المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل زيلدا : اوكارينا اوف تايم/ماجورا ماسك نسخه الكيوب افضل من نسخه الننتندو64؟

Winter_wolf
23-09-2004, 07:09 PM
بإحدى المنتديات الاجنبية اشتكى احد الاعضاء من ان نسخه الكيوب من زيلدا اوكارينا/ماجورا اسوأ من نسخه الننتندو 64 , صحيح هذا الكلام ؟ وناوي اشتري كيوب قريبا بإذن الرحمن ( اسبوعين ) علشان سلسلة زيلدا فقط لكن ممكن العاب اخرى راح تلفت انتباهي اثناء ادماني المطول بزيلدا.

فياليت لو احدكم يكون جرب نسخه الجهازين يقلي ايهم افضل , لو كانت نسخه الننتندو 64 افضل راح الغي مشروع شراء الكيوب وانزل اوكارينا اميوليتر !

thank you in advance for suffering threw my topic

ديفل مان
23-09-2004, 07:27 PM
بإحدى المنتديات الاجنبية اشتكى احد الاعضاء من ان نسخه الكيوب من زيلدا اوكارينا/ماجورا اسوأ من نسخه الننتندو 64 , صحيح هذا الكلام ؟ وناوي اشتري كيوب قريبا بإذن الرحمن ( اسبوعين ) علشان سلسلة زيلدا فقط لكن ممكن العاب اخرى راح تلفت انتباهي اثناء ادماني المطول بزيلدا.

فياليت لو احدكم يكون جرب نسخه الجهازين يقلي ايهم افضل , لو كانت نسخه الننتندو 64 افضل راح الغي مشروع شراء الكيوب وانزل اوكارينا اميوليتر !

مرحباً:

زيلدا Ocarina Of Time و Majora Mask

نسخة الكيوب لا تفرق عن نسخة 64

الرسوم والمسيقي كماهي

فقط نسخة الكيوب أبطئ في التخزين .

تحياتي

Winter_wolf
23-09-2004, 09:11 PM
مرحباً:

زيلدا Ocarina Of Time و Majora Mask

نسخة الكيوب لا تفرق عن نسخة 64

الرسوم والمسيقي كماهي

فقط نسخة الكيوب أبطئ في التخزين .

تحياتي

ماهي بمشكلة مسألة التخزين ^^ , اللعبة اطول من اني اقلق على تخزين , ثانكس ديفل مان ^^ , اسبوعين حتى الاستحواذ على كيوب >_<

ديفل مان
23-09-2004, 11:58 PM
ماهي بمشكلة مسألة التخزين ^^ , اللعبة اطول من اني اقلق على تخزين , ثانكس ديفل مان ^^ , اسبوعين حتى الاستحواذ على كيوب >_<

العفو أخي الكريم

وبتوفيق مع الكيوب الجديدة

تحياتي الرجل الوحش

عاشق ميترويد
02-12-2004, 10:01 AM
وناوي اشتري كيوب قريبا بإذن الرحمن ( اسبوعين ) علشان سلسلة زيلدا فقط لكن ممكن العاب اخرى راح تلفت انتباهي اثناء ادماني المطول بزيلدا.

الالعاب الحلوة بالجيم كيوب...انا اقول لك افضل الالعاب عليه:

1-ميترويد برايم(ما اظن الجيم كيوب له قيمة عندي بدون هاللعبة)

2-سوبر ماريو سن شاين(قمة المتعة...ما راح تطفش منها حتى تختمها:D )

3-سوبر سماش بروذرز ميلي(افضل و اجمل وامتع لعبة جماعية عرفتها...اذا اعجبك الجزء القديم راح تنهبل على هالجزء)

4-سوبر مونكي بول 1(انا ما جربت الجزء الثاني مع اني شريته:D ...بس يقولون ان الثاني احلى..لا تفوتك هاللعبة ابدا...يا ويلك اذا فاتتك:12: ):D

فيه العاب حلوة كثيييييييييييييييير غير هالالعاب...بس انا علمتك عن زبدة الالعاب الحلوة

آمل اني اكون افدتك....وشكرا

link_tumi
19-02-2005, 08:22 PM
لا توجد اى فرق ........... متل ماقال صدقنا الفرق فى التخزين بس

link_tumi
19-02-2005, 08:24 PM
صديقى لو تريد ان تاخد زيلدا اوكرينا اوف تايم وماجورز ماسك امسك اعصابك كتير اوكى
ماتفقد راسك ............... لان هده العبة تجعل الانسان عصبى .............. عندما تكملها انظر الى شعر راسك تجد انه ممتلئ بشعر الابيض
اهاهاهاهاهاهاهاها

Lunar Poet
19-02-2005, 10:04 PM
link_tumi

لاحظت عليك انّك ترفع المواضيع القديمة ..
على الأقل حط ردود مفيدة ><" !

يمكن انت جديد على المنتديات .. لاحظ تاريخ كل مشاركة فوقها ...