المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل وإصابة 160 معظمهم من الأطفال بـ3 سيارات مفخخة في العراق



Iraqi Democrat
30-09-2004, 03:12 PM
أ ف ب

شهدت بغداد اليوم صباحا دمويا حيث لقي 41 عراقيا مصرعهم وأصيب نحو 120 آخرون معظمهم من الأطفال في انفجار 3 سيارات مفخخة وقعت في وقت واحد في جنوب العاصمة العراقية اليوم الخميس 30-9-2004م، وكانت اثنتان من هذه السيارات تستهدف أعمال تدشين محطة ضخ للمياه في حين استهدفت الثالثة نقطة تفتيش تابعة للحرس الوطني في مكان قريب.


لا تعليق.

Perfect Chaos
30-09-2004, 03:35 PM
مقتل وإصابة 160 معظمهم من الأطفال بـ3 سيارات مفخخة في العراق
http://www.alarabiya.net/img/pix_hi_fade.gif

غارة على مخبأ أسلحة بالفلوجة (http://www.alarabiya.net/Article.aspx?v=6727#1)
http://www.alarabiya.net/img/dot_next.gifhttp://www.alarabiya.net/img/pix_low_fade.gif http://www.alarabiya.net/img/spc.gif
http://www.alarabiya.net/%5Cstaging%5Cportal%5CArchive%5CMedia%5C2004/09/30/1506501.jpghttp://www.alarabiya.net/img/spc.gif
شرطة عراقية يحملون زميلا لهم إلى مستشفى اليرموك عقب الإنفجار http://www.alarabiya.net/img/dot_g.gif الفلوجة (العراق) أ ف ب

شهدت بغداد اليوم صباحا دمويا حيث لقي 41 عراقيا مصرعهم وأصيب نحو 120 آخرون معظمهم من الأطفال في انفجار 3 سيارات مفخخة وقعت في وقت واحد في جنوب العاصمة العراقية اليوم الخميس 30-9-2004م، وكانت اثنتان من هذه السيارات تستهدف أعمال تدشين محطة ضخ للمياه في حين استهدفت الثالثة نقطة تفتيش تابعة للحرس الوطني في مكان قريب.

وقال المتحدث باسم الجيش الأمريكي الكولونيل جيمس هاتن ان سيارتين من هؤلاء انفجرتا الساعة 13.00 (09.00 بتوقيت غرينتش) قرب محطة لضخ المياه كان يدشنها مسؤولون، فيما انفجرت السيارة الثالثة في الوقت ذاته تقريبا قرب حاجز للحرس الوطني على مسافة كيلومتر جنوب مكان الهجومين.

وفي تل عفر بشمال العراق افادت مصادر طبية ان اربعة عراقيين قتلوا واصيب 16 اخرون بجروح في انفجار سيارة مفخخة ظهر اليوم الخميس، وقال الطبيب فوزي احمد من مستشفى المجنية لفرانس برس "تسلمنا اربع جثث و16 جريحا".. وقد انفجرت السيارة قبل قليل من الساعة 14.00 (10.00 تغ) وسط المدينة التي يبلغ عدد سكانها حوالى 150 الفا.

يذكر ان الجيش الاميركي شن عملية واسعة النطاق في المدينة خلال الاسبوعين الاولين من الشهر الحالي خلفت حوالي 60 قتيلا, بهدف "تحريرها من الارهابيين" و"فرض الامن" و"السماح للحكومة الشرعية بدخولها".

http://www.alarabiya.net/img/totop.gif (http://www.alarabiya.net/Article.aspx?v=6727#0)
غارة على مخبأ أسلحة بالفلوجة

قتل 3 أشخاص وجرح 6 آخرون في الغارة التي شنها الطيران الأمريكي فجر اليوم الخميس على مدينة الفلوجة، حسب ما أعلن مستشفى هذه المدينة السنية المتمردة في غرب بغداد. وقال الطبيب الحكيم البدراني من المستشفى العام في الفلوجة "استقبلنا ثلاثة قتلى وستة جرحى".

وكان الجيش الأمريكي أعلن في بيان أنه شن غارة جوية على "موقع لإرهابيين" تابعين لجماعة أبو مصعب الزرقاوي ولكنه لم يتحدث عن سقوط ضحايا. وجاء في البيان أن "القوات المتعددة الجنسيات شنت عند الساعة 4.57 (00.57 تغ) غارة ناجحة على شمال شرق الفلوجة على موقع معروف للإرهابيين ملحقة ضربة جديدة بجماعة أبو مصعب الزرقاوي الإرهابية".

وأضاف أن "عددا من مصادر الاستخبارات أكدت أن إرهابيين تابعين للزرقاوي كانوا في هذا الموقع عند وقوع الغارة بهدف التخطيط لاعتداءات على مواطنين عراقيين وعلى القوات المتعددة الجنسيات". وأفاد مراسل وكالة فرانس برس أن الغارة استهدفت منزلا في حي الضباط ودمرته بالكامل.

وأوضح البيان العسكري أن أصوات انفجارات قوية دوت أثناء الغارة "ما يوضح أن مخبأ لأسلحة غير شرعية كان يوجد في هذا الموقع". وأصبحت الغارات على الفلوجة شبه يومية. ويؤكد الجيش الأمريكي أنه يستهدف مخابئ مفترضة للزرقاوي العدو الرئيسي للأمريكيين في العراق والذي تبنى عددا كبيرا من الاعتداءات الدموية وعمليات خطف عدد من الرهائن الأجانب.

وتعود آخر غارة على الفلوجة إلى مساء الاثنين حيث قالت مصادر طبية في المدينة أن ثلاثة أشخاص قتلوا في هذه الغارة في حين أن الجيش الأمريكي نفى هذه الحصيلة. ويؤكد العسكريون الأمريكيون أن الغارات الأخيرة أسفرت عن مقتل عدد كبير من أعضاء تنظيم الزرقاوي ولكن مستشفى الفلوجة تحدث عن عدد كبير من الضحايا المدنيين.

وكان مسؤول عسكري أمريكي قال مؤخرا "نحن لا نستهدف المدنيين الأبرياء ولكن تنظيم الزرقاني يخبئ الأسلحة في المناطق القريبة من المدنيين" مقرا بأن الهجمات قد تسفر عن سقوط ضحايا مدنيين.


http://www.alarabiya.net/Article.aspx?v=6727

rubso
30-09-2004, 04:44 PM
يا Perfect Choas لا تتعب نفسك مع ناس عندهم "ضمير" ايش فيك انت ما تفهم .. انت انسان غير "حضاري" يجب ان تكون حضاري وتكون بغبغاءاً للامريكان ..
نداء الى كل زوار المنتدى صيروا "حضاريين" وخل يصير عندكم "ضمير" يا اخي؟
ابناء الفلوجة خراف .. بينما الآخرين اناس .. غريب امر الناس اللي عندها ضمير!! :08:

Iraqi Democrat
30-09-2004, 05:54 PM
يا Perfect Choas لا تتعب نفسك مع ناس عندهم "ضمير" ايش فيك انت ما تفهم .. انت انسان غير "حضاري" يجب ان تكون حضاري وتكون بغبغاءاً للامريكان ..
نداء الى كل زوار المنتدى صيروا "حضاريين" وخل يصير عندكم "ضمير" يا اخي؟
ابناء الفلوجة خراف .. بينما الآخرين اناس .. غريب امر الناس اللي عندها ضمير!! :08:لحد الآن عدد الاطفال القتلى بايدي المقاومة في ابو غريب اليوم 35 حسب وكالات الانباء. اطفال العراق. هذه فضيحة مقاومية. لم تعمى فقط قلوبهم بل عيونهم كذلك. بيسلان بغداد.

اليوم الثلاثين من سبتمبر ايلول قد دخل التاريخ. و الاسم:

مجزرة الاطفال في ابو غريب.

memocai
30-09-2004, 06:29 PM
كل شيء وارد في الحرب يا عراقي يا ديمقراط. مين قالك انهم المقاومة.؟ ما يمكن أمثالك هما اللي يعملوا مثل هذه الأشياء؟ لا تحاول تبخ سمومك هنا يا حبيبي. خليك في ماما أمريكا وكمل نوم. إن شاء الله عن قريب نشوف معاهم مسحول في الشوارع.

اللهم انصر المقاومة وأهل الفلوجة الآبية الصابرة

rubso
30-09-2004, 06:31 PM
احِم احِم
يَا أيُّها المُتَحَضِّر يا صَاحِبَ الضَّمِيرْ ، هَل لِيَ بِسُؤَالِكَ ؟
أَنْتَ الآن أيْنَ تَخْتَبِئْ ، بِمَعْنَى آخَر أيْنَ تَعِيش فِي أَيْ مَنْفى ؟
وإِنْ كُنْتَ تَعيشُ بِمَنْفاكَ ، وأنَا مُتَأكِّدٌ مِنْ ذَلِكَ .. فَبِصِفَتِكَ مَن لِكي تَتَحَدَّثَ عَنِ المُجَاهِدينَ العِراقيِّين الشُّرَفاء ، أبنَاء العِراق الذِين لَم يُصَفِّقوا للمُحْتَلَّ وَ لَم يَأتوا عَلى الدّبّابة .. يَا أيُّها الأفّاك الظَالم ، غَبيٌ سَفيهٌ ، يَتَحَدَّثُ بِسَقامَةٍ وعَقامَةٍ عَنْ أولِيَاءِ اللّهِ الصّالِحين البَائِعينَ لأرْواحِهِمْ للّه تَعالى ابْتِغاءَ مَرْضَاةِ وَجْهِهِ الْكَريمْ بَدَلاً مِنَ الجُلوسِ مِثْلَكَ وَ الكَذِبِ عَلَيْهِم .
وأَنا أرجو مِن كُلِّ مَن يَرى رَدِّيَ هذا أنْ لَا يَسْتَمِعَ لآراء هذا الأفَّاكْ لأنهُ تَبَيَّنَ لي أنَّ شَخْصِيَّتَهُ مَهْزوزَة ...
وَشَكْراً ،،

memocai
30-09-2004, 07:09 PM
كل من يتهم المقاومة بقتل الأطفال مضلل آفاك، ما عهدناهم يفعلون ذلك ولا يمكن أن يفعلوها.

اتق الله يا عراقي يا ديمقراط. إن كنت عراقي حقيقي، ماذا فعلت لبلدك غير التصفيق لمن يقتلون أطفالها ويغتصبون نسائها ويحتلون ديارها وينهبون خيراتها. قبحك الله يا أخي والله ما أعرف كيف قادر تتكلم وأخوانك المجاهدين يقتلون في سبيل الدفاع عن الدين والعرض والولد ولما يسملوا من سفاهاتك.

اسأل الله أن يجازيك على قدر نيتك.

قاهر الظلم
01-10-2004, 04:06 AM
الاخ العراقي :: انت تعتقد أن المقاومه لا تجيد التصويب بالسلاح ؟؟

هل تعتقد انهم يخطؤون اهدافهم بقتل انفسهم أو الابرياء ؟؟

اتعتقد انهم مثلك انت ؟؟ أنت حتى سمومك لا تعرف كيف تنفثها

أما الاخ Perfect Choas اقول لك

قالها لك الاخ الكريم Linuxian12 وصدق حين قال ::
يا Perfect Choas لا تتعب نفسك مع ناس عندهم "ضمير" ايش فيك انت ما تفهم .. انت انسان غير "حضاري" يجب ان تكون حضاري وتكون بغبغاءاً للامريكان ..

مسلم2003
01-10-2004, 08:35 AM
..

سبحان الله ومن اذن يقتل الأطفال الزرقاوي لن يقول انا لأنه اذا قالها سينقلب عليه الناس..

كل الأعمال الأجراميه منه هو (فمن لديه الجراءه ليقتل الأطفال فأين سيذهب من الله عز وجل) الذي يعمل هذه الأعمال هو من يعتقد انه على صواب وهذا ما فعله الزرقاوي ..

والسلام عليكم يا مجاهدين بدون أعين وقلوب

gelfar
01-10-2004, 08:39 AM
المره القادمه إن شاء الله سوف تكون السياره المفخخه على بيتك يا عراقي يا ديمقراطي يا كلب الأحتلال .

rubso
01-10-2004, 08:43 AM
يا جِلْفارْ ، هذا لَيْسَ مِنَ الْعِراقِ ، فَهو مَنْفيٌّ حَتَّى الآنْ مِنْ بَلَدِهِ المُحْتَلْ ...

مسلم2003
01-10-2004, 08:49 AM
..

يا جلفار تضع صورة (صدام) والله مهزله عيب عليك هو الأن بالسجن ذليل محتقر قتل وقتل ولكن الله يمهل ولايهمل ..

استغفر الله شيلها يبا احسن لك هذي الصوره مكانها (الزباله) قتل اخوته الكويتيين... عليه من الله ما يستحق

بوعلاء
01-10-2004, 09:28 AM
شباب تعتقدون هذا عمل عراقين ولا امريكين؟

انا اعتقد ان الامريكين الى مفخخين السيارات

واخى لينكوسين لو الحضاره مثل ما انت تقول فى اول مشاركه فأنا مابى اكون حضارى ><

Iraqi Democrat
01-10-2004, 01:04 PM
المره القادمه إن شاء الله سوف تكون السياره المفخخه على بيتك يا عراقي يا ديمقراطي يا كلب الأحتلال .لا، ان هذا محال، لأنه سيقبض عليك قبل احتمال حصول ذلك، خصوصا انك لا تزال معتزا بالزبالة التاريخية.

خــشب
01-10-2004, 08:28 PM
..

يا جلفار تضع صورة (صدام) والله مهزله عيب عليك هو الأن بالسجن ذليل محتقر قتل وقتل ولكن الله يمهل ولايهمل ..

استغفر الله شيلها يبا احسن لك هذي الصوره مكانها (الزباله) قتل اخوته الكويتيين... عليه من الله ما يستحقصحيح اخي ولكن قبل ان نلقي صورة هذا الخائن بالزبالة !!
يجب ان نلقي صور بوش وبلير الذين قتلوا الكويتيين والعراقيين والفلسطينيين والافغان !!
ولكن صدام شبه خائن لأنه نفذ اوامر امريكا بإحتلال الكويت !!
لكن بوش وبلير هما الاولى بأن يلقى صورهما قبل صورة الخائن ( صدام ) !!:cool:

ليث عمر
01-10-2004, 09:31 PM
أخوتي العرب ماهكذا تورد الابل ....... لقد ورد لكم الخبر بمقتل 37 طفلا من أبناء العراق وأنتم تصفقون لمن قتلهم؟ هل هؤلاء الاطفال خونه؟ألا يتحرك فيكم الدم العربي ؟ ألا تشجبون أو كما تفعلون كل مره تستنكرون ؟ أم أن الدم العراقي رخيص ؟ لو حصلت هذه المجزره البشعه في أي مكان في العالم لقامت الدنيا ولم تقعد ولكنهم عراقيين رخيصي الدم فما قيمتهم مقارنه بأصابة ثلاث جنود أمريكان؟
أه أيها العراقي كم أصبحت حياتك رخيصه فلا بأس أن تموت أذا كنت تتمشى في شارع في بلدك صادف وجود دبابه أمريكيه بالقرب منه؟ أو أن تموت وأنت تتطوع لتكون شرطي في بلدك؟ أو أن تعمل في شركه أجنبيه تعمل في بلدك فقط لأنك عراقي فمححل دمك؟ أما الفلسطكيني الذي يعمل في أسرائيل من أجل لقمة العيش فلا بأس في ذلك؟
كفاكم أيها العرب هذه المهازل وكفاكم أستخفافا بدماء العراقيين .لقد أستخففتم وصفقتم لصدام عندما كان يذبح العراقيين والان أنتم تصفقون للمجرم قاتل العراقيين الزرقاوي كي يقتل المزيد من العراقيين.لكن غدا لناضره قريب ولا حول ولا قوه الا بالله

مسلم2003
01-10-2004, 10:13 PM
..

نعم اخي عمر بارك الله فيك فدمهم رخيص العراقيين بنظر هؤلاء الخوارج المارقين .

ومن يؤيدهم فلو كان احد اخوتهم قتل لسوف يلعن الزرقاوي وجد جد الزرقاوي

لكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل عليكم