاروع من كل النواحي :biggthump

اما بالنسبة للشخصيات الي وضعتهم فهم من المفضلين عندي خصوصا يوبر :biggthump

واذكر باقي افضل الالعاب عندي من دون هذرة :tongue2: , لانه الظاهر ما في تفاعل :أفكر:

Wild arms esp 2 :biggthump

Xenogears

Final fantasy 7- 8-tactics

suikoden 1 - 2

Star ocean 2 - 3

chrono cross

all tales series

Persona 2

koudelka and shadow hearts

grandia

Action rpg

Brave fencer musashi

YS

and like i forgot somethin :33:

21-09-2004, 02:11 PM
السلام عليكم ..

سبب حبي للــ RPG هو أنها تاخذك لعالم ثــــــــاني .. :D

و أول وأفضل لعبه لعبتها هي FF7 وبلا منازع ..
كما أنه فيه العديد من الألعاب الرائعه غيرها .. مثل FF6.. FF9.. FF10 .. suikoden III.. Xenosaga وغيرها ..
ومن ألعاب السنه هاذي drakengard هي الأفضل على الطلاق .. :08:

أنا ملاحظ أن لاعبي الــ RPG يزيدون يوم ورا يوم .. ما شاء الله .. اللهم زد وبارك .. :D
هذا أكيد علشان روعتها .. وذوقهم الحلو بعد .. :wink:

وشكرا على موضوعك الرائع أخوي العزيز D-Ken ..

Angel whisper
22-09-2004, 05:51 PM
Angel whisper

I'm terribly sorry to have mistaken u for a guy missy -____-

وههههه , اول مرة اشوف بنت تحب ثاوسند آرمز O_o , مبين انه تفكيرك ما شاء الله :biggthump ,

اما للديتس هههه , احلى بنت للديتس عندي كانت نسيت اسمها الي توسوس للنظافة وايد :33:
واذكر باقي افضل الالعاب عندي من دون هذرة :tongue2: , لانه الظاهر ما في تفاعل :أفكر:

Wild arms esp 2 :biggthump

Xenogears

Final fantasy 7- 8-tactics

suikoden 1 - 2

Star ocean 2 - 3

chrono cross

all tales series

Persona 2

koudelka and shadow hearts

grandia

Action rpg

Brave fencer musashi

YS

and like i forgot somethin :33: lol i've forgotten her name .. but I had ONLY 2 successful dates with her..
god she is horrible ..
so you're a fan of suikoden 2 as well?
yay I'm so happy!
I loved this game so much .. and I'm planning to dl the first part b/c i never played it ..
suikoden 3 wasn't that great though ..
but don't you like disgaea and phantom brave?
for me they're some of the best SRPGs ever released ..

Sleeping Dragon
22-09-2004, 10:21 PM
مشكور يا اخوي D-Ken لشرحك لعبة لونار

لعبة لونار اكثر الألعاب الي تمنيت العبها وما لعبتها اهي وستار اوشن
بس يمكن العبها :o قريبا (مستحيل :mad: )
ولو سمحتوا ممكن احد يذكرني بالجملة الي قالتها الفالكري يوم مات الرجل المجرم وأخذته كجندي ، ذاك الرجل الي ما عمره سو اي شي زين ، ويوم سو الشي الوحيد الزين في حياته حين ساعد البنت الصغيرة اعتقد ومات اهو قالت الفالكري جملة ذكروني فيها اعتقد انها بالعربي طبعا (( حتى الزهرة الي تنمو في مكان مظلم تعطي رائحة حلوة))

ومشكورين

على فكره باركو لي الأسم الجديد ولاتنسوني يا حبايبي

مع السلامة

نيو ايرفين
23-09-2004, 01:41 PM
myes: im hungry

Sodina: oh honey

Thousend Arms

:tongue2:

الحقيقة سوكيدن وبس

فالكري ممتازة لكن النسخ كلها مضروبة:28:

Mada Mada Dane
23-09-2004, 02:48 PM
على طاري سكودن 1 -2 , انا لعبت 2 وهي بالفعل من افضل العاب الار بي جي الي لعبتها , إبداع والقصه حلوه

وقصري احلى باللعبه :p , فانيليا كاسل :biggthump

TiTaN
24-09-2004, 04:29 AM
فاينل فانتسي احلى ما لعبت

و حاليا بالعب ستار اوشين

Lezard Valeth
24-09-2004, 06:56 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^

مشكور على الرد اخوي بلانك ^^ , وبصراحة عجبتني لمن ذكرت زينوساجا بقائمتك , لانه الكثير ما عجبتهم اللعبة , صحيح الجيم بلاي ما يقارن بزينو جيرز لكن كان فيه شغلات استثنائية وجميلة , والقصة كانت من اجمل ما يكون متسلسلة ومحبوكة وفيها غموض وفلسفة ومصطلحات وايد ,

Angel whisper

loool , I spent like hours saving before dating her and whenever i screw up , i load the game :D
She took a lot out of me :tongue2: , but in the end i made her heart in the status full :biggthump << what an achievement over a game :p

and about suikoden II , i'm happy too that u are a big fan of suikoden II !! it's really a waste that u haven't played the first part -_- , it was really great , U need the end save for the first part in order to master suikoden II fully , U can recruite the suikoden 1 hero "Tir" in the party

What makes me like suikoden 1 and 2 that much , is the flow of the events in this great story ,
War , ambition , love , hate , friendship , betrayel , this game is just undefined with words ^^

And u are right about suikoden III -__-, It really doesn't compare with the first 2 , it's because they changed the original suikoden creator called "Murayama" , Hope they return him after what happened in suikoden VI -__-

Hope u can get suikoden 1 soon and play it , u won't regret it !!

وشكرا جميعا على الردود ^^

Angel whisper
24-09-2004, 03:48 PM
Angel whisper

loool , I spent like hours saving before dating her and whenever i screw up , i load the game :D
She took a lot out of me :tongue2: , but in the end i made her heart in the status full :biggthump << what an achievement over a game :p

and about suikoden II , i'm happy too that u are a big fan of suikoden II !! it's really a waste that u haven't played the first part -_- , it was really great , U need the end save for the first part in order to master suikoden II fully , U can recruite the suikoden 1 hero "Tir" in the party

What makes me like suikoden 1 and 2 that much , is the flow of the events in this great story ,
War , ambition , love , hate , friendship , betrayel , this game is just undefined with words ^^

And u are right about suikoden III -__-, It really doesn't compare with the first 2 , it's because they changed the original suikoden creator called "Murayama" , Hope they return him after what happened in suikoden VI -__-

Hope u can get suikoden 1 soon and play it , u won't regret it !!

وشكرا جميعا على الردود ^^

i remember that in my first few days with her she simply rejected me after ONE question only ..
I was so desperate that I was almost about to write the questions and the correct answers down .. -___-
I did almost everything that I'm supposed to do in Suikoden 2 .. I just failed royally in Clive's mission ..
and I got all the characters ..
I want to play the first game but I'm too short on time ..
I'm already playing two RPGs now + GG Isuka and Samurai Spirits Zero .. and there's still a lot more in my waiting list .. I'm about to go nuts!
Suikoden 3 .. I think that the idea of playing the same plot using the three or let's say 5 as we can use thomas and luc to play was really boring to begin with .. I remember that I started playing .. then stopped for a few months and finally finished it in summer .. I swear that I slept at some point while playing -___-
and I know that I won't regret playing suiko1 .. Pesmerga and Yuber are in the game, no?

Lezard Valeth
24-09-2004, 04:22 PM
i remember that in my first few days with her she simply rejected me after ONE question only ..
I was so desperate that I was almost about to write the questions and the correct answers down .. -___-

Lool , The same happened to me -_- , and i just continued on and on to see what's most fitting untill she started to open up 2 me little by little , she took a whole day out of me as i recall :33:

I did almost everything that I'm supposed to do in Suikoden 2 .. I just failed royally in Clive's mission ..
and I got all the characters ..
Great u sure did :biggthump , And about clive's mission i failed too -_- , Then after finishing the game twice and mastering it fully including rercruiting "Tir" , I bought out the konami magazine for suiko 2 , and then i knew how i could get Clive's quest done , U just don't care about the game at all , play quickly and follow Elza to where she goes with of course Clive in the party , then u can never see an ending for the game itself , just Clive's and Elza's ending

I want to play the first game but I'm too short on time ..
I'm already playing two RPGs now + GG Isuka and Samurai Spirits Zero .. and there's still a lot more in my waiting list .. I'm about to go nuts!
same here -___- , I'm playing what's in my sig ,and KOFMI , but i finished playing GGI and SSZ , i already had enought of them , but just can't seem to get enough of KOF :D

Suikoden 3 .. I think that the idea of playing the same plot using the three or let's say 5 as we can use thomas and luc to play was really boring to begin with .. I remember that I started playing .. then stopped for a few months and finally finished it in summer .. I swear that I slept at some point while playing -___-
Can't say anymore -_- , That was really what made suiko 3 awkard , even the mini games were off -_- , also the castle system were very off compared to 1 and 2

and I know that I won't regret playing suiko1 .. Pesmerga and Yuber are in the game, no?
Sure they are :D , And even yuber has a cool scene in the first part , u see his evil side from the first sight :cool:
but Pesmerga , I mean i know he's cool wearing that armor and all , and specially his profile and what he does when he's in the castle , nodody sees him eating nor sleeping , But , It's just 2 parts and there isn't anything interesting or a plot about him -_- , don't u agree ? it's like a stupid thing , i even made him meet up with yuber in the before last strategic battle as i recall :33: , but just ain't nothin happened , it's just stupid -_-

but don't you like disgaea and phantom brave?
for me they're some of the best SRPGs ever released ..
first sorry i forgot to reply to this because i was in a hurry yesterday -_-

I totally agree with u !! , i mean one of the best SRPGS ever released in all aspects , i just like this nippon ichi company for those games even la puccle was great :biggthump , Like i said before i forgot somethin -_- , hope i didn't forget any other game :33:

Angel whisper
24-09-2004, 04:39 PM
Lool , The same happened to me -_- , and i just continued on and on to see what's most fitting untill she started to open up 2 me little by little , she took a whole day out of me as i recall :33: she is annoying .. nut she has got some great magic and skills .. that's why I put up with her ..

Great u sure did :biggthump , And about clive's mission i failed too -_- , Then after finishing the game twice and mastering it fully including rercruiting "Tir" , I bought out the konami magazine for suiko 2 , and then i knew how i could get Clive's quest done , U just don't care about the game at all , play quickly and follow Elza to where she goes with of course Clive in the party , then u can never see an ending for the game itself , just Clive's and Elza's ending
I failed in live's because I didn't know about the timing thing ..
lol I arrived in the hotel TWO WEEKS late ..
that was .. ironic ..

same here -___- , I'm playing what's in my sig ,and KOFMI , but i finished playing GGI and SSZ , i already enought of them , but just can't seem to get enough of KOF :D Isuka rocks .. it's just awesome ..
I'm not a big fan of KOF .. but it's still good ..

Can't say anymore -_- , That's was really what made suiko 3 so awkard , even the mini games were off -_- , also the castle system were very off compared to 1 and 2 did I tell you that I never played Sui3 mini games?
I think that the only one that I played was the farming one ..
on the other hand I played every single mini game in two ..
God the cooking competition was superb .. I even enjoyed collecting the window parts damnit ..!
how nostalgic .. *sighs*

Sure they are :D , And even has a cool scene in the first part , u see his evil side from the first sight :cool:
but Pesmerga , I mean i know he's cool wearing that armor and all , and specially his profile and what he does when he's in the castle , nodody sees him eat nor sleep , But , It's just 2 parts and there isn't anything interesting or a plot about him -_- , don't u agree ? it's like a stupid thing , i even made him meet up with yuber in the before last strategic battle as i recall :33: , but just ain't nothin , it's just stupidI especially liked Pesmerga beause of his relation with Yuber and because he was strong ..
it's unfortunate though that he wasn't given a large part though ..
who knows we might know more about him in the new parts ..
I mean it's really not fear .. he is way cooler than the stupid Viki x_x

I totally agree with u !! , i mean one of the best SRPGS ever released in all aspects , i just like this nippon ichi company for those games even la puccle was great :biggthump , Like i said before i forgot somethin -_- , hope i didn't forget any another gameYeah for me they're just so great .. I never got bored of them ..
I mastered Disgaea "thanx god" although I spent ages till I captured three 9999 monsters to win to Baal ..
it's system is brilliant ..
I'm still playing phantom brave .. It's great so far ..
La Pucelle was ok .. not as great as those two ..
and no you forgot no other games ^^

*gasp gasp* finally finished posting

AL_7RBY
24-09-2004, 05:57 PM
SUIKODEN و FFVIII

عشقي الوحيد :jester: