المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ممنوع الدخول ((لا)) !! لاصحاب الحلول فقط

N.O.O.R
30-09-2004, 01:13 PM
السلام عليكم

شخباركم ياجماعه بصراحه انا عندي مشكله وياكثر مشاكلي بس المشكله الكبيره ان محد يرد على هالمشاكل ونا حابه استفيد من المنتدى ولربما يكون لغيري نفس مشكلتي فالحل بيفيد الجميع

عموما ...

المشكله الحاليه في الفوتوشوب 8

هو يكتب بالعربي ماقول لا ولكن

بالمعكوووس مثلا كلمة المنتدى بهالطريقه يكتبها ي د ت ن م ل ا

واستخدمت برامج كثيره كالوسيط والرسام بس مافيه فايده ولا امل

ممكن تعطوني حل لو سمحتوووو ؟؟؟ ترا متامله فيكم خير

تحياتي لكم

وعلى فكره برنامج الرسام وكثير من الالعاب لا تعمل في جهازي اعتقد محتاجه للدوس ومادري من ويه اجيبه هذا ؟

detective
30-09-2004, 02:30 PM
حياكِ الله أختي ..,

سؤال بسيط ..النسخة الموجودة عندك هل هي نشخة الشرق الأوسط ..,

يعني

Adobe Photoshop cs

موجود فيها (( me ))

انتظر جوابك ..

@الشمري@
30-09-2004, 04:50 PM
جربي تعيدين تنزيل الفوتوشوب

واذ تبين الدوس روحي من جهازك الى:_
1)ابدأ
2)تشغيل أو run
3)اكتبي كلمة command بعدين راح ينفتح مربع أسود فيه كلام هذا هو الدوس(dos)

~ The Gladiator ~
01-10-2004, 03:22 PM
انا للاسف عندي نفس المشكلة لكن اذا جيت بكتب شي عربي اروح على الفتو شوب 7 :biggthump

N.O.O.R
02-10-2004, 09:36 AM
اسفه على تاخري في الرد كانت عندي ظروووف عموووووووومااا

مشكورين على الردود :biggthump

detective -----بقولك اللي عندي هذا Adobe Photoshop cs يعني انجليزي كله والوندوز اكي بس ايضا عندي انجليزي .. وليس عربي
اماا كلمه (me) غير موجوده ابدااا وبيني وبينك مب انا اللي ركبته هذا المهندس اللي اتعامل وياه هندي ولا يعرف شي الظاهر ههههههههههه

@الشمري@ === مشكور اخوي على الرد بس انا اعرفها هالطريقه ماقصد اني استخدم الدوس او اكتب اوامر فيه لاااا بس اللي اقوله انه لما انزل اي لعبه تكون لا تعمل على الفلاش فهي تعطيني انه فيه خطا في الدوس وانها تحتاج الى مس دوس وبعدين حتى برنامج الرسام النسخه 2 لا يعمل يعطيني خطااا ...

((Nabosh))====عاد انا قبل والله كنت مرتاحه مع فوتوشوب 7 بس مادري شاللي خلاني انزل هذا وامسح ذاك:vereymad:

شكراا لكم وانتظررر المزيد من الاجابات ابي حلللللللللللل:17: متوقفه عن التصميم احس بقهررر