المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : wwe day of recoking و وصمة عار في جبين THQ

mr.jack
22-09-2004, 08:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يتغأجا البعض من العنوان ولكن هذا بعد شرائي الكيوب مخصوص لهذه اللعبة العقيمة :

بعد إصدار جزئين سابقين من اللعبة يبدو أن thq تتجه نحو الأسو وليس الأفضل مكتفية بنجاح سماك دوان على بلاي ستيشن 2 , وبعد كثرة الأعلانات التي سبقت اللعبة في النت والتلفزيون صدرت اللعبة المذكورة مع صدمة عنيفة لمحبين المصارعة .... لماذا ؟!!!!!!!!!!!!!!

1-35 مجموع ما تحتويه اللعبة من مصارعين بدون (برادشو , الددلي بويز, بلي جن ,موردكاي , يوجين ,اللريستناس , رنيه دوبري ,ليتا, بيلي كدمان ,...)

2- طور الموسم(القصة) بالمصارعين الذين تصنعهم فقط ولايمكن اللعب بالمصارعين الموجدين (روك وشون ....) بالأضافة لا يمكن التغيير في قصة أبدا(نفس قصة لو لعبت 100000 مرة ) ونفس الأحداث والمصارعين

3- مباريات قليلة ولا وجد للإليمشين تشامبير

4-المصارع لكمة واحدة ويسقط لمدة دقيقة في أي وقت في المبارة .

5-لايوجد تعليق وبدل من ذلك أغاني ضاخبة جدا .

6-مبارة السلم تبدأ وتنتهي من دون تشعر (حط السلم وأطلع خد الحزام في 10 ثواني كحد أقصى )

لكن يوجد بعض الأيجابيات متوسطة المستوى مثل :-

1- وجود عدد من الأساطير أهمهم ( أندريه وبرت هارت )

2-طريقة الدخول جيدة

3- نظم التحكم أفضل من سماك داون

4-أي حركة يمكن كسرها يكفي لكمة أركلة(نهائية - اسستلام _000إلى اخره) في المباريات الرباعية والثلاثية والتاج

5- يعتبر بيج شو و أندريه معانة ل95% من المصارعين الموجدين في اللعبة بسبب نظام رفع المصارعين الضخام حيث يظهر مؤشر ويتم تعبئته حسب ضغطك على زر a لملأه ثم رفع المصارع خلال 7ثواني فقط

كلمة أخيرة اذا لم تشتريها فلا تفعل ذلك

Super Shadow
22-09-2004, 09:28 AM
في أشياء أريد أعلق عليها

صدمة عنيفة لمحبين المصارعة

أنت ايش دراك أنها صدمة عنيفة لمحبي المصارعة ، أنت كنت عندهم ؟؟ كلمتهم ؟؟؟ و لا هذا أسلوب تبا تجرح
فيه محبي اللعبة :mad:

1-35 مجموع ما تحتويه اللعبة من مصارعين بدون (برادشو , الددلي بويز, بلي جن ,موردكاي , يوجين ,اللريستناس , رنيه دوبري ,ليتا, بيلي كدمان ,...)

أخوي في بعض المصارعين عقودهم انتهت مثل بورك لانسر و ستيف آستن و راكيشي اذا أنت تتابع المصارعة
راح تلاحظ ها الشي ، و بعدين أهم شي أن أندرتيكر و كين و تربل اتش و كرت أنجل و غيرهم من النجوم موجودين
و بس.

2- طور الموسم(القصة) بالمصارعين الذين تصنعهم فقط ولايمكن اللعب بالمصارعين الموجدين (روك وشون ....) بالأضافة لا يمكن التغيير في قصة أبدا(نفس قصة لو لعبت 100000 مرة ) ونفس الأحداث والمصارعين

هذا أنا أوافقك فيه بس..... ، طور القصة هني أحسن من الجزء السابق ، و لا تنسى أن فيه مهمات رائعة في
المباريات على عكس سماك داون الي لازم تفوز و بس

3- مباريات قليلة ولا وجد للإليمشين تشامبير

صحيح أنها قليلة لكنها رائعة و كافية لمحبي المصارعة

4-المصارع لكمة واحدة ويسقط لمدة دقيقة في أي وقت في المبارة .

هذا أنا أول مرة أسمع عنه، اذا تقصد يوم تصير طاقتك ضعيفة و اصابات جسدية هذا الشي يصير بس هو ما يستغرق
دقيقة نفس ما تدعي ، و بعدين هذا الشي يسمونه الواقعية ;)

5-لايوجد تعليق وبدل من ذلك أغاني ضاخبة جدا .

يعني سماك داون هير كامز ذا باين فيها تعليق :bigeyes: !! هذا الشي مب مهم بالنسبة لي و الموسيقى التصورية
تزيد من حماس اللاعب، و تجعله يندمج في اللعب مثل نيد فور سبيد.

6-مبارة السلم تبدأ وتنتهي من دون تشعر (حط السلم وأطلع خد الحزام في 10 ثواني كحد أقصى )

هذا شي عادي ، و أحسن بعد بس.....

أنت لعبت مبارات السلم ضد 3 مصارعين ؟

يوم تلعب المباراة بتكون طويلة جدا و قد تستغرق مدة نصف ساعة

كلمة أخيرة اذا لم تشتريها فلا تفعل ذلك

و أنا أقول اذا لم تشتريها افعل ذلك فورا و بدون أي تفكير

أخوي اللعبة هذي حصلت على تقدير 8.2 من جيم سبوت و هو تقدير ممتاز

و هي تفوقت على راو2 بكثير ، يعني من سابع المستحيلات تكون من وصمة عار على قولك :12:

Matt Hardy V.1
24-09-2004, 02:42 PM
كلامك اخوي سوبر شادو صحيح 100% اشتريت اللعبة وانا على اللعبة 24 ساعة السلالم يوجد 4 سلالم:bigeyes: :bigeyes: وفي سماكداون 1 بس!!!:mad: :mad: :mad: وبالنسبة للتعليق يعني بالله في في سماكداون كمان؟؟؟؟ لا والموسيقى قمة ومباراة السلالم سماكداون ثانيتين والا والمباراة غلقت!!! كلمة أخيرة اذا لم تشتريها فافعل ذلك سريعا:biggthump :biggthump :biggthump

mr.jack
24-09-2004, 04:30 PM
الأخوان سوبر شادو و مات هاردي

أولا : مشكورين على المشاركة وتفعيل الموضوع

ثانيا : أنا لا أختلف معكم وسبقت أن ذكرت أن نظام اللعبة أفضل من سماك دوان وحماسية أكثر ولكن

ما أحبتت الأشارة إليه بسبب عدد المصارعين وفكرة طور الموسم الغريبة نوعا ما !! فاللعبة لم تضف الشي الكثير عن

ريسل منيا x 8 @ xix وعمر اللعبة قليل حيث القصة لا يمكن تغيرها وإنهاء اللعبة مرة واحدة كافي جدا لإظهار 95% من أسرار اللعبة

ثالثا : عدد المصارعين (وهنا أوجه كلامي للأخ سوبر شادو ) أعلم أن هناك تركوا wwe و البعض طرودا , فلماذا ترك عدد المصارعين بهذا العدد القليل جدا و يوجد عدد من المصارعين أفضل و أشهر من بعض من وضع ويكفي عدم وضع براد شو البطل الحالي لسماكداون دليل على ذلك

وشكرا

Super Shadow
25-09-2004, 07:15 AM
عندك حق أخوي من ناحية عدد اللاعبين

فهم قليلين بعض الشيء و لا نعرف السبب

اللعبة ما فيها بطولات كثيرة ، لكنها جيدة على كل حال

ياريت لو تقدر تلعب بنجمك المفضل في طور القصة :(

أرجو أنهم ينتبهون للأخطاء يوم يسوون جزء جديد

و شكرا على الموضوع

MandN
25-09-2004, 07:50 AM
اللعبة رائعة وتستحق الشراء