المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية شقيق الرهينة البريطاني يؤكد: واشنطن تعرقل إطلاق سراحه



ابو فيصل احمد
23-09-2004, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله


http://www.islammemo.cc/news/newsimages/iraq4/BRITISH_HOSTAGE.jpg

مفكرة الإسلام: اتهم شقيق الرهينة البريطاني كينيث بيجلي المختطف في العراق الحكومة الأمريكية بمحاولة تخريب المساعي الهادفة إلى تحريره.
وكان آخر ظهور لبيجلي يوم أمس الأربعاء بعد إعدام الرهينتين الأمريكيين اللذين كانا معه، حيث ظهر في شريط فيديو باكيًا ومناشدًا رئيس الحكومة البريطانية توني بلير إنقاذه.
وأوضح بيلي شقيق الرهينة: أن شقيقه كينيث مُنح 'وقف تنفيذ الإعدام' عقب إعلان السلطات العراقية المعينة من قبل واشنطن، أنها ستفرج عن العالمة العراقية رحاب طه والمعروفة باسم 'الدكتورة جرثومة'.
وقال بول بيجلي: إن التقارير الأولية التي أشارت إلى الإفراج عن المعتقلات كان أشبه 'ببصيص من النور في نفق كبير وطويل ومعتم وبارد'.
ووفقًا لشبكة 'سي. إن. إن' أضاف بول: 'والآن تم تخريب هذا الوضع'.
وتساءل بول بيجلي: 'هل هذه حكومة دمية أم أن الأمريكيين يتحركون تلبية لأهدافهم؟ ما الذي يجري؟'، وقال: 'اتركوا العراقيين وشأنهم'.
وكانت سلطات الاحتلال في العراق قد صرحت بأن الإفراج عن الدكتورة رحاب رشيد طه ومعتقلتين اثنتين لن يكون وشيكًا.
وقد أظهر شريط الفيديو الذي بث أمس للرهينة البريطاني، وهو يتوسل بلير للتدخل لإطلاق سراحه حيث قال له: 'أحتاج منك الآن أن تساعدني يا سيد بلير لأنك الشخص الوحيد الذي يستطيع مساعدتي'.
وتوسل الرهينة البريطاني حكومة بلاده الاستجابة لمطالب الخاطفين قائلاً: 'أرجوكم إطلاق سراح المعتقلات في السجون العراقية.. هناك أطفال فقدوا أمهاتهم.. وأزواج يريدون زوجاتهم.. لا فائدة من إبقائهن في سجن أبي غريب..'.
وتحدث عن الجماعة التي تختطفه، فقال: 'إنهم رغم الظروف الحالية، إلا أنهم اهتموا بي.. هؤلاء لا يطالبون بالكثير.. فقط يريدون من العالم أن يطلق سراح زوجاتهم..'،،

خــشب
23-09-2004, 11:02 PM
عدل كلامك أبو أحمد وكثر منها

نعم
:laughing:
عشان اللي يصيحون عليهم وبأعتراف الذين يعدمون بأنهم شردوا وقتلوا واعتقلوا وتطفلوا على شعب ليس له ذنب بل يحب الخير لجميع الناس

خل بعض الناس اللي مايستحون على وجيههم يقرون
واللي مادرى يدري

يالله

roah
24-09-2004, 11:06 PM
أنا آسف على اللفظ ...لكن المثل بيقول

؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
أسفك نقبله ولكن كالألفاظ هذه نرجوا ألا تتكرر وأهلاً بك بالمنتدي مع تحيات

المراقب العام

محروم

المراقب

أبو فيصل أحمد