المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأدوار ( الأر بي جي ) :: Tales of Symphonia ::

: Super Sonic :
29-09-2004, 06:31 AM
-
غلاف السوني 2

عرض البداية حق السوني 2
Tales of Symphonia PS2 Opening
44.7MB, 640x352, Divx, 02:45 (http://down.videogamerx.net/news/0929/tos_opening_ps2.avi)

غلاف الجيم كيوب

عرض البداية حق الجيم كيوب ^^
Tales of Symphonia GC Opening
29.7MB, 608x320, Divx, 02:20 (http://down.videogamerx.net/news/0929/tos_opening_gc.avi)
-

Reinu
29-09-2004, 09:37 AM
يعطيك العافية على الموضوع ^^

شكلي بلعب نسخة البلاي 2 عشان اشوف التغيرات اللي صارت بعد ما أخلص نسخة الجيم كيوب

صراحة اللعبة جدا جدا رهيبة يعني أول مرة من زمان تجي لعبة آربيجي تشغلني عن بقية الالعاب ^^

موسيقى كالعادة رهيبة واسلوب القتال اللي ما تغير واحداث القصة ^^ حتى الاصوات الانجليزية ما كانت سيئة أبدا

طول الوقت على الجيم كيوب الحين ^^

نشوف نسخة البلاي ستيشن 2 ^^

Levithian
29-09-2004, 11:56 AM
شكرا سوبر سونيك
اتمنى ان نرى نسخة البلاي ستيشن باللغة الانكليزية لاني من متابعي هذه السلسلة و للاسف ليس في نيتي شراء جيم كيوب

بالنسبة للعروض ساحملهم لاحقا (اصبح لدي الكثير من العروض للتحميل و لا اعرف من اين ابدأ)

سلام

THE ROCK IS THE BEST EVER
29-09-2004, 12:22 PM
مشكور على الغلاف

بصراحة الغلاف حلو بس للاسف بس نسخة انجليزية على البلاستيشين 2

فيصل سنيك
29-09-2004, 01:02 PM
سبب رئيسي لشرائي الغيم كيوب في رمضان حاس مافي نسخة انجليزية عالبلاي ستيشن 2

مشكور اخوي

29-09-2004, 03:21 PM
انا نزلت العرضين ^^ لكن ما شفت اي فرق واضح بينهم -_- وخصوصا اني ما لعبت اللعبة لسة (مشغول شوي -_-)
الاول 29 ميجا
الوقت 2:21

الثاني 44 ميجا
الوقت 2:45

في الفرق حوالي 25 ثانية ما ادري وينها الزيادة ؟؟! :06:

Magical Dreamer
هلا ماجيكال ^^
انا امكن العبها برمضان او باقرب اجازة لانه الحين مو قادر -_-
وبصراحة الدقات اللي في العرض عجبتني وانا متأكد اني لسة ما شفت شيء في اللعبة ^^ لكن انتظر اقرب اجازة (كمان علشان اقدر العبها مع صاحبي ^^)

Levithian
هلا ازر ^^
انا عني ودي تنزل على السوني 2 انجليزيؤ لكن ما نضمن -_-

بالنسبة للعروض ساحملهم لاحقا (اصبح لدي الكثير من العروض للتحميل و لا اعرف من اين ابدأ)
لمن تجي تحملهم حمل بس ذو الحجم الصغير لاني مو شايف فرق -_-

THE ROCK IS THE
يور ولكم ^^

فيصل سنيك
لول ^^ تستاهل اللعبة ^^ والعفو ^^

29-09-2004, 09:45 PM
اكتشفت اني اصمخ -_-
الاغنية في العرضين تختلف -_-
وحجم العرض حق السوني 2 اكبر (640x352)
لكن المغنية اعتقد نفسها واللحن فيه شبه -_- المشكلة اني ما لعبت اللعبة لكن هذا اللي واضح من العرضين ^^

Golden_Sun
29-09-2004, 11:51 PM
شعار نسخة البلاي ستيشن 2 لونه احمر .. اما الجيم كيوب اخضر :laughing: ..

قريباً بنهيها .. بصراحة اللعبة ابداع بكل معنى الكلمة :biggthump .. اللي ما لعبها يقدر يجرب نسخة البلاي ستيشن 2 .. واكيد اول ماراح يلعبها بفكر بشراء الجيم كيوب ^^ .. خصوصاً ان بعد Baten Kaitos قربت مع بيبر ماريو .. < سنه آربيجي XD ..

شكراً SS ..

Levithian
30-09-2004, 12:54 AM
انا نزلت العرضين ^^ لكن ما شفت اي فرق واضح بينهم -_- وخصوصا اني ما لعبت اللعبة لسة (مشغول شوي -_-)
بدي اسالك لو سمحت هل العروض انيمي و لا بمحرك اللعبة
انا على حسب اعتقادي انه عرض الانيمي ضافوه بنسخة البلاي ستيشن

قريباً بنهيها .. بصراحة اللعبة ابداع بكل معنى الكلمة .. اللي ما لعبها يقدر يجرب نسخة البلاي ستيشن 2 .. واكيد اول ماراح يلعبها بفكر بشراء الجيم كيوب ^^ .. خصوصاً ان بعد Baten Kaitos قربت مع بيبر ماريو .. < سنه آربيجي XD ..
اكيد اللعبة حتكون متل كل العاب تيلز الرائعة
بس اذا ختمت اللعبة على البلاي ستيشن شو الداعي انه نشتري جيم كيوب بشانها.....؟؟
انا عندي سياسة دعم سوني فقط (و هادا موضوع تاني)
المهم بيتن كيتوس باينة لعبة رائعة جدا لعدة اسباب اولا انها من مونولوث (زينوساجا) تانيا فريق العمل تبعها نفسه فريق عمل كرونو ترايغر و كرونو كروس و تالتا كل المعلومات عنها رائعة الشخصيات كوول العوالم حلوة الخلفيا كتير شبيهة بكرونو كروس و اروع و نظام القتال صحيح بطاقات بس بالنهاية شكله رائع و حلو كتير (يعني البطاقات مستخدمة بدل الاوامر بس)
اكيد امنيتي بالنسبة لهل اللعبة انه تصدر على البلاي ستيشن و بعتقد انه اكبر غلط لمونولوث انه اصدرتها على الجيم كيوب و لهيك ما لاقت النجاح الكبير باليابان

يعني لهلأ هارفيست مون و تيلز اوف سيمفونيا رح يصدروا عل البلاي ستيشن بقى مو مستبعد لبيتن كيتوس نفس الامر

سلام

30-09-2004, 08:29 AM
بدي اسالك لو سمحت هل العروض انيمي و لا بمحرك اللعبة
انا على حسب اعتقادي انه عرض الانيمي ضافوه بنسخة البلاي ستيشن
العرضين اللي نزلتهم كلهم انيمي ما في ولا مقطع من اللعبة ومحركها ^^
لكن اللي قاهرني لغاية الحين ما ادري في العشرين ثانية راحت -_-
اما ان تبغى تسأل بعض التفاصيل في اللعبة حقت الكيوب نفسها فاسال جولدن سن او اي احد لعبه لاني لسة ما جربته -_-
وآسف ان ما فهمت قصدك -_-

Baten Kaitos
اوووه هذي انا منتظرها :biggthump

اولا انها من مونولوث (زينوساجا) تانيا فريق العمل تبعها نفسه فريق عمل كرونو ترايغر و كرونو كروس و تالتا كل المعلومات عنها رائعة الشخصيات كوول العوالم حلوة الخلفيا كتير شبيهة بكرونو كروس و اروع و نظام القتال صحيح بطاقات بس بالنهاية شكله رائع و حلو كتير (يعني البطاقات مستخدمة بدل الاوامر بس)
نفس كلامي :)

اكيد امنيتي بالنسبة لهل اللعبة انه تصدر على البلاي ستيشن و بعتقد انه اكبر غلط لمونولوث انه اصدرتها على الجيم كيوب و لهيك ما لاقت النجاح الكبير باليابان
انا عني اتمناها لك .. لانه عندي كيوب لكن مو فارقة معاي ^^

يور ولكم جولدن ^^

Dragon Quest
30-09-2004, 11:12 AM
باين على اللعبة رهيبة (توني مبتدئ في الأر بي جي:biggthump )

Reinu
01-10-2004, 05:12 PM
ختمت اللعبة اخيرا ^^

صراحة اللعبة إبداع وما تتفوت أبدا ^^

انا شفت عرض البداية لنسخة البلاي ستيشن 2 هو حلو والاغنية حلوة بس أفضل عرض النسخة الانجليزية اللحن احلى ^^

ننتظر باتين كايتوس على الجيم كيوب ^^

بالنسبة للثواني الزيادة بالعرض الياباني اعتقد بعرض شعار نامكو وبقية الشعارات قبل العرض لانه ما تطول وايد بنسخة

الجيم كيوب

01-10-2004, 11:25 PM
مشكووووور على الموضوع الروعه بس عندي سؤال يقرقع في مخي :06:
متى بتنزل بالضبط على الـPS2 ؟؟؟

مع تحياتي :D

02-10-2004, 06:39 AM
ختمت اللعبة اخيرا ^^
الف مبروك :)
عقبالي :tongue2: قررت العبها في رمضان :08:
هممممممم ما ادري ليش انا عاجبني الياباني لكن ما اقدر احكم على الانجليزية لاني ما سمعتها :tongue2:
بايتن كاتوس متحمس ليها بقوة .. بس خليها تنزل :09:

بالنسبة للثواني الزيادة بالعرض الياباني اعتقد بعرض شعار نامكو وبقية الشعارات قبل العرض لانه ما تطول وايد بنسخة الجيم كيوبهمممممممم ماي بي -_-

متى بتنزل بالضبط على الـPS2 ؟؟؟
ما عندي فكرة حاليا اخوي -_-

Reinu
02-10-2004, 10:39 AM
نسخة البلاي ستيشن 2 صدرت وهذي مبيعاتها في اول يوم

Tales of Symphonia (PS2, Namco) - 190,000 units

Super spiderman
02-10-2004, 10:44 AM
اظن ذلك
لاكن لا احب هذه العبه

Kingdom Hearts
02-10-2004, 06:20 PM
اهليين اخوي سوبر سونك ومشكور ايضا. :D

لعبة تيلز اوف سيمفونيا لعبه هائله جدا :biggthump انا لعبتها على الكيوب وبصراحه هذي الالعاب ولا بلاش لي فتره طوييييييييييييييله ما لعبت لعبة مثل كذا فعلا شدتني بشكل خرافي واسلوب القتال اللي فيها لا يعلى :) عليها. :biggthump

اللي ما لعب اللعبه لا تفوته اقولها بأعلى صوت لا تفوتك اللعبه. :shock22: :shock22:

على فكره اخ سوبر سونك غلاف اللعبه لنسخة الكيوب مو كذا اللي عندي يختلف وش السالفه؟ :06:

وشكرا مره اخرى.

N E O
02-10-2004, 08:59 PM
ثانكيو

على حسب كلام الأعضاء ان اللعبة تستاهل

شكلها مثل دووواء فتح الشهية

مشكوووور سوبر سونك