المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس المساعده في اشتراك adsl في الامارات

بن سيف
24-09-2004, 07:12 PM
السلام عليكم
انا من مشتركي خدمة adsl في الامارات اود الانتقال الى الينكس لكن ما يمنعني هو عدم تمكني من تعريف موديم الadsl على الينكس

اتمنى ان يساعدني احد الاخوه وخصوصا محبي الينكس في الامارات كي اترك معهم الويندوز وانتقل الى الينكس

التوزيعه التي اود استخدمها هي مندراك 10
وسوف اكتب لكم مواصفات الموديم الذي امتلكه لعلي اجد من يساعدني

هذا العنوان به الموديم وماصفاته
http://www.usr-emea.com/support/s-prod-template.asp?loc=mest&prod=9000

لو نلاحض ان الشركه توفر له تعريف للينكس لكن في الحقيقه فشلت في تركيبه

اتمنى من الاخوه شرح طريقة تركيب التعريف خطوه خطوه واخبركم اني شخص جديد على الينكس وبالكاد فهمت تركيب النظام على الجهاز

الكيميائي
28-09-2004, 02:27 PM
السلام عليكم
هلا اخوي بن سيف
بالنسبه لتعريف المودم على الينكس ماعندي فكره لانه المودم الي عندي قديم لاكن انا استخدم جهاز ADSL MODEM ROUTER اسمه PLANET ونوعيه ممتازه وسعره 475 ومتوفر في الاسواق ويشتغل على نظام الشامل الي في الامارات وكل الي تحتاجه كرت شبكه والراوتر ويشتغل على طول اسهل من انك اتعرف المودم الي عندك ركب الراوتر ومايحتاج تعريف
واتمنالك التوفيق

بن سيف
29-09-2004, 01:08 PM
شكرا لك اخي الكيميائي على الرد
لكن اخي كيف سوف يعمل الروتر على طول لان الاتصالات تستخدم نظام الدخول عالى الانترنت عبر اسم مستخدم ورقم سري وهذا لا يمكن ان يفعله الرااوتر الا اذا كنت سوف تشبكه على كمبيوتر عليه ويندوز ومن ثم تعمل شيرينج

المهم اخي الحبيب ان كانت لديك معلومات اضافيه اتمنى ان اتواصل معك عبر المسنجر

binsaif(at)hotmail.com

الكيميائي
30-09-2004, 12:12 AM
هلا اخوي
بالنسبه للراوتر موجوده فيه خاصيت الدخول عن طريق اليوزر نيم والباسورد وهذي اتحطها مره وحده في اعدادت الراوتر وهو يقوم بعمليت الاتصال اتوماتيك انته يوم تشتريه خل المحل يحط الاعدادت كامله وانته ماعليك غير انك تشبك وبس وبترتاح من شي اسمه تعريف لانه مافي حد اعرفه لين اليوم شبك على النت عن طريق مودم adsl وانا جاهز في اي شي تبغيه

بن سيف
30-09-2004, 10:46 PM
جزاك الله الف خير اخي الكيميائي على تعاونك معي
اذا ممكن اخي وضع رقم الموديل وصوره للموديم ووين ممكن الاقيه في دبي

الكيميائي
01-10-2004, 10:13 AM
اسم المودم PLANET ADSL MODEM ROUTER موديل ADE-4000
بس هذا قديم انا اشتريته قبل 3 سنوات تقريبن انته شوف اذا في موديل جديد نزل وبتحصل المودم في دبي شارع خالد بن الوليد في يمكن اكثر من 100 محل في هذا الشارع

بن سيف
01-10-2004, 09:24 PM
جزاك الله الف خير
بالنسبه لشارع خالد بن الوليد معروف جدا لي فانا اتردد عليه كثيرا لمتطلبات الكمبيوتر

لكن اخي اغلب اصحاب المحلات هنود واغبياء في استعمال هذه الملحقات وهذه حقيقه يعرف فقط يستلم منك النقود من كثر ما اتردد على هذي المحلات صارت لي خبره مع هنود هذا الشارع

اذا ممكن اخي توصف لنا محل معين

واسف على الازعاح

الكيميائي
01-10-2004, 10:40 PM
المحل بعد محل شيرازي على الشارع الرئيسي يمكن بخمس محلات صاحبه واحد عربي هوه متخصص في الشبكات

د.فيصل
04-10-2004, 08:28 PM
السلام عليكم

عندي شبكه داخليه وموصله بالنت عن طريق الراوتر وجميع الانظمه وندوز xp وشغال التصفح بدون مشاكل

لكن الان اضفت جهاز جديد ومثبت عليه فيدور2 والمشكله لا استطيع التصفح لانه يطلب مني البروكسي ولكن عندما وضعت عنوان البروكسي وهو adsl.awalnet.net.sa تطلع لي رساله تفيد انه تم رفض الاتصال بالبروكسي الذي وضعت

الغريب اني عندما الغي البروكسي استطيع تصفح موقع اول نت فقط

فهل من حل ؟؟

د.فيصل
04-10-2004, 08:34 PM
شكرا لكم اتصلت على الدعم واعطوني رقم ايبي وجربته ومشى الحال

تحياتي

vipegypt
07-10-2004, 12:53 PM
السﻻم عليكم اخى العزير ممكن تحصل الروتر فى شركة نافيجاتر للكمبيوتر براس الخيمة وهما بيبرمجوا لك الجهاز كامل
شكرا
حمدى 0504547721