المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس اريد سيرفر لينكس كامل



MR DIGITAL
27-09-2004, 03:39 AM
مرحبا اريد برامج وكيفية عمل سيرفر لينكس يعني هذ االسيرفر يتحكم بالأجهزة يعني يوزع إنترنت للأجهزة إلي عليها نت بالشبكة يعني يتصلو عن طريقه عن طريق vpn واتحكم بيهم من عندي بصفحة ويب خاصة بالسيرفر كيف احصل على هذا الشئ وكيف عمله

خالد 1424
27-09-2004, 10:29 PM
جميع توزيعات اللينكس اللي جربتها مثل ريدهات و فيدوا كور و ماندريك و سوزي فيها جميع طلباتك بس تحتاج تختار ذلك عند تثبيت اللينكس. انا حاليا عندي سيرفر يستقبل انترنت دي اس ال ثم يقوم بتوزيعها الى الاجهزة الاخرى , و مكب عليه سيرفر سامبا لمشاركة الملفات و شغال عندي تمام , طبعا هذا احتياجي و لكن ممكن اضيف خدمات اخرى.

MR DIGITAL
28-09-2004, 01:49 AM
اها طيب انا بدي احدد لكل يوزر ماخذ مني نت احددله لسرعة يعني السند والرسيف واشوف عندي كم واحد داخل وبيكون في إلها صفحة ويب السيرفر يعني بأي مكان في العالم بقدر ادخل على سيرفري عن طريق صفحة اشوف مين إلي سابك وبقدر اوقف يوزر واشغله واتحكم بكل شي هل هذه موجودة مع اللينكس ولا كيف؟

خالد 1424
08-10-2004, 10:22 PM
في الحقيقة لا استطيع الاجابة على سؤلك لعدم فهمي للطريقة المتبعة لديك, فلو تزودني بمعلومات اكثر عن كيف تقوم بالامور التي ذكرتها فوق و اسم البرامج التي تستخدمها في وندوز للقيام بها قد استطيع مساعدتك , و لكن اعتقد ان لينكس يستطيع القيام باي شي يقوم به الوندوز. اما ال vpn فاللينكس به انواعها المعروفة في الوندوز ك pptp و IPSec L2TP فهل هذا الذي تسأل عنه؟ شوف هذه المواقع:
PPTP client
http://sourceforge.net/projects/pptpclient/
PPTP server
http://sourceforge.net/projects/poptop/
L2TP
http://sourceforge.net/projects/l2tpns/