المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية تقرير أمريكي يؤكد: الاحتلال في العراق يتعرض ل70 هجوماً يومياً !!!



خــشب
26-09-2004, 10:56 PM
http://islammemo.cc/news/newsimages/photos/Car_exploision.jpg مفكرة الإسلام: أماطت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية اللثام عن تقرير أمريكي خاص أكد أن قوات الاحتلال في العراق والمتعاونين معها يتعرضون لعشرات الهجمات يوميًا في كافة أنحاء العراق.
وقالت الصحيفة في مقال نشرته في عدد اليوم الأحد إن القتال في العراق تكذب المزاعم بانتشار الهدوء هناك.
وأشارت الصحيفة إلى أن الجيش الأمريكي اعترف بمقتل ما لا يقل عن 29 من أفرادها خلال الأسبوعين الماضيين، إلا أن الصحيفة عقبت على هذا العدد بقولها : إن أخذ عينة من التقارير اليومية التي تصدرها وكالة 'كرول' للخدمات الأمنية وهي وكالة خاصة تعمل لحساب الحكومة الأمريكية، هذه العينة تكشف أن هجمات المقاومة العراقية بلغت في هذه الفترة سبعين هجومًا يوميًا، وهو رقم كبير مقارنة بعدد الهجمات التي بلغت 40-50 هجومًا يوميًا في الفترة التي سبقت تسليم السلطة في يونيو الماضي.
وتشير التقارير التي تغطى سبعة الأيام الأخيرة، المستوى الذي حققته المقاومة، فكمائن معقدة في شمال بغداد ..وأطفال يقصفون القوات الأمريكية بقنابل المالتوف في مدينة الصدر.
وفي نظرة واحدة لخريطة تظهر هذه الهجمات نجد - حسبما تقول الصحيفة - أنه ما من مدينة عراقية في الشمال والغرب والوسط - ما عدا منطقة السيطرة الكردية وبعض المناطق في الجنوب، ما من مدينة إلا والقتال والهجمات تحيط بأطرافها.
وتؤكد الصحيفة أن الهجمات والأرقام التي جمعها تقرير 'كرول' تتناقض كلية مع تصريحات الإدارة الأمريكية ورئيس الوزراء العراقي المعين إياد علاوي، والذي زعم بأن القتال منحصر في مناطق صغيرة.
ويؤكد تقرير 'كرول' انتشار المقاومة في أنحاء العراق، ففي محافظة صلاح الدين أصبحت مدنها :بلد والتاجي وتكريت وبيجي وسامراء وديالي مراكز للمقاومة .وكان تقرير خطير نشر عن حجم خسائر القوات الأمريكية غير المعلنة في العراق وأفغانستان طبقا للبيانات العسكرية التي راجعها خبراء بالوكالة جاء فيه : إن سبعة عشر ألف جندي أخلوا طبيا من العراق وأفغانستان؛ وعلى الرغم من ذلك خلى من ذكرهم التقرير العام لخسائر الحرب الذي أعدته وزارة الدفاع الأمريكية وبثته [وكالة يونايتيد برس إنترناشيونال] . وكانت ' مفكرة الإسلام ' قد انفردت بكشف هذه الحقيقة وذلك من خلال تغطيتها لمواقع الحدث في مختلف مناطق العراق في عمليات للمقاومة العراقية ، في وقت كان الجميع يتحدث عن عمليات معدودة لاتناسب حجم ولاعمل المقاومة العراقية ..،،


الله أكبر والموت للقوزاااااات لعنات عليهم ياااابااااا:biggrin:

abu arab
27-09-2004, 12:16 PM
الله اكبر

وليخسئ الخاسئون

العراق باق والاحتلال وعملائه الى زوال

باذن الله الواحد القهار .

فيصل سنيك
27-09-2004, 04:36 PM
الله يزيد ويبارك
الاحتلال لن يستمر

وشكرا