المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يعرف هذا البرنامج

بن سيف
24-09-2004, 08:28 PM
SlaYer's EvoX Auto-Installer v2.6
حجمه 158.47 mb

نرجو ممن عنده فكره عن الملف ان يخبرنا عنه

بن سيف
24-09-2004, 08:31 PM
وهذا ما كتب عنه
The Extract Unlock Password for this release is: sevx2.6

NEW Installer, NEW Website, NEW Support Forums, oh my :-)

New Features (built on v2.5):
* Includes latest versions of most Xbox homebrew tools and bioses (as of release date)
* Support for >137GB HD's and the G: Drive
* XBOX v1.0 - V1.6 Support through new EvoX M8 v1.6 Bioses (possible future versions too)
* Ability to install EvoX & Apps in F: for Stealth Mode
* Ability to restore the retail Xbox HD to retail mode (even on v1.6)
* Ability to Format the C: E: F: or G: partitions independently
* Latest Stable Media Player XBMP Custom Configured with ShoutCast Radio
* Latest Stable Media Center XBMC Custom Configured with ShoutCast Radio
* Customized X2 & M8 *FC* Bioses that boot "evoXdash.xbe" 1st from F: then from C: with failover to "default.xbe" on DVD and "avadash.xbe" on C:
* Customized X2 & M8 *FC* Bioses that continue support for >137GB HD's
* Ability to flash virtually ANY v1.0-v1.6 XBOX MOD chip with 256K or 1MB
* Ability to flash an X2, X3, Chameleon, Akira or any other 1MB Cromwell(info) based MOD chip with M8 *FC* +137G just by inserting this v2.6 installer disk.
* Ability to restore the v1.0-v1.6 all-compatible M$ dash if necessary
* Docs are now released as locked & encrypted PDF 5.0 for better compatibility
* New installer with a password that makes you visit the website to get it :-)

Software Included (along with the unchanged tools from v2.1):
* EvolutionX(info) Dash v1.8.3935
* XboxMediaPlayer(info) v2.4 CVS 09-24-03 (seems to be fastest & most stable version)
* XboxMediaCenter(info) 8/18/04 CVS (latest release)
* Px-HDD Loader(info) v1.3a
* dvd2xbox(info) v0.5.9
* boXplorer(info) 0.96 G: Patched
* BiosChecker(info) v3.2
* XB-FTP(info) v0.61
* XCommander(info) R2 G: Patched
* Avalaunch(info) 0.49.01 (auto-updatable on-line & can download the Qwix(info) PC ISO Manager)
* xboxdash dvd region free patch disc(info) v1.03
* All the new Bioses including M8 v1.6 for the new v1.6 Xbox only!

We've been silent for a long time but we wanted to have it all ready for you on this release. I am proud to say that it was a great team effort and that all the pieces finally came together. We've also spent a great deal of time in combining what used to be 2 manuals into one and made sure we covered almost every possible question and situation.
We really hope it will help you all.

xbox2
26-09-2004, 05:53 PM
هذا ملف تنسخه على اسطوانة ديفيدي بعد ما تنزله ، يخليك تقدر تنزل الإيفوكس على الاكس بوكس بدون ما تعور راسك يعني هو يسويلك كل شي ويصير جهازك مطور وينزل فيه برنامج الإيفوكس الي يخليك تقدر تنزل الألعاب على الهارديسك و يخليك تشغل افلام الديفيدي بدون الريموت والقطعه الخاصه بالديفيدي ، بس لازم تكون تعرف انقليزي لانك اول ما تدخل الاسطوانه في الاكس بوكس ما تنسخ فيها هذا الملف راح تجيك خيارات كثيره منها خيار يخليك تسوي فورمات للهارديسك ، وفيه خيار يخليك تقدر تحول نظام الجهاز من ntsc الى pal والعكس صحيح ( انا دايما اسوي هذا الخيار بدون ما انزل الايفوكس) يعني لو كان عندك تلفزيون نظام بال فقط و الاكس بوكس عندك نطامه انتي سي تقدر تحول النظام و تشغله على تلفزيون بال :biggthump وفيه خيارات كثيره اهمها خيار تنزيل الايفوكس على الهارديسك
انشاء قدرت اني افيدك وشكرا لك :biggthump

ali 2004
26-09-2004, 08:33 PM
لسلام عليكم

احتاج اي برنامج علشان اخزن العاب الكس بوكس في الهارد ديسك

ballamco
27-09-2004, 08:33 AM
انا عندي هالبرنامج ومنزله من النت نفس ما قال الاخ تقدر تنسخه على سدي عادي لانه سعته مو اكبيره ووضعه بالاكس بوكس وتسويله انستول وبس
بس لازم يكون عندك هارد ديسك اكبر من 40 جيجا علشان يتثبت لانه الي مسوينه مخلينه يوافق مع الهارديسكات الكبيره يعني لازم تغير الهارديسك مالك علشان تحط فيرجن 2.6 وفيه ميزات حلوه بس انا انصحك بالاكس ديسك لانه يشمل الايفوكس سلايير ومع عدت انظمه وميزات رهيبه فيه ومن ا هم ميزاته اللعب اكس بوكس لايف يعني السيرفير ما راح يطردك يخلي السيرفر ما يدري على انه جهازك مطور ومغير الاهارديسك

اذا نزلت الاسلاير من النت او الاكس ديسك لازم تحطهم على سيدي رايتير اوسيدي ريرايتر او ديفيدي

السيدي الرايتر العادي اذا كان جهازك الاكس بوكس فيه ديفيدي ادرايف نوعه سامسونج.

السيدي ريرايتير اذا كان جهازك الاكس بوكس فيه ديفيدي ادرايف نوعه فيليبس.

الديفيدي رايتير اذا كان جهازك الاكس بوكس فيه ديفيدي ادرايف نوعه ثومسون .

وانصح اي واحد انه لا يحط اي برامج بجهازه بنفسه اذا ما كان خبره او مطلع عليها وكيفيت تركيبها وخاصه الاكس ديسك والسلاير 2.6 لانهم يحتاجون افلاش بيوس للجهاز ممكن يعدم جهازك ومنه تغير البورد ماله لانه قطعت البيوس ما تنباع بروحها لازم مع البورد مال الاكس بوكس اما الاسلاير القديم والاكس ديسك القديم ما يحتاجون وانصح اي واحد يحطهم

انا بالكويت احط هالبرامج واسوي تغيير للهارديس واضع الاكس ديسك والايفوكس والانليش والثيك لايت والنيكس جين ونظمت تشغيل للاكس بوكس

ومن ميزاته انك تقدر تحفظ الالعاب الاكس بوكس بال هارديسك مال الاكس بوكس وتشغيل معظم انواع ملفات الفيديو ومن اهمها الدي اي في ايكس والايفي اي و الام بيجي 1 و2 و3 و4 وكذلك ملفات الاغاني عموما كلها والصور وفيه برامج وتولز لمن تتعمق بالكس بوكس

واسفين على الاطواله :)

بن سيف
27-09-2004, 09:14 AM
اخ ballamco جزاك الله خير لكن هل ممت تقولي وين الاقي الاكس ديسك مافيه مانع لو يكون مثلا على رابط bittorrent

ولا انسى شكر باقي الاخوه على المشاركه في موضوي وجزاكم الله الف خير

بالمناسبه انا لم اتحمل الصبر حتى اجد الرد على موضوعي لقد قمت بتغيراللهرديسك الى 80 جيجا وفي وفرمته وركبته بنجاح والحمدلله

بن سيف
27-09-2004, 11:44 AM
اخي ballamco عندي استفسار اخير حول SlaYer's وانا اسالك بما انك تقول انك تركب كثير يعني صاحب خبره مشاء الله عليك بالنسبه لترقية البيوس اخي في البرنامج اكثر من اختيار على حسب موديل البيوس الذي في جهاز لكن انا مافهمت شوه لزمت كل هذي الخيارات ليش ما اكتفت الشركه بخيارين فقط وهو من 1 الى 1.5 و 1.6 ليش وضعت اختيارات اضافيه اخي اشاهد الخيارات في الصوره وارجو منك تفصيلها لنا حتى نرقي البيوس من غير خوف لان في الحقيقه عندي جهازين واحد جديد 1.6 والثاني لأ خي قديم ولا اعرف اصدارته لكن سوف احاول فتح الجهاز والتعرف على اي اصداره هو

وهذا لائحة الخيارات التي تضهر في البرنامج نتمنى منك تفصيلها لنا

ali 2004
27-09-2004, 01:16 PM
ومن ميزاته انك تقدر تحفظ الالعاب الاكس بوكس بال هارديسك مال الاكس بوكس وتشغيل معظم انواع ملفات الفيديو ومن اهمها الدي اي في ايكس والايفي اي و الام بيجي 1 و2 و3 و4 وكذلك ملفات الاغاني عموما كلها والصور وفيه برامج وتولز لمن تتعمق بالكس بوكس

تقدر تحفظ العاب الكس بوكس بال هارديسك اذا كنت مركب ايفوكس ولا لا ؟ واذا كنت تقدر شلون ؟

بن سيف
27-09-2004, 02:02 PM
اجيبك انا بالنيابه عن الخبير نحن مخلينه للمهمات الكبيره

نعم ممكن وبكل سهوله فقط شغل اللعبه من غير الشريط وعندما تخرج لك القائمة ابحث عن برنامج اسمه dvd2xbox والباقي سهل راح تعرف لما تشغل البرنامج

بالمناسبه اخ ballamco ملف اسمه FiREFUCKeRs_X-DISK_english_1.1 هل هذا هو البرنامج الذي تقصده وهل هو اخر نسخه

ali 2004
27-09-2004, 03:34 PM
مشكوررر خوي

عندي سؤال ثاني انا نزلت المحاكي حق البلايستيشن 1 بس ما عرفت اشغل الالعاب اذا ممكن تساعدني

تعبتك ويياي انت جاي تمبي احد يساعدك .....

بن سيف
27-09-2004, 04:26 PM
والله ياخوي انا لم اجرب محاكي البلاي ستيشن ولا افضله اصلا انا احب الالعاب القديمه مثل صخر ونيتندو 64 ونيجيو وسيجا ولكن في الغالب تضيف ملفات الالعاب في فولر اسمه rooms يكون داخل محاكي الجهاز الذي تريده

ali 2004
27-09-2004, 07:12 PM
مشكورر على ردك بس ما في روم في محاكي لبلاي ستيشن

وبقول خوي من وين احصل محاكي دريم كاست

ballamco
27-09-2004, 07:50 PM
مشكور على الرد حبيبي
اول شي
من قبل لا تشغل الدسك الي اهو سلاير اجديد او الاكس ديسك وهذا اهو الي انتا واضعه لا زم تعرف قبل كل شي
انه التطويره الي انتا واضعها تقبل افلاش بيووس او حرقه لانه اذا ما تصير حرق بيوس ماراح تقدر تحط الاكس ديس او السلاير لانه البيوس يعرف الالبرنامج بالهارد يسك الي واضعه انتا فاول شي لازم تروح حق الي واضعلك القطعه تسأله ونص تطويرات الاعلاء الدين ما يحرقون بيوس وانا افضل اكسيكيوتر الي انتا واضعه حيث قدر تحرق بيوس على كيفك ولا باربع امكنه يعني تقدر تستخدم اربع برامج مع بعض مثل السلاير والاكس ديسك وغيرهم واذا عرفت ان قطعتك تقبل حرق البيوس او فلاشه ذيك الساعه راح اتكلم معاك اشلون تحرق بيوس اما بالنسبه للفيرجن 1,6 للاكس بوكس له بيوس خاص يعني لو خطأت انك تضعه يحرقلك البورد مو البيوس ماله اما اذا خطأت باجي الفراجن الي اهي من 1,0 الى 1,5 بس قطعت البيوس تغيرها وسعرها بالكويت نص دينار

وراح احط موضوع انشاله بالتفصيل اشلون تحرق بيوس واستخدام الاكس ديسك بس ما انصحك اذا ما عندك خبره بالشغلات هذي وده حق واحد يعرف وانشاله احط موضوع عنه لك ولزملائي علشان ما تروح حق احد وحبيب

بن سيف
27-09-2004, 09:17 PM
اخي الحبيب ballamco لعلك لم تنتبه الى ردي اخي انا ركبت سلاير خلاص وشغال على جهازي اخر حلاوه

وعلى حد فهمي اخي العزيز لان والحمدلله عندي خلفيه جيده بهاردوير الكمبيوتر وترقية البيوس اخي الحبيب على حسب علمي ان ترقية البيوس اذا كنت ناوي تركب هارديسك اكبر من 80 جيجا لان االبيوس الاصلي المزروع في المذر بورد لا يقبل اكبر من 80 جيجا وانت تقوم بترقية البيوس حتى يتقبل هارديسك اكبر من ذالك

ان الذي عملته مع سي دي سلاير فرمت الجهاز عن طريق خيار الفورمات الكامل وبعد ذالك طلبت من الخيارات تثبيت سلاير كامل جديد وتم ذالك بنجاح والحمدلله اما الخطوه التي لم اقم بها فيه عندك خيار في القائمة هي خاصه لترقيت البيوس ولم افعل ذالك لاني غير متاكد من هذه الاختيارات لانها تختلف عن ما افعله في ترقية البيوس الخاص بالكمبيوتر الشخصي لذالك انا طرحت عليك الاستفسار حول هذه النقطه

اضع لك بعض النقاط التي تخص الاكس بوكس تبعي

جهازي هو 1.6
القطعه التي يحتويها هي علاء الدين 1.6 وصاحب المحل لا يعرف عنها اي شي حتى لم يكن يعرف اسم القطعه غير اني فتحت الجهاز ونزعت المذر بورد فعلمت انها علاء الدين
وهذه صورة قطعة الكوبي صورتها بنفسي من جهازي

altlmeth
06-10-2004, 02:47 PM
السلام عليكم
ممكن اعرف فين اقدر احصل البرنامج هذا في الرياض
واذا ما فيه ممكن احد يساعدني في الحصول عليه