المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل فرنسي بالرصاص في مدينة جدة السعودية



ابو فيصل احمد
26-09-2004, 05:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

قالت وكالة الانباء السعودية إن فرنسيا قُتل بالرصاص في مدينة جدة السعودية في ساعة مبكرة من صباح يوم الاحد .

http://alhesbah.info/nephp/uploads/162_thumb.jpg

صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأن أحد المقيمين من حملة الجنسية الفرنسية قد تعرض لإطلاق نار أدى إلى مقتله وذلك عند الساعة الواحدة صباح هذا اليوم الأحد الموافق 12 / 8 / 1425ه- في حي الزهراء بمحافظة جدة ولا يزال الحادث محل متابعة الأجهزة المختصة .


المصدر: وكالة الانباء السعودية

nashwan3
27-09-2004, 02:48 AM
السلام عليكم منتدى الانصار
فماذا هي راءيكم في قتل هذا الفرنسي هل هذه هي طريقة ايجابية لاقتصاد بلدكم --- الاجابة رجاءا

المفكر
27-09-2004, 03:02 AM
السلام عليكم منتدى الانصار
فماذا هي راءيكم في قتل هذا الفرنسي هل هذه هي طريقة ايجابية لاقتصاد بلدكم --- الاجابة رجاءا

هذا هو الهدف تدمير اقتصاد السعودية ... والاعتماد على عبقريتهم الخارقة في قطع الرؤوس ... وقتل الناس...حتو لو كان اولئك الاشخاص اتو برخصة عمل للاستفادة من خبراتهم وتطوير بلادنا ...الى متى هذا العبث باسم الاسلام.... والاسلام من افعالهم براء... مهما ارادوا ان يقنعونا بذلك فنحن لا نقتنع بمن ينتحر ويقتل نفسه ويدعو الناس لقتل انفسهم والله امرنا ان لانقتل انفسنا ,ويسمون ذلك استشهادا ....

bourne
27-09-2004, 03:07 AM
الى متى وهؤلاءالحمقى يعبثون بأمن بلاد الحرمين ؟!!!

Perfect Chaos
27-09-2004, 09:58 AM
القتيل يدعى (لورند باربو) 41عاماً ويعمل مهندساً في شركة مقتل فرنسي بالرصاص في حي الزهراء بجدة

http://www.alriyadh-np.com/Contents/27-09-2004/Mainpage/images/L35.jpg متابعة - خالد الزيدان، تركي الصهيل، بندر البكريتصوير - محسن سالم

قتل صباح أمس أحد المقيمين الغربين من الجنسية الفرنسية برصاص غادر أصاب قلبه مباشرة بحي الزهراء بجدة بالقرب من مسكنه بمجمع المسرة، وذلك أثناء عودته إلى مسكنه.. حيث كان يستقل سيارة هونداي "جيب" أبيض.. وكما تبدو الاستنتاجات الأولية أن هناك أكثر من شخص حاول قتله وأن هناك سيارة كانت تعترض طريقه.. وكانت الجهات الأمنية قد تلقت بلاغاً في حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل تفيد بوجود أجنبي مقتول في سيارة.
وعلمت "الرياض" أن المبُلّغ قد سمع صوت إطلاق نار أثناء خروجه من أحد المتاجر الكبرى المجاورة للموقع.. وأثناء توجهه إلى داخل الحي شاهد "الجيب الهواندي" يقف معترضاً طريقه وبه جثة الفرنسي وأثر لطلقات نارية في الزجاج الأمامي.
الأدلة الجنائية تحفظت على أحذية بالقرب من السيارة يرجح انها للجناة.. تجدر الإشارة إلى أن أهالي الحي قد ذهلوا من وقوع مثل هذا الحادث في حيهم حيث يتسم هذا الحي بالهدوء ولم تحصل أي مشكلات تكدر صفو الحارة، بل إن بعضهم والمجاورين لسيارة المجني عليه لم يلاحظوا الوجود المكثف للدوريات الأمنية حتى بعد طرق بابها عدة مرات.. كذلك حضر للموقع أحد المسؤولين بمجمع المسرة والذي أكد معرفته الشخصية بالقتيل وكان يبدو عليه التأثر بعد مشاهدته لجثة القتيل الفرنسي.
وقد أكد العميد منصور التركي المتحدث الأمني الرسمي بوزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تبذل ما بوسعها لكشف ملابسات قضية مقتل المقيم الفرنسي الذي لقي حتفه جراء تعرضه لطلقات نارية أردته قتيلاً بجدة مشيراً إلى عدم وجود أي مستجدات حول القضية.
وقال المتحدث الأمني في تصريح ل "الرياض" حول ما إذا كانت القضية عمل إرهابي أم لا: "إننا لا نستطيع اعتبار الجريمة عملا إرهابيا إلا بعد القبض على الجناة والتحقيق معهم إلا أن المؤشرات الأولية توحي بأن الجريمة عمل إرهابي ولكنه "ليس حري" بنا أن نستبعد الاحتمالات الأخرى".
ورفض العميد التركي أن تكون هناك علاقة بين قضية إطلاق النار على سيارة دبلوماسية تابعة للقنصلية الأمريكية بجدة وبين هذه القضية في الوقت الراهن مبيناً أن القبض على الجناة في الحادثين والتحقيق معهم كفيل بإظهار العلاقة من عدمها.
وقد علمت "الرياض" من مصادرها أن القتيل يدعى (لورند باربو) ويبلغ من العمر 41عاماً ويعمل مهندساً لشركة فرنسية بالمملكة في فرعها بجدة.
ولا زالت الأجهزة الأمنية المختصة تتابع الحادث ومدى ارتباطه بالفئة الضالة الإرهابية التي يعتقد أنها بدأت تنتهج تصفية بعض الرعايا الأجانب في المملكة بعد ضعف شوكتها على المستوى الجماعي.

http://www.alriyadh-np.com/Contents/27-09-2004/Mainpage/LOCAL1_22268.php

المبرمج العبقري
27-09-2004, 06:45 PM
إلى متى سيظل متبعين القاعدة هكذا ياخي اظن هدفهم واحد هو تدمير الاقتصاد السعودي وترويع المستأمنين يا اخوان هذا الفرنسي يشتغل في شركة دفاع يعني لحماية بلدنا تجي وتذبحه وهو توه طالع من السوبرماركت جايب اكل له ولعياله والله ما يصير خافو الله إلى متى ستظلون مغشي على قلوبكم ما في اي ذرة انسانية او اسلامية فيكم بالله يعني بعد قتلك للفرنسي الحكومة الفرنسية بالله خافت ولا الغت قانون الحاجب بسبب الي انقتل لا والله هم مي فارقة معهم بس حنا الي حناكل على راسنا


ما اقول الا حسبي الله عليهم


والله يحفظ بلادنا من شر الحاسدين وتكون الاعمال الارهابية انشاءالله بداية النهاية يا رب

Perfect Chaos
28-09-2004, 12:21 AM
:33:آميييييين

المفكر
28-09-2004, 12:26 AM
آمين يارب العالمين ....