المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة ياشباب

blue7
22-09-2004, 06:59 PM
أنا كومبيوتري والله ماادري وش صاير فيه عندي مشاكل كثيرة أولها:
1 عندي مشكلة في الجافا سكيربت وحملت عدة أنواع من الجافا وما نفع معي واللي يحيرني أني م ادخل الشات يدخل لكن اذا أريد أن أفتح موقع مصمم بالشات ما يعطيني رد؟؟؟ ويقعد يعلق...
2 قلت باستعيد النظام ولكن لمن أقوم بالدخول فيه أيضا لايستجيب وكأني ماسويت شي؟؟؟
3 وهذه مشكلة ثانية بعد يقول ان عندي مشكله :انخفاض الذاكرة...
المهم.. انا باحتاج لمساعدتكم ياشباب واللي يرحم والديكم لأني صرت ما أقدر ادخل المواقع اللي فيها جافا .. ارجوكم المساعدة ولي مني اتمنان الشكر

DMC
22-09-2004, 07:49 PM
أنا كومبيوتري والله ماادري وش صاير فيه عندي مشاكل كثيرة أولها:
1 عندي مشكلة في الجافا سكيربت وحملت عدة أنواع من الجافا وما نفع معي واللي يحيرني أني م ادخل الشات يدخل لكن اذا أريد أن أفتح موقع مصمم بالشات ما يعطيني رد؟؟؟ ويقعد يعلق...
2 قلت باستعيد النظام ولكن لمن أقوم بالدخول فيه أيضا لايستجيب وكأني ماسويت شي؟؟؟
3 وهذه مشكلة ثانية بعد يقول ان عندي مشكله :انخفاض الذاكرة...
المهم.. انا باحتاج لمساعدتكم ياشباب واللي يرحم والديكم لأني صرت ما أقدر ادخل المواقع اللي فيها جافا .. ارجوكم المساعدة ولي مني اتمنان الشكريالغالي blue7 انشاء الله بيكون الحل الي اقوليك لو ماصار عدل
ترى لاخوان بساعدوك خلنا نبداء بالحل
1: مشكلة رقم واحد
قلتلي انك موقادر تنزل الجافا للشات كلامك يالغالي صح لاني سارتلي نفس المشكلة
بس حلها كأن انك تدور مواقع شات ثانية غير الموقع الي تنزل منا الجافا اكثر من مرة بأذن الله بيشتغل
2: مشكلة رقم اثنين
انخفاض الذاكرة يأخوي بتكون من لاسباب الي اعدها لك
1:كثر الملفات المخزنة لك ولازم تمسح الي ماتريدها
2:اما كثر الفيروسات الموجودة في كمبيوترك لازم تشيلها او تنزل نظام تشغيل جديد وبتالي تمسح كل الفيروسات الموجودة او تروحsafe mode وهذا بيكون لما تضغط على كمبيوتر في بداية التشغيل
f8 وترجع كمبيوتر كما كأن قبل اصابته بالفيروس
ارجو اني ساعدك في المشكلة
النهاية:6147:

blue7
22-09-2004, 08:08 PM
أشكرك ]أخوي شكر خاص بس ياليت واحد من الشباب يساعدني في مشكلة أني ما أقدر أدخل المواقع اللي تستحدم الجافا أرجوكم.......