المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الكويت تبحث عن السعودي عبدالله القحطاني الهارب من سجن أم قصر



الاسيف
28-09-2004, 06:29 AM
الكويت تبحث عن السعودي عبدالله القحطاني الهارب من سجن أم قصر









http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-09-28/Pictures/2809.pol.p1.n10.jpg


عبدالله القحطاني





الكويت: أنور الياسين
تواصل السلطات الأمنية الكويتية عمليات البحث عن مطلوب لسلطات التحالف في العراق, وردت أنباء عن هروبه من سجن أم قصر في العراق واتجاهه إلى الحدود العراقية - الكويتية.
وقالت مصادر أمنية مطلعة إن الأجهزة الكويتية المختصة تبلغت من قوات التحالف بهروب أحد المعتقلين، وهو من الجنسية السعودية واسمه عبدالله سالم دهيم القحطاني، من معسكر للجيش الأمريكي في أم قصر العراقية باتجاه الحدود الكويتية.
وعمم الجيش الأمريكي صور المتهم، وهو في العقد الثالث من العمر، وسبق أن اتهم بتنفيذ سلسلة هجمات ضد قوات التحالف.
وأوضح مصدر أمني أن القحطاني كان يخطط للقيام بأعمال تخريبية ضد القوات الأمريكية الموجودة في العراق, مشيرا إلى أنه تم تعميم اسمه وصورته على جميع المنافذ الكويتية وكذلك إدارات المباحث العامة والدوريات ومختلف القطاعات الأخرى التابعة لوزارة الداخلية.
وكان الجيش الأمريكي قد أبلغ الجهات الكويتية المختصة بهروب القحطاني, طالبا التعاون معها من أجل القبض عليه، محذرا من إمكانية قيامه بأعمال تخريبية ضد أهداف أمريكية في الكويت وفي بعض دول المنطقة.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حسبي الله ونعم الوكيل

ام الذوق
28-09-2004, 07:03 AM
الله ينصر القحطاني واعوانه دامهم مدمرين الامريكان انشاالله هذا شي من ولا شي وراح يشوفون اللي ماشافوه انتو بس قولوا امينhttp://montada.com/images/smilies/new_icons/biggthumpup.gif

verona_الحجاز
29-09-2004, 01:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

امين يارب

والله يحفظو وينصرو ..

شوفو الكويت ايش بتسوي بتدور على واحد مسلم شرد من قبضة الكفار المحتلين عليهم لعنة الله وعلى من حالفهم..