المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم تراهني على الخيل الفايز اذا فزت لك 1000 دولار

R.A.E.F
28-09-2004, 04:36 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ماني عارف من وين ابدأ لكن في البداية ابي اقول قصة حصلتلي :-

انا سافرت في الصيف لدولة عربية معرفة بعالم السياحة و يوم من الايام مريت من جنب نادي الفروسية و شفت ناس كثيير يخرجو من النادي بعد ما خلص السباق

سألت سائق التاكسي < انتو تحبون الفروسية > قالي < هذول ما جو حبا في الفروسية لكن جايين يراهنه على الخيل الفايز > يعني يتوقع مين الخيل اللي بيفوز و يدفع فلوس عليه اذا كسب الخيل ترجعله فلوسه و اكثر لكن اذا خسر الخيل ما يشوف هللة (1%من الريال السعودي) يعني اصحاب السباق و صاحب المراهنات كسبان اضعاف اللي خسره لمن يجيب عشرة خيول و واحد خيل اللي يكسب يرجع فلوس الخيل الكسبان و فلوس اللي راهنو على باقي الخيول في جيبه من غير ادنى مشقة في تحصيلها من اجل ذلك قالولنا علمائنا انه حرام و اساسا شيء واضح للعقل الواعي انه ضحك على الدقون

الحمدلله ما عندنا هذا الكلام بالنسبة للفروسية لكن موجود باماكن اخرى و بيراهنو الناس منها و ما يكسبو شي لكن السؤال وين؟

الجواب : بالتلفزيون في قناة عربية معروفة تعرض مباريات على شاشتها و حاطين اسفل الشاشة مربع مكتوب فيه || توقع الفائز او توقع النتيجة وتكسب || و الناس ترسل و تتصل عليهم و معدل التصويت ما يتوقف ابد

و بعدين يعرضو عدة ارقام و يقولو هذي الارقام الفايزة في السحب و ربنا العالم ان ما كانت ارقام اصحابهم

انا ربطت موضوع التصويت بالرهان لأنهم وجهان لعملة واحدة

لكن اذا راهنت في الفروسية ( في بداية موضوعي فوق ) و كسب الفرس اللي راهنت عليه ترجعلي فلوسي لكن اذا راهنت على الفريق الفايز و كسب الفريق بس ما طلع رقمي في السحب وين راحت فلوسي ؟؟

في جيوبهم يعني كسبو فلوس و هم حاطين رجل على رجل ما تعبو فيها ابدا

و كلنا عارفين انه هذا الرهان حرام و رجس من عمل الشيطان

يعني هذول الناس لمن يقولو << صوت او توقع >> هم في الحقيقة يقولون << راهن >>

مثل البنوك لمن يقولون << الفائدة >> معروف انه قصدهم << الربا >> و العياذ بالله

انا و الحمدلله عمري ما اشتركت بتفاهات الفضائيات هذي لكن ازعل في نفسي لمن اشوف ناس ينضحك عليها بالسهولة و يا ريت اعرف آرائكم بالنسبه لهذا الموضوع

و شكرا .........

Flanteus
28-09-2004, 05:11 PM
فقط الدلوخ .. هم من يصوتون في مثل هذه القنوات أو المراهنات :أفكر:

والعاقل يفضل عاقل :أفكر:

سلام وشكرا على طرحك :)

ScArY_Bo0oY
28-09-2004, 05:20 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

R.A.E.F
28-09-2004, 07:32 PM
مشكورين يا الاعزاء