المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محرر IGN قسم البلاي ستيشن 2 يتمرد على قسمه بوضع موضوع مدح عن هالو2 وتعظيم غريب لها!!!

Winter_wolf
23-09-2004, 10:16 PM
اول مرة بتاريخ آي جي ان تحصل هذه الواقعه !!!

المحرر العامل بقسم البلاي ستيشن 2 بموقع آي جي ان حط موضوع عن هالو 2 بصفحه موقع البلاي ستيشن 2 الرئيسية , اكيد معظمكم يتوقع انه موضوع يوضح عيوب هالو 2 او ذم فيها وا انها لعبة قرمبع...لكن الشيء المفاجيء.......المحرر اعلن ولائه التام للعبة !___! وقعد يمدح فيها وماقدر يسكت او يخاف على وظيفته @__@ وقعد يوصفها بأنها احدى افضل الالعاب التي لعبها هذا العام ( افا احسن من ميتل 3 ومترد برمه !_! )

ليش مافي العاب اخرى أثرت على محررين منافسين بهذه الدرجة ^_* , هالو 2 راح تكون احدى اهم/اروع العاب هذا العام على مايبدو من كل مافعلته !

موقع آي جي ان يزوره عشرات الآلاف من القراء يوميا , اتخيلو لمن يشوفو انه محرر بقسم البلاي ستيشن 2 يضع صفحه رئيسية يقعد فيها يوصف هالو 2 بأنها اسطورية !!!! المشكلة انه المحرر حاول يوقف نفسه حاول انه يقول اللعبة حلوة وفقط !!! لكنه ماقدر يمسك نفسه !!! في البداية يقول : اللعبة جيده , اللعبة من اروع الالعاب اللي راح تذهل وتفقأ الاعين من جودتها المذهله , اللعبة بتكون من اروع.....الخ !_________!

وهو فقط...فقط جرب طور المولتي بلاير , ومن بعدها (((((((( ادمن )))))))))) فلو جرب طور السنجل بلاير ايش راح يسوي !؟!؟ راح يكتب مراجعه هالو 2 ويحطها بقسم البلاي ستيشن 2 ويحط عليها شعار سوني D= !!!!!!!

حتى ملاك البلاي ستيشن 2 ادمنو في هالو 2 بدون مايجربوها !

تلاحظو انه المحرر حاول يمسك نفسه في المدح بالبداية...لكنه اطلق سلسلة من المدائح والتعظيمات اللي ماقدر يمنع نفسه عن قولها وهذا فقط وهو جرب طور اللعب التعددي فقط !_! :

Multiplayer Halo 2 is good. In all honestly, it kicks the living hell out of just about any other twitch-oriented shooting experience on consoles. If you're looking for Killzone to be the PlayStation 2's triumphant online experience that dominates everything, The Chief included, it's just not going to happen.WOW !!! متفاجيء انه المحرر لسه ماانطرد بعد ماقال كل هذا !_!

HALO 2 OWNS http://media.teamxbox.com/forum/smilies/banana.gif

وتلاحظو انه المحرر اصاب بإنفصام شخصية , فبعد ان قال :

In all honestly, it kicks the living hell out of just about any other twitch-oriented shooting experience on consolesرجع وقال :

I'd rather turn on Rainbow Sixلووووووول شيء مؤكد انه ماتعدى الحدود وقال : بيعو البلاي ستيشن 2 ! اشترو اكس بوكس !!!!!

لكن شيء روعه انهم يحطو لعبة اسطورية حصرية للاكس بموقع يزوره عشرات الآلاف يوميا بقسم البلاي ستيشن 2 بالصفحه الرئيسية D= !!! ايش المناسبة ^_* ادمان.

نفسي اشوف اشكال مندوبي سوني لمن يدخلو قسم البلاي ستيشن 2 يتوقعو يشوفو تقييم سلاي كوبر 2 او مراجعه بلود ويل تيل ويتفاجأو بموضوع مدح في هالو 2 بالصفحه الرئيسية كعنوان رئيسي :p

سمعت كم واحد بيقول : كيل زون قاتلة هالو
بالمنتدى :^^) وين راحو الان D=

A game just Pwned PS2

HALO 2 > EVERYTHING

هالو 2 مصيرها تاخذ جائزة افضل لعبة لهذا العام D= اذا قدرت تأثر على مواقع/تأجل اصدارات اكثر من 30 لعبة/تستحل على 6 جوائز قبل صدورها/جميع محللي الاسواق ينصحو الشركات بتأجيل العابهم قبل واثناء وبعد صدور هالو 2 D=

but I can say that this is a game certainly deserving of the hype it's been receiving."هالو2 , قادمه بنوفمبر 9 فقط على الاكس بوكس ^_*

وهذا رابط الموضوع بقسم البلاي ستيشن 2 بآي جي ان :

http://ps2.ign.com/articles/548/548203p1.html

اللي ماتظهر عندهم الصورة ينزلو الين رد xboxrules_uk وياخذو ملفه المرفق هنا :
http://forum.teamxbox.com/showthread.php?t=295151

HALO Game of the CENTURY !!
Winter--

Cyber Master
23-09-2004, 10:28 PM
هههههههه اكيد المسكين كان مأمل شي من المدعوه قاتلت هالو سابقاً :) وبعد مالعب هالو 2 جته صدمه نفسيه افقدته السيطره على نفسه

ahmed316
23-09-2004, 10:52 PM
الصراحه انا ما بعرف العب الالعاب الي مثل هالو و دووم و كونترستريك و في اليابان الاعاب هي ماحد بيلعبها

لإنها بتعتمد على الخظظظظظظ ;)

Winter_wolf
23-09-2004, 10:56 PM
لإنها بتعتمد على الخظظظظظظ ;)العاب تعتمد عل......-_- الدنيا كلها حظ Duuuuude !! Cheer up !!

هههههههه اكيد المسكين كان مأمل شي من المدعوه قاتلت هالو سابقاً :) وبعد مالعب هالو 2 جته صدمه نفسيه افقدته السيطره على نفسهThe year of the xbox .

ahmed316
23-09-2004, 11:01 PM
metal gear solid 3 , winning elevn 8, tekken 5, final fantasy, silent hill, resident evil , gran tursimo

مافيش فرق بين الاعاب هاي و العاب الاكس بوكس

طبعا البلاي سيشن احسن

pro evolution soccer 4 هو السبب الي خلاني اجيب الاكس بوكس بسسسسسسسس

Cyber Master
23-09-2004, 11:08 PM
اذا كانت العاب التصويب والقتال والمعارك تعتمد على الحظ! اجل وشو الى مايعتمد على الحظ؟
واما بالنسبه لليابانيين الملحس عنها ماعجبتهم وش علينا منهم كل العابهم الى يحبونها خزعبلات وهلوسه ومجيك وفتازيا واساطير وانيمي ! ناس مهبل يحبوون الخرافه وش الى يخليني اهتم بالي يعجبهم والى مايعجبهم!
اهم شي الألعاب ذي تعجبنا وتعجب الكثير وبالطقاق الى يطقهم :)

Winter_wolf
23-09-2004, 11:30 PM
metal gear solid 3 , winning elevn 8, tekken 5, final fantasy, silent hill, resident evil , gran tursimo قصدك تحب الالعاب البطيئة المحتاجه ذكاء بسيط ورده انفعال دنيا من اجل لعبها ؟

-_-

ahmed316
23-09-2004, 11:52 PM
يعني ايه -_-

:bigeyes: :06: :31:

THE_X_F.B.I
24-09-2004, 12:19 AM
والله شيء رهيب انا قلت هالو2 يحطم تاريخ الالعاب وبلاي ستيشن2 حيكون في الحافه :biggthump

Deadly Spot
24-09-2004, 12:52 AM
والله شيء رهيب انا قلت هالو2 يحطم تاريخ الالعاب وبلاي ستيشن2 حيكون في الحافه :biggthump

اعتقد ان هالف لايف 2 هي اللي بتحتطم الالعاب وليست هالو 2

لكن الحمد الله ان معاي الاكس بوكس اقدر العب دووم3 و هالف لايف 2 و هالو2 فيها

:biggthump

Mesharey
24-09-2004, 01:16 AM
ايه هذا الموضوع شفته امس غريب صراحة :tongue2: ..

حتى انه قال ان اللعبة تستحق شراء جهاز اكس بكس كامل لها -__-!

اعتقد ان هالف لايف 2 هي اللي بتحتطم الالعاب وليست هالو 2 يوم 5/10 راح نعرف من الأفضل..هالو 2 أم هالف لايف 2 ^__-

I'm so sure that Halo 2 is better

THE_X_F.B.I
24-09-2004, 01:22 AM
اعتقد ان هالف لايف 2 هي اللي بتحتطم الالعاب وليست هالو 2

لكن الحمد الله ان معاي الاكس بوكس اقدر العب دووم3 و هالف لايف 2 و هالو2 فيها

:biggthump
والله كلهم حيحطمو الالعاب الكمبروتر :p

al7afey
24-09-2004, 04:23 AM
metal gear solid 3 , winning elevn 8, tekken 5, final fantasy, silent hill, resident evil , gran tursimo

مافيش فرق بين الاعاب هاي و العاب الاكس بوكس

final fantasy : اسخف لعبه بالعالم لعبتها على البلي ستيشن 2 و حرام اني شريتها كوبي لأنها ما تستاهل حتى كوبي
silent hill 4 موجود على الأكس بوكس
metal gear solid 3 اعتقد انها راح تنزل على الاكس بوكس نفس metal gear 2
tekken 5 ديد اور الايف احسن منها
winning elevn 8 قريبا على الاكس بوكس
أما في الاكس بوكس عندنا هالو و هالو2 ديد اور الايف فابيل سيوديكي دووم 3 هاف لايف 2 نينجا قيدن إالخ...
اعتقد ان الأكس بوكس احسن من الـps2 ملايين المرات لذا يا اخ ahmed316 الرجاء عدم قول ان الـ Ps2 احسن من الاكس بوكس في منتدى الأكس بوكس:mad:
و شكراً:D

bounty
24-09-2004, 04:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .

حبيبي هذي كلها دعايه علشان هيلو 2 .. :o ولا معقوله موقع كبير مثل ign بيسكت بهالعدم النظام و التهور الي صار بالموقع ..

هذي كلها فلوس من مايكروسوفت لأن هيلو هي الأكثر انتظاراً على جهاز الاكس بوكس .. من بعد خيبة أمل فيبل ما عندهم الا هاللعبه ..

ما اقول لك اني ما احب الاكس بوكس .. فبالعكس الاكس بوكس من احسن الاجهزه الي عندي ..

المضمون ان هذي دعاية للفت الأنظار و كسب المزيد من الجمهور للاكس بوكس + هيلو 2 ..

_______

final fantasy : اسخف لعبه بالعالم لعبتها على البلي ستيشن 2 و حرام اني شريتها كوبي لأنها ما تستاهل حتى كوبي

اخوي اسمحلي اقول لك انت حدك غلطان .. فاينل فانتسي من أفضل الألعاب بالعالم .. هذا اذا ما كانت الأفضل :o .. يمكن لأنك ما تحب الآر بي جي قلت هالكلام .. لكن على فكره الآر بي جي هي الألعاب الاكثر انتظارا بالعالم .. باستثناء امريكا ..

و على فكره ترى ما انكر ان هيلو 2 اهيا الي راح اتصك على كل الألعاب .. الا فاينل فانتسي + زيلدا + رزدنت ايفل

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .

al7afey
24-09-2004, 04:58 AM
و الله اخوي انا احب ألعاب الأر بي جي لكن فاينل فانتسي من اول يوم لعبتها حسيت انها سخيفه خصوصاً طريقه القتال ممله وسخيفه
على فكره ترى انا الي عندي final fantasy X2 بس هذي الوحيده الي جربتها و لم أجرب اي جزء من فاينل فانتسي غير final fantasy X2
و شكراً

bounty
24-09-2004, 11:24 AM
اصلا أضعف جزء من السلسلة هو X2 .. لأنه جزع فرعي (مكمل للجزء العاشر ) و يمكن الاستغناء عنه ...

اما عن طريقة القتال .. فحرام عليك صحيح ان اللعبه صارت سريع و كلها attack .. بس عجيبه خصوصا الأغنيتين الي فيه و شخصياته ..

فلا تحكم على احلى لعبة آر بي جي من جزء واحد ... ;)

انطر الجزء ال12 لأنه راح يكون بقصة مستقله و حلو وايد ..

ABODE@ZONE
24-09-2004, 01:37 PM
السلام عليكم كيف الحال

خبري تتكلمون عن هالو2 ساحقت كيل زون وش قلبكم على لعبة البنات فاينل فانتسي أكس 2

أخوي مشاري جرحتني بكلمة أن هالو تنافس هالف لايف 2 أصلن من المنافس ألي يتجرء ينافس هالف لايف 2

<<<<<< متعصب هالف لايف

أنا معك أن هالو2 أقوى لعبة على الأكس بوكس لكن منافستها الشرسه هي كيل زون مو هالف لايف 2

هالف لايف 2 لعبة القمة مالها منافس ناطحة سحاب محد ياصلها

مشكور أخوي ولف على الخبر

Mesharey
24-09-2004, 02:40 PM
أنا معك أن هالو2 أقوى لعبة على الأكس بوكس لكن منافستها الشرسه هي كيل زون مو هالف لايف 2

هالف لايف 2 لعبة القمة مالها منافس ناطحة سحاب محد ياصلها ممكن تطلع فلوب نفس دووم 3 وفيبل ودرايفر 3 :tongue2: ..

بالمناسبة ترى وولف من عشاق اللعبة بعد ^^

الخيال الاخير
24-09-2004, 11:20 PM
silent hill 4 موجود على الأكس بوكس
metal gear solid 3 اعتقد انها راح تنزل على الاكس بوكس نفس metal gear 2
tekken 5 ديد اور الايف احسن منها
winning elevn 8 قريبا على الاكس بوكس

انا من يوم قلت فاينل فانتسي اسخف لعبه وديد اور الايف احسن من تكن دريت انك متعصب اكس بوكس
وبعدين انا اعرف واحد يفضل اكس بوكس يقول فاينل فانتسي افضل لعبه في التاريخ وجهاز البلاي ستيشين افضل جهاز ومعترف به شىء وترى هذي وجه نظر ارجو ما تزعل :)

king bahamut
25-09-2004, 07:42 AM

استريييييييييح

sT
25-09-2004, 09:39 AM
هالو لعبة جميلة ورائعه ولاكن لا اعتقد ابدا انها ستقف امام هالف لايف 2 ابدا ..

الخيال الاخير
25-09-2004, 04:14 PM
هالو لعبة جميلة ورائعه ولاكن لا اعتقد ابدا انها ستقف امام هالف لايف 2 ابدا ..

ما اعتقد هيلو افضل لعبة منظور شخص اول على اطلاق :biggthump ودليل لين الحين نلعب اللعب الجماعي فما بالك بالجزء الثاني

ahmed316
25-09-2004, 05:35 PM
انا بدي اعرف كيف بتلعبو هالو لعب جماعي و انتم عايشين في الخليج؟

قصدي السرفرات كلها في امريكا و اللعبه هاي النص ثانيه بتفرق كتير و مهما كانت سرعت النت البنج راح يكون عاليييييييييي

فا على إيش بتحبو هاي اللعبه ؟؟؟

THE_X_F.B.I
25-09-2004, 08:23 PM
انا بدي اعرف كيف بتلعبو هالو لعب جماعي و انتم عايشين في الخليج؟

قصدي السرفرات كلها في امريكا و اللعبه هاي النص ثانيه بتفرق كتير و مهما كانت سرعت النت البنج راح يكون عاليييييييييي

فا على إيش بتحبو هاي اللعبه ؟؟؟
شوف اذا قصدك عن هالو 1 فيها لعب جماعي ممتاز هذا اذا كان معاك اصدقاء او زملاء او في ملاحات يفتحون دوري هالو هذا شيء ممتاز او اذا انت تتكلم عن هالو2 هذا يتعلق حسب سرعت في النت هذا كل شيء يعني في هالو2 مساله يتعلق في الفلوس :أفكر: :biggrin: :28:

ahmed316
25-09-2004, 08:33 PM
الحين انتم ما بتحبون العبه هاي عشان اللعب الجماعي؟ كيف بتلعبها في الإكس بوكس لايف و البنج بيكون عالي و صعب تلعبها لو انت عايش في اي دوله عربيه حتى لو سرعة النت عاليه البنج بيكون عالي و طبعا النص ثانيه بتفرق في الاعاب هاي

فأكيد مهما كنت عارف تلعب اللعبه هاي , راح يكون في لاج كبييير و راح تخسر كل شوي

فا شو المتعه في هيك؟؟ :06:

THE_X_F.B.I
25-09-2004, 10:13 PM
الحين انتم ما بتحبون العبه هاي عشان اللعب الجماعي؟ كيف بتلعبها في الإكس بوكس لايف و البنج بيكون عالي و صعب تلعبها لو انت عايش في اي دوله عربيه حتى لو سرعة النت عاليه البنج بيكون عالي و طبعا النص ثانيه بتفرق في الاعاب هاي

فأكيد مهما كنت عارف تلعب اللعبه هاي , راح يكون في لاج كبييير و راح تخسر كل شوي

فا شو المتعه في هيك؟؟ :06:
لا يا حبيبي مو لازم لما تلعب الايف تخسر دايما لا في الايف في ناس لين الحين ما يعرفون يلعبون مثل كابكوم في اس- اس ان كي العبها دايمن بس افوز دايمن عني نادرا تخسر
المعنى من كلامي يا اخوي هو على حسب مستوى الشخص في العب في الب لعبه فب لايف مو شخص توه يمسك الجهاز ويرح يلعب وينهزم ويقول والله صعبه ما اقدر :أفكر:

ahmed316
26-09-2004, 07:31 AM
طب شو الاعاب الي تعرف تلعبها لايف؟؟

We6fe
26-09-2004, 07:58 PM
للاسف الاعضاء خربوا الموضوع :06:

اعذرني اخوي ونتر وولف لازم اسكر الموضوع :(