المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعة للمسكين رايدن

netherlady
23-09-2004, 08:02 AM
صراحة شباب أنتم مره حاقدين على رايدن المسكين :31: صح أنه مو بخبرة و قوة سنيك و صح أنه حرمنا من اللعب بسنيك بس صراحة قصته كانت رائعة:wow:

و أن أتوقع أن كوجيما يرجعه في الأجزاء القادمة(على الرغم أن كوجيما قال أن رايدن شخصية لا تكرر) لأن بالتأكيد له معجبين راح يطالبون بعودة و لأنه متورط مباشرة مع الباتريوت و كشف أسرارهم فمستحيل يخلونه يمشي بسلام( أسولت كان يحاول يقتل الجميع في النهاية بما فيهم رايدن و بما أنه نجا أكيد راح يحاولون يقتلونه لأن خطر عليهم)<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>

صراحة أن نفسي يرجع علشان أعرف ايش صار عليه و على روز و على ابن اولغا, بس في شروط لرجوعه:<o:p></o:p>

1- يشوف كوجيما حل لجسمه الأنثوي( يسوي له رجيم أو يلبسه ملا بس ساترة:laughing: )<o:p></o:p>

2- ماتكون مهماته أساسية بل فرعية( يعني ما يغطي على سنيك)<o:p></o:p>

3- يقوي شخصيته و ثقته بالنفس ( أعتقد أنه أكتسب خبره كافية في مهمته الأولى و في الحروب اللي خاضها و هو صغير) و يصير أكثر شراسة و شجاعة و يتخلص من روز لأنه مستحيل يضحي بنفسه و يخوض معارك و وراه حريم( مثلا الباتريوت يقتلون روز و يحاولون يقتلونه فيحقد عليهم و يسعى للأنتقام)
و صراحة أن شفته النسخة الأولى من رايدن في the documents of mgs2 و أعجبني( كان أنحف و أشرس و شعره طويل و كانت هيئته هيئة جندي) وهذا سبب تقديمي هذا الأقتراح.
ايش رايكم فيه بعد التعديلات هذه و أرجو أنكم تخلون أحقادكم على جنب( أكيد راح تحقدون علي بسبب هالأقتراح:( )

Kasser
23-09-2004, 08:49 AM
الغرض من وضع شخصية رايدن في لعبة ميتل جير هي وضع شخصية اللاعب نفسه في خيال ميتل جير , هيدوكوجيما يريد من اللاعب بالشعور بالاحداث و ان يبحث في غموض القصة وكذا ..

اي ان رايدن هو ليس الا انا او انت او اي يشخص يلعب ميتل جير :)
لكن تصور اللعب بسنيك خلال البيج شيل .. راح يكون سنيك مثل اللي مستوعب ويعرف وين يروح وغير مرتبك .. لكن شوفوا وجه رايدن لما شاف فامب :p تعابير وجهه وارتباكه يمثل ارتباكي انا وانت لو كنت بذاك المكان .. بس شوفوا لما سنيك دخل المكان فجأة , ماراح تكون اللعبة لها طعم

ارجو ان الجميع فهم قصد وضع رايدن :) وموضوع رجوعه لجزء آخر للعبة شيء محتمل كشخصية ثانوية غير قابلة للعب (واتوقع كل جزء جديد من ميتل جير سيرافقه شخصية جديدة رائعة)

netherlady
23-09-2004, 09:31 AM
الغرض من وضع شخصية رايدن في لعبة ميتل جير هي وضع شخصية اللاعب نفسه في خيال ميتل جير , هيدوكوجيما يريد من اللاعب بالشعور بالاحداث و ان يبحث في غموض القصة وكذا ..

اي ان رايدن هو ليس الا انا او انت او اي يشخص يلعب ميتل جير :)
لكن تصور اللعب بسنيك خلال البيج شيل .. راح يكون سنيك مثل اللي مستوعب ويعرف وين يروح وغير مرتبك .. لكن شوفوا وجه رايدن لما شاف فامب :p تعابير وجهه وارتباكه يمثل ارتباكي انا وانت لو كنت بذاك المكان .. بس شوفوا لما سنيك دخل المكان فجأة , ماراح تكون اللعبة لها طعم

ارجو ان الجميع فهم قصد وضع رايدن :) وموضوع رجوعه لجزء آخر للعبة شيء محتمل كشخصية ثانوية غير قابلة للعب (واتوقع كل جزء جديد من ميتل جير سيرافقه شخصية جديدة رائعة)صح, هذا كان هدف كوجيما من أحضار شخصية جديدة مالها تاريخ في المعارك و الحروب. بس رأي أن هذا الكلام ينطبق على رايدن في البيغ شيل و لا ينطبق عليه في الأرسنال جير, لأن رايدن أكتشف نفسه و عرف ماضيه فبتالي صار شخصية مستقله.

smigle
23-09-2004, 09:36 AM
أنا بالنسبة لي ما عندي مشكلة بعودة رايدن.

وعلى فكرة انا لعبت ميتل جير 2 وما كنت سامع عن رايدن من قبل. وأستمتعت باللعبة لأني أحب أعيش جو ميتل جير. لكن قصة رايدن ما عجبتني وايد بصراحة.

أكثر شي كنت متفاعل معاة في البيج شيل هو الأعداء. بصراحة في نظري أن نجوم الجزء الثاني هم
Dead Cell و سوليد سنيك. وحشني جو ميتل جير الأول ( سوليد سنيك, أوتاكون, بيج بوس, ليكويد سنيك, وقصة العلاقة بينهم).

والحين أنتظرت ثلاث سنين علشان أشوف اللي راح يصير. بصراحة مش فاظي أعور راسي مع رايدن.

مجرد التفكير أن اللعبه تاخذ لها ثلاث أو اربع سنوات من التحظير شي يخوف. يعني مدة طويلة من الأنتظار. يعني لو واحد ثاني أخذ مكان سنيك راح أكون أنتظرت ست سنوات علشان العب فيه مره ثانيه (هذا إذا ما أخذ مكانه واحد ثاني)

هههههه.... شكلي بلعب بسنيك مع عيالي أو أحفادي. هذا إذا الله عطاني عمر.

Kasser
23-09-2004, 10:38 AM
صح, هذا كان هدف كوجيما من أحضار شخصية جديدة مالها تاريخ في المعارك و الحروب. بس رأي أن هذا الكلام ينطبق على رايدن في البيغ شيل و لا ينطبق عليه في الأرسنال جير, لأن رايدن أكتشف نفسه و عرف ماضيه فبتالي صار شخصية مستقله.

مادام رايدن اكتشف ماضيه , لقد اكتشفت ماضيك -أنت أيها اللاعب- في لعبة ميتل جير .. و لا شك لك لاعب متابع للقصة راح يكون ردة فعله نفس ردة فعل رايدن لما اكتشف هذا الامر :)

netherlady
23-09-2004, 11:02 AM
مادام رايدن اكتشف ماضيه , لقد اكتشفت ماضيك -أنت أيها اللاعب- في لعبة ميتل جير .. و لا شك لك لاعب متابع للقصة راح يكون ردة فعله نفس ردة فعل رايدن لما اكتشف هذا الامر :)رايدن يعيش حياته بمعرفة ماضيه و التعايش معه, و أنت نفس الشيء يا لاعب, عيش حياته مدرك لماضيك مهما كان و لا تنكره أو تندم عليه.

VEETO
23-09-2004, 11:28 AM
والله اذا بيرجع كشخصية ثانوية وثانوية جدا فاهلا وسهلا ...
اما يرجع كشخصية فرعية مو رئيسية بعد فلا والف لا ...

هالايام قاعد العب ميتال 2 والله كرهني باللعبة هالبناتي :mad:

يعني ابسط الامور لشخصية البطل ما عنده , وين الحوارات اللي في ميتال 1 ضد الزعماء ...
وينها اختفت في 2 :( .... بداية ميتال 2 بالتانكر كانت رائعه جدا ولكن دخول رايدن قتل القصة !!

اتمنى انه ما يرجع الا كاسم فقط ....

Kasser
23-09-2004, 11:42 AM
والله اذا بيرجع كشخصية ثانوية وثانوية جدا فاهلا وسهلا ...
اما يرجع كشخصية فرعية مو رئيسية بعد فلا والف لا ...

هالايام قاعد العب ميتال 2 والله كرهني باللعبة هالبناتي :mad:

يعني ابسط الامور لشخصية البطل ما عنده , وين الحوارات اللي في ميتال 1 ضد الزعماء ...
وينها اختفت في 2 :( .... بداية ميتال 2 بالتانكر كانت رائعه جدا ولكن دخول رايدن قتل القصة !!

اتمنى انه ما يرجع الا كاسم فقط ....

اخوي لما انت لعبت بسوليد سنيك .. القصد منه كان اعطاء خلفية عن بداية القصة مثل الافلام السنمائية .. مشاهد البداية تكون صعبة معقدة متراكمة المعلومات ومليئة بالالغاز وتعطي نبذة للشخصيات القادمة :)

اما لما تبتدي برايدن كانك بدأت الفيلم .. الاحداث تعيد نفسها بصورة مرتبة مفهومة بقدر محدود ..

والحوارات بين الزعماء بالفعل قليلة لكن لاداعي اليها .. لان القصة بالجزء الثاني قُدمت على شكل جاسوسي معقد على عكس الجزء الاول الذي ركز على العاطفة و الدراما :reporter:

VEETO
23-09-2004, 12:28 PM
هاي Kasser ...

عندما سال احد الصحفيين كوجيما عن السبب وراء شخصية رايدن اجاب
" لا زال سوليد سنيك هو بطل القصة ولكن الهدف ان ترى احداث القصة من جانب اخر من منظور شخص جديد
وهذا الشخص هو رايدن "

اعتراضي ليس على المبدا بالعكس المبدا جميل ولاحظناه في بعض الالعاب منها فاينل 10 ..
لم يقدم البطل بانه منقذ العالم وما الى هنالك ولكنه شخص عادي ...

الفرق ان الاختلاف بين الاثنين بين سنيك ورايدن هاااااااائل ومفاجئ ...
الجميل في ميتال 1 ان اغلبية الزعماء لهم تاريخ سابق مع سنيك او بيج بوس ..
على العكس من رايدن مواجهته مع فاتمان مثلا باهته ليس لها اي جمالية ..
وايضا مع فورتشن ..

بينما العكس مواجهات سنيك مع اوسيلوت وليكويد و النينجا وحتى في الثاني مع اولجا !
حتى عندما بداية البلانت ومواجهته مع الفامب بالبداية كانت جميلة ..

هذا ما كرهني فيه الحوارات في ميتال 2 برايدن كانت اغلبها مجرد ثرثرة فارغة ...
عكس في 1 كانت رائعه وكانك تعيش الاحداث ...

بالنهاية وعلى حسب كلام كوجيما ان رايدن كان خطا لن يتكرر = وهذا ما اتمناه = ...

ROCKY_2001
23-09-2004, 01:30 PM
أنا أتفق معاكم يا جماعة الخير إن رايدن مو بمستوى بطلنا سنيك وأنا ماأعتقد إن كوجيما راح يتخلص منه بهذه السهوله لأنه عطاه مساحه كبيره وكبيره في قصة الميتل غير وأقحمه في الدوامه. أنا مره قرأت في مجله عن ميتل غير 3 وشدني مقال صغير كان على لسان رايدن ويقول( مرحبا أنا رايدن وأنا عارف إن الكل مايحبني بسبب مظهري وشعري والكل مايحب ظهوري مره ثانيه, [ولكن الشكر للسيد كوجيما لانه أعطاني الفرصه مره ثانيه للظهور وأنتظروني قريبا].