المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس للئسف لا يوجد اي مشترك ذكي في لينكس

thecry84
24-09-2004, 05:16 PM
طبعا السلام عليكم
انا اتصور لا يوجد فيكم اي خبير و كلكم مبتدئين و فقط كلام و لا فيكم احد يستطيع ان ينقذ شخص لو حصلت لديه اي مشكله
و على كل حال سوف اطرح مشكلتي و اتمنى ان اجد حل
انا نصبت سوسزي 9 و كل شي تمام
لكن عندي مشكله اريد ادخل على الانترنت عن طريق مودم خارجي يستخدم بورت ال يو اس بي USB للربط بالكمبيوتر و المودم من فئة USB DSLالمهم
كل ما اريده ان يخرج لي مربع طلب الاتصال حتى اضع كلمت المرور و الاسم و اعمل كنكشن حولت في تنضيمات الدي اس ل و في تنضيمات المودم و كيف الطلب و وضعت كل شي لكن لا يمعل و لا يجعل طلب
و جربته مع شكره اخره و مع مودم دي اس ال مباشر بدون طلب عمل بشكل سليم الان المودم الاخر هوه يعمل بدون كلمة سر و طلب يعمل على الكابل مباشر
للئسف عن طريق الطلب لا يعمل و لا اريد ماذا افعل حتى اصل الى الحل بصراحه اني اتحداكم جميعا لانكم فقط ثرثره و كلام زائد و لا بيكم اي شخص يعرف يكتب و يتكلم و بصدق يريد يساعد الاخرين
و شكرا ننتضر جوابكم
:28:

osama_mohamed
24-09-2004, 09:29 PM
ياأخى الحال من بعضه وكلنا بنتعلم 0 يعنى الذكاء والغباء مش فى محلهم خصوصا مع سيستم مجهول لنا ولا يوجد من يخدم عليه وبالذات من اخواننا المبرمجين العرب وطبعا مش على اطلاقها فهناك منهم من يسعى للتطوير وايجاد برامج خدميه للينوكس 0
ولكن لنا نحن العوام فكلنا فى الهوا سوا وارجو ان تجد ضالتك0

وشكرا واسف للتدخل

الحاوي الداوي
25-09-2004, 01:33 AM
**********************************************************************************
لانكم فقط ثرثره و كلام زائد و لا بيكم اي شخص يعرف يكتب و يتكلم و بصدق يريد يساعد الاخرين
يا أخي كيف احنا ثرثارين و نتكلم على الفاضي وكمان احنا ما نهتم بمساعدة الأخرين

كل هذا لأنك لم تجد ضالتك

أولا نظام اللينكس يأتي بتوزيعات مختلفة وإصدارات مختلفة
فلا تتوقع فورأ أن يأتي طلبك على بساط سحري أو صحن ذهب

ثم أن ليس هكذا يكون التأدب في طلب حل المشكلة أو في طرق الحوار الهادف

كلنا هنا نسعى لحل معوقات أنظمة التشغيل وليست مشاكل أنظمة التشغيل

ولو أني أعرف حلاً لمشكلتك لما ترددت في إخبارك

فلا يجوز كتم العلم عن الناس خصوصا عند السؤال !

أرجو ياسيدي أن تتأدب في طريقة طرح السؤال وعرض المشكلة

حتى وإن لم تجد الإجابه .

ومع هذا أتمنى أن تجد ضالتك

napoleon1
25-09-2004, 03:59 AM
كاتب الموضوع ،،، للاسف انت مريض نفسيا ،، اتمنالك الشفاء العاجل ،،

وغير كذا الله يعينك لانك ما تعرف تكتب عربي والله يعين الي يقرا كلامك

اما بالنسبة لمشكلتك ،،، فسببها انك مسكين غير قادر على توفير جهاز مزود بمودم دون الحاجة لمودم خارجي

فما اقول غير للأسف ،،، مستواك واسلوبك لا يرقى بك لنساعدك ونتعاون معك

تحية لمن يستحق و لا تحية لمن يجهلنا

thecry84
25-09-2004, 10:13 PM
شكرا لكم اخواني الاعزاء و على ردودكم
انا فقط طلبت المساعدة لكن لم اسئ الاخلاق لشخص ماء
لكن رغبت حتى يكون موضوعي مثير للجدل و احصل على الاجابه
لو تكرمتو و انا اسف جدا و اطلب الاعتذاء منكم جميعاا
كما انتضر الحل لو تكرمتو علينا
مع تحياتي

خالد 1424
26-09-2004, 05:07 PM
thecry84

موضوعك و عنوانه اضحكوني مرتين , الاولى انك سبيت نفسك من دون ما تشعر , لانك ما دمت تسأل عن لينكس فانت مشترك فيه.

الثانية جاي تطلب من الناس اللي سبيتهم يساعدونك لا و تتحداهم بعد.

thecry84
28-09-2004, 03:58 PM
مرحبا
طبعا انا لم اخطء في كلامي بل هوه عين الصواب :laughing:
لان فعلا لا يوجد شخص في المستوى المطلوب و انا ايضا يا اخ خالد :icon6:
تعرف لماذا يا اخي انا اقول هكذا انضر انت هل يوجد شخص كتب عن المشكله لاء
و السبب معروف لان لا يعرفون و لا يفقهون الينكس
هذا ما اراه هنا انا صح بدي اتعلم لكن للاءسف هنا فقط كلام فاضي و وقت يقض بلاش
اذهب الى منتدى وندوز تجد الف حل لكن لينكس و لا حل و لا اي شي اسمه حل
و شكرا :vereymad:

ErrorMsg
28-09-2004, 07:53 PM
تشير الإحصاءات أن معظم مستخدمي لينكس هم خبراء ذكور في العشرين من العمر

خالد 1424
28-09-2004, 08:11 PM
لم يكتب احد عن مشكلتك انت فنعم , فهل يا ترى ترى نفسك تستحق المساعدة من اناس تشتمهم؟ اذا اتاك احد الى بيتك و شتمك هل تضيفه , حل مشكلتك يعرفه معظم الاخوة في المنتدى , ففي هذا المنتدى اخوة لنا حلوا مشاكل اكبر بكثير من مشكلتك , و لكن لا الومهم ان لم يردوا عليك بعد اهانتك لهم , ثم تأتي لتأكد ذلك ثم تستغرب عدم ردهم , نصيحتي لك ان كنت مسلما ان تنظر الى ما كانت علية اخلاق النبي صلى الله عليه و سلم و صحبه الكرام و تتخذهم قدوة لك , و اول ما تعلمناه منهم ان كف الاذى واجب و مقدم على جلب المنفعة , فقول معروف خير من صدقة يتبعها اذى , فكيف و انت لم تأتي لتعطي بل لتأخذ , ارجو ان تأخذ كلامي على محمل الجد و تراجع نفسك بدلا من المكابرة فلا احد حتى انت تقبل الاهانه مهما كانت في نظر صانعها صغيرة.

napoleon1
28-09-2004, 11:44 PM
رسالة خاصة: سلام
http://www.montada.com/images/statusicon/post_old.gif 25-09-2004, 07:09 PM
thecry84 (http://www.montada.com/member.php?u=144508) http://www.montada.com/images/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_", true);
عضو
تاريخ التّسجيل: 11-09-2004

سلام
سلام عليكم

اخي الفاظل انا لا اقصد الاساءه
لكن هذ1 مجرد لكي اجعلكم تنتبهون اكثر لموضوعي
و حتى اثير حافزكم للجواب
المهم شكرا لك و انا اسف جدا منك

هذه رسالتك الخاصة ايها البذيئ ،، ما الذي حولك عن كلامك ؟؟؟؟

اعتقدت انك صادق في رسالتك الخاصة طلعت تمسح جوخ ؟؟

لا اعرف ان كنت تستحق من يجيب عليك اصلا ،،

انصح الادارة بطردك من المنتدى

تحية

thecry84
29-09-2004, 02:03 PM
الى هنا يكفي تجاوز
اول شي اني لم اكون بذيء الى هذا الحد حتى تتكلمون معي بهذه الطريقه
قد كتبت اعتذار للجميع و اعتذرت على العام و في الخاص للخوه كل هذا لم يكف ؟؟؟؟؟ غريب
طيب الحمد لله الكل هنا مسلم لنفترض انا خطئت هل دواء الخطاء هوه الخطاء ام التصحيح ؟
انا امتان لك بجزيل الشكر اخي خـــــــــــالد على نصيحتك
و اقدم اعتــــــــــــــــذار مجداا الى جميع الاخوه بدون استثناء
و اما الاخ napoleon1
ان كان اعـــــتذاري منك شخصيا يزعجك و انا اكرر الاعتذار ايضاا لكن لا اعلم من تعتذر من شخص ينصب عليك شي تعيس ما بوسعي سوى ان اقول لك شكرا اخي

و اذكر اني من كتبت لا اجد شخص ذكي لا اقصد الاهانه يا اخواني رجاء افهموني اني لم اقصد الاهانه فقط لجعل الموضوع اكثر اثاره للجدل حتى احصل على الجواب و سبق و ان كتبت موضوع لكن بقيت عام كامل لم احصل على الجواب لكن بدون اي شي من الكليمات البذئيه
و انا اسف و شكرا
:31:

Sn4s_KW
29-09-2004, 03:49 PM
مشكلة أصحاب المشاكل في اللينكس لا يبحثون ويجربون يا رجال كلنا في الويندوز بحثنا وجربنا واحياناً يضرب الويندوز ولكن نتعلم لا تتكل على الغير في حل مشكلاتك حلها بنفسك واذا واجهتك صعوبه ارجع الى المنتدى

خالد 1424
30-09-2004, 10:33 AM
نعم اتذكر لما حولت من وندوز 98 الى وندوز 2000 , ما كنت الاقي تعريفات للاجهزة اللي عندي و لا حتى في مواقع الشركات المصنعه للاجهزة و كنا ننتظر و نبحث حتى نحصل عليها , و حولت الى اكس بي بسبب هذه المشكلة , و لكن حتى الاكس بي فيها نفس المشكلة و لكن على مستوى اقل من وندوز 2000 و طبعا هذي انظمة غير مجانية , اذا لماذ يستغرب على لينكس و هو النظام المجاني انه يحتاج الى بحث؟ علما ان جميع التعريفات لجميع الاجهزة باذن الله موجودة.

thecry84
30-09-2004, 08:02 PM
مرحبا
اخي خالد انا اعرف انو جهاز المودم لديه يتعرف عليه لنيكس لكن
المشكله اني لا استطيع اعمل ديل ائب طريقت الديل ائب و كيف اجعله يعرف انو المودم لديه متصل عن طريق ال يو اس بي انا كل ما احتاجه هوه كيف اعمل ديل ائب و كيف اجعله يعرف المودم موصل عن طريق ال يو اس بي
لكن اخي خالد لينكس ليس مجاني انا اشتريت سوزي 8 اقارص بكلفة تقريبا خمسه و تسعون ايرو :call: :hmmm:
لينكس برنامج مفتوح لكن ليس مجاني لربما لديكم في الوطن العربي مجاني :أفكر:
:28:

napoleon1
30-09-2004, 11:41 PM
السلام عليكم

اخي الفاضل صاحب الموضوع ،،، اعتذارك اسعدني كثيرا ببداية الامر ،، لكن ردك رقم 7 كان الكارثة ،،

بالنسبة لمشكلتك بالتعريف فاظن انه تم ذكر الحل سابقا في مواضيع عدة ،، ان قلبت المنتدى ستجد الكثير

اللينوكس اخي الفاضل نظام مجاني ويمكنك الحصول عليه من الانترنت مجانا ،،، اما نظام السوزي ،، فهو نسخة المانية و برمجته تكلف الشركة المنتجة مبالغ كبرى ،، والشركة هي نوفل ،،

اعتقد انك في اوروبا وتحديدا في المانيا او النمسا او سويسرا ،، ان احببت اعطيتك عنوان تنزيل النظام مجانا ،،

رغم اني اشتريت النسخة البروفيشينال 9.1 مكونة من 5 اقراص ب 13 يورو

تحية

خالد 1424
01-10-2004, 09:36 PM
سوزي بيرسونال 9.1 مجاني عندنا في الوطن العربي و جميع انحاء العالم , عندك فلوس واجد و تحب تصرفها شي راجع لك فعندهم نسخ غير مجانية , و لكن نسخة سوزي المجانية + تنزيل ملفات من النت = النسخة الغير مجانية , ريدهات مجاني ماندريك مجاني فيدورا مجاني سلاك وير مجاني ..................الخ , عد و اغلط كله مجاني , هناك بعض التوزيعات غير مجانية نع و لكنها هي الشواذ و ليس الاصل.

thecry84
02-10-2004, 05:39 PM
ســلام عليكم
شكرا لكم اخواني على الجواب :)
اخي الفاضل انا في هولندا و اشتريته به خمسه و تسعون يورو مع 8 اقارص 5 اقراص للبرنامج و 3 اقراص ملحقه و كتابين بالغه الانكليزيه الحاصل انا اشتريته و كل شي يعمل تمام لكن انا بحثت كثيرا عن تركيب و كيف اعرف انو المودم لي يشتغل ام لاء مع الينكس لكون المودم مشكل عن طريق ال USB و هذا هوه الشي الذي جعلني لا اعرف كيف ادخل و اعرفه انا ذهبت الى الادمنو عملت تعريف لكن بلا جدوه و وصلت الى ان كيف افعل ديل ائب لكن للئسف لا يجد مودم و لا ادري ماذا افعل رجاء لو سمحتو ساعدوني كيف احصل على شرح كامل لتعريف المودم الذي يستخدم بورت ال يو بي اس
و شكرا اسم المودم لديه ونودوو و مكتوب عليه انه يتعرف عليه لنيكس
هذا كل العرفه و اتمنى اجد الحل
مع جزيل الشكر لكم اخواني :08:

Black X
02-10-2004, 10:25 PM
السلام عليكم

بما انه اللينكس يتعرف على المودم كما تقول فجرب تشغل برنامج الاتصال بالانترنت عن طريق الديل اب و اسمه kppp فاذا كان اللينكس يتعرف على المودم تلقائياً فيجب ان يكون قد تعرف عليه الـ kppp

napoleon1
05-10-2004, 03:08 AM
95 ايرووووو ؟؟؟؟؟؟؟

مصيبة !!!

يمكنك تحميلها هنا مجانا ،، ويمكنك شراءها من موقع www.ebay.de (http://www.ebay.de) or www.ebay.nl (http://www.ebay.nl)

تحية

خالد 1424
05-10-2004, 08:09 AM
شوف جرب هذي الطريقة , اذهب الى علامة سوزي في اسفل الشاشة الركن الايسر و اضغط عليها ثم اذهب الى system و من هذه القائمة اختار Yast , ثم Network Devices ثم DSL سيقوم بالكشف عن جهازك باذن الله , و اذا لم يكتشفه اتوماتيكيا و لديك معلومات كافيه عن جهازك فيمكك تثبيته يدويا تحتاج ان تعرف هلجهازك :
ppp over eithernet
ppp over ATM
CAPI for DSL
point to point tunnling protocol

اذا ما نفع اللي فوق حط اسم جهازك باللغة الانجليزية.