المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بقية الألعاب القيادية Burnout 3: Takedown (ON LINE) MODE

Emperor-uae
19-09-2004, 08:58 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Burnout 3: Takedown لعبه أسطوريه بكل ما تحمله الكلمه من معنى

و قبل كمن يوم رحت إشتريتها لل PS2 (أصليه) و ذلك بعد ما قريت مراجعة الأخ (الهروب العظيم ) و كلام الأخ Mesharey

قلت بروح أخذها وايد مدحوها(و السبب إلي أقنعني هو وجود ديمو نيد فور سبيد2 :laughing: )

و أول ما شغلت اللعبه لعبت ديمو نيد فور سبيد أندر جراوند 2 على طووول :biggrin: لمدة نص ساعه تقريبا(لعبه رهييبه ) و عقب قلت خلني أجرب بيرن أوت 3 شوي(و مول ما كنت متحمس :08: ) لأن الجزء الأول و الثاني مول ما عجبني :s:

بس من عقب ما لعبتها :bigeyes: طلعت روووعه :shock22: و عقب ما كملت 3 ساعات شفت جمال اللعبه يزيد و أصبح اللعب بسرعة الصاروووخ :eek2:

و عيوني حولت من السرعه :hypnotize

و من التركيز الشديد العين قامت :bawling: (حتى ماشي وقت تغمض لو لأجزاء من الثانيه من شدة السرعه)

بس مع الوقت تعودت و صارت الرؤيه عاديه

و الصراحه هاي وحده من أجمل ألعاب السيارات إلي لعبتها لين ألحين(صدق تحس بالسرعه)

و أدمنت على لعبها :07: و من خذتها(من5 أيام) لين ألحين ما طلع السي دي من الPs2 :biggrin:

و أحينه كملت 20 ساعه و 43 دقيقه(يعني تقريبا 4 ساعات يوميا)

و قبل شوي أخذت الميداليه الذهبيه ال100 :jester: (باركولي :09: ) و عقبال ال73 الباقيات

و البارحه قلت خلني أجرب ال ONLINE و اللعب رهيييب والله بس لعبت الريس و يوم بديت كان الRANK فى ال10000 و أحينه وصلته لل5000 (أعتقد5229) و ما لعبت كثير بس 13 مرحله و السباقات حماسيه و رهيبه :shock22:

و فى سباق لعبته كنا 6 متسابقين (أو 5 مب متأكد) و كان RANK الHOST أعتقد 106 أو 116 يعني لعيييب من ال 10000 لين ال 100 :shock22:

المهم بدا السباق و كان قوي جدا و أنا تصدرت بعد جهد جهيد :09: و لكن للأسف صار لي حادث و رحت فيها :17: بس الحمدالله طلعت ال 3rd :biggrin:

و لعبنا سباق اخر و نفس مجموعة المتسابقين و والله طلعت الأول :saevil: بصعوووبه و كان ال106 وراي قريب جدا بس الحمدالله فزت

و إن شاء الله بعد ما أكمل الميداليات و أطلع كل السيارات بتفرغ للON LINE و بحاول أكون فى مراكز متقدمه إن شاء الله

و أخيرا حبيت أستفسر إذا في أحد فى المنتدى غيري يلعبها ON LINE ترى أنا جاهز للتحدى :6147:

الهروب العظيم
19-09-2004, 01:34 PM
منور المنتدى بموضوعك

وصدقت اللعبة ما ينمل منها أبد حماسية لأقصى الدرجات والسرعة ما
أقول عنها إلا انها سرعة جنونية :)

والحمد لله إن اللعبة عجبتك ;)

شكرا على الموضوع :)

Emperor-uae
19-09-2004, 01:43 PM
هلا والله اخوي الهروب العظيم

نورت الموضوع بوجودك :D

و أكيد اللعبه بتعجبني دامها عجبتك :biggthump

إلا ما قلت لنا وين وصلت باللعبه و كم ميداليه خذت :06:

و شكرا على مرورك :)

الهروب العظيم
19-09-2004, 05:31 PM
بالنسبة للميداليات تصدق من يوم ما مسكت الشريط وقاعد ألعب في طور اللاعب الواحد
وأحيانا في طور اللاعبين مع أصحابي وبالنسبة للميداليات جربتها بس وقتها كان عندي
الشريط يعلق في بعض السباقات وقبل فترة بسيطة شريت النسخة الكاملة الي مافيها تعليق
بس يبغالي فترة كذا أفضى وأمشي في الميداليات تمام :)

أشكرك على الموضوع وعلى كلامك الجميل ;)

جـون سينا
19-09-2004, 06:05 PM
السلام عليكم

الف الف مبروك عليك اللعبه انا اول ما بتنزل بأخذها لأني بتبوك والألعابعندنا توصل بعد الرياض بأربع ايام او اسبوع :أفكر:

عموما ممكن سرال اخوي

انت مركب قطعة ميشا بجهازك اقصد بميشا اذا ما كنت تعرفها القطعه اللي تشغل الألعاب الكوبي

تحياتي لك

Emperor-uae
19-09-2004, 06:44 PM
اخوي الهروب العظيم خذ وقتك فى الميداليات ترى الدرب طووووويل :biggrin:

اخ جـون سينا

الله يبارك فيك :jester:

و بالنسبه لسؤالك .... أنا مب مركب أي قطعه (يعني ما أقدر ألعب الكوبي)

بس عندي PS2 ثانيه مطوره للكوبي و لوينينج إليفين :biggthump

BuBa R Dudley
27-09-2004, 10:08 PM
اقولك هو دايال اب ولا برودباند ؟