المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيرفر ل UNITED OFFENSIVE

SanDan
19-09-2004, 10:18 PM
اضفت سيرفر للعبة call of duty: united offensive على العنوان 212.118.136.10
هي اللي تو نزلة كتوسعة للعبة call of duty
ابسط شرح ممكن لها انها

call of duty +
(battle filed 1942) / 3
:tongue2:

ash2001
19-09-2004, 11:00 PM
تسلم اخوي ..

بس يا ريت ما تحدد بنج معين بس يدخل .. مثل سيرفر كول القديم... اكثر من 200 مافيه هههههه

وياريت تعدل وتخليه مفتوح للكل

مع السلامة

SanDan
19-09-2004, 11:50 PM
اكثر من 400 مافيه
ياليت السعوديين يلعبون فيه

SanDan
20-09-2004, 08:52 PM
تم رفع حد البنق الى 600
جرب الآن؟؟

Atsmknv
22-09-2004, 06:18 PM
يا شباب أنا طول اليوم لحالي على السيرفر وين الشباب اللي كانوا بيدخلونه أنا على فكرة اسمي باللعبة

Y?E

أتمنى أشوف أحد على السيرفر - ترا اللعبة مليوووووووووووون مرة أحسن من كونتر ( الله يعيننا على ردود عشاق كونتر ال؟؟؟؟؟؟؟ مليووووووون ).

SanDan
22-09-2004, 11:36 PM
اذا لقيت aimbot للعبة حطه علشان يدخلون عشاق الكونتر
:]

انا انشغلت اليومين ذي ولا تاكد اني باشبك لن ودي اجرب اللعبة

E.R.T
23-09-2004, 12:04 AM
اصلا ولا واحد بيلعب كال اوف ديوتي .

Atsmknv

اخوي يعني اتقارن كول اوف ديوتي العظيمه مع كاونتر :p

Atsmknv
23-09-2004, 04:53 PM
والله يا Sandan أمس جلست ألعب على السيرفر تقريبا 3 ساعات وكل اللي معي أجانب مع أن السيرفر تبعك ، وأنت دخلت بس كلها ثلاث قتلات وطلعت ( شكلك أحم أحم تلعب كونتر بعد ) .

أتمنى نشوف كم واحد من المنتدى في السيرفر هاليومين ، بصراحة اللعب أمس كان فله مع أني ما استوعبت المطلوب في طور الــ Base Asault إلا بعد أول مباراة ( لعبنا 6 مباريات تقريبا ) .

supernova
24-09-2004, 08:58 PM
أهلا Atsmknv

انا دخلت السيرفر ولقيته فاضي :(

لكن ممكن تشرح طور base assault :)

ويا سان دان ايش هو aimbot ؟

شكرا

Atsmknv
25-09-2004, 12:35 AM
أهلا Atsmknv

انا دخلت السيرفر ولقيته فاضي :(

لكن ممكن تشرح طور base assault :)

ويا سان دان ايش هو aimbot ؟

شكرا
للأسف والله أنا متحطم من هالوضع ما فيه أحد يدخل اللعبة وكونتر لو تدخل بأي وقت تلقى ألف واحد ( هذي اللعبة اللي عجزت أتقبلها ).

المهم فكرة الــ Base Assault هي كالتالي :-

*اللعبة فيها فرقتين كل فرقتين وما يبدأ اللعب إلا إذا كانوا الفرقتين متساوين 1 ضد 1 أو 2 ضد 2 ....... الخ.

*لكل فرقة ثلاث Bunkers كل بنكر فيه درع خيالي ، الفرقة صاحبة البنكر تقدر تدخلة وتطلق بقاذفات الصواريخ من داخلة ، والفرقة المعادية ما تقدر تدخله .

*المطلوب من الفرق أنها تدمر هذا البنكر للفرقة المعادية لكن البنكر ما يتأثر إلا بالأسلحة الثقيلة مثل :-

Tanks - Bazzoka - Statchel Charges - PanzerFaust - PanzerChemit - Grenades - Flak 88 Cannons .

*بعد تدمير البنكر يصير مكشوف وتقدر الفرقة المضادة تدخل داخلة علشان تزرع قنبلة - بعد زرع القنبلة يمكن للفرقة صاحبة البنكر أنها تعمل Defuse للقنبلة .

*الفرقة الي تتدمر بنكراتها كلها تنهزم .

*اللعبة فيها إضافات جديدة خيالية مثل الرتب العسكرية مثل برايفت - ماجور - ................. .

*اللي تستفيدة من الرتب هو كالتالي :-

المرتبة 2 :-
-زيادة في الذخيرة للسلاح الرئيسي + المسدس ( الذخيرة أساسا نادرة مرة ).

المرتبة 3 :-
-زيادة في الذخيرة للسلاح الرئيسي + المسدس + القنابل (المتفجرة - الدخانية ) + يعطونك منظار يفيد في الرئية من مسافات بعيدة.

المرتبة 4:-
-زيادة في الذخيرة الأساسية + المسدس + القنابل ( المتفجرة - الدخانية ) + يعطونك Statchel Charge مع أسلحتك .

المرتبة 5:-
--زيادة في الذخيرة الأساسية + المسدس + القنابل ( المتفجرة - الدخانية ) + يعطونك Statchel Charge مع أسلحتك .

والأهم : إمكانية إستدعاء Artillary بواسطة المنظار يصيب كل ما في المكان المحدد بما فيه نفس أصحابك في الفرقة ( ممتاز ضد البنكرات ) .

أتمنى أني أكون أفدتك - وأفدت أعضاء المنتدى :)

تحياتي
Atsmknv

JoOoKeR
25-09-2004, 02:12 AM
واللة أنا أتمنى الشباب يدخولن وانتا لعبتها مع شباب ميلتي بلير واللة اللعبة روعة ولا في لعبة حالياً تغطي عليها

وأخوي Atsmknv

ما حطيت في المرفقات الا الصورة يوم أني في الأخير :mad: تبي تفشلني يم الشباب :tongue2:

بس ما عليكم يا شباب ترا في ذيك اللعبة كنت جالس أجرب الجيب وهم جالسين يذبحوني :tongue2:

أتمنى أني أشوف شباب أكثر في السيرفير

عشاني أذا لعبتها على سيرفرات العادية لكول أوف ديوتي فيها تقطيع

JoOoKeR
25-09-2004, 02:54 AM
سلااااااااااام

يا شباب لا تفوتكم اللعبة انا دخلت من أشوي صحيح أني ما لقيت لا cbh1978

الا أن العبة للي داخل السعودية صايرة ما شاء اللة كانك تلعب ميلتي بلير في شبكة

يعني صايرة اللعبة سريعة بالمرة ولا في أي تقطيع

أرجو منكم يا شباب أنكم تتواجدون

وانا أن شاء اللة بحاول أني أكون دائماً متواجد

ويا Atsmknv لازم تدخل عشان أنتقم :reporter: :shock22: :biggthump :tongue2:

Soullink
25-09-2004, 03:31 AM
رح احاول ادخل السيرفر الحين يا JoOoKeR

الحمد الله انى على الاقل ماخذ المرتبه الثالثه بصورره يا Atsmknv :D

<---^_^---<<

Atsmknv
25-09-2004, 04:43 PM
يا جوكر والله اني حطيت الصورة بشكل عشوائي عموما ما تفرق أنا معي أساسا لأن كل المباريات كنت الأول صح وألا لا ؟؟؟؟

إن شاء الله راح أكون أنا متواجد بالسيرفر السعودي كل يوم بالليل أتمنى أني أشوفكم هناك أوكيك

تحياتي

Atsmknv = Y?E

supernova
26-09-2004, 08:43 PM
إن شاء الله راح أكون أنا متواجد بالسيرفر السعودي كل يوم بالليل أتمنى أني أشوفكم هناك أوكيك

في الليل يعني من الساعة كم الى كم :D حدد لو سمحت :28:

Atsmknv
28-09-2004, 05:54 PM
في الليل يعني من الساعة كم الى كم :D حدد لو سمحت :28:
فيه طريقة أول ما تدخل السيرفر دق علي جوال وأدخل ، لأني طفشت والله أنا أشوف السيرفر من خلال برنامج All-Seeing-Eyes وما أشوف أحد فأطلع .

بس قبل أمس دخلت لأني شفت واحد أجنبي كان البنج تبعه 250 تقريبا ، ويوم دخلت لقيته Spectator وما دخل اللعب حتى يوم سويت vote وغيرت طور اللعب ما نزل اللعبة فطلعت .

لو كان فيه واحد على الأقل كان جلست ، لكن للأسف.

Nssrawi 4 ever
28-09-2004, 08:38 PM
Slam,
Thanks for the server I will join soon the download is 50% :vereymad:
:(
I am dowanloading other games sorry u have to wait for a while to get more players
isn`t a new game ? :33: Good luck :biggthump

And ofcause counter strike is one of the most games that has great way to play :shock22: and vary beauty world :biggthump :biggthump
but who don`t know call of duty this game is more and more advancing from batch to batch
and as we heard this batch is wonderfull one no one have to miss it :shock22: :biggthump

... :cool: I hope all reach the max limit of the exciting..........

...... :cool: :cool: Forward MONTADA.COM

See u in the Server , I am using himan nickname in servers bye
Slam

GaMeHaCk
29-09-2004, 10:32 AM
انت تلعبون بالديمو والا كامله

واذا في وصله لها ترى جاهزين للتحميل