المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية العثور على جثة شاب في إحدى الحاويات بحي الروابي شرق الرياض



Perfect Chaos
29-09-2004, 09:48 AM
العثور على جثة شاب في إحدى الحاويات بحي الروابي شرق الرياض

http://www.alriyadh-np.com/Contents/29-09-2004/Mainpage/images/TB014.jpg متابعة - بندر الناصر وخالد الزيدان: تصوير - يحيى الفيفي:

عثرت الدوريات الأمنية مساء أمس على جثة أحد المواطنين بحي الروابي شرق الرياض بعد أن تم رميها بإحدى الحاويات الخاصة التي تستخدم في المنازل والمطاعم ووضعت في أرض فضاء أمام المنازل.
وفي تفاصيل الحادثة كما يرويها شهود عيان ان أحد سكان الحي أثناء خروجه من منزله بعد آذان المغرب سيراً على قدميه وهو يجري اتصالاً هاتفياً بالجوال، تفاجأ بوجود حاوية نفايات سوداء اللون غريبة الشكل ورأس القتيل بارز فأصابه الذعر واستنجد بشقيقه الذي يكبره سناً وفوراً قام بإبلاغ الدوريات الأمنية، التي باشرت الموقع وفرضت طوقاً أمنياً على المنطقة التي وضعت فيها وهي أحد المرافق التابعة للمسجد القريب منها بالقرب من شارع صالح الذماري.
وعلمت "الرياض" ان القتيل شاب سعودي كان يرتدي ثوباً أبيض لا يتجاوز عمره 30عاماً بعد ان أعطي كما يبدو إبرة مخدرات في جزء حساس من جسده وفارق الحياة.
ووفقاً كروايات شهود العيان الذين كانوا متواجدين بموقع الحدث ان السيارة التي يشتبه انها قامت برمي الجثة هي من نوع كابريس.
وقد استمر الطوق الأمني عدة ساعات وباشرت الأدلة الجنائية وأفراد الطب الشرعي للتعرف على القتيل وتحديد سبب الوفاة.
من جانبه أكد المتحدث الأمني بوزارة الداخلية العميد منصور بن سلطان التركي صحة المعلومات مضيفاً: انه بالفعل يجري حالياً التحقق من هوية الشخص وأسباب الوفاة والعلامات الظاهرة الأولية تشير الى انه مواطن سعودي ووضعه بهذه الحال يشير الى ان العملية جنائية وقتل متعمد.
وبين العميد التركي ان ربط الجثة بالأعمال الإرهابية من المبكر ذلك ما لم يتم تحليل الجثة وعمل البصمات والتحريات حول الجثة ومدى ارتباطها بأعمال إرهابية أو مخدرات ونحو ذلك الا ان الدلائل الأولية تشير الى انها مرتبطة بالمخدرات ولن يتم تأكيد ذلك الا بعد التحاليل والتحريات.
من جانب آخر نفى العميد التركي ان يكون لدى وزارة الداخلية معلومات تؤكد مقتل أحد الهاربين المطلوبين في قضية حي الشفا الأخيرة مؤكداً ان الدلائل الأولية هي روايات الأشخاص الذين أخذت سياراتهم بالقوة وهؤلاء لم يؤكد مقتل أحد منهم أو وجود وفاة بين أولئك الهاربين موضحاً انه ما زال البحث جارياً عن إحدى السيارات المفقودة.

http://www.alriyadh-np.com/Contents/29-09-2004/Mainpage/LOCAL1_22414.php