المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مصمم مواقع انترنت

vivik
19-09-2004, 01:40 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

مطلوب للعمل في شركة ذكبرى مصمم مواقع إنترنت لديه التالي :

1 - خبرة في استخدام برامج تحرير صفحات الإنترنت مثل Front Page و Dream weaver
2 - خبرة في تصميم الجرافيكس بإستخدام برامج التصميم.
3 - خبرة برمجة تطبيقات الإنترنت بلغات البرمجة الشائعة مثل ASP و PHP
4 - لديه معرفة في تحليل الأنظمة و معرفة في بناء أنظمة و تطبيقات الإنترنت.
5 - معرفة كافية في مواقع الإنترنت و متطلبات تصميمها من الالف الى الياء.
6 -ان يكون حاصلا على شهادة جامعية في تخصص حاسب آلي ( برمجة )
7 - ان يكون سعودي الجنسية.
8 - ان تكون لغته الإنجليزية ممتازة قراءة و كتابة حيث ان معظم اعضاء فريق العمل يتكلمون اللغة الإنجليزية فقط.
9 - ان يكون ليده إلمام في التكنولوجيا الجديدة في مجال الإنترنت و التطبيقات على الإنترنت.
10 - ان يكون سريع التعلم .

يشترط ايضا في المتقدم ان يكون لديه روح الفريق و روح التحدي و الإبداع . و الأهم البداية السريعة حيث يتطلب العمل الخبرة الجاهزة اي لا يوجد اي نوع من

التدريب او التعليم فعلى المتقدم ان يكون قادرا على الإنخراط في العمل ساعة البدء.

سيعمل المقبول في الوظيفة ضمن فريق عمل كبير من مدراء الأنظمة و مدراء قواعد البيانات و محللي الانظمة و مطوري مواقع و غيرهم .

موقع العمل مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية

سيبقى موقع العمل سريا في هذه الفترة الى حين المقابلة الشخصية مع المتقدم.

الرجاء إرسال السيرة الذاتية لمن يرغبون في التقدم لهذه الوظيفة الى العنوان البريدي التالي :
vivik@60spaces.com

سيتم مناقشة الراتب و المزايا الوظيفية في المقابلة مع العلم ان الراتب و المزايا ممتازة . لموظف لديه خبرة في هذا المجال.

zaghlal
21-09-2004, 03:59 AM
هههههههههههههه
والله شئ ولا فى الاحلام
أخى أظن أنه من المستحيل أن تجد كل هذه الماصفات فى شخص واحد
حيث اذا وجدت شخصا محترفا فوتوشوب فلا يوجد ليده درايه بلغة php وكلذلك العكس
واذا وجدت شخصا لديه درايه بلغة php لن يكن عنده أى خلفيه فى asp

أخى والله هذا مجرد رأى أأسف اذا كنت ذكرت كلمه أو عباره ضايقتك

لكن فى النهايه لم تجتمع هذه الشروط العشر فى شخص واحد على الاطلاق قد تنطبق على شخصين مكملين لبعض أو أكثر لكن أستحاله انه يكون المواصفات دى فى شخص واحد

musleem
22-09-2004, 07:09 AM
الشروط غير متوافقة ابداً

6 -ان يكون حاصلا على شهادة جامعية في تخصص حاسب آلي ( برمجة )

اتوقع ان اللي حاصل على شهادة برمجة

مو محتاج انه يشتغل على الانترنت ..

=============

احسن شئ تشوفلك مصمم فوتوشوب
ومبرمج php
ومبرمج ASP و ASP.NET

وغيره من المتطلبات

وتجمعهم وتعطيهم فلوس على العمل الواحد ..

vivik
23-09-2004, 02:26 PM
الاخ musleem،

اشكرك على الرد ولكن ماذا تعني بأن الحاصل على شهادة برمجة لا يحتاج ان يعمل على الإنترنت، افهم من كلامك ان من يعملون على الإنترنت يجب ان يكونوا هواه انترنت و ليس محترفين.

اود ان اصحح معلوماتك يا صديقي برمجة الإنترنت هي مهنة و تعتبر ارقى مهن البرمجة حاليا و يتطلب العمل المحترف و اعيد المحترف ان يكون المبرمج حاصل على شهادة تؤهله ان يبرمج.

هل تعتقد ان من يقوم بتصميم موقع بطاقات او منتدى مصمم مواقع انترنت او من يصمم بطاقة فلاش ببرنامج SWISH ، هو مصصم فلاش .

انا اعني مبرمج ويب قادر على تصميم تطبيقات محترفة مثل تطبيقات بنكية على الإنترنت و تطبيقات الأعمال
Business 2 Business applications

و لا اعتقد ان هاوي قام بتصميم موقع منتدى او موقع فلاشات او موقع Nuke قادر على هذه الشيء.
لهذا احببت توضيع هذه النقطة ،و اعيد

ليس كل من قام يتصميم موقع منتدى او نيوك او بطاقات هو مصمم مواقع انترنت محترف ، ان اخي الصغير صاحب الـ 13 سنة قم اتم الان تركيب منتدى و بطاقات في موقع له كمشروع دراسي في المدرس.

الأخ zaghlal

اشكرك على الإجابة و اشكرك على وصفك بأن هذا الشخص غير موجود و مستحيل ان يكون موجود.
يا صديقي العزيز انا واحد من الأشخاص اللذين لديهم هذه المؤهلات او هذا الذي ذكرته بعض من هذه المؤهلات .

في الواقع انا اعمل في بنك و مسؤول عن موقع البنك و عن كل التطبيقات الموجودة فيه من خدمات مصرفية عن طريق الإنترنت او خدمات تداول الأسهم عن طريق الإنترنت و غيرها الكثير.

و قمت ببناء هذه التطبيقات انا و مجموعة من موظفي البنك المتخصصين كمدراء قواعد البيانات فقط.

و حاليا احتاج الى من يساعدني في هذا العمل ، و انا لم اقل ان هذا الشخص سيكون براتب قليل فالراتب سيكون بين 3000 الى 5000 دولار شهريا كراتب اساسي.

لقد قابلت مئات الشباب المتقدمين لهذه الوظيفة و للأسف كان اغلبهم ممن قام بتركيب منتدى او موقع بطاقات و يعتقد انه مؤهل لهذا العمل.

اذن انا رجل المستحيل؟

اود ان اصحح معلوماتك ، المواصفات المذكورة هي ادنى مواصفات يجب ان تكون في محترف تصميم مواقع إنترنت و غير ذلك هو هاوي ليس اكثر.

و تعليقا على لغات البرمجة . هناك قاعدة معروفة تقول اذا كنت تعرف لغة برمجة فإنك مؤهل ان تتعلم لغة برمجة اخرى دون ادنى جهد لإنك فقط تحتاج لمعرفة قواعد اللغة . اما بالنسبة لأسلوب البرمجة هي واحد لا تتغير و لن تتغير لذا من السهل ان تجد مبرمج يتقن
ASP
PHP
ColdFusion
ASP.NET
Python
Perl
TCL
JAVA
وهذا الشخص ان يكن موجود في العالم فأبشرك خيرا انا اعرف كل هذه اللغات .

من يعرف الكثير من لغات البرمجة كثيرون في العالم فقط في الخليج يعتقد الناس ان هذا مستحيل وهذا قله وعي او قلة علم لا ادري.

ارجو تصحيح معلوماتك او زيارة بعض المواقع التي تتحدث عن مواضيع كهذه لتتبين صحة كلامي.

musleem
24-09-2004, 04:40 PM
لماذا لا تبحث عن شخص تخصصه ويب ديزاينر

فهو ما تطلبه ...

سفير الشرقية
07-10-2004, 03:09 AM
مو لازم شهاده حاسب الي

لانه موب يعطونك معلومات عن هالاشياء بالتفصيل خاصتا بالسعوديه ماتوقع

wafico
12-10-2004, 03:20 PM
سلام يا شباب

انا خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن - يناير 2004