المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر الاخبار عن سبيس ورلد القادم

nintendo
17-08-2001, 10:43 PM
بعد اسبوع من اليوم سيقام معرض سبيس ورلد في الفترة من 24-26 اغسطس الحالي .. وهي اخر فرصة للننتندو لاظهار قوة الكيوب الحقيقية ..

الكثير من الالعاب والكثير من المفاجات . وخصوصا اعلان شركتي ننتندو وسيجا عن خطتهم للعب على الشبكة ابتدا من شهر مارس القادم واول لعبة ستلعب على الشبكة ستكون لعبة فانتسي ستار اونلاين وكذلك بعض المشاريع السرية من ننتندو ..

كابكوم لن تعرض لعبة ريزدنت ايفل زيرو خلال المعرض (( وللاسف )) ولكن اللعبة قيد التطوير والاجمل من ذلك انها ستنزل الى الاسواق في شهر ديسمبر القادم (( بعد نزول الكيوب بشهر واحد في امريكا)) ولكن من المؤكد ان تعرض كابكوم على الاقل لعبة واحدة للكيوب والكثير من الالعاب للادفانس..

ماهي لعبة سونيك تيم الجديدة للكيوب ؟ الجميع يعلم بان لعبة سونيك هي قيد التطوير للكيوب ولكن هل هي حقا اللعبة الجديدة ام تفجر سيجا المفاجاة بشخصية نايتس! الاجابة الاسبوع القادم..

نامكو قد يستغرب البعض من هذا الخبر ولكن نامكو كانت مجهزة نسخة قابلة للعب من لعبتي ريدج ريسر وتكن للكيوب خلال معرض e3 ولكنها لم تعرضها . من المؤكد ان نرى العاب نامكو خلال السبيس ورلد ...

لعبة ميترويد ستكون موجودة بعرض فيديو فقط مأخوذ من اللعب فكما اكد مياموتو بان اللعبة تسير من حسن الى احسن في طريقها لتكون من افضل العاب المنظور الاول للكيوب خلال العام القادم ..

معرض سبيس ورلد سيحدد وبشكل كبير موقف الننتندو في صراع الاجهزة القادمة وانشاء الله ستكون تغطية المعرض ممتازة لهذا العام واتمنى مشاركة الجميع فيها ابتدا من الاسبوع القادم...

عماد 18
17-08-2001, 10:57 PM
زين ان شاء الله نشوف الالعاب اللي تجمد على الشارب في هالمعرض :D انا عندي نظرية بخصوص معرض سبيس ورلد و هي طبعا تتذكرون كلام ننتندو انهم لن يدخلوا في حرب مع الاجهزة الاخرى و انها لن تخرج الجهاز الا للتسلية فقط فلذلك ما عرضوا العاب قوية في معرض E3 حتى يأكدوا انهم مو داخلين في منافسة و لا شي هم همهم اصدار الالعاب فقط لذلك اجلوا الالعاب للمعرض الخاص فيهم حيث لا منافسة و لا يحزنون :)

ykm
17-08-2001, 11:52 PM
كلها سبع أيام .

وشكرا .

AL-LORD
18-08-2001, 12:05 AM
السلام عليكم .............

مشكور يا اخ نينتندو على تزويدنا بالأخبار .
و اخيرا ما بقى لمعرض سبيس وورلد إلا اسبوع .

اعتقد انه هناك كثير من الألعاب التي راح تنعرض للجيم كيوب ، باعتبار هذا المعرض امل نينتندو الأخير .

شركة كابكوم اعتقد انها راح تعرض ميكي ماوس .
شركة نامكو اعتقد انها راح تعرض مجموعه من الألعاب ( ريدج ريسر - سول كاليبر-- ؟؟؟؟؟؟ )

عندي سوال يا اخي نينتندو هل شركة اكلايم ستتواجد في المعرض او بالأصح هل ستعرض العاب للجيم كيوب
لأني ما اذكر وين قرات مقال انها ما راح تعرض العاب للجيم كيوب .

و اشكرك على مجهودك
اخوك

ganon
18-08-2001, 12:35 AM
شكرا على الموضوع يا ننتندو ....
انا فعلا معجب بك ...
و بزملائك ...
لكن انت ...انت ...
اهىء اهىء .....و الله معجبني....

nintendo
18-08-2001, 04:01 AM
اكليم ماراح تعرض العابها في المعرض لكن جميع العابها راح تنزل مع الكيوب مباشرة منها كريزي تاكسي ولعبة اكستريم جي3 يا اخ لورد ..

العفو اخوي جانون..

بوشي
18-08-2001, 08:38 AM
مشكور أخوي nintendo على الموضوع الرائع..........:)

abb
19-08-2001, 08:35 PM
والله مشكور يانينتندو
بس انا حزين جدا

لاني يوم 24 من هذا الشهر الساعه 2.15 حكون في الطياره على الظهران
يعني ماحتابع الاخبار ولاحشوف شي

ganon
19-08-2001, 08:42 PM
طيب لا تضيق صدرك عزيزي abb الظهران مهي في سريلانكا اكيد فيها مقاهي انترنت...هناك تابع معانا و تابع تغطيتنا للمعرض و لا تفوت برنامجي
الساعه 12 بالليل تراه من اعدادي و تقديمي و ننتندو شارك...شوي.و تراه عن سبيس ورلد على قناة ال بي سي...لا تفوته:)

inspector
19-08-2001, 09:12 PM
شكرا ننتندو على الموضوع بالنسبة للمعرض كنت اتمنى اشوف ريزدنت ايفل بس مو مشكلة اذا بنشوف تكن واتمنى نشوف ماريو في مغامرة الجديدة ونسمع عن تعاون الشركات الكبار مع شايب ننتندو واذا ماصار اقترح متابعة سبيس تون اصرف شكرا.سلام