المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو الاتحاد السعودي ما أقال سلوبودان عز الله ما راح نتأهل لكأس العالم

GS3000
17-08-2001, 10:35 PM
الآن وبعد ما شفنا مهزلة منتخبنا ايش بالله تتوقعوا من الاتحاد السعودي؟ حسبي الله على سلوبودان. مبروك للمنتخب البحريني التعادل.

ahmad_5
18-08-2001, 03:40 AM
خليهم يحلموووووون بالتاهل حتى يصحون على فضيحتهم هالاتحاد التعبان

:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

asa2002
18-08-2001, 06:51 AM
ياخوي أحمد لا تعصب احنى تعودنى على الخساير هذى مب اول مره ولا اخر مره

ون شاله يبيضون الوجه في ايران معى اني اتوقع لو استمرو على هالعب ماراح يسوو شي

Mr.VEGA
18-08-2001, 11:13 AM
مـــــــــــــــــرحبا . . . .

بصراحة أنا أتوقع انهم بيطردو المدرب و يحطوا بدالوا ( ناصر الجوهر ) أصل أنا من أول مني مرتاح
لهذا المدرب عمرو من يوم مادرب المنتخب ثبتلوا على تشكيلة و حدة شكل المباريات الودية الي فـــاز
فيها المنتخب بجهود اللعيبة , بس أقول ألله يستر في مبارات ايران !!!!!؟؟؟؟

كمان أنا أبارك للبحرين هذا المنتخب الرائع :)

و شكــــــــ( Mr.VEGA )ــــــــــــرا
:) :) :) :)

عمودي
18-08-2001, 01:43 PM
الحل معي لو يحطون المدرب الجديد ارثر جورج لتاهل المنتخب الى كاس العالم شكرا:غضب:

الرهـــيـــب
18-08-2001, 02:08 PM
لو ان واحد شاف موضوع (ما هي توقعاتكم لمبارة السعودية والبحرين)
كان شفتوا توقعاتي بالنسبة لهل المدرب الي قام يخبص بالتشكيلة واذا نظرنا لشوط الاول نجد ان المشكلة كانت في خط الوسط والدفاع ما هي في الهجوم عشان يطلع الشيحان الي كان متحرك الشوط الاول ،كان لازم يبدل عمر الغامدي او محمد نور او السويد بسامي الجابر ويخلية صانع العاب ويسمح لدوخي و الصقري بالتقدم ويقول للاعبين بضرورة الضغط على حامل الكرة بس الدعوة خربطة واتمنى من الاتحاد السعودي التدخل بسرعة قبل ما يفوت الوقت ولا ترى لي فات الفوت ما ينفع الصوت والجوهر مدرب عالمي وعارف الاعبين.
اما بالنسبة لايران لو خسرنا راح نحلم بكاس العالم ولا راح نذوقة الا اذا استلم الجوهر التدريب، وايران عندهم منتخب قوي جدا جدا وهو المرشح الاول لبلوغ التصفيات من بين المجموعتين ولو شاهدناه بعد كاس اسيا بعد ما خرج تغير وتشوفونه في المبارة وتحكمون.:غضب: