المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع الرســمي لـديمــو ميتل جير سوليد : سنيك ايتر وانطــباعات الاعضـاء ! ..

Pepsi Kun
01-10-2004, 01:35 AM
الــسلام عليــكم .. كيف الحــال http://gm-master.com/board/images/smilies/14.gif ..

وياليت يكــون هذا الموضوع لكل انطبــاعات الاعضاء واستفساراتهم للديمو :biggthump
انا شريت الديــمو وفيه العـــاب كثـــــيرة http://gm-master.com/board/images/smilies/46.gif ومنــها ميتل جير http://gm-master.com/board/images/smilies/32.gif ..

صــراحة اللعــبة شيييييييي عرض البدااية رهييب http://gm-master.com/board/images/smilies/36.gif ..

الرســوم رائعــة لكــن الي يقلقني ان مافي ردار مثل الســابق لكــن في ردار في الادوات وينتهي

يمكن بسبب البطــارية >____________< ..

امممممممم انا تووووووووني اجربه http://gm-master.com/board/images/smilies/46.gif اترك لكم الاشيــاء الي اكتشفتووها في الديمو http://www.gm-master.com/board/images/smilies/39.gif ياليت أرائكــم واكتشفاتكــم ..

لي رجــعة مع المــوضوع بالمــزيد http://gm-master.com/board/images/smilies/53.gif ..

C Ya http://gm-master.com/board/images/smilies/29.gif بيبسي :17: ..

الخيال
01-10-2004, 02:18 AM
وااااااااااااااو مو معقول أخوي تكفى دلني على المحل الي شريت منه الديسك..... أنا سمعت إنه ينزل مع المجله ياليت تحط لي صورة المجله ........ خبرني كيف طريقة اللعب وكيف طريقة التحدث وكل شيء لاتبخل علينا تكفى

Pepsi Kun
01-10-2004, 02:24 AM
أهـــلا ً خــيو :icon6: ..

امممم شريت اللعبة من جيم تراك من جــدة :biggthump بــس لوحدهــا اعتقــد نسخة المجلة لكــن معدله
>_<..

لانهــم ناسخينــها وحاطين بس ميتل جير والبــاقي من الالعــاب والعروض ماتشتغــل >< :31: ..

اممممممممممممممم اما عن اللعبة ســاضيف عدة اشياء :biggthump :

صــراحة طريقــة اللعب من اول نــظرة بتحــسه بااايخ لانه مختــلف عن الاجــزاء القـديمة
الجزء هــذا بيعقدك >___< تحس سنيك بالقوة تشوفه بين هالغــابات ..
الرسووم روووعة لكــن مثــل ماقلت صعــبة جــدا ً >______< ..
الاصــوات : اصوات الشخــصية يابانية >__<
ايــضا ً في اضافة جديدة وانت تحط المنظور الاول وتقتل واحد تشــوف الدم على الشــاشة :D

في بــداية اللعبة تهبط من الطائرة بعيدن تقعد في الهواء وبعدين لما تهبــط كالــعادة
.. BLAH BLAH <==== مايبي يحرق عليكم الديمو :biggthump ..

اقــول انا مهلوس حاليا >_______< خلوني ارد برد مرتب بعدين :D

Pepsi Kun
01-10-2004, 02:55 AM
اضــافـــات :bigeyes: :

- الاســـلحــة يــوجد اكــثر من ســلاح معــك : السـلاح المنـوم >_< وتمسح تحته سكين :bigeyes:
مدري كيف استعمل السكين . وفي سكين لحاله . وغيــرها من الاسحــله >_<

- الادوات : في رادارين اعتقد واحد للاجســام الحية والثــاني للاجســام الي تتحرك >_< مدري
والله بــاتأكــد .. وطــبــعا ً في منظــار حراري ومنظار ثاني مدري بتاع ايش :09: .. وفي
السيجــارة وومنــظار تقريب :biggthump ..وطبــعا ً لكل اداة بطــارية >__< اذا تبغى تزيدهــا
تضغط L3 :31:

- الاصــوات رهيــبة تسمــع اصــوات العصـافير لكــن اصوات الشخصيات :vereymad: قهر
يابانيين ماتفرق بين صوت سنيك :08: واي واحد ثاني :08: ..

- اول محــادثة يقــول المــاجور توم على حسب مايقول .. انه بيعطيه اسم مسـتعار للمهمة
وهو سنيــك بعدين يقــول ليه ماتحب الثعــابين :08: وماودي احرق عليكم :laughing: ..

- الــرسوم رهيــــــــــــبة >______< بتتعود على اللعبة .. لكــن بتقول اول شي اللعبة
بايييخة ..

- اذا قتلت اي ثعـبان او تمساح يختفي وتظهر لك اداة طاقة مثل الاجزاء السابقة لكــن لما تاخذه
تصير لك في ITEMS مو من قائئمة L1 لا في قــائمة بالصغط على ستارت منـهـا الطعـام وغيرها

- من قائمة ستارت تختار لبــاس سنيك .. يوجد عدة من الملابس :laughing: وايضــا صبغة الوجه :laughing: ..

- الطين المتحرك موجود :shock22: لازم تمشي بســرعة وماتقعد فيه كثيــر والا تغرق وتموت مثل ما مت
انا :17: ..

- ووووووووووووشوفوا الديمو بنفســـكم :biggthump .. اذا تبــغون المزيد قولوا لي :08: ..

Kasser
01-10-2004, 09:05 AM
حلو :D اخيرا واحد جرب اللعبة :biggthump

طيب اسألتي هي :

هل يوجد vr هنا ايضا؟

كيف هو نظام CQC "القتال" ؟ زي ماهو مذكور بالمواقع تقدر تعمل حركات قتالية بدون سلاح + بالسكين + بالمسدس المخذر + المسدس القاتل .. هل النظام مثير جدا؟

لما تهدد جندي وجربت تسأله عن معلومة ايش الاجابات اللي تحصلها؟

هل جميع ملابس التخفي والصبغات موجودة لديك من البداية ام مع اللعب تحصل على المزيد؟

من هم اللي يتصلوا معاك عبر الراديو؟ الاشخاص اللي اعرفهم هم: ماجور توم, بارا-ميديك , واحد زنجي , ذا بووس ..؟

يقال ان سنيك اذا اكل شيء طعمه غريب يكون له ردة فعل .. ايش ردة فعله ؟

وأخيرا ... أأنت جائع لبعض من الثعابين Hungry For Some Snakes :icon6: ?

rubso
01-10-2004, 09:22 AM
أنا حَمَّلْت اللّعبة ، ومنتظر أشتري قرص ديفيدي فارغ لنسخه ..
انتظروا انطباعاتي عن اللعبة

netherlady
01-10-2004, 12:08 PM
الــسلام عليــكم .. كيف الحــال http://gm-master.com/board/images/smilies/14.gif ..

وياليت يكــون هذا الموضوع لكل انطبــاعات الاعضاء واستفساراتهم للديمو :biggthump
انا شريت الديــمو وفيه العـــاب كثـــــيرة http://gm-master.com/board/images/smilies/46.gif ومنــها ميتل جير http://gm-master.com/board/images/smilies/32.gif ..

صــراحة اللعــبة شيييييييي عرض البدااية رهييب http://gm-master.com/board/images/smilies/36.gif ..

الرســوم رائعــة لكــن الي يقلقني ان مافي ردار مثل الســابق لكــن في ردار في الادوات وينتهي

يمكن بسبب البطــارية >____________< ..

امممممممم انا تووووووووني اجربه http://gm-master.com/board/images/smilies/46.gif اترك لكم الاشيــاء الي اكتشفتووها في الديمو http://www.gm-master.com/board/images/smilies/39.gif ياليت أرائكــم واكتشفاتكــم ..

لي رجــعة مع المــوضوع بالمــزيد http://gm-master.com/board/images/smilies/53.gif ..

C Ya http://gm-master.com/board/images/smilies/29.gif بيبسي :17: ..

هل في الديمو أي حرق في القصة:06: لأني راح أشتريه اذا كان مافيه تخريب للقصة:biggthump
شباب, أحد اشترا الديمو من الرياض:06: من وين:06: و صراحة أن حلمت أني أشتريته من محل فيه سوداني و كان يبيعه كانه مهرب أو بضاعة ممنوعة:p
أما ميتل جير هذه دخلت حتى أحلامي:p

Silver Wolf
01-10-2004, 12:59 PM
رائع يابيبسي صراحة موضوعك شوقني أكثر للعبة !

ياليت ياشباب اللي يعرف محل فالخبر يبيع ديمو ميتل جير يعلمني ..

الا بسألك كيف تهديد الجنود .. وهل تقدر تذبح اي حيوان تشوفه غير التماسيح والثعابين ؟

والفواكه وشلون تاكلها ..

و الـ ((Close Quarter Combat)) كيف هل هو مظور عن الجزئين السابقين ...

والأسلحة كيف ..

صراحة الأسئلة كثيرة ياليت تعلمنا عن كل شي فاللعبة ولاتخاف خرب عادي ..

لأن مثل ماقالوا مافيه تخريب بالديمو ...

وياليت توتي يدخل بعد يعلمنا عن كل شي فاللعبة ...

باقي شهر و22 يوم على ماتنزل ميتل جير !

الزعيم الكبير
01-10-2004, 01:15 PM
the one مشكوررر اختصرت الاسئله الي كنت بقولها......
وسؤال اخير pepsi التحكم في العبه... هل في عصا النالوج???:06:......... لاني اكره العب فيها:mad: .. وشكرااا.

سعود
01-10-2004, 02:07 PM
بصراحة

اللعبه قمه في كل شيء

ومن الواضح ان كوجيما ابدع

بالرغم من الوقت القليل اللي لعبته

الشيء اللي عجبني صراحه طريقه التخفي بين الاشجار

والاجمل يوم تكون بمكان معين في الغابه مثلا نقول داخل الاعشاب

وتكون مضطر تغير اللبس عشان يكون التمويه ممتاز

تجد في قائمه الملابس رقم يعطيك نسبه الاختفاء في هذه المنطقه وبنظري انه حركه رائعه جدا

مثلا اللبس الاخضر مكتوب قدامه 30+

بمعنى راح يزيد من نسبه التخفي بين الاعشاب بمقدار 30%

وشكرا

Pepsi Kun
01-10-2004, 02:29 PM
طيب اسألتي هي :

هل يوجد vr هنا ايضا؟

في آر ؟؟ تقــصد ايش ؟ اذا تقصــد المهمــات التدريبية مدري وش هي الديمـو على طــول
للعبة مافي اختيارات :biggthump

كيف هو نظام CQC "القتال" ؟ زي ماهو مذكور بالمواقع تقدر تعمل حركات قتالية بدون سلاح + بالسكين + بالمسدس المخذر + المسدس القاتل .. هل النظام مثير جدا؟

امممممم صــراحة لاحظــت ان فيه اختلاف :biggthump اذا ضغطــت بقوة على الدائرة ومعــاك السكين
مثلا ً يمسكــه من الخلف :biggthump والسكين على رقبته >_< لكــن اللعبة صعــبة :08: من الخوف
ماعرفت وش اسوي :icon6: قتله سنيك وانا مدري وش سويت خخخخ :laughing: وفي حركــات للضرب مثلا
اذا ماكان معك سكين تطرحه في الارض اعتقد في عرض من العروض يسوي الحركة :biggthump
وفـــي بعد حركــات للضرب بالرجل واليد :08: ..

لما تهدد جندي وجربت تسأله عن معلومة ايش الاجابات اللي تحصلها؟

صــراحة ماجربت >_< ماعرف كيــف >___< :08:

هل جميع ملابس التخفي والصبغات موجودة لديك من البداية ام مع اللعب تحصل على المزيد؟

في ملابس اعتقد اكثر من خمســة .. وفي صبغة وحده للوجه :biggthump اما عن المـلابس اذا كنت في
اي مكــان مثلا ملتصق في الجــدار تضغط ستارت وتــشــوف الملابس وعلى جانب كل لبس رقم
يكــون قبله + او - :biggthump يعنــي رحــت على شجــرة والتصقت فيها وضغطت ستارت ورحت اختار
زي الاشجــار او زي غامق طبــعا بيكــون بجانبه +30 مثـلا ً على حسب المكــان وبعض الملابس
الفاتحه بتكــون -50 يعني ينقص في نســبة الاختــفاء :33: ..

من هم اللي يتصلوا معاك عبر الراديو؟ الاشخاص اللي اعرفهم هم: ماجور توم, بارا-ميديك , واحد زنجي , ذا بووس ..؟

يسس كلهم موجودين لكن زنجــي مدري ماحصلت واحد زنجي الى الآن .. بس ذا بوس وماجور توم وبارا :biggthump صح
الاتصــال مخــتلف في هذا الجزء :biggthump لازم يشغــل شي سنيك قبل مايكلم ويكون على صدره :biggthump

يقال ان سنيك اذا اكل شيء طعمه غريب يكون له ردة فعل .. ايش ردة فعله ؟

يــصرخ :biggthump ويـقول كلام .. طبــعا ً كل الأكــل لما تاخذه في قائمة ستارت يقــول لك لما تحدد عليه اذا اكلته من قبل .. اذا اكلته يكتـب لك طعــمه :biggthump واذا ما اكلته يكتب ماقد جربه :33:

صح نسيت تقــدر تاخذ كمثرى من الشجــرة :31: تطــلق الرصــاص على الكمثرى تقع في الارض و
تأخذها

وأخيرا ... أأنت جائع لبعض من الثعابين Hungry For Some Snakes ?

اوفكــورس :icon6:

Pepsi Kun
01-10-2004, 02:35 PM
رائع يابيبسي صراحة موضوعك شوقني أكثر للعبة !

ياليت ياشباب اللي يعرف محل فالخبر يبيع ديمو ميتل جير يعلمني ..

الا بسألك كيف تهديد الجنود .. وهل تقدر تذبح اي حيوان تشوفه غير التماسيح والثعابين ؟

ماشفت غير :31: تماسيح وثعابين :biggthump الى الآن .. انا ما انهيت اللعبة >_< :biggthump

والفواكه وشلون تاكلها ..

تــاكلها مثل ماقلت او شي تاخذه من الشجــرة :biggthump بعدين تحصلها عندك في قائمة
ستارت :biggthump ..

و الـ ((Close Quarter Combat)) كيف هل هو مظور عن الجزئين السابقين ...

مــثل ما ذكرت :biggthump

والأسلحة كيف ..

صراحة الأسئلة كثيرة ياليت تعلمنا عن كل شي فاللعبة ولاتخاف خرب عادي ..

لأن مثل ماقالوا مافيه تخريب بالديمو ...

وياليت توتي يدخل بعد يعلمنا عن كل شي فاللعبة ...

باقي شهر و22 يوم على ماتنزل ميتل جير

--------------

لي رجــعة مع الموضوع باتكلم اكثر :biggthump

Silver Wolf
01-10-2004, 02:40 PM
الشيء اللي عجبني صراحه طريقه التخفي بين الاشجار

والاجمل يوم تكون بمكان معين في الغابه مثلا نقول داخل الاعشاب

وتكون مضطر تغير اللبس عشان يكون التمويه ممتاز

تجد في قائمه الملابس رقم يعطيك نسبه الاختفاء في هذه المنطقه وبنظري انه حركه رائعه جدا

مثلا اللبس الاخضر مكتوب قدامه 30+

بمعنى راح يزيد من نسبه التخفي بين الاعشاب بمقدار 30%

بصراحة هذا الشي كان ود يصير ، عشان مااتورط واحط لبس غير مناسب !؟

الحمدلله مشكور سعود على المعلومات .. وحمستني ادور الديمو ! :)

BIG-M
01-10-2004, 06:07 PM
ليوم شريت مجلة opm بس طلعت العدد القديم:mad:
والعدد الجديد خلص ان شاء الله غدا اشتريه

Electro M
01-10-2004, 07:13 PM
يا جماعة عارفين ان الديمو نازل و عارفين بعض الاشياء اللي فيه من المواضيع الي نشرت قبل .
بس اللي نبغى نعرفه فعلا هو من وين نشتريه و خصوصا للي حصلها في الرياض !!!

netherlady
01-10-2004, 07:59 PM
يا جماعة عارفين ان الديمو نازل و عارفين بعض الاشياء اللي فيه من المواضيع الي نشرت قبل .
بس اللي نبغى نعرفه فعلا هو من وين نشتريه و خصوصا للي حصلها في الرياض !!!أنا أتصلت على النسر للكمبيوتر فرع السليمانية و قالو أنهم راح يجبونه بكرة:biggthump

Pepsi Kun
01-10-2004, 09:37 PM
أنا أتصلت على النسر للكمبيوتر فرع السليمانية و قالو أنهم راح يجبونه بكرة:biggthump

اول مرة اشــوف بنــت تهتم في ميتـل جير :09:

BAD NES
01-10-2004, 09:43 PM
سلام

ياليت ياشباب تقولون لنه سعر المجله ووين ممكن تنباع بالرياض
وحبيت استفسر .. منهو بطل الجزء

تحياتي

BIG-M
01-10-2004, 10:01 PM
سعر المجله45ريال سعودي
بيبسي شوقتني ابي المزيد غدا راح اشتري الديمو ان شاء الله

netherlady
01-10-2004, 10:18 PM
اول مرة اشــوف بنــت تهتم في ميتـل جير :09: أنا مو بس أهتم, أنا مجنوووووووووووووووووونة ميتل جير:p و عادي أخوي أنا سمعت هذا الكلام مليون مره بس I don't care at all:D

KasiH
01-10-2004, 10:48 PM
اخوي تتوقع الاقي نسخة في محل جيم ماستر في جدة ؟

والله انك شوقتني شوق خلاني ابغى اطير اروح اجيبه وايش المجلة اللي فيها الديمو ؟

ومشكور اخوي

الزعيم الكبير
01-10-2004, 10:51 PM
شرييييييييييييييييييت الديمو في الكويت في الفروانيه مجمع المناور محل تومب رايدر......

العبه روععععععععععععععه والرسومات غييييييييييير عن العررررررووووووض يعني الرسومات ادق على التلفزيوووووووون والالوان اوضح على غرار شاشه الكمبيوتر والصواااااااات متعووووب عليها........:biggthump :biggthump :biggthump

واول مهمه هي انك تركب شجره وتاخذ الجنطه ...الجنطه يوجد بها ملا بس الكموفلاج .........
وبدايه العبه قبل لا تاخذ الجنطه يكوووون عندك سكيييييييييييين.......:shock22: اذا ضغت زر مربع يسوي حركات باسكيييين ويطلع اصوات مثل ها هوووو هييياااااااا ههههههههههههه ......
واذا ضغطت زر دائره يسوي CQC ....ملاحظه اذا سويييييت الCQCاكثر من مره راح يتعب سنييييييييك
يعني ماراح يركض عدل ويتنسم بسرعه مثل هااااااااااااهه هااااااااااااااااااهه بس النخسه ياشباب موشي قامت تعلق بس انا انصح الي يبي يشتريها يشتريها مع المجله لانها ماراح تعلق وتلعب بدووون تقطييييييييييييييع وشكرا........ وعلى فكره سعر العبه ب3دنانير بس انا كاسرته وخليتها2بدينارين صج عيني قويه يشتري ميتل جيييييير واكاسر بعد ههههههههههه:09: :09: :09:

Mesharey
01-10-2004, 11:51 PM
على حظي النسخة اللي عندي أو جهازي فيه مشكلة http://www.neotaku.com/phpBB2/images/smiles/icon_razz.gif ..

قدرت العب جزء من اللعبة وبعدين علق ~__~
ضربات سنيك بزر الدائرة صارت بطيئة ومختلفة .. استعماله للسكين تقريبا سريع لكن السكينة صغيرة شوي ~__~
إذا بتغير الملابس واشياء ثانية بزر الستارت ..

في اشياء ثانية لكن جربوا الديمو أفضل ^^

بالمناسبة لما شفت عرض البداية حسيت بلعبة اسطورة فعلاً ..

الزعيم الكبير
01-10-2004, 11:59 PM
صحيح اخوي مشاري تلعب شوي بعديييييين تعلق هذي مشكلتي انا بعد...... بس شرايييييك بالالوان والغابه روعععععععععه ياجماعه تحس انها غابه ميه ميه 100% مظبوطه بس المشكله الحييييييييين ان الديمو كل شوي بخرب وهذا بيني وبينكم يكلف شوي يعني كل مايخرب ديمو بقط دينارين عليه مايصييييير....:mad:

mohammed111
02-10-2004, 12:03 AM
اقول اخوي محل جيم تراك وين مكانه في جدة ....

وشكرا،،،

.

Mesharey
02-10-2004, 12:12 AM
صحيح اخوي مشاري تلعب شوي بعديييييين تعلق هذي مشكلتي انا بعد...... بس شرايييييك بالالوان والغابه روعععععععععه ياجماعه تحس انها غابه ميه ميه 100% مظبوطه بس المشكله الحييييييييين ان الديمو كل شوي بخرب وهذا بيني وبينكم يكلف شوي يعني كل مايخرب ديمو بقط دينارين عليه مايصييييير....:mad:هممم..يعني نفس المشكلة عندك .. ممكن بسبب النسخة مو جهازي ~__~
عموما باجر إن شاءلله بجربها على جهاز ثاني وإذا تعلق بروح ابدلها..

الزعيم الكبير
02-10-2004, 12:17 AM
ممكن بسبب النسخة مو جهازي ~__~

معلوووووووم من النسخه لاني وانا رايح برد النسخه الخربانه لقيييييت واحد بنفس المشكله ويقووووول ان هو جربا على السوني وخربت مع عرض البدايه وجربها مع سوني رفيجه وطلعت مثل المشكله ......
ياخي قهررررررررررررررررر:vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

Dr-CuTe
02-10-2004, 01:35 AM
:17: :17: :17: :17: انا ايش اللي جابني الاردن ادرس تصدقون ما عندهم فيبل للان ما لعبتها :31: و عاد ميتل جير انسى :31: :31: :31: و الله ما يعرفوا شي تقولو فيبل على الاكس بوكس يقولك ((شو هاذا فيلم يعني :31: :D )) :jester: يا حظكم

كايتو
02-10-2004, 02:22 AM
:17: :17: :17: :17: انا ايش اللي جابني الاردن ادرس تصدقون ما عندهم فيبل للان ما لعبتها :31: و عاد ميتل جير انسى :31: :31: :31: و الله ما يعرفوا شي تقولو فيبل على الاكس بوكس يقولك ((شو هاذا فيلم يعني :31: :D )) :jester: يا حظكم
يا مسكين اذا ماكان عندك مصادر خاصة بالاردن فلا تحلم تلعب شي جديد :31: ..وعلى فكرة الالعاب موجودة عندهم ومن احدث ما يكون لكن المشكلة انهم ما بيعرفوها ..يعني اذا دخلت المحل لازم تقعد تبحث لوحدك عن اللعبة او الفيلم ....اما انك تساله عن لعبة او فيلم فلا تحلم يجاوبك..:p

على فكرة صاحبي جاب دووم 3 من الاردن وماصار له يومين راجع .....موجودة عندهم الالعاب الحديثة منسوخة لكن بدك تبحث ولا تسأل ابدا لأنه ماحد رح يعرف يجاوبك :)

Dr-CuTe
02-10-2004, 10:49 AM
يا مسكين اذا ماكان عندك مصادر خاصة بالاردن فلا تحلم تلعب شي جديد :31: ..وعلى فكرة الالعاب موجودة عندهم ومن احدث ما يكون لكن المشكلة انهم ما بيعرفوها ..يعني اذا دخلت المحل لازم تقعد تبحث لوحدك عن اللعبة او الفيلم ....اما انك تساله عن لعبة او فيلم فلا تحلم يجاوبك..:p

على فكرة صاحبي جاب دووم 3 من الاردن وماصار له يومين راجع .....موجودة عندهم الالعاب الحديثة منسوخة لكن بدك تبحث ولا تسأل ابدا لأنه ماحد رح يعرف يجاوبك :)
المشكله انا في اربد بالقوه حصلت محل يبيع العاب و وصيته على فيبل سال صاحبه بعمان قال ما نزلت ممكن بعد اسبوع لكن ميتل جير انسااااااااااااهاااااااااااااااا لازم اشتريها من الانترنت :17: :17: :17:

Jiraya_sama
02-10-2004, 12:31 PM
Game Track web Site :

http://gametrackonline.net

Silver Wolf
02-10-2004, 05:33 PM
طيب مافيه احد يعرف وين تباع في الخبر ولا الدمام ؟!

Frank Jeager
02-10-2004, 06:06 PM
كأني سمعت تشتغل على PAL فقط :31:.. يا حظي جهازي امريكي :tongue2:.. المجلة ماتقصر :33:

yaser_xp
02-10-2004, 08:04 PM
هذا النقاش صار بيني و بين نفسي (واحد معاه انفصام شخصية :D :D )

:33: الدافور: "ترى يا بو الشباب لا تنسى بكرا عندك Quiz في ال Java "
:cool: محب الميتل جير:"وش تقول يالحبيب؟"
:33: الدافور: "أقول عندك بكرا اختبار في الجافا"
:cool: محب الميتل جير:"أييييوه....لحظة لحظة....ايش هذا؟!"
:33: الدافور: "Objects...Methods...Classes....هاه ....ايش في؟"
:cool: محب الميتل جير:"الديمو حق الميتل جير 3 نزل مع مجلة البلاي ستيشن!!!!!!وااااو. الحين و الحين لازم أروح و اجيب المجلة!"
:33: الدافور: "طيب و ال Quiz ؟!"
:cool: محب الميتل جير:"طييير انت و الQuiz و ابو ال Quiz !!! سلملم!!"

طيب مافيه احد يعرف وين تباع في الخبر ولا الدمام ؟!

أنا الحين بروح على مكتبة جرير اللي في كورنيش الخبر و اذا حصلتها هناك (ان شاء الله....يارب) رح أقلكم.
Gatta Go
Objects......Classes ......Methods
ملاحظة للذين لا يعرفون معنى (الدافور):هو الشخص الدرّيس(اي المنهمك بالدراسة) :D :D

The Deadly Shadow
02-10-2004, 08:53 PM
لفيت في مكتبه جرير مالقيتها اللي في الرياض بالتحديد بجانب مطعم يامال الشام

لكن فيه محل صغير في السويدي فلله وفيه اشياء كثيره واعدني انه يجيبلي نسخ من المجله بوكره

اسم المحل دنيا الافق
رقم المحل:4285872
مسؤول المبيعات((راعي المحل)) : انور:09:

BIG-M
02-10-2004, 09:05 PM
خخخ حلو المحادثة يا ياسر ههه
المهم اخيرا حصلت الديمو بس السوني يعلق وايد مادري شالسالفة:33:

BAD NES
02-10-2004, 09:13 PM
المسكت ..... لاهنت اذا شريتها عطني خبر

Silver Wolf
03-10-2004, 02:23 PM
أنا الحين بروح على مكتبة جرير اللي في كورنيش الخبر و اذا حصلتها هناك (ان شاء الله....يارب) رح أقلكم.

كلمت واحد .. بس قلتله فيها ديمو ميتل جير .. لكن ماعطيته الاسم ...

قال مالقيت مجلة معها ديمو ميتل .. نسيت اعطيه اسم المجلة :(

يالله اصلا بيوصلنا بيوصلنا انشالله .. سواء مع المجلة او اي محل !

Pepsi Kun
05-10-2004, 02:11 AM
ابــشــركــم انهيــت الديمــو من يومين بس النت ماكان يشتــغل عندي :biggthump ..

امممممممم اللعبة رائعــة بس احــب اوضــح مافي اي عرض الا عرض البدااية :31: ..

الديــمو قصيييييير جدا ً .. ما اخذت معه الا نصف ساعة او اكثر تقريبا ً >_< ..

Kingdom Hearts
05-10-2004, 02:29 PM
ابــشــركــم انهيــت الديمــو من يومين بس النت ماكان يشتــغل عندي :biggthump ..

امممممممم اللعبة رائعــة بس احــب اوضــح مافي اي عرض الا عرض البدااية :31: ..

الديــمو قصيييييير جدا ً .. ما اخذت معه الا نصف ساعة او اكثر تقريبا ً >_< ..

مبرووووووووووك.

وانا باركولي بعد انا خلصته. :biggthump
اللعبه لا مثيل لها في تاريخ العاب التجسس. :)

اسلوب CQC هباااااااااااال مجنون.

تقدر ترمي الجندي في الارض وتحط المسدس فسق راسه يقوم يرمي سلاحه بعيد عنه ويحط يدينه على راسه.

وتقدر ترمي الجندي على الارض لكن بطريقه مختلفه وبشكل اقوى من الاولى تفقد الجندي وعيه.

وتقدر تاخذ معلومات منه بس ما عرفت كيف :31:

وتقدر تمسك الجندي وقطع رقبته بالسكين (ولا من شاف ولا من دري :D )

انا عارف اني طولت عليكم لكن وش اسوي بحاول افضي اللي فيني كله :D .

باااااااااي واللي ما اشتغلت عنده اقوله يا مسكيييييين. والله يعينهم.

##على فكره اللعبه تشتغل على نظام NTSC ##

وشكرا

Kasser
05-10-2004, 02:45 PM
طيب سؤالين جدد (شسوي ,البلاي ستيشن 2 خربانة و مالي خلق اشتري جديدة الا مع ميتل جير 2 نسخة انجليزية اصلية :biggthump )

س: اول مايسقط سنيك , هل يقول " كومينسنغ اوبريشن سنيك ايتر" (بدأ مهمة آكل الثعابين) ؟ أم يقول كومينسنغ ريسكيو مدري ايش .. (بدأ مهمة الانقاذ المتواضعة) ؟

س: انا عارف حركات CQC (شفناهم بالعروض والموقع) لكن اريد اعرف استخدامه كيف " يجب ان يكون الجندي وسنيك بوضعية ... ثم تضغط كذا وكذا " , مثال واحد بس مانبيكم تفصلوا لنا كل الحركات :tongue2:

yaser_xp
05-10-2004, 02:55 PM
أنا رحت على جرير يوم السبت. دخلت و رحت لقسم المجلات و دورت شوي، و بعدين..............

لقيت مجلة مكتوب عليها(Official PlayStation Magazine) فمسكتها و تصفحتها فلاحظت فيها 3 أشياء:

أولا: غلاف المجلة عليه صورة للعبة...... :shock22: MGS3 Snake Eater.......لا لا ...بقصد لعبة KillZone. :bigeyes: يعني غير الغلاف اللي كنت عم ادور عليه تماما.(شوفوا الصورة).

ثانيا: التاريخ تبع المجلة كان (أغسطس) يعني شهر 8 :06: . وبس لما سألتهم اذا كان هذا اخر عدد وصلهم قالولي نعم. :31: :06:

ثالثا: لاحظت انه تحت عنوان المجلة مكتوب Middle East Edition يعني اصدارة للشرق الأوسط. ففكرت شوي :33: و قلت لحالي يمكن يكون في أمل انه ألاقي النسخة الأمريكية و خصوصا انه هالمجلة كانت(لأجل الصدفة) مع مجلات الألعاب العربية.(طبعا دورت في قسم المجلات الانجليزية بس ما في فايده) :( :(

المهم رح حاول روح مرة ثانية على جرير.(بس مو الحين لأنه عندي Quiz بال Physics ) :D ، و بالمناسبة...انا جبت العيد في Quiz ال Java) :D :D :D :D

Silver Wolf
05-10-2004, 06:58 PM
هههه ..

ياسر ...

يعني الديمو ماراح ياصلنا مع المجلة الا اذا نزلت اللعبة ...

ذيك الساعة فبنقول للمجلة والديمو بلعنة !