المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل اجد لديك حل نهائيا لمأساتي هذة؟؟؟

مشموشة
01-10-2004, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكلة اتعبتني كثير اشتريت لاب توب موخرا من نوع acer يشتغل على نضام ويندوز xp اصيب جهازي بفايروس في مرتين وسويت له فورمات، وبعد اخر مرة فرمته لما اسوي اتصال بالانترنت يجي الاتصال تمام بدون مشكلة لكن لماابغى افتح صفحات الانترنت يجي الشريط التحميل باسفل الصفحة ويجلس مدة طويلة وانا انتظر ولايفتح الصفحة واحيان بعد الانتظار الطويل يقول لي لايمكن الحصول على الملقم او خطا في DNS
وديته الصيانة قال لي العامل ان البورتات مقفلة واشتغل فترة يومين وبعدين رجعت الحالة نفسها وكلمت شركات الاشتراك (علماان عندي اربع اشتراكات مختلفة وكلها نفس المشكلة) وكانوا يعطوني حلول لكن ماتنفع كلش صحيح ، لما ابغى ادخل النت اتعب كثير لاني اجلس ساعة اغير الاعدادت واعيد تشغيل الجهاز اكثر من مرة تصل إلى خمس مرات واحط ارقام في خانة DNS
وبعد جهد جهيد يضبط لكن مااعرف ايش السبب اللي خلاه يضبط لاني احاول اغير كثير في الاعدادت ويشتغل معي تمام
لما اجي اليوم الثاني نفس المشكلة :17:

تعبت كثير ولالقيت حل نهائي لمشكلتي انشاء الله القا الحل عندكم.
علما بان وحدة من صاحباتي عندها نفس المشكلة وجهازها جديد ماقد اصيب بفايروس ابدا، و يشتغل لما توديه محل الصيانة لكن في بيتها نفس مشكلتي بالضبط..

هل اجد لديك حل نهائيا لمأساتي هذة؟؟؟

البـاحث
01-10-2004, 05:31 PM
والله المشكلة تشعبت وبسبب تغييرك في الإعدادات ما اقدر احكم على موضوع المشكلة وبالذات انك تقولين انه يشتغل عند مهندس الصيانة في المحل وعندك لأ !!! (لو توضحي اكثر هالنقطة)

لكن حكمي الوحيد حاليا على مشكلتك هو أن تقومي بتغيير نسخة ويندوز xp واستخدام نسخة أخرى غير الي في جهازك

مشموشة
01-10-2004, 09:44 PM
مشكور اخوي الباحث على ردك

انا اقصد اني لما وديته الصيانة ركب لي اشتراك جديد وضبط معه لانه اول مرة يشتغل على الاشتراك الجديد ، لكن لما جبته في البيت اول مرة اشتغل لكن بعدين لا،،، وحاليا يتشغل لكن بعد جهد جهيد وانا اابي مربط الفرس علشان اعرفه اضبطه كل مرة ،،،

واكتشفت شيء جديد انه لمن افتح صفحة من المحفوظات اللي فتحتهم من قبل مثل الهوت ميل واحاول ادخل يقول لازم اسوي اتصال واسوي اتصال ويشتغل مضبوط معي ....

واشكرك مرة اخرى واتاسف للاطالة....:31:

البـاحث
01-10-2004, 09:48 PM
اختي من كلامك في الآخر اقول لك انت مرات تكونين حاطة العمل دون اتصال

يعني تشتغلين بدون اتصال مع انك مشغلة النت

وانت فاتحة صفحة موقع مثلا روحي ملف ثم شيلي علامة الصح من (العمل دون اتصال)

اذا كانت هذي مشكلتك فسحقا :D

مشموشة
01-10-2004, 09:54 PM
انت الان اون لاين
ممكن تعطيني ماسنجرك اتناقش معك مضبوط لو ماعندك مانع اكون شاكرة وممتنة لك كثير

ahmedphil
03-10-2004, 02:50 AM
اختي الكريمة .... الظاهر انك بتستخدمي نسخة غوست لتنزيل الويندوز في كل مرة .... و الظاهر انه مركب بروكسي على الاكسبلورر ..... حاولي ما يلي .. افتحي الاكسبلورر ثم اختاري:

tools--> internet options---->connections--->lan settings

و انتبهي جيدا اذا كان هناك اي اشارة صح في مربع البروكسي سيرفر و ازيليها ثم طفي الاكسبلورر و شغليه مرة اخرى... و ارجو تزويدي بالنتائج...:)

مشموشة
05-10-2004, 07:21 AM
الف شكر لك يااخ احمد على ردك
لكن انا وديت الجهاز للصيانة وقالوا فيه 139 فايروس بس :D

واذكرا ني سويت هالطريقة لما كملت الشركة اللي انا متشركة معاهم وفعلا كان فيه اشارة صح وشلتها لكن ماضبط معي الموضوع وانشاء الله اليوم ابجيب الجهاز من الصيانة وابشوفه يشتغل او لا؟
ويمكن يكون معك حق لان لما سويت له فورمات من قبل وديته لمحل مش مختص في الاب توب يمكن هو السبب والله اعلم،،
لكن انا بجرب الطريقة اللي انت قلت لي عليها مع زميلتي لان عندها نفس المشكلة وانشاء الله ابلغك بالنتجية فوراً..
تقبل تحياتي:biggthump

مشموشة
11-10-2004, 11:16 AM
سلامي للجميع

الحمدلله وجدت الحل ا خيرا

لما اشغل الجهاز قبل ماادخل النت اقفل برامج الحماية اللي عندي وهي:
zonalarm
Mcafee
وبعدها اسوي اتصال وتفتح الصفحات وبعدها اشغل برامج الحماية علشان ابقى محمية :p
والمشكلة كانت في ان هالبرنامج تقفل علي بروتات وتمنعني من التصفح،،

ahmedphil
11-10-2004, 08:10 PM
مرحبا مشموشة

لو صبرتي شوي كنت راح اقولها :D :biggthump

مشموشة
11-10-2004, 08:46 PM
مشكور بس صبرت كثير والله

وعندي مشكلة جديدة الماسنجر مايفتح معي اليوم الصباح فتحته وفجاة قفل من نفسة والحين مو راضي لما اسوي تسجيل دخول تطلع لي رسالة:
0x81000301

حلها لي :(

ahmedphil
12-10-2004, 04:25 PM
مرحبا ...مشموشة ... المشكلة مو من عندك هاي المشكلة عند الكل حاليا من ال MSN نفسه.

مع تحياتي ..