المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مفاجأة عملية موراج : الكوماندوز الفدائي الفلسطيني يردي نائب قائد وحدة استيطانية كبيرة



game pro
24-09-2004, 08:27 AM
مفكرة الإسلام: اعترف الجيش الصهيوني بفداحة العملية الفدائية التي جرت صباح الخميس في مغتصبة موراج , والتي اقتحم فيها كوماندوز فلسطيني المغتصبة ونفذ عملية نوعية استمرت لأكثر من 6 ساعات.

وأعلن ناطق بلسان جيش الاحتلال الصهيوني أمس الخميس أنه تم فتح تحقيقٍ حول كيفية تمكّن ثلاثة مقاومين فلسطينيين من اقتحام مغتصبة 'موراج' اليهودية جنوب قطاع غزة، لا سيما الوصول إلى أماكن غرف الجنود في قاعدةٍ عسكرية .

و ذكر الناطق، للإذاعة العبرية، أن العملية أسفرت عن مقتل ضابط رفيع المستوى هو نائب قائد وحدة المجمع الاستيطاني 'غوش قطيف' اليهودي في جنوب قطاع غزة، إضافة إلى مقتل جنديين و إصابة آخر، إضافة إلى إصابة صحفي صهيوني من صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية .

من الجدير ذكره, أن الجيش الصهيوني دائم التقليل من أعداد قتلاه عند إذاعة أي بيان بشأن عملية فدائية لاقتحام أو تفجير تفاديا لتضعضع حالة جنوده المعنوية.

وتتلق وسائل الإعلام البيانات الرسمية الصهيونية عادة نظرا لعدم توافر غيرها, لا سيما وأن الجهة المنفذة سواء كانت استشهادية أو فدائية لا يمكنها بطبيعة الحال توفير معلومات أخرى.

إلا أن بيانا صادرا عن فصيل فلسطيني مقاوم قال إن وحدة الكوماندوز كانت على اتصال مع القيادة الميدانية وأنهم قد أبلغوا بوقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الجنود الصهاينة.

واعتبر البيان العملية أكبر عملية يشهدها قطاع غزة منذ فترة طويلة.

تحياتي GAME PRO

Ramza
24-09-2004, 09:54 AM
خبر مفرح

مشكور