المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرية بسيطة عن MGS:SE

netherlady
18-09-2004, 05:13 AM
ممكن تكون MGS3:SE مكونة من جزئين مثل SOL? يعني نلعب بالبيغ بوس في جزء و بسنيك في جزء أو على الأقل يكون سنيك موجود في القصة.
أنا صراحة أتوقع:
1- كوجيما دائم يصر و يردد أن سنيك هو بطل اللعبة و أن متيل جير تروي قصة سوليد سنيك.
2- كوجيما واجهة انتقادات لأنه قدم رايدن و حرم المعجبين من اللعب ببطلهم المحبوب سنيك لدرجة أنهم أعادوا انتاج اللعبة و أضافوا خيار Snake Tale ( فاذا كان ذكي, وهذا هو المعروف عنه, ما راح يكرر الخطأ).
3- كوجيما قال أن Snake Eater راح تكون أطول من SOL, يعني في مجال لقصتين, وحدة للبيج بوس و الثانية لسوليد سنيك.
4- من الغباء استخدام صوت الممثل دايفيد هايتر لأداء دور بيج بوس لأن صوته أصبح مرتبط في ذهن المعجبين بشخصية سوليد سنيك ( و كوجيما كمان مو غبي ويرتكب خطأ مثل كذا).
5- كلنا نتذكر كيف كانت كل مقاطع الفيديو الخاصة ب SOL تتكلم عن سنيك و ما تذكر رايدن ( رايدن كان مفاجئة و كوجيما معودنا على المفاجأت) فاحتمال وجود سنيك وارد أو على الأقل مفاجئة ثانية( يعني ممكن رايدن يرجع :laughing: :laughing:).
ممكن أنا أقول هذا الكلام لأني أبغى ألعب بسنيك:06:
لكن وش رايكم؟ هل أنا غلطانة في تحليلي؟

KLD
18-09-2004, 10:44 AM
ما اعتقد هذا
لان كوجيما بمقابلة سابقة اعلن انه البطل واحد مو اثنين
والقصة تكون بسنة60 والتكملة بسنة64

بس هو ماحدد البطل بيغ ولاسنيك

BIG-M
18-09-2004, 01:36 PM
انا اقول انه البيغ بوس

msm
18-09-2004, 02:33 PM
2- كوجيما واجهة انتقادات لأنه قدم رايدن و حرم المعجبين من اللعب ببطلهم المحبوب سنيك لدرجة أنهم أعادوا انتاج اللعبة و أضافوا خيار Snake Tale ( فاذا كان ذكي, وهذا هو المعروف عنه, ما راح يكرر الخطأ).
بس فيه فرق بين رايدن وبيج بوس .. والا انا غلطان :tongue2: .. الأول خاش عرض بالسلسلة والثاني أصل القصة والسلسلة .. لذا سالفة تكرار الخطأ غير واردة هنا :33: ..

Silver Wolf
18-09-2004, 02:35 PM
كوجيما ماحدد اي سنيك ..

كوجيما قال ميتل جير ولاشي بدون سنيك !

ماقال سوليد ... وبعدين وشالمانع يكون صوت سنيك نفس أبوه ..

هذ ي بس فلسفة فالإستنساخ :

عندما يقوم أحد بالإستنساخ يقوم بأخذ خلية من أحدهم .. والخلية يوجد فيها المورث الذي يجمل جميع الصفات حتى نبرة الصوت ... فعند الإسيتنساخ .. يكون المنسوخ نفس المستنسخ منه .د!! نفس الصفات حتى الصوت ..

لكن استغرب اختلاف صوت ليكويد وسلوليدس وسوليد؟

مشكور على العموووم على النظرية .. وقد تكون صح .. من يدري؟

:)

Soliden
18-09-2004, 03:23 PM
سنيك حبيبنا.. http://montada.com/images/smilies/smile.gif

لكن بيج بوس موبطال..

و تذكروا مقولته "أيا كان المنتصر, معركتنا لن تنتهي. الخاسر يتحرر من ساحة القتال. و الفائز يجب أن يبقى بها, و الذي سينجو منا, يجب أن يعيش حياته كمحارب إلى أن يكوت!" [ باختصار, الولاء للنهاية إلى الغاية ] كما قالت ذا بوس.

الله أعلم http://montada.com/images/smilies/new_icons/06.gif

خلاص...كلها شهر و نصف الشهر.. ونمخمخ أبو جد ميتل جير.. في العشر الآواخر من رمضان.. (لا تنسوا العبادة)

صراحة ماني قادر أتخيل الشعور الجميل الذي سينتابني و هذه التحفة بين يدي..

سلام عليكم..

نسيت...
حتى رايدن حبيبنا...

لكن لو كان في لعبة آر بي جي أو أي لعبة ثانية غير ميتل جير >____<.. لا, و له وجه يكون قابلة للعب فترة أطول بكثير من سوليد سنيك!

=================
من يعلم, قد تكون نظريتك صحيحة..؟

سلام عليكم..

Silver Wolf
18-09-2004, 04:25 PM
اخوي سوليدن ..

للأسف ماودي اخيب ظنك .. لكن اللعبة في شوال !

لأن 23/11 يوافق شوال !

Pepsi Kun
18-09-2004, 04:42 PM
ممكن تكون MGS3:SE مكونة من جزئين مثل SOL? يعني نلعب بالبيغ بوس في جزء و بسنيك في جزء أو على الأقل يكون سنيك موجود في القصة.
أنا صراحة أتوقع:
1- كوجيما دائم يصر و يردد أن سنيك هو بطل اللعبة و أن متيل جير تروي قصة سوليد سنيك.
سوليد سنيك يعتبر من البيج بوس يعنــي لا فرق !..
شخصــية بيج بوس مختلفة كثيرا ً عن رايدن .. بل بالعكــس فإن البيج بوس يعتبر مشــابها لسوليد سنيك :) ..
3- كوجيما قال أن Snake Eater راح تكون أطول من SOL, يعني في مجال لقصتين, وحدة للبيج بوس و الثانية لسوليد سنيك.
كيف !!.. القــصة واضحه !!... في ذلك الوقت لم يكن هناك شخص يدعى بسوليد سنيك !..
4- من الغباء استخدام صوت الممثل دايفيد هايتر لأداء دور بيج بوس لأن صوته أصبح مرتبط في ذهن المعجبين بشخصية سوليد سنيك ( و كوجيما كمان مو غبي ويرتكب خطأ مثل كذا).
بيج بوس كما قلت ستــكون شخصية محبوبة من الجميييع .. قد يعتبره الجميع سوليد سنيك :) نفس الشخصية نفس الشكــل يعني لما بتلعب ماتحس بأي فرق .. وكما تعرف ان سنيك ابن للبيج بوس من ناحية الجينيات >< .. لهذا قد يكون الصوت مشابها :)
5- كلنا نتذكر كيف كانت كل مقاطع الفيديو الخاصة ب SOL تتكلم عن سنيك و ما تذكر رايدن ( رايدن كان مفاجئة و كوجيما معودنا على المفاجأت) فاحتمال وجود سنيك وارد أو على الأقل مفاجئة ثانية( يعني ممكن رايدن يرجع :laughing: :laughing:).
سنيييك انسى يظهر في هذا الجزء أبداً .. وانا اعتقد ان البيج بوس سيكووون شخصية محبوبة للجمييع وقد يصل الى مستوى عشاااق سنييك .. لاني صــراحة اعتبرهم نفس الشخص :) ..
ممكن أنا أقول هذا الكلام لأني أبغى ألعب بسنيك:06:
لكن وش رايكم؟ هل أنا غلطانة في تحليلي؟

تحياتي بيبسي :biggthump

Ralf
18-09-2004, 04:43 PM
مو مشكلة إذا كان شوال

نلعب فيها بالعيد :D

Austin 3:16
18-09-2004, 06:02 PM
كوجيما بمقابلة سابقة اعلن انه البطل واحد مو اثنين .. ولكن سوليد سنيك وبيغ بوس هما شخص واحد ( صورة طبق الاصل في كل شيء) .... وشيء عادي اني العب بسنيك او البيغ بوس كلاهما نفس الشكل الصوت والمهارات ... ولكن اللي باطن تسبدي في الجزء الثالث انه يحدث في عام 60-1964 .. يعني مافي اسلحة متطورة ... قهر ...

Kasser
18-09-2004, 06:04 PM
هناك مجال واحد لسوليد (دائما اذكره في هذه المواضيع المكررة :31: ) وهو ان يظهر سوليد بعرض البداية بمحاولة استخراج تاريخ الـBigBoss لمعرفة سر الباتريوس المعقد ( يفسر كلام عرض e3 2004 لما سوليد قال بالبداية علينا ان نجعل اطفالنا يقرأون تاريخنا واخطائنا .. و عبارات ReLive المتكررة)

لماذا سوليد مثل البيج بوس صوتا؟
سوليد مستنسخ ماخذ الصفات السيئة من البيج بوس , التدخين صفة سيئة تغير بعض صفات الوجه والصوت :)

Neo Cid
19-09-2004, 12:30 PM
ما اظن ان كونامي راح تصدر الجزء الثالث من ميتال غير و أنها ترجع بالتاريخ لي ورى و تترك لنا المجال للتخيل ماذا حدث بعد الجزء الثاني .. أكيد ان قصة البيج بوس مقدمة و توضيح لأحداث راح تحدث .. ريفولفر أوسلوت سرق الميتال غير راي و هرب فيه و سنيك وضع عليه جهاز تعقب .. و أنا متأكد أن الجزء الثالث راح يشمل تكملة للجزء الثاني من حيث القصة وليش التراجع بالتاريخ مثل ما يعتقد المعظمية ..

يعني بكل اختصار .. اللعبة فيها البيج بوس .. و سوليد سنيك .. :)

BIG-M
19-09-2004, 02:11 PM
Neo Cid (http://www.montada.com/member.php?u=28725)
اللعبة في عام 60-61-62-63-64
علشان احتمالك للأسف غلطhttp://montada.com/images/smilies/smile.gif

Pepsi Kun
19-09-2004, 02:33 PM
ما اظن ان كونامي راح تصدر الجزء الثالث من ميتال غير و أنها ترجع بالتاريخ لي ورى و تترك لنا المجال للتخيل ماذا حدث بعد الجزء الثاني .. أكيد ان قصة البيج بوس مقدمة و توضيح لأحداث راح تحدث .. ريفولفر أوسلوت سرق الميتال غير راي و هرب فيه و سنيك وضع عليه جهاز تعقب .. و أنا متأكد أن الجزء الثالث راح يشمل تكملة للجزء الثاني من حيث القصة وليش التراجع بالتاريخ مثل ما يعتقد المعظمية ..

يعني بكل اختصار .. اللعبة فيها البيج بوس .. و سوليد سنيك .. :)
حبيبي اللعبة واضحه وضوووح الشمس :bigeyes: اللعبة بتحدث في الماضي كل العروض والمقابلات تشير الى ذلك:biggrin:

netherlady
19-09-2004, 04:21 PM
شكرا للأخوان على الردود.
مازلت أتمنى أن يكون سنيك في اللعبة و أتمسك بأمل أن صوت ديفيد هايتر خاص بسنيك وحده و بأمل أن سنيك هو بطل ميتل جير :biggthump

Silver Wolf
19-09-2004, 05:47 PM
ولكن اللي باطن تسبدي في الجزء الثالث انه يحدث في عام 60-1964 .. يعني مافي اسلحة متطورة ... قهر ...

لالا تنبط تسبيدك ولا شي :D .. من ناحية الأسلحة مافيه فرق .. اكس ري وفيه ومظار حراري متطور وفيه ..

بس الظاهر مافيه سوكوم وان صار فيه مافيه ليزر ! :)

والباقي اسلحة عادية جدا .. يعني وش تبغى بالمتطورة ..

اصلا القديمة امتع خصوصا كانك شفت عرض اي 3 2004 .. البازوكا اللي مع سنيك شكلها كووول .. مع انها قديمة .. بس تستمتع .. مو صاروخ تحركه بريموت كنترول .. وين قاعدين حنا !!؟ :(

فهمت ..! يعني الزمن قديم لكنه مااثر على الأسلحة وامكانيات سنيك ..

شكرا للأخوان على الردود.
مازلت أتمنى أن يكون سنيك في اللعبة و أتمسك بأمل أن صوت ديفيد هايتر خاص بسنيك وحده و بأمل أن سنيك هو بطل ميتل جير :biggthump
العفو اختي ..
الأمل الأول مؤكد بيتحقق انشالله (شكلك ماشفتي عرض ميتل جير في معرض المانيا تلقينه فالمنتدى عموما) لأن فالعرض سمعنا صوت ديفيد ... بس الأمل الثاني انشاء الله ولو اني شاك في امكانية اللعب بسوليد؟

سنيييك انسى يظهر في هذا الجزء أبداً .. وانا اعتقد ان البيج بوس سيكووون شخصية محبوبة للجمييع وقد يصل الى مستوى عشاااق سنييك .. لاني صــراحة اعتبرهم نفس الشخص :) ..
صدقت والله ! انا معك في كلامك .. كلهم واحد !

واللي يقول غباء من كوجيما احضار ديفيد ليقوم بأداء صوت سنيك ..

أقوله .. سنيك قد تنهار شخصيته بكاملها اذا لم يكن مؤدي الصوت ديفيد ..

لأنا انسجمنا مع الممثل !

آسف على الإطالة ..

مشكورة نيثر ليدي على فتح مناقشة ممتعة ومثيرة .. :)

متى بتنزل ميتل جير ووتنهي هالمناقشات اللي نفذ صبري منها ..!

Neo Cid
19-09-2004, 06:01 PM
حبيبي اللعبة واضحه وضوووح الشمس :bigeyes: اللعبة بتحدث في الماضي كل العروض والمقابلات تشير الى ذلك:biggrin:

نفس الحالة مع ميتال غير 2 .. هل فيه أحد كان يعرف عن رايدن قبل ما تنزل اللعبة ؟ .. لألألألألألألألألأ

فكروا فيها مرة ثانية .. هايدو كوجيما كالعادة يقول كلام و اللعبة تطلع كلام ثاني .. و ان شاء الله نلعب بسنيك .. :reporter:

netherlady
19-09-2004, 06:45 PM
أنا أتمسك بنظرية أن كوجيما مستحيل يكون غبي و يخلي هايتر يؤدي دور البيغ بوس لأن صوت سنيك لسنيك و مايعني اذا كان البيغ بوس يشبه سنيك وبمهارة عالية أن المعجبين راح يرضون خاصة البنات اللي يحبون باخلاص و يحبون الشخصية ككل,( مع أني أعرف أن البنات اللي يلعبون بميتل جير نادر:p) سنيك يختلف في الفكر و المزاج و الأخلاق و طريقة القتال و الأهم تاريخ الشخصية ( حنا لعبنا بسنيك من البداية و مستحيل أحد يحل مكانه لأنه الأول ), واللي حبوا سنيك حبوه ككل و راح يلمسون الفرق بالتأكيد.

أما بالنسبة لعروض الفيديو, شباب ليش ما تتقبلون وجود جزئين في اللعبة, واحد البطل فيه أكيد البيغ بوس( لأن العروض كلها تؤكد وجود شبيه لسنيك في الستينات و مافي الة زمن كما قال كوجيما) و الثاني سنيك(العروض ماتعني أن سنيك مش موجود لأننا ما درينا عن رايدن وعن البيغ شل الا يوم لعبنا اللعبه)

حاجة مهمة تكلم عنها الأخ Neo Cid , كوجيما سوى كل هذه الضجة عن الباتريوت و ترك لنا قصة مثيرة مليانة ثغرات علشان يرجع للستينات و يتكلم بس عن من هم الباتريوت و عن أفعالهم في الستينات و ما يحل لغز موتهم قبل 100 سنة( ما أتوقع كوجيما يتحمل يسكت كل هذه المدة عن هذا اللغز)

هذا رأي ( ميتل جير مستحيل تكون ميتل جير بدون سوليد سنيك)

يا The One1 , أنا سمعت العرض الأخير لSE و سمعت صوت هايتر بس ما شفت العرض لأن البرنامج عندي عطلان:(. و لما أتمسك بأمل صوت هايتر أقصد أنه بما أن هايتر موجود يعني سنيك موجود :biggrin:

Silver Wolf
20-09-2004, 02:43 PM
يا The One1 , أنا سمعت العرض الأخير لSE و سمعت صوت هايتر بس ما شفت العرض لأن البرنامج عندي عطلان:(. و لما أتمسك بأمل صوت هايتر أقصد أنه بما أن هايتر موجود يعني سنيك موجود :biggrin:
مايشتغل على لاالميديا بلير القديم لازم 9 او 10 .. ولا برنامج الدايفكس ..

على العمووم متفق معك فنظريتك ..

بس لاتتهتمين كوجيما بالغباء عشان تلعبين على نفسك ..

بصراحة لو في سوليد سنيك بدون ديفيد هيتر .. مهوب ماشي الحال واحتمال نكره الشخصية ..

وكما قال بيبسي اصلا بنحس ان البيغ بوس نفس سوليد!!

بس مازلت اتمنى وجود سوليد وان قليلا !

:)

Kasser
25-09-2004, 02:03 PM
أما بالنسبة لعروض الفيديو, شباب ليش ما تتقبلون وجود جزئين في اللعبة, واحد البطل فيه أكيد البيغ بوس( لأن العروض كلها تؤكد وجود شبيه لسنيك في الستينات و مافي الة زمن كما قال كوجيما) و الثاني سنيك(العروض ماتعني أن سنيك مش موجود لأننا ما درينا عن رايدن وعن البيغ شل الا يوم لعبنا اللعبه)

معذرة لكن :
http://www.montada.com/showthread.php?t=303162

هناك جزئين وكلاهما البيج بوس والكلام شبه رسمي :)

Silver Wolf
25-09-2004, 04:56 PM
معذرة لكن :
http://www.montada.com/showthread.php?t=303162

هناك جزئين وكلاهما البيج بوس والكلام شبه رسمي :)

صراحة بيجنني كوجيما !

ادلة ثابته وقوية تقول ان سوليد موجود !

وأخرى تقول مهوب موجود !

وأخرى لا وجود للبيج بوس !

وأخرى كلاهما موجود !

متى تنزل اللعبة وارتاح متى ياعالم !!! :(

RED line
25-09-2004, 06:41 PM
شبااااااااااب القصه مكونه من جزئيييين جزء نلعب فيه بذا بق بوس والجزء الثانى بسنيك والدليل على ذالك ان فى احد من العرووض ينزل شخص فى الغابه على برشوت وهاذى شخصية ذا بق بوووس وفى العرض الخامس نشوف شخص ينزل عن طريق طياره صغيره وعلى وجهه قناع فى الغابه هذا سنيك وهاذى نظريتى للعبه ونشالله اضعها فى موضوع كامل اذا حابين تشوفون ذالك بالتفصيل وبالصور قولولى ونشالله ها قنعكم بنظريتى .... وشكرا على لموضوع

netherlady
25-09-2004, 07:21 PM
شبااااااااااب القصه مكونه من جزئيييين جزء نلعب فيه بذا بق بوس والجزء الثانى بسنيك والدليل على ذالك ان فى احد من العرووض ينزل شخص فى الغابه على برشوت وهاذى شخصية ذا بق بوووس وفى العرض الخامس نشوف شخص ينزل عن طريق طياره صغيره وعلى وجهه قناع فى الغابه هذا سنيك وهاذى نظريتى للعبه ونشالله اضعها فى موضوع كامل اذا حابين تشوفون ذالك بالتفصيل وبالصور قولولى ونشالله ها قنعكم بنظريتى .... وشكرا على لموضوعأوافقك الرأي:biggthump
في البداية النزول كان جدا تقليدي ببرشوت( في الستينات) أما النزول الثاني كان متطور جدا, يعني صعب يحدث هذا التطور الضخم في أربع سنوات:33:
و في ملاحظة شوي غير منطقية بس لا تضحكون علي :31: اللي نزل بالبرشيوت ما حسيت أول ما شفته أنه سنيك, كان فيه شيء مختلف:(, كان أقوى و أشرس و أكثر ثقة بالنفس, بس اللي نزل بواسطة المركبة على طول قلت هذا سنيك بدون شك:08:

BIG-M
25-09-2004, 08:44 PM
همم الطيارة وضحتها 100 مرة ودعمتها بالصور الطائرة موجودة بالستينات وصنعت عام 60 وبدأت الخدمة من بعد ذلك ((حتى ساعتها اتجننت روسيا مو عارفة كيف تطيحها حتى اخترع السام 1)شكلي بقول لمشاري او ام اس ام يحط اعلان بالقسم عن هذه الخصوص:08:
بس شنو كان اسم ذا بيج بوس اصلا؟؟ اذا عرفنا الحل عرفنا من هو جاك!!

netherlady
25-09-2004, 10:28 PM
همم الطيارة وضحتها 100 مرة ودعمتها بالصور الطائرة موجودة بالستينات وصنعت عام 60 وبدأت الخدمة من بعد ذلك ((حتى ساعتها اتجننت روسيا مو عارفة كيف تطيحها حتى اخترع السام 1)شكلي بقول لمشاري او ام اس ام يحط اعلان بالقسم عن هذه الخصوص:08:
بس شنو كان اسم ذا بيج بوس اصلا؟؟ اذا عرفنا الحل عرفنا من هو جاك!!أي طيارة تقصد:06: الكبيرة أو الصغيرة اللي كان سنيك في داخله:06:
اسم البيج بوس الحقيقي هو جاك, قريت هذا الكلام من زمان في موضوع يعرف بشخصيات MGS1