المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : New Trailer 4 Resident Evil 4

sp
01-10-2004, 05:39 PM
السلام عليكم .... شلونكم شباب
====================

تفضلوا Trailer جديد ل Resident Evil 4
اضغط هنا (http://ruliwebfile.intizen.com/mpeg3/tgs2004/high/tgs2004_high_bh4.wmv)

النمسس
02-10-2004, 02:17 PM
شكرا لك على الموضوع يا أخي الغالي وضعه هنا:
المــوضــوع الـرســمي لــرزدنــت ايــفل 4 ........................... (http://www.montada.com/showthread.php?t=236564)
ولكن العرض لا يعمل حيث عندما أضغط على العرض ثم حفظ الهدف باسم ينتهي التحميل في ثانية واحدة فقط ثم عندما أفتحه لا يعمل الملف وحتى عندما أضغط عليه مباشرة يفتح الميديا بليير ثم لا يعمل ويتوقف فجأة this program is not responding فأرجو أن تضع وصلة الصفحة التي فيها العرض في الموقع حتى أحمل العرض من الموقع نفسه مباشرة وأنا بحثت عن العرض لكني لم أجده والسبب لأن اللغة يابانية ولا أعرف ماذا أختار وشكرا

Golden_Sun
02-10-2004, 02:32 PM
مو عرض يديد XD .. هذة نسخة اوضح من عرض TGS 2004 ^^ ..

شكراً sp ..

النمسس
02-10-2004, 02:53 PM
حتى أحيانا تظهر لي هذه الرسالة يا أخي الغالي:
Windows Media Player cannot play the file because a network error occurred. The server might not be available (for example, the server is busy or not online) or you might not be connected the network.
وأيضا ظهرت لي هذه الرسالة:
The server redirected the player to an invalid location.
فما الحل يا أخي الغالي؟! :06:

Vanisa
04-10-2004, 03:29 AM
حتى أحيانا تظهر لي هذه الرسالة يا أخي الغالي:
Windows Media Player cannot play the file because a network error occurred. The server might not be available (for example, the server is busy or not online) or you might not be connected the network.
وأيضا ظهرت لي هذه الرسالة:
The server redirected the player to an invalid location.
فما الحل يا أخي الغالي؟! :06:همم....... كان يكتب لي كدا زمان لا تستعمل الـWindows Media Player جرب الـABC
و شوف الي حيحصل

النمسس
04-10-2004, 02:37 PM
همم....... كان يكتب لي كدا زمان لا تستعمل الـWindows Media Player جرب الـABC
و شوف الي حيحصل
للأسف جربت ذلك لكن دون فائدة حيث عندما أضع وصلة العرض في المربع في البرنامج ثم أضغط على Add Link لا يحصل شيء بل وأحيانا يتعطل البرنامج فجأة فما الحل؟! :06: وشكرا